• ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
موسى مصطفى

الناس في شنو وعصام في شنو!!

موسى مصطفى

 1  0  2050
موسى مصطفى


لا زال عصام الحاج يستمر في خداع جماهير المريخ بالحديث عن مجلس شرف يكون عونا للادارة و النادي بجلب المليارات .
ود الحاج معروف انه منظراتي و يميل الى الكلام اكثر من العمل و انه ليس مؤهلا لشغل منصب كبير بالمريخ بعد ان ابتت النجارب انه خلافي ولا يحب الاجواء الهادئة و اعتاد على تحريك الساكن ونزع الاستقرار منذ ان كان في مجلس ماهل ابوجنة و اعتاد على الدخول مع زملائه في صراعات لا تفيد المريخ على الاطلاق.
عصام رائد مليار لاعمار الدار قبل ان يدخل مجلس المريخ فشل قبل دورة في قيادة المريخ لتحقيق النجاحات و احرز المريخ المركز الثالث حينما كان هو سكرتيرا للمريخ حينما رفع شعار الخبت الشهير.
عاد ود الحاج بذات الاسطوانة المشروخة رغم انه في كل يؤكدزهده المناصب و عدم رغبته في العمل بالمريخ وانه لا يحب المناصب و لكنه يظهر خلاف ما يبطن وهو محب جدا للسلطة بدليل انه ركد خلفها و سعي اليها بيديه ورجليه وتحالف مع عدوه اللدود جمال الوالي من اجل العودة الى الواجهة بعد ان تجاهله الاعلام وخبأ نجمه و بريقه و اصبح نسيا منسيا ولا يسأل منه احد !!
عصام الحاج الذي كتب المجلدات و طعن في قدرات جمال الوالي ووصفه بالديكتاتور عاد ووصفه بالمنقذ والملهم و الامام المنتظر لانقاذ المريخ من الضياع و الدمار بيد ان كتاباته تقول غير ذلك فود الحاج لا يعيش بدون المريخ لانه يمثل له النجاه من النسيان فهو اعتاد على الحديث للاعلام و مشاهدة صوره في كل الصحف .
منذ ان اختفت صور ود الحاج ظل الرجل يرض خلف التعيين و اجهض الديمقراطية مع اصدقائه الذين قال فيهم ما لم يقوله مالك في الخمر.
ود الحاج كان يكره النهضة كراهية التحريم و لا يطيقها بل وصفها بانها خطر على المريخ ووقتها كان قد شطب كل اللاعبين الذين لهم علاقة بالنهضة مثل باكمبا و جلدو فضة.
اعتاد عصام الحاج على وضع العناصر الضعيفة معه و اختيارها لمجالس الادارة من اجل التحكم فيهم حتى ينفرد بالقرارات ولكنه ونسبة لفقدانه للمال اصبح هو الآخر في وجود رجل الاعمال الاخ جمال الوالي مثل و العناصر الضعيفة التي اعتاد على اصطحابها معه
ود الحاج ابتعد بسبب الوالي و عاد مع الوالي راكبا في نفس البص الذي انتقده بشدة و ابتعد عن العمل بالمريخ ليس رغبة في الابتعاد ولكنه نسبة للتهميش الذي طاله.
متفرقات
مجلس الشرف الذي بشرنا به المجلس لن يتحقق لان نا اعتدنا لحس الكلام من قبل ادارة المريخ
ما يسعي له عصام لن يحدث على الاطلاق
المريخ يسير الى الافضل على المستوى الفني و يحتاج الى وقفة جماهيره لان ما يقوم به عصام الحاج سيوردنا المهالك
عصام الحاج ييد ان يخصص المريخ على طريقة اندية الهامش التي يديرها الضعفاء واصحاب القدرات المحدودة
المريخ كبير و لن يقوده الا الكبار و ادرك ان اللعب بالنار نهايته وخيمة يا عصام
اخيرا جدا
الناس في شنو و عصام في شنو
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مرتضى 08-25-2016 09:0
    كل ما ذكرته عن عصام الحاج يعد تحليل لشخصيته واحلامه وطموحاته واسلوبه في العمل في الماضى والحاضر ولكل طريقته ما يهم المريخ وجماهير المريخ هو الاستقرار الاداري والفني اما الصراعات والجري خلف الكراسي امر طبيعي في كل الاندية والبقاء للاقوي والاجدر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019