• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
عبدالمنعم هلال

الهجوم علي الهلال لا يصنع أقلام

عبدالمنعم هلال

 11  0  2718
عبدالمنعم هلال

- استمرأ كتاب الأحمر الهجوم الراتب علي الهلال ومحاولة النيل منه وذلك لكسب ود الناشر ورئيس التحرير وخلق بطولات زائفة والتسلق والتملق وتحقيق بعض الظهور الاعلامي والشهرة وعندما تطالع ما يسطره كتاب الوصيف تجد أن جل كتاباتهم عن الهلال وتجدهم كالببغاوات يكررون عبارات وكلمات وأحرف مرشدهم التي تنطق حقدا علي سيد البلد نفس الجمل والعبارات التي يكتبها كبيرهم تطالعها في مقالاتهم في اليوم الثاني بل ويقلدونه في وضع النقاط وعلامات التعجب ..!!
- هؤلاء القوم نسبة التوزيع عندهم تقاس بالهجوم علي الهلال مع زيادة الدخل والحافز المادي والمعنوي والإطراء من قبل يرددون عباراته ويكررون كلماته ويلوكون حروفه ..!!
- من السهل بمكان امتهان مهنة (الجورنالجي) بالسودان وصدق من قال أنها مهنة من لا مهنة له ..!!
- الصور (الفوتغرافية) مع الابتسامة (البهية) والموبايل (الهدية) لا تصنع (جورنالجية) ..!!
- المثل العربي يقول (من تعلم رجم ومن تطوى تكلم) ومعناها أن الذي يكون في منطقة مرتفعة وفي العلا هو القوي لا يتكلم كثيرا ولا يبحث عن نصير وانما يأخذ حجر ويرميه علي من تحته .. أما الذي مكانه منخفض وفي الواطي فلا يملك سوى الكلام وهذا اعلام الوصيف .. اعلام التخريف والتخريف لا يملك سوى الكلام والهجوم علي الهلال ..!!!
- كتابات بعض الاعلام السالب اعلام الوصيف تذكرني ببعض الأبيات للشاعر حافظ ابراهيم يقول فيها :
وأديب قوم تستحق يمينه
قطع الأنامل أو لظى الأحرف
يلهو ويلعب بالعقول بيانه
فكأنه في السحر رقية راقي
في كفه قلم يجمع لعابه
سماً وينفثه علي الأوراق
يرد الحقائق وهي بيض ناصع
قدسية علوية الإشراق
فيرددها سوداً علي جنباتها
من ظلمة التمويه الف نطاق
- لماذا يتربص كتاب المريخ بالزعيم الأوحد وسيد البلد هلال الفن والعظمة ..؟؟!!
- لماذا عندهم دائماً أن الهلال هو الشيطان الأكبر والمجرم والمزور وخارق القوانين ومريخهم ملاك وديع مسالم مظلوم مقهور ..؟؟!
- لماذا كل همهم استهداف الهلال .. ؟ ولماذا يسيل مداد أقلامهم سماً زعافا نحو جسد الهلال ..؟؟!!
- أن عقدة الدونية متأصلة في دواخلهم ويحاولون بناء أمجاد زائفة لفريقهم الهلكان علي حساب الزعيم الأوحد وسيد البلد ..!!
- (جورنالجية) الوصيف حتى الحكام قضاة الملاعب لم يسلموا من سم مدادهم وينحوا منحى (كبت الحقيقة وقلم في الحكم) في استهداف الحكام والنيل منهم بفرية أن الحكام يظلمون فريقهم الكحيان ويقفون مع الهلال وأن كل الحكام (هلالاب) ولا يرضون عن أي حكم حتى لو كان أجنبي من بلاد العم (سام) ولن يرتاح لهم بال حتى لو أدار مباريات الهلال عدو الهلال والحكام مأمون ابو شيبة ..!!
- كل كتاباتهم تضرب علي وتر دعم الحكام للهلال حتى يجدوا أعذارا وتبريرا لوصافتهم الدائمة وفي عرفهم وفي خيالهم المريض أن كل انتصارات الهلال غير مستحقة ولو لعب الهلال ضد فريق أورشليم (الاسرائيلي) فهم سوف يقفون مع الفريق (الصهيوني) المسكين والمظلوم وتجدهم ضد هلال السودان الشيطان وعندها سوف يدبجون المقالات ويكررون العبارات ويدعون أن الحكم الامريكي الذي أدار المباراة ظلم شقيقهم ومحبوبهم الفريق (اليهودي) وانحاز لعدوهم الهلال السوداني وأعطاه فوزا لا يستحقه وشر الأمور أن يتحول الباطل ليلبس ثوب الحق ويصبح منهاجا لسلوك وكتابات البعض .!!
- هكذا هم يكرهون هلال الحركة الوطنية أكثر من حبهم لمريخ سيدة فرح ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Linin 08-23-2016 09:0
    أحييك أستاذ هلال لقد ضربت الوصايفة في مقتل ..!! سير وعين الله ترعاك .
  • #2
    صهيب 08-22-2016 07:0
    تحياتي ، لقد كتبنا كثيرا في هذا الموضوع و لكنك بحكم مهنتك بينت الموضوع في صورة سلسة و سهلة و بينت حال كتاب الوصيف الذين من اجل لقمة العيش من رئيس التحرير و حتى اصغر صحفي لازم يسيئ للهلال. اولا ثم ينتقد التحكيم مهما كان ثم يسبح بحمد جمال الوالي و الاساءة لونسي ، احيانا الاساءة لونسي تتحول لاشادة له من اجل التمويه و الا الطرد من الصحيفة.
  • #3
    د الشريف 08-22-2016 04:0
    يا عجبى من هؤلاء القوم .. صغيرهم وكبيرهم وشيوخهم .. كلهم سواء فى الغباء الصحفى .. ينصحون الناس وينسون انفسهم .. اجمل ما فى صحافة المريخ انها تهتم بفريقها وتدافع عنه ولا تذكر المدعوووم الا لماما .. صحافة عينة مليانة اما صحافة العين الطايرة و الفوالة فلا هم لها سوى المريخ واعلامه .. عقدة النقص والدونية وشبح الصفر الماثل كتف اقلامهم وحجم احلامهم واصبحوا لا يحلو لهم الحديث والكتابة الا فى حضرة الزعيم .. تفوقه اتعبهم و صفويته ازعجتهم وانجازته جعلتهم لا يميزون بين الواقع والوهم .. لا فرق بين هلال وظلال او ظلال وهلال كلو عند اهل الهلال مقال .. صدقت حين قلت اصبحت الصحافة مهنة من لا حرفة له !!!1
  • #6
    فقعتو مرارتنا 08-22-2016 11:0
    ايضاً الهجوم علي المريخ لا يصنع اقلام !!!! وما لم نخرج من عباءة هلاريخ لن تتقدم كرتنا قيد أنملة!!! كل الصحافة الرياضية شغالة هلال مريخ مريخ هلال !!
  • #7
    أبو الرجال 08-22-2016 11:0
    لك التحية الاستاذ هلال، في آخر سطر أوضحت سبب حقدهم على هلال الامة السودانية وسبب شعورهم بالدونية وهو للاسف سبب لا يزول وسيظل باقيا إلى أن يرث الله الارض وماعليها. ألا هو سبب شعورهم بان الهلال اسسته صفوة البلد وثوارها ورائدي استغلالها بينما اسس ناديهم نفر دخلا كانوا يتعاطفون مع المستعمر ويحسبون انفسهم أعلى مرتبة من الشعب السوداني وأقرب درجة إلى الخواجات. وهذا ما جعل السواد الاعظم من الشعب السوداني يعشق هلال الحركة الوطنية. وهنالك دليل واضح على ما أقول وهو تشجيع معظم شعب جنوب السودان لنادي المريخ قبل وبعد الانفصال ومعروف ان شعب جنوب السودان معظمه مسيحي اي على ملة مؤسسي نادي المريخ وكان اسلافهم اقرب إلى المستعمر وبالتالي هم أقرب لمؤسسي نادي المريخ الشئ الذي جعلهم يناصرون نادي المريخ.
  • #8
    shankolivich 08-22-2016 10:0
    كتاب الوصيف الخفيف مصابون بالهلالوفوبيا والشيبوليزم زادهم الله وهما على اوهامهم. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم. اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم يا رب العالمين.
  • #9
    shankolivich 08-22-2016 10:0
    كتاب الوصيف الخفيف مصابون بالهلالوفوبيا والشيبوليزم زادهم الله وهما على اوهامهم. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم. اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم يا رب العالمين.
  • #10
    Talal 08-22-2016 03:0
    والله كلامك سليم وأديتهم في التنك عيال سيدة فرح الدلاقين قاتلهم الله
    نتمني كل كتاب الهلال يمشوا علي أسلوبك ده ويسلخوهم ويرشوهم في المليان
  • #11
    Hajjam 08-22-2016 12:0
    كفيت ووفيت. لقد صار كل من هب ودب من مدعي الكتابة من الرجرجة المتعصبين يكيلون السباب والاتهامات بصورة يومية للهلال وانجازات الهلال ويريد كل منهم الظهور علي حساب شتم الهلال. وكل إناء بمافيه ينضح. والكلب ينبح والجمل ماشي. فريق عمره اكثر من مائة عام صاحب صعود واحد لدوري الأربعة الكبار بصحبة راكب وبجاه سيد البلد وبعد ده كله منتسبوه يتطاولون علي الهلال بصورة يومية وصدق المثل القائل الحيلة قليلة والخشم بليلة والبراميل الفارغة تحدث ضجيجا اكثر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019