• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-04-2021
باترا

هذ الأبهار لا يعرف طريقه الا الزعيم ..!!

باترا

 3  0  6977
باترا

في ست مباريات على التوالي يفوز المريخ ويبدع ويمتع .. 450 دقيقة من الجهد البدني والابداع داخل الملاعب المختلفة والحصيلة انتصارات بالجملة وعروض قوية واقتراب من الصدارة .. فريق يقدم مباريات اكثر من رائعة وبنسق تصاعدي لا يستحق اقل من الظفر بلقب الدوري السوداني الممتاز .. وما يفعله الزعيم الان على مسرح الدوري الممتاز لا يفعله الا المريخ ..!!

في ست مباريات فقط بالولايات والخرطوم يحرز فرسان الأحمر 15 هدفا وينتصرون في المباريات الست ويقدمون اجمل العروض وافضل المستويات .. يفعلون كل ذلك والفريق منقوص من 12 لاعب كانوا اساسيين قبل ان تجبرهم ظروف متعددة للغياب والأبتعاد .. ابتعدوا ولم يبتعد المريخ .. غابوا ولم يغيب الزعيم .. والحق يجب ان يقال = لا يستطيع اي فريق في منظومة دورينا ان يفوز ان غاب منه اكثر من لاعب اساسي ناهيك ان تغيب التشكيلة الاساسية بالكامل وتتواصل الانتصارات ..!

جمال سالم غاب في ثلاث مباريات والمريخ انتصر فيها بوجود المعز الذي غاب لفترات طويلة عن المشاركة .. جابسون غاب فحضر المايسترو جعفر .. فييرا غاب فكان الفنان محمد الرشيد حاضرا .. ابتعد العقرب فقام عنكبة بالواجب .. توقف علي جعفر فلم يشعر بغيابه الا (علي جعفر) .. ابتعد تراوري فكان اوكراه الساحر في الموعد .. وحتى القائد راجي توقف بأمر الأصابة ولم يترك غيابه اثرا سلبيا .. هنا المريخ الافراد لا يؤثرون حتى وان توقفوا جماعات ..!!

لعب المريخ 450 دقيقة قدموا خلالها كرة قدم ممتعة وحققوا انتصارات كبيرة ونالوا علامة كاملة في مباريات النصف الثاني .. كل فرق الدوري الممتاز تساقطت كأوراق الخريف قبل ان ينتهي الأسبوع الثالث بينما يخرج الزعيم من انتصار باهر لأنتصار كاسح .. فهل غير المريخ يحقق هذه الارقام الكبيرة ويقدم المستويات الجميلة ..!!

اوكراه يسجل بطريقة العباقرة ويكرر اشيائه الجميلة الفريدة .. ورمضان يسجل بطرق مختلفة وجميلة ويزيد ويجيد .. ومصعب الذي كان مصدر خوف يجد نفسه في وظيفة تشبه قدراته وامكاناته وفي مباراتين فقط يعادل رقم سادومبا رغم فارق (ركلات الجزاء) .. هذه اشياء يفعلها المريخ فقط ..!!

وما قدمه الأحمر الوهاج في سهرة اهلي الخرطوم الجميلة فيه تأكيد على ان الزعيم لا ينوي ملاحقة الهلال الشقيق وتضييق الخناق عليه فقط .. انما يسعي (لنفضه) بعيدا عن دائرة المنافسة على اللقب وقد ينجح لأنه يمتلك مجموعة رائعة من النجوم تفعل كل شيء بالساحرة المستديرة (داخل الملعب) فقط ..!!

ورغم الابهار الكبير والعمل الخرافي الذي شاهدناه وتابعناه الا اننا نسأل عن سبب اهتزاز شباك المريخ المستمر وفي حالات سهلة .. وهدف اهلي الخرطوم كمثال = تحرك نجم الفرسان الشاب في مساحة يفترض ان تؤمن ثم لعب كرة من خارج المنطقة وجمال سالم اكتفى بالمتابعة .. وكان بامكانه ان يتحرك نحو الكرة التي لعبت من مساحة بعيدة جدا ..!!

اهداف كهذه لا يفترض ان تلج شباك فريق يقدم كل هذه المستويات الرائعة ويمتع عشاق الساحرة المستديرة بكل هذا الألق .. وربما لا تتكرر الأهداف الكثيفة التي يسجلها الزعيم في كل المباريات ..!

ولأننا اشدنا كثيرا ببرهان ومحسن وبما قدماه مع الطاقم الفني المعاون لا بد ان نسألهم اولاً عن سبب اهتزاز الشباك المستمر وتراجع مستوى جمال سالم .. ولنا حول جمال اسئلة كثيرة و(مثيرة) .. واعلم ان معظم المريخاب يعرفون سبب تراجع مستوى جمال ويعرفون ان الاوغندي الصغير في السن يحتاج لمن يوجهه والمؤسف ان المحيطون به يكتفون (بالونسة) معه وحوله ..!

خلاصة .. المريخ هذه الأيام يسر عشاقه ويزعج منافسيه ويخيفهم .. وما نتمناه ونرجوه ان يواصل السير في طريق التميز وان تغيب ظاهرة اهتزاز الشباك وان يبتعد جمال سالم عن الأستهتار داخل الملعب و(خارجه) .. ليتكم تتحركون اخوتي في القطاع الرياضي لتصنعوا ما يفيد ويزيد .!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 08-07-2016 11:0
    انتفخوا كويس عشان تكونوا جاهزين للتنفيس في مباراتكم مع سيد البلد.
  • #2
    omar 08-07-2016 04:0
    الاخ باترا اتمنى ان تلاقي الهلال بدفاعك دا وعينك ما حا تشوف الا النور وتسجيلات مافي اها حا تمشي وين قال ضفر ونمر وابراهومة وبخيت خميس انت عايز تشطب واحد منهم او كلهم ذي ما اتعمل في مصعب عمر لانو الفرق التي قابلتها بتختلف عن الهلال وانا من الان بقول ليك بفريقك دا مهزوم من الهلال باذنه تعالى للتوثيق وما تكابر ساكت الغريق قدام دا اذا طلعت من الخرطوم الوطني أو هلال كادقلي أو هلال الابيض ما شفت ابوشيبه قال شنو قال الغريق قدام حالتو دا ابوشيبه لانو بعتبرو صحفي واعي مش ذيك عاطفي وبتكلم ساكت
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-07-2016 12:0
    المريخ ياحضرتك الى الان لم يقابل فرق من الوزن الثقيل بل قابل فرق الزيلة والغريق قادم ايها الفرحان والمنبهر بأداء فريقك . على العموم خليك على الموعد بعد ثلاثة أسابيع وبتعرف حجمك الطبيعي ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019