• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
ياسر بشير ابو ورقة

أنسوا الصدارة يا مريخاب

ياسر بشير ابو ورقة

 11  0  2024
ياسر بشير ابو ورقة

* ماذا لو نسي المريخ أمر مطاردة الهلال على صدارة الدوري الممتاز؟.
* وماذا لو ذهب المريخاب لصياغة منافسة جديدة خاصة بهم وحدهم داخل بطولة الدوري الممتاز؟.
* بل يمكنهم صياغة أكثر من منافسة سواء في الانتصارات المتتالية، وعدد الأهداف، والفوز المتوالي في مباريات الارض وخارجها وغير ذلك كثير.
* أقصد من كل ذلك أن يُفكر المريخاب فقط- في منافسة أنفسهم على تحقيق الارقام القياسية وتحطيمها.
* لا شك أن ذلك سيكون مثيراً جداً وربما يُساهم في جذب المزيد من الجماهير لدخول المباريات والمشاركة بفعالية في هذه الارقام.
* وعلى ذكر الأرقام القياسية المريخية نشير إلى أن الرقم القياسي المسجل بإسم هداف بطولة الدوري الممتاز كان مريخياً وظل صامداً لأكثر من موسم.
* على مستوى هداف الممتاز كان هناك رقم سجله لاعب المريخ هيثم طمبل ب20 هدفاً ثم حطّمه لاعب المريخ كلتشي أوسونو بإحرازه ل21 هدفاً.
* في مستهل الاسبوع السابع للدورة الثانية نجح كلتشي في تحطيم رقمه مع المريخ بإحرازه ل23 هدفاً وهو لاعب بنادي الأهلي شندي بعد ثلاثيته في شباك مريخ كوستي.
* الآن كلتشي مقبل على تحقيق رقم سيظل عصياً على الهدافين في المستقبل وربما يصمد لسنوات إن لم ينجح اللاعب نفسه في معادلته وتحطيمه.
* اللافت في ارقام هدافي الدوري الممتاز أن معظم الألقاب حققها لاعبون مريخاب وهم: عثمان زكي وعبد المجيد جعفر، وفيصل العجب وايداهور، وهيثم طمبل وكلتشي، وتراوري.
* يوم أمس الأول نجح المريخ في إضافة إنتصار جديد ليصل إلى سبعة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز بالفوز على فريق كرة القدم بنادي مريخ الفاشر.
* ويبدو الآن أن المريخ مؤهل للمضي قدماً في تحقيق الارقام وتحطيمها ولا ننسى أنه لم يخسر خلال خمس مباريات متتالية في الولايات وكانت آخر خسارة للفريق أمام هلال التبلدي.
* أتمنى أن تجد فكرة منافسة المريخ لنفسه في تحقيق الارقام القياسية القبول لدى الزملاء المريخاب فيساهموا في الترويج لها.
* يجب أن يكون التركيز الآن في المحافظة على سجل الفريق خالياً من الهزائم في مجمل مباريات الدوري الممتاز من ناحية، ثم المحافظة على خلو السجل من الهزائم في مباريات الولايات من ناحية أخرى علماً بأن فرق الولايات هي الأكثر تحقيقاً للفوز على المريخ في الدوري الممتاز.
* إذا نجح المريخ في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم سيكون قد نجح في حصد العلامة الكاملة للدورة الثانية للممتاز وهو بحد ذاته رقم مذهل ويمكن مقارنته مع الأرقام العالمية.
* بطريقة غير مباشرة سيكون المريخ قد استعاد الصدارة لأن منافسه مرشح بقوة للسقوط أمام مريخ الفاشر والخرطوم (3) بالاضافة للمريخ نفسه.
* إذاً فلنبدأ لعبة الأرقام وأنسوا الصدارة يا مريخاب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 08-12-2016 10:0
    هيثم طمبل ده حسبت أهدافه عندما كان في الهلال وجمعتها مع أهداف الوصيف؟؟؟
  • #2
    Hajjam 08-12-2016 10:0
    والله ياريت تنفصلوا وتعملوا منافستكم براكم عشان تعرفوا حجمكم وحقيقتكم. فكرة جميلة وعليكم بالتنفيذ سريعا. والله شر البلية مايضحك.
  • #5
    جون سينا 08-12-2016 05:0
    وطيب هيثم طمبل وكلاتشى صناعة هلالية ولكن ليه بعد دة فايزين بالدورى 3 مرات والرابعة كاس سمير - فصاحة وطولة لسان فى الفاضى والبركة فى مشاطيب الهلال صانعى إنجازات المرخرخ
  • #7
    طارق 08-12-2016 07:0
    كلام جميل خصوصا بعد ان اصبح الدوري منحازا وفقد متعه المنافسه الشريفه ففقد اهليته في بيان المستوي الحقيقي لقرقنا مما يترتب عليه خروج داااائم من كل منافسه دوليه والله المستعان
  • #9
    صهيب 08-12-2016 05:0
    امس كنت فرحان بالصدارة فما الذي حدث، الحدث هو ان الصدارة كانت مغشوشة و عادت لصاحبها الاصلي،
    ثم حديثك عن هداف البطولة الا يصيبك بالحرج لان هداف البطولة دوما من الهلال الا فيما ندر للاعبين اعلاه كما ذكرت و اما طمبل و كلاتشي و تراوري فقد كانوا هدافون للدوري الممتاز بالهلال قبل ان يذهبوا للمريخ و قبل ان يعمل جمال الوالي على اغرائهم بالمال نسبة لدعم الحكومة له دون سواه.
    ثم عن ارقام قياسية تتحدث ، الهلال هو الفريق الوحيد الذي فاز بالدوري الممتاز بدون هزيمة و بتعادل واحد، اي تعادل واحد و دون هزيمة في الدورة الاولى و الفوز في الدورة الثانية في كل المباريات ، و كان ذلك في 2007 .
  • #10
    Talal 08-12-2016 04:0
    ههههههههههههههه شكلك قنعت من الصدارة وعاوز تمشي علي طريق المرشد مزمز بإختراع بطولات وهمية من دماغك....!!
    طمبل كلتشي تراوري لاعبين مريخاب.....بس كانوا وين وجوا من وين ياحرامية يامتسلبطين ؟
    هههههههههههههههه أنسوا الصدارة دي حلوة وقوية
  • #11
    Adil Salih 08-12-2016 02:0
    حلم الجعان عيش انتو لعبتو فقط مع الفرق الضعيفة فى الدورى فى الدورة الثانية لسع الغريق قدام ويا ما حتفقدوا نقاط وسوائل كمان اما مع الهلال سيتكرر فيلم الدورة الاولى انصحكم اجتهدوا حتى لاتفقدوا وصفتكم الدائمة اما البطولة انسوها ولن تجدوا خدمة الاتحاد كما حدث فى العام الماضي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019