• ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 | 10-18-2021
محمد الطيب الامين

(كراعك) عزيزة لكن كان تفتح النيلين !!

محمد الطيب الامين

 0  0  7402
محمد الطيب الامين



* الشئ الوحيد الذي يقتل (الدهشة) عمدا هو (الإعتياد) ..

* والإعتياد عدو الدهشة ، ولذلك (العادي) ما مدهش ، و(الما عادي) مدهش ..
* وبما أن ذلك فأن عودة الأسد فوزي المرضي للقطاع الرياضي (ما مدهشة) بل المدهش حقا أن يكون محمد عبد اللطيف هارون رئيسا للقطاع طوال الفترة الماضية وهو الذي لا يختلف كثيرا عن طارق العشري من حيث (الكيس) ..
* نتمني عودة الأسد لانها ستكون بداية لتصحيح أكثر من (غلط) بالهلال ..
* من باب (غش الجمهور) كون المريخ لجنة للتحقيق مع تراوري وجابسون ، وهى لجنة تشبه اللجنة التى رفض بكري المدينة مقابلتها (رجاااااله) كده ..
* مهمة هذه اللجنة التى تم تكوينها للتحقيق مع تراوري .. مهمتها هﻻﻻب اسياد وطن(الإعتذار إنابة عن تراوري) ..
* وذات اللجنة ستعتذر إنابة عن جابسون ..
* وأنا أكتر (خمسة) حاجات عاجباني في المريخ (تلاتة) هى : (عدم الكرامة والكرامة المعدومة) ..
* وغايتو الله يكفينا شر (المُصدِي) اللمعتو الأيام ..
* طبيعي جدا أن يعود بشه الصغير للفريق الكبير ولكن السؤال هل سيصبر بيلاتشي على بشة البعيد عن الفورمة ؟؟
* في الهلال هنالك مشكلة كبيرة ..
* مشكلة تتمثل في (قلة الصبر) ..
* اللاعب بيشارك ربع ساعة بعد غياب 60 يوما ، وفي هذه الربع ساعة نطلب منه أن يكون (نجم المباراة) ..
* الموضوع ما كسر رقبة يا جماعة ..
* اللاعب البعيد عن الفورمة وحساسية اللعب التنافسي والتناغم يحتاج على الأقل لست مباريات ليتألق بعدها ويقدم كل ما عنده ..
* يعني بشه الصغير ده لو شارك في مباراة الرابطة ولم يظهر بالمستوى المطلوب هذا لا يعني أنه فاشل بقدر ما يعنى بُعده عن التنافس وإذا صبرنا عليه مباراتين تلاتة سيقدم الأجمل ..
* قدمنا بشه الصغير على سبيل المثال وليس الحصر ..
* وأظن أن بيلاتشي يعرف جيدا الفترة الزمنية التى يحتاجها اللاعب المُبعد والمُحبط ..
* لو توفر للهلال الصبر الذي (يبل الآبري) لن تكون هنالك مشكلة مطلقا ..
* الصبر جميل ..
* كثير من أهل العاصمة ما كانوا يحسون بصدق المثل الذي يقول : (ما تشكر الراكوبة في الخريف) ..
* ولكن بعد الأمطار الغزيرة التى هطلت في الخرطوم خلال الأيام الماضية أحسوا فعلا بأن الراكوبة في الخريف هى مثل مصعب عمر في الميدان لا يمكن (تشكيره) ..
* وبما أن ذلك كذلك إحنا وأولاد حلتنا أصبحنا نقول : (ما تشكر مصعب عمر في الميدان) بدلا عن : (ما تشكر الراكوبة في الخريف) وكلاهما يُعطي نفس المعنى والله أعلم ..
* غايتو جنس غايتو !!
* في الهلال قامت الدنيا ولم تقعد لأن سادومبا إحتج على تغييره في مباراة الأهلى شندي ..
* أهل الهلال إعتبروا ذلك سوء سلوك من سادومبا ويستحق عليه العقاب ..
* في المريخ تم القبض على هﻻﻻب اسياد وطن(كوفي) متلبسا في (شقة) ومع ذلك بعض المريخاب يبررون بأن الخطأ خطأ عبد الصمد وليس خطأ كوفي ..
* كوفي يتقبض واللوم على عبد الصمد ..
* أغرب حاجة في الوقت الذي إستلمت فيه شرطة أمن المجتمع اللاعب كوفي كان المريخ في الميدان يلعب مباراة رسمية ..
* يعنى الزول ده حتى ما كلف نفسو يفتح قناة النيلين ..
* وقطعا هذه الحادثة ستمر مرور الكرام مثلما مرت من قبل حادثة وارغو وإيفوسا وسعيد الزنزوني وغيرهم من أجانب المريخ الذين يسيئون الأدب ولا يجدون المحاسبة من قبل مجلس الإدارة البارع جدا في فكهم من الحراسات بالضمأن الشخصي ..
* لو في مجلس إدارة منتخب كان يفترض كوفي زي الوقت ده يكون مع أهلو هنالك ..
* كان يفترض يتشطب من داخل قسم الشرطة ..
* كوفي إرتكب جريمتين .. جريمة بما فعل في الشقة والجريمة التانية التقاعس من أداء واجب هو جاء للسودان من أجله ..
* زول زي ده عقوبتو الشطب ومعاها كف كفين ..
* لكن معليش عشان مجلس المريخ ده ما مجلس منتخب ما في زول ينتظر معاقبة كوفي ..
* دى لجنة بتاعت تسيير ما بتقدر تتخذ قرار ..
* قرار زي ده إلا يتخذو الكاردينال إنابة عن لجنة المريخ المُسيرة ..
* وبعد ده كلو قالوا كوفي إعتذر ..
* إعتذر على شنو ؟؟ على إنو ما لعب المباراة ولا على إنو غلط في الشقة ؟؟
* حاجة تكسف ..
* سيقبل معتصم جعفر بالتجميد إذا كان الخيار الآخر هو إبتعاده عن الإتحاد العام ..
* وما لا يعلمه معتصم أننا سنقبل بالتجميد كذلك إذا كان الخيار الآخر هو إبعاده من الرئاسة ..
* أصلا كده كده إحنا مجمدين وبنشاركوا في البطولات أداء واجب ..
* وإستئصال الفساد عندو فاتورة والتجميد هين في سبيل (فرتقت)هﻻﻻب اسياد وطن مملكة تحكم بأسم الكرة بينما الكرة في اخر إهتماماتها ..
* الوزارة مترددة في موضوع الإتحاد وهذا التردد ستدفع ثمنه الكرة السودانية إذا إستمر اتحاد معتصم حتى أبريل القادم ..
* ناس ما بتشبع من اللقيمات ..
* حاجة تكسف والله ..
* قائد (الإصيفر) راجي عبد العاطي هو اللاعب الوحيد الذي يحفظ أشكال (الأطباء) ولا يحفظ أشكال لاعبو المريخ الجدد بقيادة (النفق) صلاح نمر ..
* راجي يتردد على (العيادات) أكثر من تردده على إستاد الحكومة الشهير بإستاد المريخ ..
* ما عندنا كلام في الإصابات فهى قضاء وقدر ولكن المريخ في كل عامين يجدد عقد راجي فتتجدد إصابته ..
* أعتقد أن مشكلة راجي ليس في الإصابة التى تتجدد وإنما في العقد الذي يتجدد ..
* بمناسبة راجي ..
* الخريف ده إن شاء الله يكون (قوم ليكم النجيلة) ؟؟
* ناس الخرطوم عادة ما بحبو الخريف ..
* يقول ليك الأرض طينية والمطرة لو جات الشوارع بتبوظ والمواصلات بتنعدم ..
* وكلامهم صاح طبعا ..
* لكن كمان ناس المريخ عندهم مصلحة في الخريف ..
* نجيلتهم المليانة ديدان دى ما بتقوم إلا بالخريف ..
* إنتو متأكدين الزارعنها دى نجيلة ؟؟
* هﻻﻻب اسيادوطن نجيلة ولا برسيم ؟؟
* عندي إحساس إنو الجاب ليكم النجيلة دى غشاكم ..
* جاب ليكم (قش) وقال ليكم دى نجيلة ..
* وإنتو صدقتوا طبعا ..
* أصلا إنتو بتصدقوا أى حاجة والدليل على كده قبل سنتين صدقتوا إنو البوسني (نجاد) لاعب كرة قدم ..
* قايلنوا لاعب كرة وطلع لاعب (ليدو) ..
* ليدو بـ(الغاء) ..
* ونركب صافنات ونجيبة (تعايشية) وأصلو الزول بيموت والذكرى تفضل حية ..
* و..و..
* والبصر دون البصائر و.(محمد الرشيد ما ببقي ليكم شيبوب) .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد الطيب الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019