• ×
السبت 23 أكتوبر 2021 | 10-22-2021
غبوش

كونوا علي قدر الهلال ..!

غبوش

 2  0  1306
غبوش
م

* يعود سيد البلد وزعيمها الأوحد في السادسة من مساء اليوم إلي ملعب التدريبات من جديد بعد إنتهاء الراحة التي منحت للاعبين بعد ةإنتهاء مباراة الفريق الآخيرة التي خاضها بشندي أمام نمور دار جعل وإنتهت كما نعلم جميعاً بتعادل خيب الآمال وقلص فارق النقاط بيننا وبين وصيفنا إلي اربع نقاط فقط .. الشئ الذي أدخل الغضب في نفوس جماهيره وأنصاره من واقع أن المباراة كان من الممكن أن تنتهي بفوز مريح للأزرق من واقع مستوي الخصم خلالها .
* يعود الهلال .. ونتمني أن تكون العودة مختلفة تماماً في الروح .. وفي الطموحات .. وفي النظرة للمتبقي من مواجهات .. وأن يكون الجهاز الفني قد أعد نفسه بالصورة المطلوبة لإحداث ثورة فنية في الفريق تعيده إلي جادة الطريق .. وتعيد للهلال معه توازنه المفقود .
* يعود الهلال .. ونتمني أن يكون اللاعبون قد راجعوا خلال فترة الثلاثة أيام هذه شريط أداء كل منهم .. وجلسوا مع أنفسهم في لحظة صفاء لعمل جرد حساب شخصي .. يحوي ماقدمت للأزرق وما أخذته منه .. ويحوي ما أظهرته لجماهير هذا النادي العملاق في الفترة الماضية وماكان يجب أن أظهره .. إضافة لما سأعمل علي تحقيقه في المرحلة القادمة .
* المرحلة القادمة التي ستنطلق إعتباراً من مران اليوم تعتبر مرحلة مفصلية في تاريخ البطولة المحلية الأولي .. وفي طموحات منسوبي الأزرق لإستعادة لقبها .. فإما أن يكون الجميع علي قدر الطموحات .. وإما أن يضيع ماتم إنجازه من عمل طوال الموسم أدراج الرياح .. وعندما أقول طوال الموسم فأنا أعني هذا تماماً .
* فالممتاز في هذا الموسم تحديداً فرض علينا أن يكون هدفاً إستراتيجياً وأوحداً .. بعد أن ودعنا البطولة الإفريقية من أدوارها الأولي .. وصارت هذه البطولة التي كانت تأتي في المرتبة الثانية في إهتمامات كبير البلد وزعيمها (إهتمام أول) لابد وأن يجد منا مقومات تحقيقه وإنتزاعه من بين أقدام وأيدي بقية المنافسين .
* العودة ينبغي أن تأتي مختلفة في كل شئ .. بداية بالطموحات الشخصية لكل لاعب من أقمار الأزرق .. لأنني أثق تماماً إن سألنا أي واحد منهم الآن هل هو راضي عن ماقدمة في المباريات السابقة ؟؟ سنجد إجابة كبيرة بالنفي الذي قد يكون مبرراً عنده .. ولكن جماهير الهلال التي لا ترضي إلا برؤية فريقها منتصراً علي الدوام لن تقبل أو ترضي بأي تبرير لتراجع المستوي .
* وأن تكون مختلفه في الفهم .. بمعني أن علي أقمار الفريق أن يفهموا جيداً أن مامضي كوم وما هو آتي كوم لوحده .. خاصة وأن الخسارة أصبحت من الصعب جداً تعويضها والنقطة التي تهدر لا يمكن أن تعود لخزينة الفريق من جديد .. لأن كل الخصوم باتوا يرفعون شعار ( التفريط ممنوع ) ويتخذون في تحقيق ذلك الشعار كل السبل القانونية وغير ذلك .
* علينا أن نعترف بداية أننا كنا سيئين بدون مكابرة أو خجل .. ونعمل علي إكتشاف أسباب ذلك السوء والعمل علي علاجها حتي لا تتكرر من جديد وتقودنا إلي المذيد من الفشل .
* جهازنا الفني وأعني هنا الروماني بلاتشي مطالب بعدم المجاملة من جديد .. وإختيار اللاعب الأكثر جاهزية فقط للمشاركة .. لا نريد شعارات جوفاء مرفوعه بل نريد تطبيقاً علي أرض الواقع لكل ما من شانه أن يحقق لنا أهدافنا .. لا نريد تبريرات فطيره علي شاكلة سوء أرضية الملاعب لأن كل لاعبينا وليس معظمهم تربوا وتعلموا كرة القدم في ملاعب اسوأ وأفظع من الملاعب التي يلعبون عليها حالياً .
* بإختصار نريد رجال يعطون الشعار الذي يلبسونه الإحترام والتقدير اللائق به .. ويعطون الجماهير التي تقتطع من قوت عيالها لتحضر منذ الصباح الباكر وفي عز الهجير للمباريات للوقوف خلف الفريق حقها كاملاً في أن تشاهد فريقاً محترماً .. لا نقول لا يعرف الخسارة أو التعادل لأننا نؤمن أن الخسارة والتعادل جزء من اللعبة ولا يوجد فريق في الأرض لا يخسر .. ولكن حتي وإن خسرنا أن نخسر بشرف وأن نخرج ونحن مقتنعين أننا قدمنا ما في إستطاعتنا من أجل الفوز ولكن قدر الله كان الفيصل الوحيد بيننا وبينه .
* عفواً .. أقمار الهلال من يأنس في نفسه الصفات أعلاه عليه أن يتقدم اليوم ويعود للتدريبات .. أما من يريد أن يتواصل التحجج بالأعذار الواهية ويواصل المستويات المتدنية التي ترفع ضغط جماهيرنا .. فالله الغني عنه .. وعليه أن يلزم داره .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* يتوقع أن يكون قد عاد إلي البلاد أمس الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس الهلال قادماً من دولة الإمارات .. وعودة الرئيس هذه المرة لابد وأن تحمل معها الكثير من المستجدات .
* ولعل أول ما يجب أن تحمله .. وضع حد للإستهتار الذي تابعناه خلال الفترة الماضية بقرارات قوية ورادعه تضع النقاط علي الحروف بدون طبطبة أو مجاملة لأحد .
* تواصل العمل بنفس الصورة التي كانت عليه سيعني أول ما يعني أن يضيع موسم الأزرق كله هدراً .. وتضيع معه كل الأموال التي صرفت في المعسكرات وفي السفريات وفي توفير المعينات هباء منثوراً .
* نريدها ثورة تبدأ من أعلي هرم في الهلال تستهدف إعادة الأزرق الذي نعرف وفي أسرع وقت ممكن .. فالصبر لم يعد متاحاً .
* العمل الفني من جانب المدرب واللاعبين لن يكون وحده كافياً .. فلابد وأن يوازيه عمل إداري أكبر يحافظ من خلاله النادي علي حقوقه ومكتسباته ويتصدي لكل المتربصين الذين يحومون حوله حالياً .
آخر مداد ..!
كل ما الريح تطارد الموج ..
أزيد إصرار ..
وأحلف بيك ..أغير سكة التيار ..
وأقول يا أنتِ .. يا أغرق !!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدول 08-07-2016 10:0
    يعجبني الكاتب الذي يهتم ويتحدث وينتقد ويمدح فريقه فقط. لا مجال للمهاترات والشتائم عنده. برافو. استمر علي هذا النهج.
  • #2
    Hajjam 08-07-2016 08:0
    عليكم بمواجهة الحملة المسعورة من اعلام الضلال بقيادة ابو شيبة والتي تشكك في ظاهرها في ذمم الحكام ولكن المقصود منها مخطط لئيم لارهاب الحكام الغرض منه تعطيل صافرات التحكيم لمصلحة الوصيف الواهن الضعيف. طبعا العام الماضي فازوا باللقيمات والاستئنافات والسنة دي ناويين يفوزوا عن طريق ارهاب الحكام للوقوف معهم وتعطيل الهلال. وهم وصلوا لقناعة انهم لن يستطيعوا الحصول علي الكأس بالطرق المستقيمة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019