• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
ياسر بشير ابو ورقة

الحُلم باللقب أمر طيب

ياسر بشير ابو ورقة

 4  0  1332
ياسر بشير ابو ورقة


* من حق جماهير المريخ أن يرتفع سقف طموحاتها إلى العلالي باحراز بطولة الدوري الممتاز خاصة عندما تقارن نجوم فريقها مع بقية نجوم الفريق وتجد التميّز عنوان يختص به ناديها دون الآخرين.
* لذلك فإن غضبها مبرر بعد تعادل فريقها أمام الأمل عطبرة بهدف لكل، وقلقها له دواعيه إثر التجربة المريرة التي عاشتها بعد السباق المحموم الذي كابده فريقها مع الأهلي عطبرة الذي تقدّم مرتين قبل أن يقلب شباب المريخ الطاولة على خصومهم ويفوزوا بثلاثية مقابل هدفين.
* ولكن ما يجب أن يضعه بعض إعلاميي المريخ الذين يطالبون بإستمرار بنسيان أمر لقب الممتاز- أن الفرق التي يتغلب عليها المريخ بشق الأنفس تطمح في الانتصارات وتأمل في التفوق لذلك فإن الندية أمر طبيعي وستكون حاضرة خاصة في مباريات الدورة الثانية التي سيتحدد من خلالها ممثلو السودان في المنافسات الأفريقية بجانب الأندية التي ستودع الممتاز إلى الدرجة الأدنى بعيداً عن الأضواء.
* ونضيف لعناية إعلاميي المريخ أن حرص شباب المريخ على المنافسة على لقب الدوري الممتاز لا يمنع من بناء فريق المستقبل.
* على العكس تماماً نرى أن الجدية التي يخوض بها بواسل المريخ مبارتهم مع الحماس العالي لدى جماهيرهم سيساهم في بناء فريق قوي للمستقبل يتمتع بإحساس عال بالمسؤولية ولا يعرف التقاعس والبحث عن الأعذار.
* الطريقة التي يكتب بها بعض اعلاميي المريخ مثبطة للهمم ويجب تصحيحها أو إلغائها تماماً.
* ماذا يخسر المريخ لو قاتل بشراسة حتى النهاية وفقد الممتاز؟.
* ولكنه سيخسر الكثير لو تقاعس واستسلم وفرّط في اللقب لمصلحة فريق هو نفسه يعاني في كل مباراة حتى المباريات التي يلعبها بأرضه ووسط جماهيره ويكفي أنه سقط بالأربعة في عقر مقبرته ودفن أحزانه فيها وسط سخط أنصاره.
* قرعة الممتاز التي انتقدها كتّاب الهلال في بداية الموسم وضح أنها أفادت الهلال كثيراً وجعلته يلعب بعيداً عن الضغوط في كل مبارياته حتى الآن.
* والغريب حقاً أن الهلال متقدم على المريخ في ترتيب المنافسة وله مباراة أحتياطية لم تلعب حتى اللحظة بلا شك ستمنحه الدافع المعنوي الكبير في المنافسة!.
* لعب المريخ حتى الآن عشر مباريات في الدورة الثانية بينما لعب الهلال تسع.
* في الأسبوع القادم سيلعب المريخ مباراته الحادية عشرة بينما يلعب الهلال العاشرة وقد حدث ذلك في الاسابيع السابقة من الدورة الثانية!.
* لماذا لا يعمل الاتحاد الرياضي على إلحاق الهلال ببقية أندية الممتاز على الأقل في عدد المباريات؟!.
* هذا الأمر له تأثيرات خطيرة على عدالة المنافسة وقد درجت كل الاتحادات في العالم على أتاحة مبدأ تكافؤ الفرص خاصة في الجولات الحاسمة ولا توجد جولات أكثر حسماً من جولات الدورة الثانية في الممتاز.
* مرة أخرى نعود لذكرى لجنة ونسي صاحبة الانجازات التي كرهها المريخاب حباً في الوالي قبل ناديهم!.
* لو أن الأوضاع التي يعيشها المريخ هذه الأيام بسبب البرمجة التي تجعله متأخراً عن منافسه الرئيسي بمباراة لتمنحه الأفضلية حدث في زمن ونسي لتابعنا هجوماً بالمدفعية الثقيلة على لجنة ونسي.
* اعتداء جديد من إدارة النسور على أحد لاعبي الأهلي شندي سبقته أحداث مباراة الفريق ذاته مع الهلال في الاسبوع الماضي.
* الدور الجاي على منو؟.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطن الجمال 08-25-2016 05:0
    ما تخاف النسور ما رايحين يعتدو عليكم طالما عندكم والي. بالعكس بكري ممكن يعتدي على النسور. لكن برضو نشكرك على الاشارة الى هذا الموضوع الخطير خاصة غرور اداري النسور بس كمان يا ريت تشير لولدكم اللي بنيته حاضرة لأي زول ما بفرز ليك حكم من لاعب ولا اداري من زميل.
  • #2
    Talal 08-25-2016 02:0
    يامقيل إنت الهلال كان في الراحة عشان كدة إتأخر بمباراة، والمريخة الإسبوع البعد الجايي حايكون في الراحة برضو...!!
    كتاب عشاق ساي
    كلامك صاح طالما إنو الموضوع مجرد "حلم" ....يا "أبوورقة المزيف" ههههههههههههههه
  • #3
    بكرى النحاس 08-25-2016 02:0
    احلنا الحلى بله منكم يا اعلام المريخ القرعة وفصلها الاتحاد تفصيل ليكم تصاعديا من الضعيف الى الاقوى متناسيا ان الاقوى مع مرور المنافسة يصبح ماردا .وكان الهدف ان يتعسر الهلال منذا بداية الدورى فيفقد التوازن وتقبضوا انتم على زمام الدورى بالصدارة بفارق مريح ولكن دارة الدائرة عليكم وما تختطون .انتهة الدورة الاولى والمريخ لديه اربعة مباريات تأخره عن الركب ولم نقل شياءا. واتى ذلك ليس من برمجه بل من تاجيل للمؤجل وانتم الان تندمون على البرمجه التى وضعتموها بايديكم . الهلال يالحبيب متاخر عن المريخ بسبب البرمجه وليس لمبارة مؤجله فاين غياب العدالة فى ذلك .غياب العدالة كان فى اجراءات القرعة نفسها العدالة الحقيقية هى ان يتركنا الاتحاد من الاجتهادات ويدع القرعة هى التى تدلو بدلوها من خلال السحب من الصناديق وماتسفر به صناديق القرعة يرضى الجميع من غير تدخل بشرى فى ذلك .
  • #4
    TariQ 08-25-2016 07:0
    جاهل وبتوزع جهلك علي الناس ،، عدالة شنو يا ابو عدالة ،، الهلال كان في الراحة مما ادي لطيش البلد ان يلحق به في الصدارة ويتصدر كمان لي كم ساعة كده ،، وكل الاندية لها اسبوع تكون في الراحة
    يا مستفيد لولا فارق المباراة ما كان سمعنا بالصدارة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019