• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
شوربجي

الهلال سيد البلد والما عاجبو ينسحب بسرعه

شوربجي

 24  0  1546
شوربجي
((())) يا سبحان الله رئيس نادي يكذب :

انكر رئيس نادي اهلي مدني انسحاب فريقه من مباراة الهلال

قال رئيس نادي الاهلي مدني بدر الدين انه نزل لتهدئة اللاعبين و لكنه تفاجئا بإنهاء المباراة من قبل الحكم قبل مدتها و هي 15 دقيقة و قال ان الحكم كان مترصدهم و مصرا على هزيمتهم الشيء الذي ادي لحدوث الهرج و قال انهم تدخولو لحماية الحكم وروح اللاعبين لان إستمرار المباراة بهذه الكيفية كان سيقود لكارثة بشرية

واكد رئيس نادي الاهلي مدني ان الحكم هو من اخطأ بعدم تنفيذه لركلة الجزاء مشيرا الى ان حارس الفريق انسحب من مرماه بسبب وابل من الحجارة و الشماريخ لجماهير الهلال و التي حولت الملعب لدخان وكادت ان تصيب اللاعبين و الحارس و انهم تفاجئوا بانهاء المباراة و كان على الحكم التواجد في منطقة الجزاء و تنفيذ الحالة واعلانها هدفا وهو ما لم يحدث

انتهي

كذب اسود وبلون شعار هذا الفريق العريق والله يرحمك يا سيد سليم

وقد قال الشاعر :

ذَهَبَ الذينَ يُعَاشُ في أكنافِهِم*****وَبَقِيتُ في خَلفً كجلدِ الأَجربِ

ولاطفال ابله ظاظا الذين لا يفقهون بواطن الامور

ولا تتسع ذاكرتهم الخربه للكثير من احداث الماضي

الي جهلة التشيجع المريخي الظاظي

الي من افتقدوا كل كلمات الادب مع الآخرين

الي الغير مهذب بالجد (صلاح محمد حسن الشيخ)

الي جلابي قطر (عاشق كل الكلمات غير المهذبه)

الي السئيم اقصد ( الزعيم ) - الذي بالتأكيد قد خسره كل اهله لقلة ادبه

الي جفئر سالهين ( جعفر صالحين ) الما بيعرف عربي وبيشتم عمال علي بطال كما لو كان واحد من مشردي شوارع الخرطوم

اليكم ما خطه يراع سيدكم مزمل ابو القاسم :
وبعنوان : سيد الاتيام من الفن والمتعة الي البلطجة
التاريخ : 12 ابريل 2016
المناسبة : مباراة المريخ واهلي مدني
الملعب : استاد المريخ

* كنا ندرك أن مباراة المريخ مع أهلي مدني لن تكون سهلة على الأحمر، لأن اتحاد الفوضى العام فعل أمراً غريباً، لا مثيل له في كل بطولات الدوري في العالم أجمع، عندما فرض على المريخ أن يؤدي مباراة دورية مهمة بعد 48 ساعة فقط من موعد أدائهم لمباراة رسمية في كبرى بطولات الكاف.

* الأسوأ من ذلك أن الاتحاد العام فرض على المريخ أن يلعب مباراة دورية أخرى غداً!!

* هذا لا يحدث إلا في السودان!

* لذلك نطالب مجلس المريخ بالضغط على الاتحاد لتأجيل لقاء الغد، لأن لاعبي المريخ بشر من لحم ودم، وليسوا آلات صماء!!

* بخصوص مباراة الأمس كان مدرب المريخ يرغب في إراحة من شاركوا أمام سطيف، ليشرك البدلاء أمام أهلي مدني، لكن أساسيي المريخ استشعروا أهمية اللقاء، وأصروا على خوضه، متعالين على إرهاقهم، ومتجاوزين الإنهاك الذي أصابهم بعد مباراة عنيفة وقاسية، آلت نتيجتها إلى غير ما يرغبون.

* ذلك يحسب لرفاق راجي، الذي أفلحوا في الظفر بنقاط مباراة، ازدادت صعوبتها عليهم لأنه خصمهم لم يلعب فيها كرة القدم المتعارف في كل أنحاء العالم.

* شخصياً تساءلت أثناء مشاهدتي للقاء، هل هذا الفريق هو أهلي مدني حقاً؟

* وهل ينتمي هؤلاء إلى النادي الذي ظل يحمل لقب (سيد أتيام السودان)، على مدى الأزمان؟

* نسأل لأننا نعرف أهلي مدني، وندرك أنه من أعرق أندية السودان، وأنه اشتهر عبر التاريخ بالفن الممزوج بالمهارة، مثلما اشتهر لاعبوه بالأدب، والانصراف إلى لعب كرة القدم بعيداً عن نهج البلطجة الذي شاهدناه أمس، وجعلنا نتحسر على ما آل إليه حال سيد الأتيام.

* ضرب وعنف ولعب على الأجسام وسوء سلوك يمتد من الملعب إلى دكة الاحتياط، ليشمل حتى مدرب الفريق، اللاعب الكبير، والنجم الخلوق، والهداف الكبير عمر ملكية، الذي شارك لاعبيه أمس في سوء سلوكهم، وساهم معهم في التعدي على مساعد الحكم، وشجعهم بنهجه العنيف في الاحتجاج على محاولة الاعتداء على حكام المباراة بعد نهايتها.

* السلوك القبيح الذي شاهدناه من معظم لاعبي الأهلي وأعضاء جهازهم الفني أمس يجعلنا نطالب اللجنة المنظمة بأن تعيد مشاهدة تلك اللقطات المؤذية، لترى كيف ازدرى لاعبو الأهلي كل قواعد اللعب النظيف، وكيف تفننوا في إيذاء زملائهم في فرقة المريخ، وكيف تطاولوا على الحكم، وتعدوا حتى على رجال أمن الملاعب، بمشاهد لم نتعود مشاهدتها من لاعبي الأهلي مدني مطلقاً.

* نحن نحب هذا النادي العريق، ونتمنى له الخير، ونعلم أنه ظل مستنداً على قواعد أخلاقية وسلوكية وتربوية راسخة، حافظت عليها أجيال (سيد الأتيام) جيلاً بعد جيل، وندرك أن ما حدث من مدربه ولاعبيه أمس دخيل على أحد أعرق أندية السودان.

* حكم المباراة القادم من الدمازين زاد الطين بلة، يضعف شخصيته، ومسكنته، وعدم قدرته على ضبط المباراة، فتعرض إلى (تهزيئ) مستمر من لاعبي الأهلي منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

* هذا الحكم الضعيف رفض طرد أحد لاعبي الأهلي عندما اعتدى على لاعب المريخ إبراهومة من الخلف بطريقة وحشية، كما تجاوز عن حالة انتهاك كريهة للعب النظيف، عندما توقف لاعبو المريخ عن الركض، كي يسمحوا لأحد لاعبي الأهلي المصابين بتلقي العلاج، وفوجئوا بلاعب من الأهلي يقود الكرة نحو مرمى المعز محجوب، محاولاً تسجيل هدف منها، بإشراك الحكم الضعيف.

* احتج لاعبو الأهلي على الهدف سجله قائد المريخ راجي عبد العاطي بصورة صارخة، وطاردوا مساعد الحكم وأساء الحارس السلوك مع حكم الساحة، وشارك عمر ملكية لاعبيه في سوء السلوك، فاستحق الطرد.

* لا ندري حتى اللحظة علام احتج لاعبو الأهلي.

* الهدف الذي ناله راجي كان سليماً ولا توجد فيه حتى شبهة تسلل، لأن ظهير الأهلي الأيسر غطى التسلل بخروجه المتأخر.

* لم يكن هناك ما يستوجب الاحتجاج، لكننا شاهدنا فواصل من الهرجلة والبلطجة وسوء السلوك، التي تستحق وقفة صارمة من الاتحاد، كي يوقف مسلسلً بات يتكرر باستمرار في مباريات الدوري، للموسم الحالي بالتحديد.

* نعود إلى المباراة ونقول إن المريخ حقق فيها هدفه، ونال فيها مراده، برغم إنهاكه.

* تحقق الفوز بهدف صاروخي سجله القائد راجي عبد العاطي، الذي حصد ثلاثة أهداف، منها هدفان قاريان وواحد محلي في ظرف 48 ساعة فقط!

..

انتهى مقال مزمل ايها المساكين

((())) تعليق :

ولانكم تسيرون وراءه كالقطعان تصفقون وتهللون وتكبرون لكل ما يقول

نرجو ان تدينوا ما قام به لاعبو اهلي مدني ضد لاعبي الهلال

فهذا هو اهلي مدني الذي تدافعون عنه

اليوم لن نكتب اي شيئ آخر

وارجو ان اترك اطفال ابله ظاظا مع هذا المقال ليعرفوا انهم مساكين وانهم يسيرون كالقطعان وراء اعلامهم السالب وادارتهم التعبانه ودون وعي

يا ريت تعرفوا ان ابله ظاظا قد شربت من نفس الكاس ونالت وستنال نصيبها مستقبلا من عتاولة اهلي مدني الذين لا يستحقون ان يكونوا لاعبين كرة قدم

كنت اتمني ان تقف ابله ظاظا مع الهلال ضد هذا السلوك القبيح من جزاري اهلي مدني

ولكن ابله ظاظا هذا الزمان الرمادي ( تايوانين ) آثروا ان يكونوا في خندق لايمت لكرة القدم بصلة

مباراة القمة القادمه سيلعبها الهلال بنفس طريقة لعب اهلي مدني مادامت ابله ظاظا قد باركها لعتاولة اهل مدني

ولا يسعني الا ان اقول سلموا لي علي البيان الهزيل الذي نرجو ان تبلوه في مويه بارده وتشربوه

يا بتاعين البيانات الفالصو


((())) ابله ظاظا تصطاد في المياه العكره :

نحذر ابله ظاظا من عمليات الاصطياد في المياه العكرة - فلا ولن تلحق ابله ظاظا بهلال الملايين والفرق ٦ نقاط وستزيد وفي شندي ستحضر كل روابط التشجيع الهلاليه حماية للهلال وستعود للخرطوم بنقاط المباراة رغم انف ابله ظاظا ومن يتآمر معهم

الهلال هو سيد البلد والما عجبو ينسحب بسرعه


محمد حسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 24  0
التعليقات ( 24 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    جعفر صالحين 07-31-2016 02:0
    ((( الي جفئر سالهين ( جعفر صالحين ) الما بيعرف عربي وبيشتم عمال علي بطال كما لو كان واحد من مشردي شوارع الخرطوم ))) ... هكذا كتب شوربة .. فأقول له اننى لا اشتم ولكنى أقول حقائق .. فأتحداك ان تثبت عكس ما نقول !!!!!!
  • #5
    M.HUSSEIN 07-31-2016 12:0
    والله العتب ما عليك لأنك واحد جاهل ومريض،لكن العتب على ادارة كفرووتر التى تسمح بنشر هذا(الأسهال)النتن الذى لايخرج الا من مريض عافانا الله.
  • #6
    oaltahiir 07-31-2016 12:0
    جزاك الله كل خير يا شو لكن كنت اتمنى ان تطلب حاجة تانية غير الانسحاب لان الانسحاب حصريا للرجالة

    بطلوا الاساءة و انسحبوا كما انسحب الهلال الموسم الماضي

    و لكن حقيقة كل اناء بمافيه ينضحوا و انتم الاساءة لابسنها من ساسكم لرأسكم
  • #7
    اسامة ايراهيم عبداللطيف 07-31-2016 11:0
    ياشوربجى الجماعة ديل فيهم من الحقد والكره ةوالحسد ماتنؤ منه الجبال بس انت علطان يا شوربجى كل شوبة تقول ليهم ااكردناال عما الكردنال يسوى والبجننن اكتر لما تقول ليهم الجوهرة الزرقاء ديل ﻻحول وﻻقوة اى بالله زى القطيع مابمشوااﻻ بالراعى والمصيبة اذاكان الراعى مزمل الحقود قال شنو االشركة الهاتتفذ الجوهرة الزرقاء شركة بتاعت بامبرز اطفال انت مالك حتشر نفسك ليهشفت الحقد والحسد كلهم زة كده اﻻ من رحم ربىم منهم وعلشان تعرفهم جهلة كيف بتركوا الكورة ويقولوا ليك امت موبى وانت ماعارف ايه دلليل جهل ليس اﻻ
  • #8
    حسين محمد محمد خير 07-31-2016 11:0
    نعم الهلال هو سيد البلد والما عجبو ينسحب بسرعة
    تسلم يديك يا أستاذ محمد حسن ويسلم مقالك الجميل وأنا من قراء عمودك القيم أطال الله في عمرك ومزيداً من التقدم.
    أخوك حسين محمد محمد خير
    مقيم بالمملكة العربية السعودية
    الرياض
    وهلالي على السكين
  • #9
    امير سراج 07-31-2016 11:0
    استاذنا محمد متعك الله بالصحة والعافية نتمنى ان تكون مقالاتك بعيده عن التجريح والاساءات الشخصية وان لا تندرج الى مستوى المشجع المتعصب نحن نريد مقالات مرتبه ومقبولة ونحن ابناء وطن واحد وبل منطقة واحده لا نقبل ان تكون كتاباتك ردا لاشخاص يعقبون عليك وتكون مواجهات شخصية هذه الصحيفة تحتوي على عدد كبير من المقالات والاعمدة ولكن لم نقرأ لاي صحفي او صاحب مقال تضجر من رد القراء لماذا انت الوحيد ؟ كثرة الردود يعني كثرة الذين اطلعوا على المقال كما لديك وجهة نظر وراي اتركهم يعبروا عن رايهم بحرية ووسع صدرك وفي النهاية يا استاذي هي كرة قدم لاتغني ولا تسمن من جوع وفي الكورة نفسها بنتكلم عن الكرة السودانية لا لنا تاريخ ولا اسم في عالم كرة القدم وبعد العك ده كلو نزعل من بعض لك التحية ولكل متابعي كفر ووتر ودمتم احباب وفي امان الله ...
  • #10
    sahir 07-31-2016 10:0
    لو راجى رد من ناس مزمل تكون وااااهم .. دا شرف بعيد من منالك يا شوربة اقعد بس هوى كدى
  • #11
    مكاوي محمد علي 07-31-2016 09:0
    يا محمد حسن ما عيب انك تشجع الهلال ولا عيب انك تكتب تدافع عن الهلال ومن حقك ولكن اخي اكتب كلام منطقي ومن انتاجك تحسس الناس انك صحفي او كاتب تستحق ان تقراء مقالاتك ولكن للاسف غير التهريج والكلام الفارغ والنبذ لم اجد شئ ياخي في صحفيين يغازلوا الهلال اوالمريخ امثال سلك وعبد الماجد ودمهم خفيف ولا يميلون للسباب والشتيمه ولا حتى مزمل ابو القاسم لم يشتمك يوم فياخي اكتب ما يحلو لك ولكن دون سباب وشتم ولا تفتكر انو الناس ما بتسبك ذي ما بتشتم انت ما عندك اسرة تقراء هذا الكلام الذي تكتبه فياخي اتقي الله في نفسك
  • #12
    ود ادريس 07-31-2016 09:0
    ما هذاالهراء من هى ابلة ظاظاانهاشخصيةمجهولةلاوجود لهاجملة كانت تطلقها الفنانة رجاء الجداوى فى مسرحية الواد سيد الشغال ولايمكن لمن صعد منصات التتويج
    بعتبر مجهول للأتحاد الافريقى ولا لمشجعى القارة السمراء فكفايةضحك على الجماهير باختيار كلامات تجافى الحقيقة انتم
    من يطلق عليكم أبلة ظاظا ولا عايز تعمل زى المثل اللى بيقول (القحبة تلهيك وتجيب اللى فبها فيك)
  • #13
    موسى محمد عناد 07-31-2016 09:0
    شكراً يا أستاذ لقد لقنتهم درساً قاسيا بعمود سيدهم والذي قد نسوه بسرعة لأنهم يتعاملون بالعاطفة لا بالعقول فشكرا لك
  • #14
    sahir 07-31-2016 09:0
    لو راجى رد من ناس مزمل تكون وااااهم .. دا شرف بعيد من منالك يا شوربة اقعد بس هوى كدى
  • #15
    سامي 07-31-2016 08:0
    اضرب الدلاقين ياشوربجي بس الدلقان مهري شديد لاتترك لهم مجال للتندر والزيطة الفارغة خلف الهتيفة مزمل وسلك وكابو ولو الحكم حسب الحالات صحيح كان مفروض يطرد 7 من عتالة أهلي مدني واعتقد أن هؤلاء العتالة لايمتون بأي صلة للنادي العريق الذي إخرج للسودان الفن الكروي الاصيل منذ عقود من الزمن
  • #16
    ود الزين 07-31-2016 08:0
    الاستاذ - شوربجي حفظه الله
    كلام في الصميم ونحن نتفق معك في كل حرف نطقت به . قف
    سير وعين الله ترعاك يااسد الهلال الهصور .
  • #17
    Jaxy 07-31-2016 08:0
    آخر الأخبار يا شوربة هي إيقاف الحكم السموأل إلىنهاية الموسم فماذا يعني لك هذا الخبر
  • #18
    أسامة 07-31-2016 08:0
    الإخوة المريخاب الزعلانين بدون سبب أحسن تنتظروا مباراتكم مع هؤلاء البلطجية وتشوفوا بعينكم البحصل منهم وبعد كدا تتكلموا علماً بأن الكورة بعد شهرين من الآن وفي مدني يعني ببساطة حايكونوا جاهزين ليكم نور وموية
  • #19
    أبو الياسUSA 07-31-2016 07:0
    انت سيف الهلال البتار يا شوربجي..عفارم عليك ..عشرة من عشرة...دعهم يموتو بغيظهم
  • #20
    مهندس فى حسنمصط 07-31-2016 07:0
    السلام عليكم
    مع كل احترامي لاخوانا المريخاب صراحة اصبحتم تشجعون كتابات مزمل ابوالقسم وابوشيبة وهذا هو السبب النساكم فريقكم ومستواة وصراحة يا المريخاب ما صار لكم فريق الان وعندما تتكلمون عن الحكام والله انا بخجل
    والله يعينكم
  • #21
    صلاح ابراهيم محمد 07-31-2016 07:0
    (الهلال سيد البلد ) هذا هو عنوان المقال. أعلم اخي الكريم المتسيد للوطن هو المتوشح داخليا وخارجيا ونال حظا وأفرا من البطولات الخارجية، أما سيدك الوهمي الذي يقبع في الإصفار منذ ميلاده لا يتسيد إلا عشاق المنطقة الصناعية وزريبة العيش. سيد مين ياعمي خليك مع زعيم الكرة السودانية الأوحد ومفجر البطولات حفظه الله.
  • #22
    الاسر جمالك 07-31-2016 06:0
    اولا حاولت ان اعلق .. لكن قراءة مقالك خسارة فيهو خلي كمان انحدر للتعليق على ما تكتبه من تجريح و اساءات.. ياخي انت ما عامل حساب للاخرة ابدا .. الله يهدينا و يهديكم
  • #23
    الزعيم 07-31-2016 02:0
    رىيس نادى المريخ. ما عجبك. إعلام المريخ ما عاجبك رىيس نادى الأهلى كذاب. الحكم المتقاعد سيحة ما زول نزيه. الهلالاب الشرفاء. طابور خامس
    الفنان جمال فرفور. مريخابى مندس يا.الشريف الرضى يا بتاع القال والقيلة. انت تطلع مين. ديل كلهم اولاد بلد وهم احرار. بيناتهم انت مالك حاشر نفسك فى شؤون الآخرين كمان تبرر فى أخطاءك الإملائية. بانك نوبى. أصلا ما عربي بالله صدقناك. طيب. والله بصراحة ماعندنا. نوبى بمدح ويغنى لرجل مثله والله كردنة. عمل وعمل وابعد من كدة كمان تطبل لواحدة امرأة. اسمها فاطمة الصادق. والله نحنا بريئين. منك. نحنا سودانيين ومن النوبة. أيها الفاشل. مزمل اكبر منك علما ومقاما. مزمل معروف فى الوطن العربى وإفريقيا مين يعرف شخص اسمو شوربة اتقى الله. اتعصب فى شىء يخصك يا ابن النيل ما تفتكر ابن النيل من السودان نحنا ابو النيل. والنخيل وانت من ناس الست ابلة ظاظة. يلا خلاص اركب الأتوبيس يا ود امشى كفر البطيخ
  • #24
    بندق 07-31-2016 02:0
    طز فيك يا حيوان يا متخلف وطز في الهلال بتاعك وطز فيك وطز فيك ولو انت راجل رد علي يا متخلف انت مابتخجل من نفسك يااب دم بقري
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019