• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
محمد احمد سوقي

حديث بلاتشي عن التدخل في شئونه تبرير لفقدان النقاط وسوء بعض العروض

محمد احمد سوقي

 3  0  1746
محمد احمد سوقي



× نواصل اليوم الحديث عن مباراة الهلال والأمير التي لعب فيها المدرب بلاتشي بطريقة 2/4/4 والتي درج على أداء كل المباريات بها رغم ان طريقة اللعب ينبغي تحديدها حسب قوة المنافس وظروف المباراة والمهام المطلوب من اللاعبين تنفيذها لأن فريق في مستوى الأمير كان المفترض ان يلعب امامه بطريقة هجومية صريحة يمارس فيها ضغطاً متواصلاً يجبر به الأمير على البقاء في منطقته حتى مرحلة الانهيار ليحقق فوزاً كاسحاً يرهب به كل الأندية المنافسة ويؤكد زحف الهلال المقدس نحو البطولة ولكنه حقيقة لعب وبمهاجم واحد هو سادومبا في أغلب زمن المباراة بعد رجوع كاريكا وشيبولا للوسط وانطلاقاتهما بالأطراف في بعض الأحيان ولذلك قلت فعالية الهجوم باحراز سادومبا وكاريكا لهدفين فيما أحرز الهدفين الآخرين لاعب الوسط نزار والطرف الشمال بويا وكما قلت بالأمس كانت مباراة الأمير فرصة لاشراك العناصر الشبابية في الهجوم والوسط حتى تكتسب الثقة وحاسية المباريات وتكون جاهزة للمشاركة في اي مباراة ولكنه فضل اللعب بكبار النجوم فيما عدا تغيير واحد أتاح فيه الفرصة لبشة الصغير الذي أظهر امكانيات كبيرة ونجح في اعطاء الفريق شكل مختلف.. واعتقد ان المدرب بلاتشي هو الذي يتحمل مسؤولية خسارة الفريق للنقاط وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب في عدة مباريات ولذلك سعى لتبرير موقفه بحديثه عن عدم ارتياحه ومعاناته من التدخلات في عمله والتي لو كان مدرباً صاحب شخصية لاعلن رفضه لها حتى لو أدى ذلك لاستقالته من تدريب الفريق ولكنه كان حديثاً لاستدرار عطف الجماهير التي هتفت ضده في بعض المباريات وهي التي لا تعرف المجاملة في مصلحة الفريق..
قرار مجلس الهلال في جوهره مقاطعة للصحف الرياضية والسياسية
× أصدر مجلس ادارة الهلال قراراً بمنع كل من ينتمي للنادي من اداريين ومدربين ولاعبين وجهاز فني من الادلاء بأي تصريحات أو اجراء حوارات مع الصحف الرياضية والسياسية لأن كل أخبار النادي ستكون حكراً على الموقع الرسمي للنادي الذي تستطيع كل الأجهزة الاعلامية ان تأخذ احتياجاتها منه.. وطالب الأمين العام الذي جاء التصريح على لسانه الصحف الرياضية والسياسية بالالتزام بهذا القرار وعدم محاولة الحصول على الأخبار مباشرة.
× ان هذا القرار الذي اتخذه المجلس لن يصمد طويلاً وسيتم التراجع عنه كما حدث في كثير من القرارات وعلى سبيل المثال لا الحصر فقد سبق ان اصدر المجلس قراراً بمقاطعة بعض الصحف الرياضية ثم تراجع عنه قبل مباراة هلال مريخ في محاولة لحماية نفسه من أي ردة فعل عنيفة في الصحف اذا كانت النتيجة سلبية ولذلك فان هذا القرار سيلغى قبل أي مباراة مهمة أو أزمة تواجه الفريق أو المجلس..
× ان قرار منع منسوبي النادي من الادلاء بأي تصريحات مباشرة لاجهزة الاعلام هو في جوهره مقاطعة للصحف الرياضية والسياسية وحرمانها من ممارسة حقها في الحصول على الاخبار والمعلوما بالطريقة التي تريدها هي وليس مجلس الهلال..
× ورغم ان مجلس الهلال حاول ان يخفي عداءه لبعض الصحف بالاختباء خلف حصر كل الاخبار في موقع النادي إلا تعابير القرار وسرعة اتخاذه قد فضحت نواياه نحو صحف بعينها ويبقى اخيراً السؤال المهم هل كل الصحف ستأخذ اخبارها من الموقع أم انه سيتم التسريب لبعض الصحف الموالية ثم يدعي المجلس انه لا علاقة له بذلك وان القرار ساري على جميع الصحف التي نعلم انها لا تتساوى في نظر المجلس الذي لا يعرف قيمتها إلا عند الزنقة..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    fathi farah 08-27-2016 09:0
    انت اصلا كراهيتك للكاردينال هي سبب كتابتك في هذا الموضوع لانك بأي الطرق تبقى حبايبك الزمااان المستفيد منهم وانت لو كنت هلالي غيور من المفترض مصلحة النادي تهمك بل انت والزيك ناس انتفاعيين بس . واخبار النادي كلها في الموقع واي خبر موجود ده لو انت بتتكلم لمصلحة الكيان واتمنى يادسوقي ان تتركو الناس تعمل والهلال ماقادر يحرز كأس خارجي والسبب انتو المستفيد مع المجلس والغير مستفيد يحارب المجلس بكل الطرق الى متي ونحن سوف نظل كده وراجعين للخلف يادسوقي اتركو الناس واقيف مع المجلس من أجل الكيان واتركو الكلام الما منو فائده ..
  • #2
    اونزار 08-27-2016 07:0
    انت يا زول ماعندك شغله وبعدين انت شغال لصالح منو اكيد ليس الهلال يا زول انت نهايتك حا تكون مش كويسه والعلم عند الله لكن انت شيطان عديل انت عاوز تنتقد انتقد طريقة اللعب وحدد أسبابها واقترح طريقة لعب معينه وحدد أسبابها
  • #3
    osama 08-27-2016 12:0
    تتحدث عن العناصر الشابه نحن ايضاً نبحث اقلام شاب وانت شخته والدليل نظرتك الضيقه وكتاباتك الممله.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019