• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
غبوش

الفااااتحة ..سيدي الوزير ..!.!

غبوش

 2  0  1416
غبوش

* توقع الجميع بدون فرز أو إستثناء (من يقف مع الإتحاد ومن يرفع شعار لابد من التغيير ) أن يقوم السيد وزير الشباب والرياضة الإتحادي حيدر جلاكوما بالإعلان عن قرارات خطيرة ومثيرة من خلال المؤتمر الصحافي المفاجئ الذي دعا له أمس .
* أقل التوقعات التي حملناها وذهبنا بها لمؤتمر جلاكوما .. إعلان لجنة تسيير جديدة من وجوه تجد الإجماع من عامة الشعب السوداني لقيادة سفينة الإتحاد والكرة السودانية والتمهيد لعقد الجمعية العمومية الجديدة بعد أن أكمل المجلس الحالي فترته بشرها الكثير وخيرها المعدوم .
* توقعنا قرارات رادعة وقوية من الوزارة التي وضعنا فيها الثقة لإنتشال الكرة السودانية من وهدتها وإعادتها للحياة مجدداً .. وتوقعنا قرارات تجعل كل الوسط الرياضي المكلوم والمجروح من عمائل المجموعة الحالية التي تقود الإتحاد وتخبطاتهم يتنفس الصعداء ويسترد الأمل بأن الدولة لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي وهي تتابع كل مايجري من قادة هذا الإتحاد من تجاوزات ومن فضائح ومن إنتكاسات .
* لكن للأسف الشديد .. تمخض الوزير فخرج علينا بقرار للتمديد لمجموعة التدمير .
* تمخض السيد الوزير وخرج علي الكرة السودانية بقرار يمدد فيه للمجموعة التي أثبتت فشلها الزريع طوال المدة التي جثمت فيها علي صدره كرتنا السودانية .. وقادتها من تراجع .. إلي تقهقر.. إلي أنهيار كامل بمختلف المسميات سواء للمنتخبات التي تلعب بإسم السودان أو للأندية التي تشارك خارجياً بإسم الوطن .
* تمخض السيد الوزير وخرج علينا بقرار مدد فيه للقيادة التي وصل فيها تصنيف السودان العالمي لأدني مستوياته .. وصرنا ملطشة أندية ومنتخبات لكل خصومنا في الخارج وفي كل البطولات التي شاركنا فيها .
* تمخض السيد الوزير وخرج علينا بنعي رسمي للكرة السودانية .. ولطموحات أهل الرياضة .. ولتطلعات الجميع لمشاهدة بكرة أحلي في هذا الوطن الرياضي .
* قرار التمديد الذي أخرجه السيد الوزير لقادة الإتحاد الحالي .. تمديد للفشل .. وتمديد للفساد .. وتمديد للهزائم .. وتمديد للإحباطات .. وتمديد لنكسة الكرة السودانية ليتواصل كل هذا لمدة تسعة أشهر أخري .
* شكراً سيدي الوزير .. فقد أطلقت بقرارك هذا رصاصة الرحمة علي آخر أمل لنا في نهاية عهد المحاباة .. وعهد المجاملة .. وعهد الكيل بمكيالين .. وعهد تغلب الصداقات والمصالح الشخصية علي القوانين واللوائح الرياضية .
* شكراً سيدي الوزير .. فقد أثبت لنا لماذا يفعل قادة الإتحاد الحالي كل مافعلوه من جرائم في حق الكرة السودانية دون خوف من عقاب أو حتي مجرد عتاب .. شكراً وأنت تبين لنا أن من ينتظر تدخل من الدولة لإيقاف هذا العبث الذي يجري في أكبر مؤسسة رياضية تقود الكرة السودانية واهم إن لم يكن مخبول .
* شكراً سيدي الوزير .. وأحسن الله عزاءنا وعزاءكم في كرتنا السودانية .. وصبر رياضيينا علي فقدها الجلل .. فقد كانت قبل هذه المجموعة التي كافأتموها علي كل إخفاقاتها السابقة بالتمديد لها لتسعة أشهر قادمة من الدول المؤسسة للإتحاد الإفريقي .. وقد كانت بعبعاً يخيف كبريات المنتخبات والأندية الأخري .. وقد كانت يضرب بعدالة ونزاهة وإستقامة قادتها المثل .. وقد كانت ملء السمع والبصر قبل أن تنتقل لرحمة مولاها بقراركم الآخير .
* ملحوظة : إنتهي العزاء بإنتهاء مراسم المؤتمر الصحافي للسيد الوزير جلاكوما .. بعد أن تم الدفن بمقابر وزارة الشباب والرياضة .
* خاتمة : الفاااااتحة .. سيدي الوزير .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* رفع الأسياد من نسق تحضيراتهم اليومية أمس تأهباً للمواجهة المهمة التي تنتظرهم الجمعة المقبلة بإستاد مدينة ود مدني أمام مستضيفهم الأهلي مدني .
* الأسياد خاضوا تدريباً قوياً وحماسياً علي النجيل الصناعي لملعب الأكاديمية من أجل التعود علي اللعب فيه خاصة وأن مباراة الجمعة ستكون علي ملعب مشابه .
* تصريحات الروماني بلاتشي التي كان قد أعلن فيها عن إتباعه لسياسة المداورة في إختيار تشكيلته خلال المواجهات المقبلة بمعني إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين في المشاركة كان لها دوراً كبيراً في ذلك الحماس من قبل الأقمار .
* الهلال حالياً يملك (25) لاعباً يعني أكثر من فريقين في قمة الجاهزية والتنافس فيما بينهم لدخول التشكيلة الرئيسية وتلك محمدة تحسب للروماني بلاتشي وطاقمة المعاون .
* الروماني بلاتشي الذي حاول البعض النيل منه والتقليل من قدراته عقب الإنتكاسة المفاجئة أمام الهلال الابيض نجح في التأكيد علي جدارته وهو يخوض المباراة التي تلتها مباشرة بتشكيلة أقرب للجديدة ويحقق المطلوب وهو الفوز .
* مواجهة سيد الأتيام لن تكون أقل سخونة وإثارة وتحدي من تلك التي تنتظر الأسياد بعدها أمام نمور دار جعل بأرضهم ووسط جماهيرهم .
* سيد الأتيام سيرمي بكل ثقلة من أجل إنتزاع نتيجة إيجابية أمام الهلال بالجمعة وسيتبع كل الأساليب التي خولها له القانون من أجل كسب ذلك التحدي .. وهو قد بدأ فعلاً في ذلك بتحويل المواجهة عصراً بدلاً من قيامها ليلاً كما كان متبع .. وبإعلانه عن عدم تلفزة المواجهة .
* سيد الأتيام أكد بتلك الخطوة أنه يريد فعل شئ في لقاء الجمعة لذلك يجب أن نكون حذرين للغاية ونحن نستعد ونتأهب للسفر إلي هناك .
* التحويل عصراً معناه المراهنة علي عدم إكتمال لياقة أقمار الهلال .. وعدم قدرتهم علي اللعب في هذا التوقيت الأكثر مشقة من التوقيت الليلي .
* والكلام ليك يا فتحي بشير .. وننتظر الرد عصر الجمعة عملياً .
* عودة أسد الهلال فوزي المرضي ورئاسته لبعثة الفريق المتوجهة لمدني دليل عافية جديد علي أن المجلس يمضي في الطريق السليم نحو لم شمل البيت الهلالي .
* نتمني أن يمنح الروماني الفرصة في لقاء الجمعة للمهاجم الشاب وليد الشعلة للمشاركة حتي يقدم نفسه بالشكل المطلوب .
* الشعلة الذي وصفة بلاتشي نفسه بأنه أفضل مهاجم سوداني إصراراً وطموحاً يملك الكثير الذي يحتاج فقط للفرصة الكاملة حتي يظهره .
آخر مداد ..!
اللهم لك الحمد حتى ترضى ، ولك الحمد إذا رضيت ، ولك الحمد بعد الرضا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود نيالا 07-27-2016 01:0
    لكن للأسف الشديد .. تمخض الوزير ...نريد أن نعرف هل الوزير يتمخض أم العبارات نسخ ولصق !!!!
  • #2
    ابو بشير 07-27-2016 10:0
    سلام يا محمد غبوش
    الطموح و الاصرار لن تفيد المهاجم اذا لم يكن يمتلك الموهبة و المهارة و الامكانات الاخرى من سرعة و قوة بدنية و سرعة بديهة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019