• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
شوربجي

ايها الوصيف العين ما تعلي علي الحاجب

شوربجي

 20  0  2166
شوربجي
((())) كردنه لا يملك عصا موسي السحريه :

قال لي صديقي : كردنه بتاعكم ده قاعد يغشنا بالقلعه الزرقاء وكل يوم صور ولخمه

وفريق الكوره متنيل بنيله وهزائم رباعيه

وممكن تمر السنين ويروح الكاردينال دون انجاز

ويسيب ليكم القلعة الزرقاء زي المدينه الرياضيه

قلت لصديقي : حرام عليك يا راجل نحن زرنا القلعه وشفنا القلعه بعينا

وزرناها مرة تانيه وشفنا الفرق ما بين الزياره الاولي والثانيه

وطوابق ومدرجات ومقصوره واسمنت وسيخ وخشب وخلايا نحل

وفريق الكوره متصدر الدوري ولاتكلمني

انتو دايرين شنو ؟

قال لي صديقي : فريق الكوره ما تمام

والدفاع مهزوز

والوسط ما تمام

والهجوم ما تمام

وكردنه سرح اللعيبه التمام وخلي الما تمام

شيخ موكورو شايفنو يبدع في هلال الابيض

وفيصل موسي يبدع في هلال الابيض

قلت لصديقي : نحن لازم نصبر شويه علي بلاتشي

الراجل شغال في الفريق

ولازم هزائم وتعادلات

وما في كورة بدون هزيمه او تعادل

وكلنا يتمني ان يفوز الهلال في كل المباريات ولكن هذا مستحيل

ولكن هي شريعة كرة القدم

انها يا صديقي نفس الانتقادات التي يرددها الكثيرون حين يسقط الهلال في مباراة

وينصب الهجوم كله علي رئيس النادي وكأنه يملك عصا موسي السحريه

وادارة الهلال تخطئ وتصيب شأنها شأن كل الآخرين في هذا العالم

وفي النهايه هي كل طموح واشواق اهل الهلال في استعجال النتائج

ولهم الحق في ذلك وقد عشنا طويلا ونحن نتوق لبطولة خارجيه تزين اعناق الاسياد

وستكون


((())) يا مريخاب العين ما تعلي علي الحاجب :

وكلما تقلص الفارق ما بين الاسياد والوصيف الواهن

نجد الوصيف يهلل ويكبر وكأنه قد لحق بسيد البلد

وطبعا المثل بيقول العين ما تعلي علي الحاجب

فلن يلحق المريخ الهلال ابدا لسبب بسيط جدا

فمباريات الهلال المتبقيه داخل الارض وسهله للغايه

ومباريات المريخ المتبقيه خارج الارض وصعبه للغايه

والهلال والحمد لله يعيش استقرارا اداريا وفنيا يحسد عليه

وبعكس المريخ الذي يعيش اهتزازا اداريا كبيرا عنوانه كذبة عودة جمال الوالي

فلقد اقام المريخاب الدنيا ولم يقعدوها لاعادة جمال الوالي

وقد كانوا يتوهمون ان في القبة شيخ

فلم يعود جمال وان عاد جسديا

ولم تظهر بصماته الماليه كما كان في السابق

واصبح الرجل زيو وزي اي عضو في التسيير

يعني جمال الوالي ومزمل ابو القاسم واحد

وجمال الوالي وعبد التام واحد

ولا ده يدفع ولا ده يدفع

والكل فريجه

كذلك يشهد المريخ اضطرابا فنيا كبيرا وان فاز علي الفرق الضعيفه

وقد ظهر ذلك جليا في استدعاء كل المتمردين

استدعوا تراوري واعتذروا له

واستدعوا جابسون واعتذروا له

واستدعوا بكري المدينه واعتذروا له

وقد يستدعوا علاء الدين ويعتذروا له

وبالامس غضوا الطرف عن جريمة كوفي الاخلاقيه وحتي لا تزيد الطين بله

فهم بالتأكيد غير مقتنعين بالموجودين

لا عطرون

ولا ابراهيم جعفر

ولا صلاح نمر

ولا النعسان

لانهم لن يصمدوا امام الاقوياء

ما اتعسها من فرحه تلك التي يفرحها الوصيف كلما تقلص الفرق

وما اقساها من لحظات تلك التي تعود فيها الاحزان للديار الحمراء وحين يعود الفارق ويزداد

والحزن مالى العين

والدمع على الخدين

واهرب واروح على فين

والفرقة ويايا

والصبر اجيبة منين



محمد حسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 20  0
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عاشق النجمة 08-11-2016 05:0
    ياريت لو مزمل رئيس نادى المريخ لانو بحب المريخ حب صادق وكنا نكون ابطال العالم من غير منازع وكنت بتتبهاء باسم السودان فى جميع انحاء العالم وهو بدفع للنادى من جيبو انتا خليك معا كردنة والقلعة الزارقة لمن تزروق فى لباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
  • #4
    ابراهيم احمد سليمان ابوحجل 08-11-2016 04:0
    يشهد الله ماعندك موضوع يااخي ولو مره واحده تطرق الى موضوع يستفيد منه القراء
  • #5
    رضا على 08-11-2016 02:0
    شكلك كترت الشوربة اليوم فريق فاز 7 مباريات متتالية مافيها استقرار وفريقم اللى بيفوز بالحكام مستقر
  • #6
    osman abdel rahman 08-11-2016 01:0
    الساكت عن الحق شيطان اخرس
    دى ليكم يا ناس كفر و وتر
  • #7
    مصطفى 08-11-2016 01:0
    الأستاذ محمد شوربجي من احسن صحفيي فريق الهلال الذين يدافعون عنه .. على الذين يعلقون على كتاباته من المريخاب ان يفهموا الموضوع رياضة واخلاق
  • #8
    كمبارس أفريقيا*تمامة عدد 08-11-2016 12:0
    وأنا أول مرة أسمع بقوة عين تعلو على الحاجب صفر داخلى وصفر خارجى وتنويم مغنطيسى والله يرحم صقر قريش ويجنبناأموال" الخمور" والمشى "للكجور" ودفع الرشى "للعبور"
  • #9
    صلاح ابراهيم محمد 08-11-2016 11:0
    صديقك طلع بفهم في الكوره احسن منك لأنه كشف العلة في فريقكم المهلهل برؤية فنيه وانت مازلت تمدح في شيكك اقصد شيخك كردنه.وانت متفائل للمباريات في المقبرة وقد قبرت واتلطشت بالرباعية والخماسة من قبل داخل المقبرة. تحليلاتك الرياضيه فعلا تناسب العقل الهلالي.......
  • #10
    osman abdel rahman 08-11-2016 11:0
    يا ادارة الصحيفه انتوا شروطكم و ضوابطكم دي بس فقط علي القارى؟!!!
  • #11
    هاشم 08-11-2016 11:0
    طيب ونجمه المسالمه ولافريق فكتوريا الاتأسس عام1908حسب كلام الصحافة الصفرااااء انجازو شنو ولو في ورونا ندخل موقع الفيفا كيف عشان نعرف انجاز نجيمة فكتوريا واخيرا اشكرك استاذشوربة قلت لي مزمز وعبدالتام والوالييي



    فريق من غير قيم واخلاق لايتشرف به السودان وقدمسح وبقادته تراوري الارض كما فعل الحضري من قبل
  • #12
    العالمى 08-11-2016 10:0
    يبدو ان الهواجس التى تنتاب شوربجى قبل وأثناء النوم بدأت تطفو الى السطح وتنعكس على كتاباته، هذا التنازع بين الواقع والحلم، بين الحقيقة والخيال، بين الامنيات واداء رفاق مساوى، بين الصورة والشخصية، كل هذه التنازعات تجعلنا نخشى على الصحة النفسية لشوراباتى.
    وربما فاقم هذا الامر الاحساس والشعور المزمن والمستمر بالاضطهاد والدونية لدى جماهير الوصيف إزاء العالمي الاوحد.
  • #13
    العالمى 08-11-2016 10:0
    يبدو ان الهواجس التى تنتاب شوربجى قبل وأثناء النوم بدأت تطفو الى السطح وتنعكس على كتاباته، هذا التنازع بين الواقع والحلم، بين الحقيقة والخيال، بين الامنيات واداء رفاق مساوى، بين الصورة والشخصية، كل هذه التنازعات تجعلنا نخشى على الصحة النفسية لشوراباتى.
    وربما فاقم هذا الامر الاحساس والشعور المزمن والمستمر بالاضطهاد والدونية لدى جماهير الوصيف إزاء العالمي الاوحد.
  • #14
    على محمد على 08-11-2016 10:0
    لااحسب انك تحب الهلال اما ان تكون كردني جوهرجي مصلحجي شاعر سلطان واما ان تكون جعجاع عمود للظهور ومكسب العمود لان من تكتب لهم ليسوا بسذج وانك لم تحترم الجماهير الزرقاء وانت تكتب لهم مثل هذا التهريج لاتستطيع باي صورة ان تقنع محاورك والجماهير بان فريق متقدم على غريمه بتسعة نقاط فى الروليت يخسرها ويتمنى على الله الاماني اعقل
  • #15
    أبو محمد 08-11-2016 10:0
    والله يا شوربجي يوم بتقتل ليك مشجع وصيفي ،، والأيام دي قالوا اللعيبة دكوة وسلطة ساكت.
  • #16
    أبو محمد 08-11-2016 08:0
    فلن يلحق المريخ الهلال ابدا لسبب بسيط جدا

    فمباريات الهلال المتبقيه داخل الارض وسهله للغايه .

    الفوق ده كلامك .

    هنالك سبب آخر وجوهري ... لن تتوقف هدايا وعطايا الحكام ل ( سيب البلد ).
  • #17
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 08-11-2016 08:0
    فعلا العين لا تعلو علي الحاجب ولكن مين العين ومين الحاجب هل يعقل فريق 87 سنه ماعندو ولا بطوله يبقي حاجب لي فريق لديه بطوله افريقيه انت بتغش نفسك وواهم نفسك الهلال كبير البلد كيف يبقي الفريق كبير البلد وهو محصلته صفر استحي استحي استحي يا هذا
  • #18
    جعفر صالحين 08-11-2016 08:0
    ههههههههههههههههه والله كلام مضحك .. انت ياشوربة أحسن تمشى تمثل مع عادل امام .. اصله شبهك وقريبك ؟؟ !!!
  • #19
    بلادي 08-11-2016 08:0
    0أنت لو بالفعل صحفي محترف لا ترد على أراء القراء ولكن على الأسف الشديد أنت إنسان فارغ ولا علاقة لك بالصحافة لا من قريب ولا من بعيد بينك وبين الصحافة بعد المشرقييييييين أنت إنسان جاهل وزد على ذلك جهل مركب وتعتمد اعتماد كلي في جميع كتاباتك على عمك ( قوقل ) وبعض ما يسطره الصحفيييين المتميزيييييين أمثال مزمل وأبوشيبة وكل ما يقال فيك من الإخوة القراءة صحيح وأنت تستحق أكثر من ذلك ( إذا نطق السفيه فلا تجبه وخيرمن إجابته السكوت.. وإذا أجبته فرجت عنه وإذا تركته كمدا يموووووووتو.. تعلم فليس المرء يولد علما ... ذو العقل يشقى في النعيم بعقله ... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم كل ما سطرته ينطبق عليك جملة وتفصيلا.... لا اتوقع من إدارة كفر وووتر من نشر تعليقي .... لانها حقائق ومن سكت على كلمة الحق شطان أخرس.................
  • #20
    الاسر جمالك 08-11-2016 08:0
    اول مرة تكتب و احس انك صادق .. لانو فعلا العين ما تعلى على الحاجب .. ببساطة يا شوربة لولا وجود المريخ لما خرج هليلك للوجود و كان ممكن تكون بتشجع فريق في دنقلا او اسوان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019