• ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
احمد الفكي

إيقاف مسرحي و عرض الهلال المسرحي

احمد الفكي

 0  0  2080
احمد الفكي


المفاجأة الرياضية الغير متوقعة فجَّرها البطل السعودي العداء يوسف مسرحي صاحب الميداليات الذهبية ألعاب القوى سابق 400 م حيث لم يُشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو بسبب العقوبة التي صدرت في حقه من قِبل اللجنة السعودية للرقابة على المُنشطات حيث أصدرت قراراً تأديبياً يوم الثلاثاء 9 أغسطس 2016 بإيقافه عن المشاركة في المنافسات الرياضية لمدة أربع سنوات بسبب تعاطي مواد محظورة .
تجدر الإشارة أنَّ العقوبة قد أوقعت من قبل اللجنة الأولمبية السعودية نهاية يوليو 2016 .
بهذه العقوبة يكون العداء يوسف مسرحي البالغ من العمر 28 عاماً قد كتب السطور الأخيرة في مسار حياته الرياضية إثر ارتكابه هذه المخالفة التي صبغت سجله الرياضي باللون الأسود .
* هلال الملايين و سكة الانتصار
في الشوط الثاني لمباراته في بطولة سوداني للدوري الممتاز خاض هلال الملايين مباراته السادسة للقسم الثاني للدوري حيث استضاف فيها ضيفه الرابطة كوستي مساء الحادي عشر من أغسطس 2016. كان هلال الملايين مع موعد العرض المسرحي الذي أدخل الابتسامة في قلوب عشاقه و ذلك بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .
دخول نجمي الهلال مدثر كاريكا عوضاً عن ولاء الدين موسى و العائد من الإصابة عبد اللطيف بوي في محل محمد محمود أم بدة دانت السيطرة الكاملة للهلال حيث كان للأهداف حضورها رغم تألق عبد الله الزبير حارس مرمى الذئاب . ففي الدقيقة 60 من عمر المباراة وقتها أطلق الظهير الأيمن للهلال أطهر الطاهر صاروخاً استقر في شباك الرابطة هدفاً أولاً فتح شهية لاعبي الهلال لتقديم الأداء الذي أسعد الأنصار ليعقبه بعد خمس دقائق نزار حامد بالهدف الثاني . و المباراة تلفظ أنفاسها فإذا بسادومبا يستثمر تمريرة كاريكا في الدقيقة 92 و يحرز الهدف الثالث و تظهر اللقطة التي تنم عن حب الشعار و الولاء من سادومبا و هو يحتضن صائد البطولات الروماني إيلي بلاتشي بعد إحرازه للهدف الذي كفل للهلال أن يخرج بثلاثية نظيفة و نقاط كاملة أوصلته للنقطة 59 في الصدارة بكل جدارة .
* التناحر الأمريكي و نشر الغسيل
السباق المحموم نحو الجلوس على كرسي البيت الأبيض أفرز تلاسن لم يرض الحزبين الكبيرين المتنافسين للرئاسة الجمهوري دونالد ترامب و الديمقراطي هيلاري كلينتون .
ترامب اتهم أوباما بأنه من أوجد تنظيم داعش و قام بمساعدته و اتهم كلينتون بأنها محتالة . في الوقت ذاته اتهم كل من أوباما و كلينتون , المرشح الجمهوري دونالد ترامب بأنه لا يصلح لكرسي الرئاسة الأمريكية لافتقاده التأهيل التام .
من خلال هذه التصريحات يتضح للعالم أجمع قمة التناحر و نشر الغسيل الذي يكشف حقيقة رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .
* الأهلي القاهري و زيسكو يونايتد
الأهلي المصري صاحب الكعب العالي في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال برصيد ثمان بطولات , مُهدد بالخروج من دوري المجموعات موسم 2016 نتيجة المستوى الذي قدمه في المباريات الأربع و خرج بحصيلة أربع نقاط , واليوم يستضيف زيسكو يونايتد الزامبي بإستاد السويس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة, والنتيجة حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة و زيسكو متقدم بهدفين مقابل هدف للأهلي , علماً لزيسكو من النقاط ما عدده 7 نقاط .
* آخر الأوتاد :
في برنامج عالم الرياضية ليوم الجمعة الموافق 12 / 8 / 2016 أنصف الخبير التحكيمي فيصل سيحة لاعب الهلال عزيز شيبولا من التمثيل حيث أقر بصحة ركلة الجزاء التي أرتكبت معه في مباراة الأهلي مدني , وهو عكس ما وصفه به الخبير عبد الرحمن الخضر درمة حيث اعتبر شيبولا ممثل ممتاز و يستحق البطاقة الصفراء . مما جعل الحكام يتجاهلون المخالفات التي ترتكب ضده .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019