• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
ياسر بشير ابو ورقة

حصلنا على (6) وخسرنا (9)

ياسر بشير ابو ورقة

 11  0  2268
ياسر بشير ابو ورقة

* بتعادل المريخ مع الأمل عطبرة بهدف لمثله يوم أمس الأول في الجولة التاسعة للدورة الثانية للممتاز يكون الزعيم قد وصل إلى خوض ست مباريات دون هزيمة في مبارياته مع فرق الولايات خارج أم درمان منذ هزيمته أمام هلال التبلدي قاهر الهلال العاصمي بالأريعة.
* ومن ناحية أخرى يكون المريخ قد توقف عند الرقم (8) في سلسلة الانتصارات المتتالية التي لا يفصلها حتى التعادل.
* عليه يكون المريخ قد حصل على الرقم (6) دون هزيمة فيما يخص مواجهات الولايات، وفقد فرصته في اضافة انتصار تاسع على التوالي في جميع المباريات في الدوري الممتاز.
* نتيجة التعادل التي تحققت أمام الامل ليست مفاجأة من خلال تأريخ مواجهات الفريقين في الدوري الممتاز خاصة في السنوات الأخيرة حسب احصاءات الأستاذ مأمون أبو شيبة.
* وقلنا في يوم المباراة وقبلها أن الأمل (حليف) الهلال ظل يستأسد دائماً عندما يواجه المريخ ويلعب أمامه بشراسة خلاف أدائه مع بقية الفرق وأولهم الهلال.
* ما يجب الاشارة إليه أن النتيجة أكثر من عادية حتى وإن وصلت إلى خسارة المريخ.
* الأمل عطبرة ليس فريقاً ناشئاً وقد تشبّع بالخبرات وصقلته التجارب ويملك دوافع خاصة جداً عندما يواجه المريخ كما ذكرنا ذلك مراراً.
* المهم أن لا يتسرب الاحباط إلى نفوس المريخاب بشأن المنافسة للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز.
* وعلى ذكر لقب الممتاز للعام السابق 2015- فإن الهلالاب يحاولون جاهدين أن يلغوا ذلك اللقب بحجج واهية وفطيرة لإعتبار انسحاب الهلال والأمل من المنافسة قبل اكتمالها.
* في الموسم السابق التزم المريخ بكل قرارات اللجان العدلية بجانب التزامه ببرنامج المنافسة وانصاع للأوامر واكمل الدوري ولايوجد ما يعيب الفوز بالالقاب عبر قرارات اللجان وهو أمر سائد على مستوى العالم.
* يحفظ التأريخ الرياضي أن كثير من الابطال تم تجريديهم من ميدلياتهم بعد ثبوت مخالفات عليهم وقعوا فيها أثناء مشاركتهم في فعاليات بعينها ومنها الأولمبياد احدى أضخم الفعاليات في العالم.
* في العام السابق اصدرت اللجنة الأولمبية الدولية قراراً خطيراً بتجريد عدد من أبطال روسيا من ميدالياتهم بمختلف مستوياتها مع إلغاء أرقامهم التي سجلوها وتم منحها للمنافسين الآخرين.
* لايوجد عيب في ذلك بل العيب في من ارتكب المخالفة وفي هذا الموسم وخلال فعاليات الأولمبياد الجارية حالياً بريودي جانيرو البرازيلية تم السماح للرياضيين الروس بالمشاركة بعد تحفظ كبير من اللجنة الأولمبية الدولية وقد إنصاع الروس بل واعتبروه مكسباً كبيراً لهم.
* فوز المريخ بلقب 2015 الذي أهله للمشاركة في البطولة العربية القادمة لا يحتاج لقرار من الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي لكرة القدم على إعتبار أن تحديد بطل الدوري لم يكن مثار جدل اثناء انعقاد الجمعية العمومية الطارئة في خواتيم العام السابق.
* أجندة الجمعية المذكورة تحددت حول السماح للهلال بالمشاركة في دوري ابطال افريقيا 2016 بجانب بقاء الأمل عطبرة في الممتاز والذي كان قد تأكد هبوطه بداعي الانسحاب أولاً، ومن ثم بلوغه مركزاً متأخراً يؤدي للهبوط للدرجة الأدنى.
* كل ما نرجوه من المريخاب أن يستفيدوا من هذه العثرة لقادم المباريات وأولها مباراة يوم بعد غد أمام الأهلي عطبرة.
* قتال حتى الرمق الأخير.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 08-21-2016 01:0
    * ما يجب الاشارة إليه أن النتيجة أكثر من عادية حتى وإن وصلت إلى خسارة المريخبتتكلم جد ؟ اشك في ذلك .
  • #4
    مروان عبدالله 08-20-2016 01:0
    استغفر الله العظيم من الظن ولكن كلامك متناقض لبعضه فى اكثر من موضوع ذكرته ولم تذكر الحقائق كما هى بخصوص الموسم المنصرم وبخصوص فريق الامل
  • #5
    النورس 08-20-2016 11:0
    وصايفة حتى الرمق الخير

    الدلاقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين مساكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  • #6
    بكرى النحاس 08-20-2016 10:0
    ياخى اتقى الله فى ماتكتب ودع عنك التعصب المريخ انصاع لكل قرارات اللجان لانه هو من صاق قراراتها ولو كان فى السودان زرة من العدل لما كان الكان واتلغى الموسم نسبتا لما شابه من فضائح . واسألك سوال وبربك تجاوب بصدق لو جاءت قرارات اللجانه بالعدل وهى طبعا لغير صالح المريخ هل كان سينصاع لها .انت تتحدث بهواك اى نعم ان ليس من العيب ان تاتى البطولات من قرارات اداريه ومحاكم ولكن يجب ان تكون تلك الجهات عادله ومحايدة فى اتخاذ قرارها وليس قص وتطريز ياخى اتقى الله انتم من دمرتم الرياضة فى السودان ولو كان فى مسؤل قلبه على السودان لاوقف هذه المهازل وامر بايقاف جميع مايصدر من صحف رياضية لانها لاتنشر غير الفرقه والحقد فهم عبارة عن شرزمه من الناس المرتزقه .لاكن نقول شنو غاب اب شنب ولعب ابو ضنب .
  • #7
    أبو متوكل 08-20-2016 10:0
    والله فعلا شر البلية ما يضحك نحنا عايزين نضحك بس مع صحافة المريخ الوصيف ديما مش حا تقدر تغمض عينيك
  • #8
    بوكو 08-20-2016 09:0
    * وعلى ذكر لقب الممتاز للعام السابق 2015- فإن الهلالاب يحاولون جاهدين أن يلغوا ذلك اللقب بحجج واهية وفطيرة لإعتبار انسحاب الهلال والأمل من المنافسة قبل اكتمالها)
    بالله انت واعي ولا راس دا ما تمام؟؟؟؟؟ انت مقتنع ان المرخرخ حاز على الدوري العام السابق؟؟؟؟
    حقيقة الاختشوا ماتوا!!!!!
    هانت اللقيمات حتى اكل منها الدلاقين
  • #9
    هاشم 08-20-2016 07:0
    يااااستاذ اين بطل الدورة الاولي الذي تم تفصيله لكم العام السابق لتمثلوا ياخ راعي الضان في الخلاء وحتي سميركم المعدوم ضميرو يعلم علم اليقين ان الهلال هوبطل2015غيرالمتوج وان شاءالله من البطولةالعربية تجيبو مريسة الخادم
    آناوان نهاية اللقيمات
  • #10
    Adil Salih 08-20-2016 02:0
    هلال التبلدى قاهر الهلال العاصمى قاهر المريخ العاصمى ما كان تكون امين مع نفسك وتكتب كده
  • #11
    Hajjam 08-20-2016 12:0
    ههههههه. ههههههه. هههههاااااااا. عارفين الفيكم يامن تحللون اكل الفطايس. قال كاسات المكاتب حلال!!!! سوف تكون كاسات اللقيمات وصمة في جبين الوصيف الواهن الضعيف مدي الحياة. لان الشكاوي مفبركة والعقوبات علي الأمل وتوقيف اللاعب عمر تم بأثر رجعي من لجنة سمير التي تعدت علي اختصاص غيرها حتي يتم تحويل النقاط لكم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019