• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
غبوش

الأهلي والهلال .. لقاء رجال يحتاج للحماس والقتال ..!

غبوش

 1  0  1222
غبوش

* مواجهة الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد التي سيحل فيها ضيفاً عشية اليوم علي الأهلي شندي أو نمور دار جعل بإستاد مدينة شندي ليست مواجهة في كرة القدم فحسب .. بل هي أكبر من ذلك بكثير خاصة مع الظروف التي سبقتها .
* الهلال سيدخلها وهو يحتل المركز الأول في الترتيب العام للروليت برصيد (55) نقطة بعد إضافة نقاط مباراة الأهلي مدني الآخيرة التي إنسحب فيها أصحاب الأرض .. وبالطبع سيرمي بكل ثقله من أجل الفوز فيها للمحافظة علي هذا التصدر بفارق جيد عن وصيفه وضله التاريخي 6 نقاط .
* فيما سيدخلها أصحاب الأرض برصيد (39) نقطة وضعتهم علي المركز السادس حالياً .. وهو مركز لا يشكل طموح هذا الفريق المجتهد بأي حال من الأحوال لذلك سيسعي جاهداً من أجل الفوز والذي سيجعله في مرتبة واحده مع هلال الأبيض الذي يحتل حالياً المركز الثالث ومع العلم بأن لهلال التبلدي مواجهة أخري في هذا الأسبوع .
* والهلال سيدخلها وهو يعلم أنه لم يسبق له أن فاز علي الأهلي شندي بأرضه ووسط جماهيره منذ أن صعد الفريق الشنداوي للممتاز .. وتلك منقصة كبيره لفريق بقامة ومكانة الهلال يعتبر كبير هذه البطولة وبطلها الدائم حيث سيرمي بكل ثقله من أجل إعادة إصلاح هذا الوضع المعوج .
* الأهلي في المقابل سيدخل لملعبه للمحافظة علي هذا التفوق والشرف الكبير المتمثل في عدم الخسارة أمام كبير الممتاز وسيده الأول طوال سنواته في الممتاز بأرضه .. بل سيعمل علي تحقيق الأفضل وهو التغلب علي المتصدر ليؤكد أنه قادم خلال الموسم الحالي بشكل مغاير عن كل المواسم الماضية .
* الهلال منذ أن تغلب علي هلال كادوقلي في هذه الدورة الثانية من البطولة ظلت عروضه في النازل رغم محافظته علي الإنتصارات بإستثناء مباراة نكسة التبلدي الشهيره .. لذلك سيجد أولاد الروماني بلاتشي أنفسهم أمام تحدي إستعادة ثقة جماهيرهم فيهم .. وإستعادة نغمة التطريب الجميلة التي غابت لفترة طويلة عنهم الشئ الذي أقلق جماهيرهم المحبة والعاشقة .
* تلك الظروف المختلفة .. والتحديات الكبيرة التي يحملها كل طرف في مواجهة اليوم قبل الدخول لملعب اللقاء سترفع كثيراً من إثارة مباراة اليوم .. وتجعلها بمثابة قمة قائمة بذاتها .. نتمني ان يأتي الأداء فيها مناسباً لموقع كل طرف فيها ومعبراً عن المكانة الكبيرة التي يتمتعان بها .
* فوز الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد اليوم سيجعله يحسم وبصورة كبيرة موضوع إستعادة لقب البطولة إلي دولابه الأزرق خاصة وأن المواجهة تمثل قبل الآخيرة للأسياد بالولايات وبعيداً عن الأنصار والعشاق بأمدرمان حيث سيتبقي بعدها مواجهة وحيده فقط .. والهلال الذي خاض في هذه الدورة مواجهتين ولائيتين حتي الآن ونجح في تحقيق العلامة الكاملة فيهما يتعين عليه أن يواصل السير في ذات الدرب الليلة ويضيف إليهما نقاط شندي المهمة للغاية .
* الظروف التي إنتهت عليها مواجهة الهلال الولائية الآخيرة بودمدني أمام الأهلي .. والمؤامرة المكشوفة التي كانت تترصده هناك والتي كانت تهدف إلي أفقاده نقاط اللقاء لتقريب الشقة بينه وبين وصيفه الأحمر .. تلك الظروف تتطلب من الأسياد بعثة إدارية وجهاز فني ولاعبين أن يكونوا حذرين جداً الليلة .. فنحن لا نستبعد أن يحاول من قام بتلك المؤامرة أن يعيد الكرة مرة أخري اليوم خاصة وأن إنسحاب الأهلي مدني أفسد وأفشل المؤامرة الأولي وأنهاها دون أن تحقق أهدافها الخبيثة .
* تغيير أدارة الأهلي شندي المفاجئ لقرارها بالسماح بتلفزة المباراة علي الهواء مباشرة وإعلانها لرفض التلفزة أمس أمر يشير إلي أن هناك شئ يدبر للأزرق خاصة وأن إدارة الأهلي سكتت عن حقوق البث طوال الفترة الماضية ولم تتحدث عنها إلا أمس فقط .. ونحن هنا لا نريد أن نجرم أو نتهم الأهلي وإدارته بشئ .. لكن من حقنا أن نتسائل وأن نطالب الأسياد بالحذر خاصة وأن الأمر بات غريباً جداً لأن من سكت طوال الفترة الماضية علي تأخر حقوق البث كان من الممكن أن يصبر حتي نهاية مباراة اليوم .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* في رائي الخاص أن بمقدور أقمار الهلال إن لعبوا بجدية وأعطوا الشعار الذي يرتدونه حقه كاملاً من التقدير والإحترام الإنتصار في مواجهة اليوم حتي وإن إجتمع الجميع وإتفقوا علي محاربتهم والكيد لهم .
* الأهلي والهلال .. لقاء رجال يحتاج للحماس والقتال .
* الفوز علي الأهلي شندي بأرضه يمكن أن يكون صعباً ولكنه بأي حال ليس مستحيلاً فقد فعلها من قبل الأزرق وهو يغتال النمور بشندي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .. وأنا علي يقين بانهم مؤهلون لفعلها متي ما أعطوا المواجهة حقها من الإحترام ولعبوا فيها بروحهم القتالية التي نعرفها .
* الأهلي يمتلك مقدمة هجومية متمرسة يقودها هداف الممتاز التاريخي ومحترف الهلال الأسبق كليتشي اسونو وهو أمر يتطلب من دفاع الهلال أن يكون حزراً ويقظاً للغاية .
* كليتشي داهية وهناك نادر الطيب صاحب المجهود البدني الوافر وهذا الثنائي تحديداً يحتاج للاعب خبرة بقامة سيف مساوي حتي يتمكن من السيطرة عليه وهنا لا نقلل من إجتهاد حسين الجريف بقدر ما نؤكد أنه فقط يفتقد الخبرة الكافية للتعامل مع هذا الثنائي .. لذلك نتمني ان يقوم الروماني بلاتشي بإتاحة الفرصة لسيف مساوي للمشاركة الليلة .
* دفاع الأهلي شندي سيفرض رقابة لصيقة للغاية علي الثنائي سادومبا والنيجيري عزيز شيبولا للحد من خطورتهما .. وهو أمر سيتيح الفرصة لبقية لاعبي الوسط للتقدم وإحراز الأهداف .
* خرجت علينا الصحافة الصفراء الخاصة بالوصيف امس بمانشيتات مضحكة للغاية ولكنها توضح تماماً الحالة التي عليها الوصيف .
* إحدي تلك الإصدارات الصفراء قالت (الأوركسترا المريخية تصرع قاهر الهلال بتبلديه نارية ) أي والله هذا ما خرجت به .
* الوصيف المسكين بات يفرح لمجرد أنه هزم الفريق الذي هزم الهلال .
* وهذا الحديث ليس مني بل من مانشيت صحافتهم .
* الوصيف الذي تجرعها ثنائية بطعم العلقم من سادومبا وشيبولا .. بات يسعده ويطربه للدرجه التي يصف فيها فريقه المتهالك بالاوركسترا كونه فاز علي الفريق الذي قهر الهلال .
* طيب أخجلوا شوية .. وإهزموا هذا البعبع الذي يغض مضاجعكم (الهلال) لتكون فرحتكم مستحقة ولو قليلاً .
* حال الوصيف هذه الأيام حقيقة بات يدعو للشفقة والرثاء .. يتدخل ويتبني قضايا أندية لا علاقة له بها مثل إنسحاب الأهلي مدني الآخير أمام الهلال .. ويفرح جداً لدرجة الطرب لمجرد أنه فاز علي الفريق الذي فاز علي الهلال .
آخر مداد ..!
و حاتك نحن ما بننساك ولا بعدك بنسينا
ومهما طالت الايام مصيرو الحي يعود لينا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alzaem alawhud 08-03-2016 05:0
    إنت مالك ومال المريخ خليك مع فريقك الهلكان ده وأرجى الراجيك من نمور دار جعل اليوم لانكم تعرفونه جيدا وهو من أذاقكم الحنضل في شندي ؟؟
    أرجو كلتشي ونادر الطيب هم وروكم العجايب من قبل ألا تذكرونه ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019