• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
محمد كامل سعيد

ياما في الجراب يا (تراوري)..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2656
محمد كامل سعيد


# بشر مطبلاتية الوالي كل المتابعين وعشاق الاحمر بتطبيق سياسة الانضباط على جميع اللاعبين دون اي استثناءات وذلك في سبيل اعادة هيبة النادي التي تراجعت خلال السنوات الاخيرة واجبرته على التحول الى الحيطة القصيرة التي يتطاول عليها كل من هب ودب من العطالى المتمردين الذين يطلق عليهم البعض لقب محترفين في حين انهم الابعد عن ذلك الاسم..
# ومع ذلك الاعلان تابعنا (حركة في شكل وردة)، وموسيقى تصويرية، تمثلت في اصدار عقوبات شكلية على بعض اللاعبين.. ولكن ولان المجموعة الحاكمة لا تفقه شيئا عن الشئ المسمى بالانضباط كان من الطبيعي نتابع مسرحية الغاء العقوبات التي صدرت وتابعها الجميع قبل ان يجف الحبر الذي كتبت به..
# الحقيقة ان المجلس اكتفى بالرسم المحلي وهاج وماج (وفار واتدفق) وارتدى ثوب القوة الكاذبة محليا بينما قام بدور الحمل الوديع امام القرارات التي صدرت من الاتحاد الافريقي الكاف واكتفى بالدعايات (ودق الطار) والتهديد والوعيد ونشر اخبار كاذبة عن استئنافات ومستندات روج لها اصحاب المصالح..
# ومع مرور الايام واقتراب الموسم التنافسي من محطة النهاية والذي يعني ان العقوبات التي اصدرها الكاف صارت واقعا ولن يستفيد المريخ من اي قرار بخصوص الاستئناف المزعوم تصدر من الكاف - في هذا الوقت بالذات - نتابع من يصر على ان يحدثنا عن قوة المجلس واستماتته في الدفاع عن حقوق النادي..
# وبالنظر الى الاحداث الحالية والظروف التي يمر بها نادي المريخ نجد المزيد من الاشكاليات الادارية المعلقة البعيدة عن الحل باحترافية وصورة جذرية.. اول تلك الاشكاليات ما يحدث في مسلسل المتمرد تراوري والنيجيري جابسون والذي طال انتظارنا لمتابعة نهايته..
# يحدث كل ذلك التهرب من اصدار العقوبات المناسبة في وقت يتفق فيه جل المريخاب على وضوح الصورة وشكل العقوبة التي يجب ان يصدرها المجلس اللهم الا قادة النادي الذين اتخذوا من التسويف والتهرب عنوانا في تعاملهم مع هذه القصة التي تشابهت حلقاتها - من حيث المط - مع اشهر المسلسلات المكسيكية..!!
# الاعلام الذي يساند المحلس - ولانه حريص على - سياسة الطبطبة - فان احدا منهم لم ولن يفكر في توجيه ولو عبارة لوم واحدة للقادة.. حتى ولو تم الاعلان عن عودة كبير المتمردين الى المشاركة رسميا مع الفريق فان المطبلاتية والكورال سيرحبون بذلك القرار ويتفرغوا لاقناع بقية المريخاب بتلك الفكرة..
# وبمعدل كل يومين ثلاثة نتابع اصحاب المصالح وهم (ينقرون) من على البعد على ذلك الموضوع باشارتهم الضمنية الى ان المجلس الموقر سيحسم في اجتماعه اليوم موضوع تراوري وجابسون.. ويمر اليوم وغدا وبعد غد وتكون القاعدة الحمراء على موعد مع اعلان ترغيبي اخر وجديد يسير بالقصة في اتجاه التنويم..
# وفي اتجاه اخر تمضي العديد من القصص في سكة الغموض وغياب التعامل الاحترافي على شاكلة الصفقات الفاشلة التي شملت التعاقد مع الجنوب سوداني الوك اكيج والذي تابعنا الضجة الخرافية التي صاحبت تسجيله والانتظار الطويل الذي تمدد لشهور وشهور دون ان يظهر الساحر في الميدان..
# وذات الشئ يحدث في قصص راجي وبكري وعلاء ويبقى علي جعفر وامير كمال خارج الاطار بعدما قبضا المليارات وجلس كل منهما في منزلهم في حين ان لا احد يعرف عن الاسترحام او الاستئناف الذي يفترض ان المجلس تقدم به للكاف شيئا..
# ويبقى الغموض وغياب الشفافية في التعامل من جانب المجلس مع عشاق الاحمر هو الاشكال الحقيقي الذي يسد الطريق ويباعد بين فريق الكرة وتحقيق الغايات والطموحات الكبيرة التي يحلم بها العشاق ويتطلعون ويترقبونها منذ عشرات السنين..ولا ولن يتمكن الاحمر في تجاوز محطته الحالية الا اذا تخلى القادة عن فهمهم الاشتر الحالي..
# تخريمة اولى: اعتبارا من السبت القادم سيبدا المريخ الدخول في اخطر واصعب المواجهات التي ستحدد مصير الفريق ومكانته من المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز.. ومع مواجهة الخرطوم سنعرف وجهة مطبلاتية المجلس والاتجاهات التي سيسيرون فيها..
# تخريمة ثانية: واستنادا على السوابق والاحداث المريرة الدامية التي تابعناها في السنوات الماضية فان السيناريو الاقرب للخروج الى واقع الاحمر لا ولن يتعدى مرحلة الاحتجاج والاعتراض وتأجيج النيران واعلان رفض ما ستنتهي عليه المسابقة الاولى بالسودان من نتائج..
# تخريمة ثالثة: تراوري اثبت عمليا انه اقوى من ادارة المريخ واعلامه والاكثر سطوة ومقدرة على تحريك قادة المجلس كما يشاء وبطريقة اعمق من تلك التي كان يتعامل بها البيه المصري عصام الحضري.. ولسسسه (ياما في الجراب يا تراوري)..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشامي مضوي 08-26-2016 09:0
    يا محمد سعيد نحنا ماعرفناك انت داير تصل لي شنو ماعاجبك العجب ولا الصيام في رجب كل كتاباتك سلبية ونقد في الفارغ انت متفكر نفسك وين نحن في دولة من دول العالم التحت ال3 ياخي احمد ربك إنّو في أشخاص مثل الوالي والكاردينال وكل رؤسا أندية الممتاز يدخلو بعض الفرحة للشعب السوداني الفضل مافي اي شى يفرح في السودان غير كرة القدم ياخي فكنا عليك الله وشوف ليك حاجة تاني غير الصحافة انت قائل السودان ده شنو ياهو مريخ هلال وطيبة وسماحة الناس تاني مافي حاجة .سيب النقد القاتل وساعد في جلب الفرح ولو ماقادر اسكت ديل سايبين اشغالهم وأسرهم واصرفو من حر مالهم ولايرجون عاىد شخصي بقدر مايرجون افراح الشعب السوداني ،البعملو فيهو ديل الحكومات مابتعملو ولنا عودته
  • #2
    ابراهيم علي 08-26-2016 11:0
    هسي عليك الله لو اي زول قالو ليهو اقرأ العمود دا.. وسالو فهمت حاجة والله مافي زول افهم حاجة غير حقدك وسواد قلبك علي الوالي وري الناس قضية تراوري وصلت وين وجابسون وغيب راجي ومنو السبب في كل المشاكل دي بصدق وأمانة.. كل المشاكل التي تواجه المريخ اليوم سبب مجلس ونسي الذي كنت اكبر المؤيدين ليهم انت من تمرد للمحترفين الي سو سلوك في المبارة الافريقي واصابات وعدم علاج.. اتحداك لو تبقي شجان وتفسر للقارا كل المشاكل واسباب بي التاريخ واليوم لاكين انت لا تملك الشجاعة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019