• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
موسى مصطفى

تصريحات غير موفقة لعبد الصمد

موسى مصطفى

 1  0  2065
موسى مصطفى

التعادل او الخسارة او الانتصار طبيعي جدا في كرة القدم و لكن غير الطبيعي مخلفات الخسارة او التعادل لان الرياضي بطبعه متماسك
تعادل فقط افقد الاخ عبد الصمد تماسكه وجعله يطلق تصريحات لا تصدر من الكبار و في مقام رئيس بالانابة فلا يعقل ان يطلق عبد الصمد تصريحات يقلل فيها من قدر رجال قدموا للمريخ و ترجلوا عن صهوة جوادهم و تركوا الجمل بما حمل للجنة التسيير الحالية.
حينما اتى مجلس المريخ الحالي خرج علينا امير سيد احمد ان الوالي سيعيد الامور الى نصابها بعد ان يستلم فقط بعد خمس دقائق و انه لن تكون هناك مشكلة وقلنا مافي مشكلة فيتسلم الوالي او غيره طالما ان المريخ يستقر على يديه وان الجميع يطوي صفحة الماضي و يقفون مع لجنة التسيير الحالية وان يبتعد الكل عن كل ما هو مسبب للمشاكل و مثير للازمات.
اغمض الكل سوفه الا انصار الاخ جمال و اتباعه و اعلامه !!
انقسم اعلام الاخ جمال ما بين مساند للريح سنهور و آخر مناصر لعبد الصمد وما بين مناصري الدكتور سنهوري و نائب رئيس المريخ عبد الصمد تقسم المريخ الى شعب وحتى هناك آخرين احتجبوا عن الكتابة بعد ان وصلت الاساءات الى داخل البيوت و ظهرت على صفحات الصحف اشياء غريبة على مجتمع المريخ و تخوف الكثيرين من قول الحقيقة لان الحقيقة حينما تخرج اما انك قابض ثمن نشرها او انك لديك علاقة مع من تقف مساندا له ليس لان الاعلام له دور ايجابي في نششر الحقيقة !!
نعود لموضوع خلاف عبد الصمد و سنهوري و الذي كان سبب كل تلك البلاوي و الخلافات!!
في اعتقادي ان مناصري الدكتور شعروا بخطورة عبده و سعوا لابعاده من اجل ان ينفردوا بالاخبار على طريقة (خاص و سري) و نحن ننفرد ونعطيك ما لم ينشر!!
حرب المعلومات اوغرت مناصر الاستاذ عبد الصمد ودخلوا المعركة من الباب الكبير و استخدمت للاسف الشديد في تلك المعركة اساليب دخيله على الوسط المريخي حتى نشر احدهم مقالا لا ينشر حتى في الصحف الصفراء وهو يتهم زمله بقبض ثمن كتاباته!!
ما ذنب القاريء من تلك المقالات المقززة ؟؟!!
ما علينا نعود لتصريح الاستاذ عبد الصمد الذي توسمنافيه خيرا و قلنا انه سيعيد ترتيب البيت في غياب رئيس نادي المريخ و يلعب دور حمامة السلام في غياب الوالي و لكن تصريحه المفخخ حول المريخ الى بركان يغلي و لو تريس الاخ رئيس المريخ بالانابة لما اصدر تلك التصريح وللاسف نقول له (بلعت الطعم يا عبد الصمد) فالذين توهمت انهم معك استفادوا من تصريحك وزرع الاشواك في طريقك !!
الوالي حتى اليوم لم يطلق تصريحا سالبا او يرجع خسارة الفريق من الهلال او التعادل ضد الهلال كادوقلي لغيره بل قال نتحمل !!
تصريح الاخ عبد الصمد خصم منه الكثير و افقده قاعدة كبيرة كانت تتعاطف معه ضد مناصري الدكتور !!
متفرقات
الحرب على المريخ بدأت مبكرا و في اعتقادي ان الهدف ليس المريخ فحسب بل ان هناك اعداء داخل لجنة التسيير يخططون لضرب المريخ عبر عبد الصمد
مباراة الاهلي عطبرة تعتبر مباراة مفصلية و نحذر من التفريط فيها
الاستهانة بالاهلي ستقود المريخ الى نهاية المطاف
الاهلي عطبرة فريق شاب و خطير لا تستهينو
اخيرا
نادر مالك اختفي عن الانظار رغم انه رفع شعار بناء فريق مستقبل
التسجيلات اقتربت فماذا اعد نادر من مواهب لتدعيم صفوف المريخ
بعد نجاح تسجيلات المريخ يجب ان يفكر المريخ في ملف التسجيلات بضم لاعبين لا يتعدي عمرهم الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(22) عاما
اخيرا جدا
تصريحات غير موفقة لعبد الصمد

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019