• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
ياسر بشير ابو ورقة

المريخ بهمة عالية

ياسر بشير ابو ورقة

 6  0  1534
ياسر بشير ابو ورقة

* تبقت ثمانية أسابيع على نهاية الدوري الممتاز ومع ذلك تصر بعض الاقلام المريخية على تثبيط الهمم والقول بأن اللقب قد حُسم لمصلحة الند التقليدي الهلال.
* صحيح أن فارق النقاط الست الذي يفصل الفريقين - المريخ والهلال- ليس باليسير ولكن مستوى المتصدر الهلال- ليس بالخطير.
* بالكاد حسم الهلال مواجهته مع فريق (الهاشماب) سابقاً بهدف يتيم بعد أداء هزيل.
* لو كان الوضع مختلفاً وكان المريخ هو من يسبق الهلال لوجدنا الآلة الاعلامية الهلالية تنادي بقوة من أجل الضغط على المريخ حتى تُعلن نهاية الدوري رسمياً.
* لماذا يصر المريخاب على الاستسلام وقتل الروح المعنوية التي تتقمص نجوم الأحمر الذين عقدوا العزم على القتال حتى آخر لحظة من عمر الدوري؟.
* بعض الزملاء في صحيفة الصدى تحديداً يقولون باستمرار أن المريخ لم يتوفر له اعداد مميز قبل عند انطلاقة القسم الثاني للدوري بسبب اشراف لجنة التسيير السابقة بقيادة أاسمة ونسي على مقاليد الادارة في المريخ.
* بدورنا نسألهم: منذ متى كان يتوفر للمريخ اعداد بالشكل المطلوب حتى عندما كان يدير النادي جمال الوالي ورفاقه؟.
* معسكرات المريخ السابقة في عهود جمال الوالي المختلفة بالدوحة والقاهرة في تقديري كانت فاشلة بل كانت للترفيه والتسوق - فقط- وصرف النثريات.
* الاعداد الحقيقي للمريخ في كل موسم كان يتم من خلال أداء مباريات الدوري أو المباريات الودية التي كان يؤديها المريخ مع الفرق المحلية.
* التكرار المُمل للحديث عن عدم توفر الاعداد الجيد للمريخ بالاضافة للغيابات الكثيرة التي تشهدها صفوف الفريق تُعتبر مبررات غير منطقية ولا داعي لذكرها بالمرة.
* النجوم الجدد الذين سدوا ثغرات الغياب لم يدخلوا كشف المريخ من أجل الفرجة والتنقل مع بعثاته في الداخل والخارج إنما أهلتهم امكانياتهم الفنية لارتادء شعار المريخ وبالتالي الدفاع عنه في أي مباراة ومناسبة.
* اتركوا الحديث السالب وادعموا الفريق حتى نهاية الدوري.
* شخصياً اتوقع سقوطاً وشيكاً للهلال حتى في الخرطوم.
* قبل ان ينتقل الهلال للعب بالفاشر سيسقط وربما في مواجهة الخرطوم (3).
* ما يجب ان ينتبه له المريخاب أن فريقهم يحتاج لتعثر الهلال مرة واحدة فقط بالهزيمة أو مرتين بالتعادل وبعدها يكون الحسم من خلال المواجهة المباشرة بين الفريقين بشرط أن لا يخسر المريخ قبل مواجهة نده.
* أعلم ان اعلام المريخ يتخوف بشكل كبير من التحكيم الذي استطاع وضع بصمته المؤثرة جداً في معظم مباريات الهلال في الدوري حتى الآن.
* يتفق معي كثيرون في أن فرصة المريخ كبيرة للاحتفاظ باللقب في ظل وجود أهم معطى وهو بؤس الاداء الهلالي ومن هنا نتوقع أن يدخل المريخ مباراة اليوم أمام الاهلي عطبرة بذات التميز الذي أدى به مباراة الامل عشية الجمعة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل.
* نثق أن المريخ بهمة عالية سيواصل رحلة كفاحه من أجل الفوز باللقب للعام الثاني توالياً.
* ننتظر قرارات قوية حول الاحداث التي تسبب فيها منسوبو فريق (الهاشماب) سابقاً عقب مباراتهم أمام الهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو عمر 08-22-2016 06:0
    حلم الجيعان عيش ......وخليكم منتظرين تعثر الهلال لتقتاتوا من عرق الاخرين
  • #3
    ابوممحمد 08-22-2016 03:0
    كلامك صح يااستاذ نضغط على الهلال باالانتصارات المتواصله ونفسيا ح يتعظلو مثل ماحدث يوم مباراة التبلدى فى الوقت الفالو الفرق ح يصبح 12 نقطه اصبح 6 نقاط وتقلص امام الاهلى شندى بالتحكيم الى 4 نقاط ولولا السمؤال لاصبح نقتطين قلابد من شحذ الهمم والبطوله مازالت فى الميدان فلابد من دعمهم لاخر مباراه فقط يواصل المريخ فى الانتصارات
  • #4
    osama 08-22-2016 12:0
    جيد ان تدعم فريقك لأخر نفس .. بس سيبك من الهلال . وحساباتك غلط يعني الهلال لو فقد مباريات الخرطوم والمريخ ,بعيد عنك، برضه حيتصدر الدوري.
  • #5
    omar 08-22-2016 08:0
    يا أخ ياسر بشير انت غيرت دفاعك دا ونحن ما عارفين انا كان مدرب مستعد اهزم المريخ بأكثر من خمسة اهداف لانو دفاعك دا ما بنستر مع الفرق القوية وصدقني حا تتعثر كثير والمريخاب العاقلين قنعوا من الدوي وانا شايفك ما زلت متمسك ونسيت الفرق الحا تقابلها بدفاعك دا يا خي خليك واقعي وما تكتب ساكت عن الهلال لانو انت ما بتحصل الهلال واذا قلت فريق النسور وقف مع الهلال أيضا انت وقف معاك ولا نسيت
  • #6
    Talal 08-22-2016 03:0
    البشوف كلامك ده يا أبوورقة (المزيف) يقول إنو مستواكم زي برشلونة وإنكم غلبتوا الهاشماب سابقاً 12\صفر...
    ههههههههههههههه الهلال ده عامل ليك عقدة نفسية ومطلع عينك، وبعدين إنت من المرجح أن تخسر أمام أهلي شندي وهلال الأبيض والخرطوم الوطني
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019