• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
غبوش

إنتهت الأعذار داير أحلي عرض مع أكبر إنتصار ..!

غبوش

 1  0  1169
غبوش

* لعل العنوان أعلاه هو لسان حال الجماهير الهلالية التي تتأهب اليوم للدخول إلي الجوهرة الزرقاء أو معانقة الشاشات البلورية من أجل معاودة تكحيل الأعين برؤية حبيب غاب لفترة طويلة .. ليس عن الحضور المادي فهو مايزال متصدراً للبطولة الأولي في السودان .. بل عن الحضور الأنيق الذي عود جماهيره علي الإطلالة من خلاله .
* المواجهة التي تجمع بين الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد وضيفه الرابطة كوستي أو فرقة الذئاب والتي ستدور رحاها بالجوهرة الزرقاء في الثامنة من أمسية اليوم لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري سوداني الممتاز .. تعتبر في المقام الأول مواجهة مصالحة للجماهير .. ومواجهة إستعاده للألق والأداء المثير .. ومواجهة لابد وأن يدخلها الأقمار وهم يعلمون بأن الفوز فيها فرض عين .. وأن الأداء الجميل خلالها يجب أن يكون قبل الفوز الزين .
* مواجهة الليلة ليست مجرد ثلاث نقاط سيعمل الأزرق علي الفوز بهم .. وإضافتهم لرصيده في بنك الدوري من أجل المحافظة علي الموقف الصداري .. وهي ليست مواجهة يؤدي خلالها الجهاز الفني واللاعبين ماعليهم من واجب بدني يهدف للخروج بالفوز فقط .. بل هي مواجهة إستعادة هيبة لمارد يدعي الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد .. وهي مواجهة إظهار العين الحمراء وشراره للأندية الأخري التي ظنت وتوهمت أن الهلال قد فقد قوته القديمة وصارت نقاطه هدفاً مشروعاً لكل من هب ودب من الأندية حتي داخل الجوهرة المقبرة .. وهي مواجهة يرغب من خلالها مارد إفريقيا الصعب للإعلان عن عودته بقوة من أجل إستعادة أحب وأغلي لقب .. إلي نفسه وإلي جماهيره .. وهي مواجهة تأكيدية بأن زمن الإنتكاسات الزرقاء قد ولي إلي غير رجعه .. وأن زمن العودة للشكل الحقيقي قد أقبل .
* هي بإختصار مواجهة تحمل جملة من التحديات لأصحاب الأرض .. تفرض عليهم فرضاً أن يكونوا خلالها في أفضل صورة .. وأن يقدموا لجماهيرهم العاشقة أروع وأحلي كورة .
* لن نقبل اليوم خلالها بأي أعذار مللنا سماعها .. علي شاكله الأرضية السيئة ، والإرهاق الناتج عن ضغط المباريات ، وعنف الفريق الخصم الذي حرم اللاعبين من تقديم كل ماعندهم ، وفقدان عدد من أهم الأعمدة الرئيسية للفريق فنحن علي ثقة كبيرة بان أي لاعب إرتدي شعار الأزرق والابيض يجب أن يكون علي قدره وقدر مكانته ، حتي ظلم التحكيم لا نريد أن نسمع به عذراً وإن حدث لأن الحكم مهما فعل لن يتمكن من أخذ الكرة وإدخالها في شباكك ليعلن خسارتك من خلالها .
* مواجهة اليوم .. طريقها واحد لا ثاني له وهو الإنتصار المقرون بالأداء الذي يشبه من نطلق عليهم فرقة الأقمار .. وهدفها واحد لا ثاني له وهو الوصول إلي أرضاء العشاق والأنصار .. وتكتيكها وأسلوبها الذي يجب أن يدخل به اللاعبين أيضاً واحد لا ثاني له وهو الغيرة علي أشرف وأنقي شعار.
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* حسابياً نجد أن الهلال سيدخل لمواجهة اليوم وهو يجلس علي المركز الأول بجدارة برصيد (56) نقطة .. فيما يجلس خصمه وضيفه خلالها الرابطة كوستي علي المركز الثامن في الترتيب برصيد (28) نقطة .
* وتاريخياً لا مقارنه أصلاً بين الهلال الملك المتوج علي غالبية البطولات الممتازة في مواسمها السابقة وبين الرابطة الذي دائماً مانجده يكافح من أجل البقاء في الممتاز أو مكتفياً بالجلوس في مناطق الظل في البطولة .
* وجماهيرياً .. يكفي أن نذكر إسم الهلال ليعرف الجميع أن الفئة الغالبة من الشعب السوداني تدين له بالعشق والولاء .. فكل (زول) رضع من ثدي النيل يعشق الهلال الجميل .. علناً كان أو سراً إلا بعض قليل القليل .
* تلك الفروقات للأسف في كرة القدم لا يكون لها أي فائده .. مالم يتقدمها فرق الرغبة والإصرار وحب الشعار من أجل إنتزاع أي إنتصار .
* الرابطة لن يأتي مكتوف الإيدي ومستسلماً للهزيمة .. بل نتوقعه أن يأتي تأكيداً لتصريحات جهازه الفني باحثاً عن شرف كبير وهو إجبار المتصدر وسيد البلد علي التعثر أمامه ومواصلة النزيف .
* جماهير الهلال ستكون لها الكلمة الأولي الليلة في الإنتصار إن هي أحسنت التواجد والفاعلية في المدرجات .. وإن هي تركت الفرجة والإنتقادات والسلبية التي تقع فيها خاصة في مثل هذه الحالات .
* الهلال اليوم في أحوج مايكون لجماهيره الحقيقية .. تلك التي تأتي للإستاد لتشجيع اللاعبين وضخ الحماس في قلوبهم .. من خلال حناجر لا تعرف السكوت وإيدي لا تمل من التصفيق .. لا للفرجة والمتابعة بالأعين فقط .
* أستغرب جداً لوزارة الشباب والرياضة وهي تمارس المماطلة والتسويف في ملف تعيين لجنة تسيير للإتحاد العام لكرة القدم .. وسبب إستغرابي ان كل العوامل تهيأت تماماً لهذا الإجراء بعد أن عرف الجميع نوعية القيادات التي تجثم حالياً علي صدر الكرة السودانية وتديرها للأسف الشديد .
* لو واصلت الوزارة هذا الضعف وتلك الهشاشة التي لا تعينها علي مقارعة إتحاد الفساد والدمار عليها أن تذهب غير مأسوفاً عليها لتتيح الفرصة لرجال آخرون يكونون علي قدر المسؤلية .. وعلي قدر الأمانة .
* إتحاد أثبتت تقارير المراجع العام أن هناك فساداً كبيراً في داخله ليس مؤهل أبداً للإستمرار ولو ليوم واحد في قيادة كرتنا السودانية .. لولا المجاملات والجودية التي جعلناها قانوناً أوحداً لنا للأسف .
* الجودية وصلت حتي في المال العام .. وكيف لا ونحن نتابع التحركات التي يقوم بها قادة الإتحاد للوصول لتسوية في قضايا الفساد التي اذكمت الأنوف وأقعدت تطور كرة البلاد .
* القبول والإذعان للمطالب التي تنادي بالتسوية كفيل بأن يدق آخر مسمار في نعش كرتنا السودانية .. لأنها ستصبح سابقة تعطي الشجاعة مستقبلاً لكل من يتولي قيادة إتحاداتنا السودانية للهف الأموال العامة بالباطل والإنتظار لعمل تسوية أو كما ندعوها (تحلل) يعيد به بعض ما نهب ويستمتع بالباقي الأكبر .
آخر مداد ..!
ياحنين قلبي متين ارتاح من بحر الريدة وامواجة
والدمعة معاك تصبح شمعة والزهرة كمان تلبس تاجة
لوشفت العين تتامل فيك مابتاخد من حسنك حاجة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 08-11-2016 06:0
    كلام فارغ وكله كذب واوهام فريقك ليس سيد بلد ولا يحزنون يكفيك الزعيم جماهيريته سميت بزلزال الملاعب وليس بمشاغبين الملاعب كهلالك الكحيان الصفر الكبير لسان طويل وامجاد لا شئ قال سيد البلد اسف اقصد سيد اللبن هههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019