• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
صحيفة كفر و وتر

كليات الطب بتونس وفرنسا تخرج (مدرب لياقة) نكاية في الكاردينال ..!

صحيفة كفر و وتر

 5  0  2794
صحيفة كفر و وتر
* فتح الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد أمس ملف تحضيراته الجاده لمباراته المهمة والمرتقبه والتي ستجمعه عشية الجمعة بفرقة النسور الأمدرمانية في إطار مباريات الإسبوع السادس والعشرون من بطولة دوري سوداني الممتاز .
* قلنا أن المباراة مهمة ومرتقبه لعدة أسباب .. أبرزها أنها تأتي في إطار حملة الأزرق الهادفة لإستعادة لقب بطولته المحببة (الممتاز) والذي سرق منه في العام الماضي بقرارات ظالمة ومجحفه من قبل (لجنة سمير) الشهيره أو لجنة الإستئنافات العليا .. التي تدخلت بقوة وأعادت الوصيف الأحمر الدائم للتنافس علي اللقب علي (جثة) عدالة ونزاهة المنافسة فكان القرار التأريخي من مجلس الهلال بقيادة عرابه الدكتور الكاردينال بالإنسحاب الفوري من كل البطولات التي ينظمها هذا الإتحاد الظالم صاحب الكيل بمكيالين .
* ما علينا فقد إنتهي الموسم الماضي بخيره وشره ولكن بعد أن سجل فيه الهلال موقفاً للتأريخ لا يسجله إلا الكبار .. المهم أن الأسياد راغبون بقوة في إسترداد أحب الألقاب المحلية إلي قلوبهم وقلوب عشاقه .. وهو أمر لن يتأتي إلا بالمواصلة في درب الإنتصارات وحصد النقاط .
* ثاني أسباب أهمية وإثارة مواجهة الجمعه أنها تأتي عقب الإنتصار الداوي والكبير الذي سطره أقمار الأزرق أمام ضيفهم مريخ كوستي وبسداسية كاملة الدسم لا فيها شق ولا فيها طق .. جعلت الوصيفاب يهضربون بأن معذبهم ومنجضهم وحارق فشفاشهم بشة موقوف بثلاثة بطاقات صفراء وأن مشاركته غير قانونية مع أن أصحاب الحق الأصيل (مريخ كوستي) لم يتحدثوا ولو بكلمة واحده عن هذا الأمر .. وهو يدل علي حالة الرعب الكبيرة التي سيطرت علي الوصايفه من الصحوة الكبيرة لأبناء بلاتشي .
* تلك الصحوة التي سيكون الجمهور الهلالي مترقباً وبقوة لإستمراريتها ليلة (نتف ريش النسور) .. بل وبعرض أفضل منها وأقوي وهو يعتبر تحدي ثاني للمدفعجية قبلها .
* أيضاً أثبتت المباريات الآخيرة أن الخبير الروماني بلاتشي من طينة المدربين الذين يتعلمون بسرعة من أخطائهم .. ودائماً ما يفاجئون الجماهير بأساليب جديده في كل مواجهة .. حيث تابعنا جميعاً كيف نجح هذا الداهية الروماني في الإستفادة من العثرة الكبيرة التي تعرض لها الفريق في مباراة هلال التبلدي وهو يتأخر برباعية بعد أن كان متقدماً بثنائية حتي نهاية الشوط الأول منها .
* الخبير الروماني نجح بعد تلك المواجهة في خلق ستار فولازي أمام مرمي فريقه بدليل أن الشباك الهلالية بعدها لم تستقبل أي هدفاً ولو بالصدفة .. إضافة إلي أنه نجح في قيادة الفريق بصورة متصاعدة لتقديم عروض نالت رضا وإستحسان كل القاعدة الجماهيرية والتي نتوقع أن تتدافع منذ وقت مبكر لإستاد الخرطوم بالجمعة لرؤية ما يخبئه هذا الداهية من جديد لها ولفرقة النسور المسكينة .
* فرقة النسور ضيف الهلال وخصمه بالسبت والتي قلنا أنها (مسكينه) من واقع أن حظها العاثر رماها في سكة الموج الأزرق وهو في قمة عنفوانه وهياجه علي الإنتصارات ونهمه للنقاط .. ستكون واحده من أسباب إثارة وصعوبة مباراة الجمعة .. ليس من واقع قوة الفريق بل بالعكس تماماً ستكون من واقع تواضع أداء هذا الفريق .. حيث أن الأزرق عودنا في المباريات السابقة علي التواضع كلما واجه فريقاً صاحب ترتيب متأخر ويكفي أن الهزيمة الوحيدة التي تجرعها الاسياد في الدورة الأولي كانت أمام النيل شندي المتواضع فنياً .
* مهمة نتف ريش النسور .. ومواصلة إسعاد الجمهور .. تحتاج إلي المواصلة بذات النهج الغيور .. وتحتاج إلي أن يؤديها الاقمار بنفس الإصرار .. الذي لعبوا به مباراة الرهيب الآخيرة ودون أي تكبر أو إستهتار .. حتي ينجحوا في حصد المطلوب فيها والمتمثل في العرض القوي وأكبر إنتصار .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* يحاول البعض تبخيس أي عمل هلالي يقوم به المجلس الحالي حتي قبل التأكد من صحة ما يكتبونه نكاية في رئيس الأزرق ومفجر ثورة التعمير فيه الدكتور أشرف الكاردينال .
* كل الذين هاجموا المجلس والقطاع الرياضي عقب هزيمة الهلال الأبيض مؤكدين أن هولاء هم الآباء الشرعيين الوحيدين لتلك الإنتكاسات حاكوا القبور صمتاً والفريق يعود للتطريب بسداسية في شباك الرهيب ويحافظ علي صدارته بعرض وأداء عجيب .
* من المنطق ومن العدالة أنك عندما تقول أن (هارون أو عماد أو حتي كردنه) كانوا سبباً في الهزيمة الرباعية من أبناء الأبيض .. أن تأتي عندما يفوز وتشيد بهم وتقول أنهم كانوا علي الأقل أحد أسباب وليس السبب الرئيس في ذلك الإنتصار .
* هذا مع تأكيد تثبيت رائي الخاص بأن الجميع شركاء في الهزيمة كما هم شركاء جميعاً في الإنتصار .. لأن كرة القدم لعبة جماعية تلعب بروح الفريق وليس بروح الفرد .
* من ذكرتهم أعلاه عادوا لممارسة نفس العادة .. وهي تقبيح كل جميل في الهلال .. ليس بهدف إصلاح الحال .. بل نكاية في الكاردينال.. وما حوله من رجال .
* هؤلاء قالوا أن الطبيب الذي تعاقد معه المجلس الهلالي .. ليس بطبيب بل هو معد بدني أو مدرب لياقة .. مع أن التونسي مسعود حاصل علي شهادات عليا من كلية الطب بجامعة تونس .. ودبلوم في الطب الرياضي من المعهد الرياضي بباريس بفرنسا وغيرها من الشهادات .
* المساكين يريدون أن يقنعوننا أن كليات (الطب) في الجامعات يمكن أن تخرج مدرب لياقة ليتعاقد معه الهلال .
* حتي معلومة أن الهلال تعاقد مع التونسي مسعود كطبيب غير صحيحة .. فالتونسي جاء للسودان من أجل الإشراف علي إنشاء الوحدة الطبية بالجوهرة الزرقاء تسنده في ذلك خبرة 17 عاماً في الخليج وأفريقيا حيث عمل مع مازيمبي الكنغولي ومنتخب الإمارات وأندية بن ياس والشباب والشعب .
* وأذيد هولاء من الشعر بيتاً ليكون بمثابة (معلومة) وهي أن التونسي يعمل في الإمارات براتب شهري قدره (15) ألف دولار .. وليس من السهل أن يترك عمله هناك ليتعاقد مع الهلال أو أي نادي آخر .
* المضحك أكثر أن هولاء يسرقون لسان جماهير الهلال نهاراً جهاراً وهم يتحدثون بصيغة (يا كاردينال شيل سيخك ورجع لينا (هلالنا) ؟؟.
* فهل ياتري هذا رأي جماهير الهلال ؟؟ أم أن الهلال صار ضيعة وملكاً خاصاً بهم لوحدهم يفرضون فيهم آرائهم بتلك الصورة المستفزة ؟؟.
آخر مداد ..!
اللهم أرحم عبدك الهلالي الفخيم اللواء عثمان محمد الحسن الأمين العام الأسبق لنادي الهلال الذي قدم وما بخل علي عشقه الأزرق وأجعل الجنة مثواه ومتقلبه يا رحيم يا كريم .
امسح للحصول على الرابط
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خال أماسى 08-17-2016 09:0
    غبوش تغبش الحقائق اولا الهلال تعبان ونحن اهلة قبل ان تعرف درب المدرسة نعم معتصم محمود زول مصلحتو وهو يهاجم الكاردينال لغرض والغرض مرض لكن حكاية انو الكاردينال مخطى ف الاتيان بمن يسميه معتصم الفرحان دا صحيحة وهاروون ليس له علاقة بالكرة وكج كبير وعماد ايام صلاح ادريس كان كويس بس الان اضحىاضحوكة بتصريحات غالبها طائش الهلال اخى معروف بالكورة الجميلة الممرحلة ونحن الاهلة لا نرضى بنصر باهت العرض واذا الكاردينال عايز ينتصر بلا عرووض نحن ولسنا مفوضييين من الاهلة لكن نعرف الاهلة جميعا يريدون الهلال لا المبانى
  • #2
    مشاغب 08-17-2016 12:0
    (( حتي معلومة أن الهلال تعاقد مع التونسي مسعود كطبيب غير صحيحة .. فالتونسي جاء للسودان من أجل الإشراف علي إنشاء الوحدة الطبية بالجوهرة الزرقاء)) ..
    جزاك الله خيرا على هذه المعلومة القيمة التي قطعت ألسن الحاقدين
  • #3
    فيصل الاقرع 08-17-2016 11:0
    يااستاذ غبوش ما تقول عديل المتسول بتاع طلمبات البنزين كما وصفه الاستاذ دسوقي :زي دا ما ترد عليه دا (مختنصم) مع والدته ييعني عاااااااااقق ايه تتوقع منه
  • #4
    الرشيد ادم 08-17-2016 11:0
    انت تناقض نفسك كثيرا .........ارجع لمقالاتك السابقة
    وبطل كسير الثلج
  • #5
    امير 08-17-2016 09:0
    دبلوم فى الطب الرياضى؟ هذا لايجعلك طبيبا، وهو كورس يعتبر شبة إجباري للمدربين فى اوروبا.
    إذا كانت هذا دفوعاتك، فالرجل ليس بطبيبا وانما معد بدنى فقط.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019