• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
غبوش

بكري (المخزومي) .. و(مسطح) أبو القاسم ..!

غبوش

 6  0  2076
غبوش


*خبر أول .. أوقعت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد العام عقوبات صارمة في اجتماعها ظهر الأمس علي (6) من لاعبي هلال كادوقلي بعد مطاردتهم واعتدائهم على الحكم محمود بشير في مباراة مريخ الفاشر وهلال كادوقلي الأخيرة بملعب النقعة بالفاشر .. حيث اطلعت اللجنة على تقرير الحكم والذي اورد فيه حادثة الإعتداء عليه قبل لاعبي هلال الجبال ولذلك قررت إيقاف ستة من لاعبي هلال الجبال هم : من سامح اسماعيل وصالح الامين لثلاث سنوات وإيقاف منجد النيل وأحمد الفاضل لعامين مع الغرامة المالية كما اوقفت اللجنه لاعبين آخرين لمباراتين مع الغرامة المالية .
* خبر ثاني .. أصدرت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، في اجتماعها برئاسة مجدي شمس الدين السكرتير العام للاتحاد قراراً بإيقاف مهاجم المريخ بكري عبدالقادر 6 مباريات في الدوري السوداني الممتاز وتغريمه مبلغ 10 ألف جنيه .. وذلك على خلفية الأحداث التي صاحبت لقاء الأهلي شندي ومريخ الخرطوم في الجولة السابعة من الدوري الممتاز التي أقيمت بمدينة شندي.
* أعلاه قرارين صدرا من جهة واحده هي اللجنة المنظمة بالإتحاد العام في حق لاعبي كرة قدم بناديان مختلفان هما هلال كادوقلي والمريخ العاصمي .. والقرارين صدرا في جرم واحد تقريباً وهو الإعتداء علي حكم المباراة .
* سداسي هلال كادوقلي أوقعت عليه عقوبات مغلظة للغاية تفاوتت مابين الإيقاف لثلاث سنوات إلي سنتين .. بينما جاءت عقوبة لاعب المريخ بكري المدينة مخففة للغاية بالإيقاف لست مباريات فقط وربما أعطي معها (زهرة) كهدية لتخفيف أثر العقوبة النفسي عليه .
* من خلال العقوبتين أعلاه يتضح تماماً الأسباب التي تجعل وصيفنا الدائم متمسكاً بالإتحاد الحالي ويقاتل بشراسه من أجل عودته من جديد .. ويتضح أيضاً أن إتحادنا الهمام يدير كرتنا بمكيالين مختلفين تماماً .. فهو (غفور رحيم) علي الوصيف ولاعبيه و(شديد العقاب) علي بقية الأندية الأخري .
* نحن هنا لا ندافع عن لاعبي هلال كادوقلي ولا نؤيد ما قاموا به من تعد علي الحكم .. ولكننا نريد فقط أن يطبق القانون كما هو بدون أي مجاملات وبعيداً عن قانون (الْمَرْأَةِ الْمَخْزُومِيَّةِ) التي سرقت ولأنها من قبيلة بني مخزوم صاحبة المكانة الكبيرة في القريش إلتمسوا من يشفع لها عند رسول الله صلي الله علية وسلم ولم يجدوا خيراً من أسامة بن ذيد حب رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه فَكَلَّمَهُ أُسَامَةُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (( أَتَشْفَعُ فِي حَدٍّ مِنْ حُدُودِ اللَّهِ ثُمَّ قَامَ فَاخْتَطَبَ ثُمَّ قَالَ إِنَّمَا أَهْلَكَ الَّذِينَ قَبْلَكُمْ أَنَّهُمْ كَانُوا إِذَا سَرَقَ فِيهِمْ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ وَإِذَا سَرَقَ فِيهِمْ الضَّعِيفُ أَقَامُوا عَلَيْهِ الْحَدَّ وَايْمُ اللَّهِ لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا)) .
* إتحادنا الحالي بمحاباته للوصيف أعادنا لعصر الجاهلية .. ولعهد تفصيل القوانين علي مقاس المخطئ ومكانته في المجتمع .. لذلك يقف كل الشرفاء ضده ويقاتلون من أجل إزاحته عن صدر الكرة السودانية الذي جثم عليه لسنوات طوال مارس خلالها ابشع أنواع الأنحياز للمريخ .. ليصل به الأمر لتنصيبه بطلاً للممتاز وكأس السودان من داخل مكاتبه عبر لجنة مشوهة سميت بلجنة سمير .
* المؤلم أكثر أن ماسقناه أعلاه مجرد مثال وحيد لفشل هذا الإتحاد وعدم جدارته بالجلوس علي الكراسي التي يحتلها .. وهناك الكثير من الملفات الأخري مثل الفساد الذي أذكم الأنوف .. ومثل الفشل الفني في أدارة الكرة .. ومثل السقوط المتكرر لمنتخباتنا الوطنية خارجياً .. وغيرهم .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* كالعادة فإن الإعلام المريخي السالب يعرض خارج الزفة تماماً .. وهذه المرة تحديداً زعيمه وعرابه الأول الأخ مسطح عفواً مزمل أبو القاسم الذي تحدث امس وبإستفاضة كبيرة عن الحركة التي أتي بها قناص الهلال بشة بعد إحرازه لهدف الفوز في شباك النسور الخرطومي مؤخراً .
* مزمل قال أن بشة مثل دور كبير السن رداً علي الإعلام الهلالي الذي وصفه بأنه كبير في السن ويحارب فيه من أجل ذلك .. مع أن أصغر مشجع يعلم أن إحتفال بشة بتلك الطريقه كان رداً علي إداري النسور مكي .
* مزمز اكد مجدداً انه يعرض خارج الزفة (ومسطح) تماماً عندما قال (سألت علاء الدين عن سبب عدم إنتظامه في التدريبات فأكد لي أنه لم يتسلم مايفيد برفع العقوبة عنه) وأضاف (مطلوب من الأمانه العامة إخطاره بقرار المجلس) .
* أي أمانة عامة عزيزي المسطح ؟؟ وأي قرار مجلس ؟؟ .
* علاء الدين موقوف من الكاف محلياً وإفريقياً ومن أي نشاط كروي .. يعني تمرين ساي ممنوع .
* الأيقاف إيقاف الكاف .. والقرار قرار الكاف يا وصيف إختشي وخاف .
* (مسطح) أبو القاسم داير يفتي في موضوع بشة .. وهو ماعارف المطرة صابة علي وين .. ودي هينه ويمكن نبلعها .. الأدهي أن (مسطح) أبو القاسم الإعلامي الأحمر وعضو لجنة التسيير لا يعرف أن لاعب ناديه موقوف من الكاف من كل الأنشطة الرياضية حتي نهاية الموسم .. وأنه لا يحق له قانونياً حتي التدرب مع الفريق .
* الوصيف يعيش في محنة حقيقية بسبب إعلامه الجاهل .. حيث قرأنا قبل أيام أنهم بصدد عمل تعديلات في النظام الأساسي للنادي بخصوص مجلس الشرف ؟؟؟ .
* يقولون هذا ولا يعلمون أن المجلس الحالي عبارة عن لجنة تسيير فقط ليس إلا .. كل مهمتها تسيير أمور النادي والتجهيز لعقد الجمعية العمومية .. ولا تستطيع أن تعدل في أي شئ من إختصاصات الجمعية العمومية .
* أمس قام الوصيف بإنهاء تعاقده مع المالي تراوري بعد أن تخلي اللاعب عن مبلغ كبير للغاية من مستحقاته المالية لدي النادي لينال حريته ويتمكن من ممارسة أكل عيشه في نادي آخر .
* قبل أن يجف الحبر الذي كتبت به المخالصة بين اللاعب والوصيف أكدت الأخبار أن جمال الوالي رئيس لجنة التسيير المتواجد خارج البلاد قد تدخل بقوة ورفض إنهاء التعاقد في تأكيد جديد علي الديكتاتورية التي يدار بها الوصيف .
* أعضاء لجنة التسيير المساكين المتواجدين بالبلاد إجتمعوا عدة مرات مع اللاعب وإتفقوا جميعاً علي إنهاء التعاقد معه بعد أن وصل الطرفين لطريق مسدود وعندما هموا بفعل ذلك .. تدخل السيد الوالي بتلفون وأوقف كل شئ.
* قبل يوم أمس كنا نظن أن أعضاء لجنة التسيير المساكين أطلق عليهم لقب (بص الوالي) لكثرة عدديتهم فقط ولكن تلك الحادثة أثبتت لنا المعني الحقيقي للتسمية .
* اللجنة عبارة عن كومبارس ويمثل جمال الوالي دور (السائق) الذي يمسك بمقود البص يحركه يميناً وشمالاً حسب مزاجه الشخصي .. وليس لأحد من الموجودين داخل البص حق الإعتراض .
* يعني بصراحة (العفش داخل البص مطلوب منه الصمت) وقول نعم يا ريس فقط .
* بإختصار يا جماعة .. تاني دايرين تحركوا البص الأحمر علي أي إتجاه لازم ترجعوا للسواق أولاً وتاخدوا رأيو عشان ما تتعرضو للإحراج ده تاني .
آخر مداد ..!
أوليني إهتمامك وأمنحني المذيد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    د. الشريف 08-26-2016 05:0
    ده شنو يا كفر ووتر .. ده صحفى جديد داير يظهر ولا شنو.. مسطح ابو القاسم .. ده نكتو من ياتو متحف .. انا سامع انو فى صحفى هلالى اسمو كبوش .. لكن اول مره اسمع بغبوش .. رقصة بشة بقو يرقصو بيها العرايس .. لكن العذبات فقط .. اجمل ما فى مزمل انه لا يرد على خطرفات طالبى الظهور .. إعلام الهلال مشغول بمزمل .. ومزمل مشغول ومهموم بالمريخ .. هذا هو الفرق .. عقدة كورنوس استفحلت .. إعلام باهت وأقلام لا تعرف ماهية مهمتها .. ليها حق الحيزبون ( حية + زبون ) تبقى هى الآمر والناهى فى هذا الفريق المنحووووس .. اللهم لا شماتة !!!
  • #3
    صمويل 08-26-2016 03:0
    لا نرد عليك لأن أخ مزمل قادر على الرد على مائة من أمثالك. يا مسطح.
  • #4
    طارق 08-26-2016 03:0
    المسطخ انت وفريقك وصيفا وكاس الممتاز بدواليب الزعيم والمنافسه الحاليه لم تكتمل بعد ولانتستبعد فرار الصقر الدولي عند اول هزيمه له والتي تعني ضياع الامل في المنافسه وهي عادتكم وخليكم مع سيكافا احسن لكم
  • #5
    صهيب 08-26-2016 11:0
    روعة ، يا ليت مشجعي المريخ يعرفون حقيقة عرابهم الذي يعتبرهم جهلاء و يستعبطهم و ينشر الجهل بينهم و بهذه الطريقة يمكنه جني المزيد من الاموال.
  • #6
    محمد الوسيلة 08-26-2016 09:0
    كل يوم يثبت اعلام الهلال ومشجعيه ان الوالي ومزمل وبكرى غضة في حلقوهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019