• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
غبوش

نحن تاني ما بنفترق .. المحروق الإحترق ..!

غبوش

 3  0  1526
غبوش

* المستوي الممتاز .. والنتيجة الإيجابية الكبيرة التي حققها الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد عشية أمس الأول علي ضيفه مريخ كوستي بستة أهداف دون مقابل .. جعلت الكثير من الحاقدون يؤكدون بأن الهلال لا يلعب ولا يظهر بمستوي ممتاز إلا أمام الأندية الصغيره أو تلك التي تجلس في قاع الترتيب .. أو هكذا هم يتوهمون .
* أنا هنا لا أريد أن أرد علي هولاء بقدر ما أريد أن أوضح بعض الأمور التي ربما كانت خفيه علي البعض والتي قادت الفريق للظهور بمستوي متدني في بعض المباريات الآخيرة للفائدة العامة ليس إلا .. لأن أبلغ رد علي أولئك الواهمون أن الهلال هو الملك المتوج علي غالبية بطولات الدوري الممتاز منذ إنشائه وحتي يومنا هذا .. بل أن الكثيرون طالبوا بتحويل إسم البطولة لدوري الهلال الممتاز من كثرة فوز الأسياد بها ومن كونها باتت أقرب لأن تكون مرتبطه بهم .
* الهلال تعرض في هذا الموسم تحديداً لتغييرات كثيرة للغاية في أجهزته الفنية منذ إنطلاقة الموسم وحتي يومنا هذا .. وتلك التغييرات والتبديلات في الأجهزة الفنية وما يتبعها من تغيير في المدارس التي تقود الفريق لابد وأن تؤثر سلباً علي الفريق .. وتؤثر في شخصيته العامة .. لأن كل مدرسة لها قوانينها وطرقها وأساليبها التي تختلف عن الأخري .
* تغيير الأجهزة الفنية هذا ساهم بدرجة كبيرة في عدم ثبات المستوي العام للفرقة الزرقاء حيث تابعنا جميعاً أن الفريق يمكن أن يقدم اليوم مباراة في غاية الجمال والروعة والإنضباط التكتيكي ويأتي في المباراة التي تليها مباشرة ويقدم اسوأ العروض وأدناها مع أن اللاعبين هم نفسهم .
* الهلال إضافة لتغيير الأجهزة الفنية تعرض لتوقف عدد من العناصر التي كانت تمثل تشكيلته الرئيسه في الموسم الماضي وحتي في الدورة الأولي بإسباب متعدده منها الإصابات ومنها الإستغنا عن الخدمات ومنها تغير النظرة الفنية بتغير الجهاز الفني مما إضطر الفريق للإستعانه بلاعبين جدد وأغلبهم من الشباب قليلي الخبرة .
* الجهاز الفني للهلال الحالي الذي يقوده الروماني ايلي بلاتشي عود اللاعبين علي طريقه معينة من الأداء والجمل التكتيكية خلال فترة الإعداد السابقة والتي جرت كلها علي أرض ملعب إستاد الهلال دون أن يراعي بأن الفريق يمكن أن يغادر إستاده هذا ويلعب في إستادات أقل منه جودة في الأرضية وهذا ماحدث بالفعل ليتدني مستوي الهلال كثيراً في غالبية المباريات التي خاضها خارج أرضه بينما يعود الفريق للأداء الجيد والإنتصارات المستحقه عندما يعود لأرضه بإستثناء الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها عندما إستضاف هلال التبلدي بأمدرمان .
* الفرقة الحالية للهلال تضم مواهب متميزة للغاية في كل خطوط الفريق من حراسة المرمي وحتي خط الهجوم .. وتضم جهاز فني علي أعلي مستوي وصاحب خبرة كبيرة وإمكانيات عالية للغاية .. لكن المشكلة الكبري التي جعلت مستوي الهلال متأرجحاً مابين التألق والإخفاق عدم المعرفة الكاملة للجهاز الفني بلاعبيه نسبة للفترة القصيرة التي قضاها معهم .. وعدم هضم اللاعبين بصورة كاملة للطريقة والأسلوب الذي يريد الروماني أن يوصله لهم .
* تعرف الروماني علي لاعبيه بصورة كامله وعلي طبيعة الدوري السوداني .. وهضم اللاعبون لطريقة المدرب وفهم تكتيكه الجديد كلها تحتاج فقط للصبر من قبل الجماهير الهلالية وعدم إستعجال النتائج .. وهنا تكمل المشكلة الأكبر حيث أن للهلال جمهور يعشق فريقه لدرجه تجعله لا يقبل بأن يراه متعادلاً دعكم من أن يكون مهزوماً لذلك تكثر الخلافات والصراعات عند أول إخفاق للدرجة التي نحكم فيها علي المدرب بالفشل وعلي اللاعبين بعدم الأهلية لإرتداء الشعار الأزرق .
* علي جمهور الهلال أن يعلم جيداً ويعي ان الفريق في مرحلة بناء .. والبناء خاصة في أندية كرة القدم يحتاج لوقت وتجريب طرق لعب مختلفة للوصول للطريقة التي تناسب الفريق تماماً .. لذلك علينا عدم التعجل والتمسك بالصبر الجميل وبعدها نثق تماماً أن الهلال سيكون كما نشتهي وكما تشتهي جماهيره وعشاقه .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* فتح مدرب الوصيف البلجيكي السابق لوك ايميل النار علي مجلس إدارة الوصيف خلال حديثه الذي أدلي به للزميلة الحبيبة عالم النجوم .
* البلجيكي قالها بالفم المليان (تدريبي للمريخ جعلني أعرف أن حظي سيئ) وأضاف علي اللذين يختارون تلك الإدارات أن يختارو النوعية التي تعرف كيف تتعامل مع الأمور الإدارية ليتقدم الفريق .
* البلجيكي رد عملياً علي إعلام الوصيف السالب الذي ترك نادية ومشاكله وتفرغ تماماً للحديث عن ابو الهل المرعب فبركة وشتلاً وفتلاً .
* من يتحدثون عن صراعات بين بلاتشي ومساعده من وحي خيالهم صمتوا ومدربهم البلجيكي يخرج كل يوم في الصحف مطالباً رجال المال والأعمال بل وأهل السياسة أن يتدخلوا لإنقاذ الوصيف مالياً .. بل هم يصمتون الآن وهم يعلمون تماماً أن الثنائي برهان ومحسن سيد يعملون بدون عقودات رسمية إي من الممكن أن يرحلو في أي وقت دون أن يحاسبهم أو يلومهم أحد .
* منم هنا نعلن كامل تضامننا مع المسكين أيميل البلجيكي الذي قاده حظه العاثر كما قال لتدريب الوصيف السوداني .. ونناشد مجلس التسيير الحالي بقيادة الرئيس طوالي أن يقوم بتسديد مستحقات هذا المدرب المسكين وقفل ملف تلك الفضيحة التي سودت وجه وطننا الحبيب خارجياً .
* المشكلة إنو الفضيحة مابقت علي البلجيكي براهو .. فهناك تراوري وهناك جابسون وهناك المساعد التونسي الذي تمت إقالته دون أن يتسلم مستحقاته كما علمت وغيرهم كثر .
* يعني يا الوصايفة فلس .. ولسان طويل مابتلموا مع بعض .
* البلجيكي إيميل أطلقها داوية وعلي طريقه شهد شاهد من أهلها عندما قال ( إدارة الهلال اعتبرها افضل واقوي من المريخ في اتخاذ القرارات وتسير الامور بشكل افضل وهذا ما يميزها) وعن إعلام الوصيف قال (اعلام غلب عليه السالب علي الموجب ولكني لا اهتم لان في النهاية هذه وظيفتهم التي تعودو عليها ولا اعي اهتمام لما يقال عني سواء كان سلبيا ام ايجابيا هذا حاله ) .
* غايتو يا إيميل .. عجبتنا بالحيل .. وأديت الوصيف بالتقيل .
* الوصيفاب بعد أن سبقوا الأهلي مدني وأخرجوا بياناً يهاجمون فيه الحكم قبل أصحاب الشأن الأصليين واصلوا عادتهم تلك وهم يؤكدون أن بشة موقوف في مباراة مريخ كوستي وأن مشاركته غير قانونية مع أن أهل مريخ كوستي أنفسهم أكدوا عدم تقديمهم شكوي في اللاعب .
آخر مداد ..!
لسان حال الهلال والصدارة يحاكي قول من قال (نحن تاني ما بنفترق .. والمحروووق الإتحرق)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق 08-16-2016 09:0
    تتحرق بي صفرك ووصافتك للزعيم وكاس الممتاز بالرد كتل للعام السابق والحالي في الميدان وصدقني رغم الدعم سيقتلع الزعيم الصداره عنوه واقتدار باذن الله
  • #2
    Hajjam 08-16-2016 09:0
    اضرب الدلاقين بيد من حديد.............عفارم عليك...........ديل ماعندهم نقطة دم وربنا نزع منهم الحياء.........الكبر بي جهلو لايزال يطلق علي الهلالاب لقب الوصايفة مع انو هم غرقانين في الوصافة ومتوحلين فيها وفعلا رمتني بدائها وانسلت...........
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019