• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
موسى مصطفى

المريخ ليس النادي الالماني!!

موسى مصطفى

 8  0  2239
موسى مصطفى


لا زال عصام الحاج يغرد خارج السرب او نقل تخطاه الزمن فود الحاج لا زال يعيش في القرون الوسط بعد ان اصبح يخرج القرارات الارتجالية و الفردية بما لا يدع مجالا للشك انه لم يتخل عن سياساته السابقة و القائمة على الاقصاء و الابعادو الحرمان.
ود الحاج خرج علينا بقرارات طالب بتطبقيها ورفعها للسلطات المسئولة لتنفيذها كأن المريخ مستعمرة او شركة تابعة له او لجمال الوالي!!
على عصام الحاج معين و ليس من حق المعيين فرض القرارات و في حالة تجاوزه عاااااااااااااااادي جدا ممكن يقوم وزير الشباب بحله و تعيين آخر بدلا عنه لتنفيذ ما طلب منه خلال فترة التكليف و التي مرت منها شهرين ولم ينجزود الحاج حتى الآن شيئا و جعل المريخ حرابة اونقل حوله الى نادي يتنفس تحت الماء !!
ان اراد عصام الحاج تكوين نادي على طريقة الالماني عليه ان يطلب من السلطات منحه تصديقا لانشاء نادي يقوده لان المريخ ليس النادي الالماني فهو نادي الشعب و ليس من حق اي ابن انثى ان يطرد ابناءه من داخل النادي و منعهم من دخول النادي وتحويله لنادي صوفى او نادي مهرجانات.
عصام الحاج الذي فلقنا بالخبت حينما تسلم ادارة المريخ وقتها اصبح المريخ في عهده يتعرض للخبت ليس جديرا بادارة نادي المريخ و الذين اطلقوا عليه افضل سكرتير في تاريخ المريخ خدعوه .
لجنة التسيير الحالية عبارة عن موظفين تنفذ ما يطلبه الوزير و ليس لديها اي مسئولية تجاه اعضاء الجمعية ليس من حقها حرمانهم من المشاركة في امر ناديه ويمكن للوزير ان يحلها في اي وقت كما حدث مع لجنة نسي.
على عصام الحاج ان يفيق من تلك الاحلام ويدرك انه من الصعوبة تنفيذ اجندته و احقاده تجاه ابناء المريخ
عصام الحاج الذي يتحدث عن ان اعضاء جمعية المريخ هلالاب عليه ان يحدثنا عن من قام بتجديد عضويته الاخيرة لجمعية المريخ التي سعى عصام الحاج لاجهاضها مع فردته و صديقه نادر مالك و رفيقهما متوكل
عصام الحاج آخر من يتحدث عن العضوية المستجلبة و العضوية المكندشة لاننا ندرك من قام بتجديد عضويته .
متفرقات
تواصلت الاحداث المؤسفة في الملاعب الرياضية و بالامس تعرض حكم مباراة النهضة و الدفاع الدمازين لاعتداء تسبب في انهاء المباراة
الاعتداء على الحكام اصبح موضة و قبل يومين تعرض الحكم محمد بشير عبد الله قاضي مباراة المريخ الفاشر و الهلال كادوقلي لعلقة ساخنة وتسلق السياج بصورة نالت اعجاب الفياسة و رواد مواقع التواصل الاجتماعي!!
الحكم السوداني اصبح ضعيف جدا و غير مؤهل لادارة مباريات في كرة القدم
التحكيم سيقودونا لكارثة لو لم يختار الاتحاد العام الحكام المميزين في المباريات الملتهبة و الساخنة!!
اختيار العناصر الهشة سيدمر منافسة الدوري الممتاز
اخيرا
على جماهير المريخ مناهضة فكرة بص الوالي بتحويل المريخ لنادي يشجعه عصام الحاج و بعض الصحافيين و منسوبيهم!!
مخرجات اجتماع ود الحاج ستجد المناهضة حتى لو ادي الامر لتقديم ششكوى للمحكمة الدستورية.
ليس من حق اي جهة او مؤسسة حرما مواطن سوداني مريخي من التمتع بحقوقه!!
من تم تجديد بطاقة عضويته ليس من حقه وصف الآخرين بالمستجلبين!!
اخيرا جدا
على مين يا عز الدين !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    باكمبا 08-24-2016 09:0
    على كتاب المريخ وكبيرهم مزمز الاعتراف بأن هوان الحكام بدأ بواقعة تساهل أسامة عطا المنان ومجدي شمس الدين مع واقعة اعتداء بكري المدينة على حكم مباراة المريخ وأهلي شندي ولاقرار لافضيحة الذي صدر حينها بايقافه 6 مباريات بدل المنصوص عليها قانوناً بسنة ، بل والاعتراف بأن اعلام المرخرخ بقيادة مزمز المرشد العام هو من حرض كل الفرق واللاعبين وخاصة الفاقد التربوي منهم على الحكام والآن خموا صورا، وثالثة لاأثافي أن اعلام المرضشد العام يقف مع التحاد العام لاذي فشل في تنظيم منافسات محترمة وإعداد منتخبات قادرة على تمثيل البلد بجدارة وبتنا في التنيف خلف جيبويت وجزر القمر وموريشص وفشل أكثر في حماية الحكام بتطبيق صحيح القانون وبعد كده اعلام المرشد العام يهاجم الحكام ويساند اتحاد الفشل ، في مفارقة غريبة وعجيبة، لكن كل شئ متوقع من مجتمع يقوده الفاقد التربوي، والله من وراء القصد،
  • #2
    Hajjam 08-23-2016 07:0
    اعلام الضلال هو السبب المباشر فيما وصل اليه حال الحكام اليوم وذلك بالحملات المسعورة اليومية علي الحكام واداءهم. هدفكم هو تبرير خيبة فريقكم وكسب النقاط علي حساب الفرق الآخري. وبعدين معاكم. عاوزين الاتحاد يجيب ليكم حكام من وين؟؟؟
  • #3
    Hajjam 08-23-2016 07:0
    اعلام الضلال هو السبب المباشر فيما وصل اليه حال الحكام اليوم وذلك بالحملات المسعورة اليومية علي الحكام واداءهم. عاوزين الاتحاد يجيب ليكم حكام من وين؟؟؟
  • #4
    ابو مازن 08-23-2016 03:0
    الاحداث المؤسفة التي حدثت للحكام وستحدث لهم نتاج كتاباتك انت واشباهك من المتصحفين.. انسيت وانت تحرض جماهير المرخرخ على الحكام في هذا الموقع قبل يومين..ماذا تنتظر من هذه الجماهير المتفلتة وغيرها وانت تدعو الى الشغب ومحاربة الحكام.
  • #5
    صهيب 08-23-2016 10:0
    يبدو انك و محمد كامل سعيد و ابو عاقلة و ياسر بشيرر الوحيدون الذين تغردون خارج سرب مزمل، حتى جمال الوالي و عصام الحاج اصبحوا تابعين لمزمل و لو خالفه احدهم فيا ويله، لانه امتلك قلوب المريخاب او بالاحرى مخدر المريخاب، و ناس ابو شيبة و ود الجاك و سلك و حتى هيثم كابو الرجل الرجل القوي جدا اصبح ضعيفا امام مزمل و اصبح يردد كلماته، مزمل ده شغال بمقولة ميكافيللي ، الغاية تبرر الوسيلة ، الوسيلة ممكن تكون باي اسلوب، و غايته هي ان يمتلك المريخ ، ناس المريخ ديل يقعدوا يباروا في مزمل لمن يوديهم التوج ( الخور)، اما ان يلقوا المريخ مسجل باسم مزمل او يضيع المريخ شمار في مرقة.
  • #6
    الجاكومي 08-23-2016 10:0
    انت منو ودورك شنو بعدين يا عبيط انت شخص غير مؤثر فشنو قوم لف
  • #7
    بكرى النحاس 08-23-2016 10:0
    ياخى اتقى الله فكلامك بالطريقة الاستهتارية دى عن ماحدث فى الفاشر والدمازين ينم على سطحيه وعدم مبالا . ليس المشكلة فى الحكام لكن المشكله كلها فى اعلام المريخ .من يستطيع ان يغنعكم بان الاخطاء التحكيمية جزء من لعبة كرة القدم .والغريبه لمن تحدث هذه الاخطاء لصالحكم تنظروا اليها كانها حق مكتسب اليكم ولاتتحدثوا عنها وهى كثيرة جدا خارجيا وداخليا ويكون الحكم عادل ولاغبار عليه حتى من الاخطاء التحكيميه واذا كانت عليكم او لصالح غيركم الحكم مرتشى وظالم ومسير وتنسو ان الحكم بشر ويمكن ان يخطاءدون ان يكون ظالم اتقوا الله فى ماتكتبون وتذكروا ان هنالك ارواح سوف تتجملوا وزرها ان ازهقت .
  • #8
    عبدالله الصادق 08-23-2016 08:0
    بصراحة انتم التنابلة والمتخلفين وعصام الحاج رغم اننى ارى انه رجل خلافى الى ان تصوراته بالنسبة لمجلس الشرف والعضوية هى التى تقود المريخ للعالمية والفوز بالبطولات الدولية .. نغمة نادى الشعب لا نسمعها ابدآ الى فى السودان .. نادى الشعب .. نادى الوطنية ماهذا الجهل الذى تنشرونه يا إعلام نحن فى عصر العولمة والإحتراف ان كنت تبحث اندية للشعب والعامة عليك بالبرنس وبرى والناصر والانتصار .. اما المريخ فهو نادى يجب ان يعمل على الريادة وان يرتقى بعضويته ويكون من الاندية التى يحتذى بها ولديها عضوية قوية تدفع لترى اثر ذلك فى مستويات الفريق وتقوم بمراقبة اداء مجلس الإدارة بقوة وتبعد السماسرة والارزقية والصحافة السوس التى نخرت جسد الرياضة السودانية .. انا داعم تمامآ لأى افكار تبنى ولا تهدم .. ماذا فعل مريخ الشعب للشعب طوال المائة سنة الماضية غير الاوجاع ..ثم ألم يختطفه فى النهاية فرد واحد ويضعه فى جيبه .. ياخى فكروا بوعى ومسئولية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019