• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
غبوش

الوصيف (قنع) من لقب الممتاز ..!

غبوش

 4  0  2166
غبوش

* ترك الأحباب الوصيفاب حال فريقهم المتهالك .. والذي لا يجد مايسير به أموره اليومية .. وطفقوا يتحدثون عن التحكيم وكيف أنه يجامل الهلال .. لا لشئ سوي أن الحكم السمؤال الشجاع قد إحتسب ركلتي جزاء للأزرق وأخرج البطاقة الصفراء لأكثر من 10 لاعبين والحمراء للاعبين من فرقة بدر الدين عوض الله عفواً .. فرقة الأهلي مدني في المباراة الآخيرة التي جرت بودمدني .
* الأحباب الوصيفاب الذين باتو يبحثون عن أي شئ .. مهما كان مقبولاً أو غير ذلك للمخارجة من بطولة الدوري الممتاز للعام الحالي بعد أن قنعوا من خيراً فيها إستبقوا حتي إدارة الأهلي مدني صاحبة القضية إن سلمنا بأن هناك أصلاً قضية وسارعوا لإصدار بيان طويل وعريض تحدثوا من خلاله عن الظلم التحكيمي .. وعن البطولة التي باتت موجهة في مشهد مضحك للغاية يؤكد الحالة المتأخرة التي وصل إليها هولاء القوم .
* مادخل الوصيف بالمواجهة التي جرت بين الهلال والأهلي مدني ؟؟ حتي يستغلها إعلامه كل هذا الإستغلال البشع لولا أنهم وصلوا مرحلة اليأس الحقيقي من قدرة فريقهم علي المواصلة في المطاردة علي لقب الممتاز ؟؟ .
* ثم من قال أن إحتساب ركلتي جزاء للهلال وطرد لاعبين من الفريق الخصم دليل إثبات علي أن التحكيم يقف مع الفريق ؟؟ أليس ركلات الجزاء والبطاقات سواء الحمراء والصفراء جزء من اللعبة أم أن الأمر خاص فقط بالهلال ؟؟ ماذنب الأزرق إن كان يمتلك عناصر مهارية من الطراز الرفيع تجيد الإختراقات الخطيرة داخل المناطق الدفاعية المحرمة للخصوم حتي لا يجد دفاع الخصم غير إرتكاب المخالفات غير القانونية معها لإيقافها ؟؟ .
* الوصيف معروف داخلياً وخارجياً أنه من أكثر الأندية التي إستفادت من أخطاء التحكيم .. وحققت من خلالها بطولات متعدده ماكان لها أن تحققها إن وجدت تحكيماً عادلاً .. والوصيف عرف في إفريقيا كلها خلال الموسم الماضي بركلات الجزاء المثيرة للريبة والتي قادت الفريق لتحقيق إنجاز الصعود لنصف النهائي الإفريقي من دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه الطويل .
* وحكاوي وقصص الوصيف مع التحكيم يمكن أن تملأ مجلدات إن أردنا حصرها والتوثيق لها .. لذلك علي الإعلام الأحمر السالب أن يبحث عن أي حجة أخري تكون أكثر منطقية ليداري بها عن خيبة فريقه وفلس مجلس إدارته والحالة الصعبة والمتأخرة للغاية التي يعيشها ناديه .
* الطريف أن الأحمر قال في تصريحات لأحد كبار منسوبيه أن هناك قائمة سوداء من الحكام سيتم رفعها للإتحاد العام حتي لا تقوم لجنة التحكيم المركزية بإسناد أي مباراة طرفها المريخ لأي شخصية منها وإلا فإن الفريق سيعلن إنسحابه الفوري من البطولة .. بالله عليكم هل تابعتم سطحية أكثر من هذه ؟؟ وهل مرت عليكم سذاجة إدارية أكثر من تلك ؟؟ طيب ليه أهل الوصيف تاعبين نفسهم ولجنة التحكيم كثيراً وكاتبين قائمة طويلة وعريضه بالأسماء التي يرفضون لها إدارة مباريات الفريق .
* ألم يكن من الأسهل عليكم وعلي لجنة التحكيم المركزية أن تحددوا أنتم لوحدكم طاقم تحكيم ِأي مباراة لفريقكم ؟؟ .. حتي وإن دعا الأمر لتعيين حكام من لجنة التسيير المريخية لإدارة تلك المباراة .. أهو شغل ليهم برضوا بدل ما قاعدين ساي بعد العجز عن تقديم أي دعم للفريق .
* ما تحتشد به الصحافة الحمراء والصفراء حالياً سادتي ما هو إلا عبارة عن (جرسة) من القادم .. و(قنع) من بطولة الدوري .. و(خطرفات) لابد منها لتجميل وجه فريقهم المتهالك .. و(محاولات يائسة) لزر الرماد علي عيون جماهيرهم عن فشل لجنة الوالي الرئيس طوالي التي حاربو من أجلها المسكين ونسي ولجنته .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* علي اقمار الهلال ومدفعجيته أن يعلموا بأن النقاط الكاملة لمواجهة الفريق القادمة أمام الأهلي شندي تعني الكثير والكثير جداً بالنسبة لهم وللجماهير الزرقاء .
* وأول ماتعنيه إنهاء أسطورة فشل الفريق الأزرق في تحقيق الفوز علي النمور بأرضهم ووسط جماهيرهم التي إستمرت لفترة ليست بالقصيرة .
* وتلك الأسطورة في رائي المتواضع سببها نفسي في المقام الأول والآخير وليس فني .. لذلك علي اللاعبين الدخول لمواجهة الغد بإعتبارها مباراة عادية تلعب أمام فريق في الممتاز لا أكثر ولا أقل .. فتضخيم الخصم أول خطوة للتعثر أمامه .
* أيضاً هي تعني حسم مهمة إستعادة أهم وأحب الألقاب لموقعه الطبيعي في الدولاب الأزرق .. لأن هذه المواجهة الولائية تعتبر قبل الآخيرة للفريق في الولايات والمعروف أن نقاط الولايات هي دائما ما تحسم وجهة لقب الممتاز .
* أيضاً الفريق الهلالي ومنذ مواجهة هلال كادوقلي فشل في تقديم الأداء القوي الذي يقنع به جماهيره .. وجماهير الهلال تختلف عن جماهير كل الأندية الأخري فهي لا تعترف بفوز لا يأتي مقروناً بالأداء القوي .
* الأهلي فريق كبير ومحترم تلك حقيقة لا ينبغي علينا ان ننكرها .. ولكن الهلال أكبر وأقوي وأفضل إعداداً وجاهزية لذلك لا سبيل غير إنتزاع الفوز المقرون بالأداء الجميل .
* الهلال سيستعيد خلال مواجهة الغد عدد من الأسماء صاحبة الخبرة التي غابت عن المشاركة لأسباب مختلفه وفي مقدمتها القائد مساوي ونزار حامد وابوعاقلة وربما عبد اللطيف بوي .
* كل هذه الأسماء يحتاجها الفريق بقوة في هذه المواجهة تحديداً لأنها كما قلنا تتمتع بالخبرة .. وسبق لها وأن خاضت مباريات مثل هذه لذلك يمكنها التعامل معها بالصورة المطلوبة .
* دفاع الهلال تحسن بصورة كبيرة في المباراتين الآخيرتين وقدم أداء يختلف كثيرا عن ماقدمه قبلهما .. تحسن دفاع الهلال قابله تراجع في اداء المقدمة الهجومية وهو مايتوجب علي الروماني بلاتشي العمل علي معالجته بقوة في لقاء الغد .
* الروماني من المدربين الذين يؤمنون بالفلسفة الهجومية الكاسحة .. ورغم ذلك نجد أنه يلعب بمهاجم صريح واحد خاصة في مباريات خارج الأرض وهو ما يجب أن يتغير غداً .
* الهجوم الكاسح هو السلاح الأنجع لإفتكاك نقاط شندي وترويض النمور ومواصلة التربع علي الصدارة بجدارة .
آخر مداد ..!
انت لو عارف الحقيقه دنيا غيرك ما بطيقها
اصلي سارح في جمالك وبهوى في عينيك بريقها
وزول بريدك زي مافي
.
إنهاء الدردشة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ansar ahmad 08-02-2016 08:0
    الأخ محمد غبوش ياسلام عليك ياصاحب القلم الراقى والله العظيم أجد متعة عندما أقرا حروفك الذهبية الرجاء إرسال رقم جوالك أو إيميلك حتى نتواصل
  • #3
    احمد 08-02-2016 04:0
    (لا لشئ سوي أن الحكم السمؤال الشجاع قد إحتسب ركلتي جزاء للأزرق وأخرج البطاقة الصفراء لأكثر من 10 لاعبين والحمراء للاعبين)....هههههههه شر البليه ما يضحك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019