• ×
الجمعة 6 أغسطس 2021 | 08-06-2021
غبوش

سيحة ودرمة يعترفان بالفضيحة .. وحرب الصافرات حقيقة صحيحة ..!

غبوش

 8  0  3459
غبوش

* حتي المريخي المتعصب فيصل الحكيم سيحة خرج أمس في تلفزيون السودان القومي وأكد أن الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد قد تعرض لظلم تحيكيمي فادح للغاية خلال مباراته الآخيرة التي جمعته بشقيقه الهلال الأبيض .
* وهذا الحديث الذي علي لسان المريخي سيحة كان قد سبقه عليه الحكم الشهير درمه في قناة النيلين عندما أكد ما ذهبنا إليه في هذه الزاوية بأن الهلال يتعرض لمؤامرة تحكيمية خطيرة للغاية يمكن أن تفقده تصدره لبطولته المحببة الدوري الممتاز .
* سيحة ذكر بالحرف أن (الهلال كان يستحق ركلة جزاء علي الاقل امام هلال الابيض في منافسة الدوري الممتاز بعد تعطيل النيجيري شيبولا داخل منطقة الـ18 وقال كان علي الحكم اشهار البطاقة الحمراء فورا للاعب الذي ارتكب ركلة الجزاء الغير محتسبة .. واضاف كما ان هناك لاعب من هلال الابيض كان يستحق الطرد بعد ارتكابه مخالفة من الزيمبابوي سادومبا وكان لاعب هلال الابيض يحمل بطاقة صفراء .. وقال ان حالة التسلل التي احتسبها الحكم ضد كاريكا المنفرد في ذات المباراة لا وجود لها مما حرم الهلال من هدف مؤكد ) إنتهي حديث الحكم المريخي الذي نقلته كاملاً لأوكد للذين في عينهم رمد أننا لا نرمي التهم جزافاً كما أننا لا يمكن أبداً أن نسكت علي ظلم أصاب معشوقنا الأزرق حتي وإن كان في اسوأ حالاته ولا يستحق الفوز كما يقولون .
* فريق متقدم بهدفين منذ نصف الساعة تقريباً من الشوط الأول ويقوم الحكم بعكس كل الحالات التي يستحقها لتكون ضده .. ويترصد كل إنطلاقات مهاجمية بصافرات التسلسل .. ثم يقوم بعد ذلك بحرمانه من ركلة جزاء وطرد لاعبين إثنين .. فكيف له أن يحقق الإنتصار حتي وإن كان في أحسن حالاته ؟؟ .
* نحن عندما تحدثنا عن التحكيم لم نقصد تلك المواجهة فقط ولكن كان نظرنا يرمي للبعيد .. فالواقع يقول أن الهلال في طريقه لدفع فاتورة دعم مجلسه لمجموعة النهضة في الإنتخابات القادمة للإتحاد السوداني لكرة القدم (نقاطاً) .. في شكل الظلم الفادح الذي تعرض ويمكن أن يتعرض له في قادم المباريات .. والهلال الذي إقترب من حسم بطولة الممتاز ولا نقول أنه قد حسمها بالفعل لن يرضي الإتحاد السوداني له بذلك خاصة وأن حسم البطولة أي بطولة من أسابيعها الأولي لنصفها الثاني يعني موت تلك البطولة وإنحسار الضوء عنها .. وقد لا يهتم هذا الإتحاد كثيراً بأمر البطولة بقدر مايهتم بأمر ناديه المدلل فيها المريخ .
* الإتحاد العام لا يمكن أن يقبل ببساطة أن يخرج المريخ هكذا من حسابات الفوز بالممتاز لذلك من الطبيعي أن يفعل كل ما في وسعه من أجل تعطيل الهلال .. نحن هنا لا نقول بإن هذا الإتحاد يوجه حكامه رسمياً بظلم الهلال رغم أنه غير مستبعد بقدر ما نقول أن الأساليب كثيرة التي من الممكن أن يتسبب بها في تعطيل الأندية .. مثل ماحدث في مباراة الهلالين الآخيرة (الأسياد والتبلدي ) بإختيار طاقم تحكيم ضعيف المستوي علي شاكلة عادل مختار ومساعده هيثم النور يكون من الطبيعي أن يقع في العديد من الأخطاء التي تكون نتيجتها ماشهدناه .
* الهلال وجماهير الهلال عليهما أن يعلما أن الحرب ستكون شرسه للغاية علي النادي ممثلاً في فريق الكرة وخلال المباريات المقبلة تحديداً من أجل إفقاده تقدمه علي بقية الأندية .. والإنتقام من مجلس إدارته الذي إنحاز لصوت الحق والمنطق وهو يناصر مجموعة النهضة التي يري أن فيها إنقاذ لحال الكرة السودانية من الضياع الذي تعيشه .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* وضح من خلال التدريب الرئيسي الذي اجراه الأسياد أمس قبل السفر اليوم لمدينة نيالا لمواجهة مريخها بعد غد الأحد أن الروماني بلاتشي يسعي لإحداث إنقلاب حقيقي في تشكيلته التي ستخوض تلك المواجهة .
* الروماني الذي شاهد بأم أعينه ماحدث من لاعبي الأزرق في المباراة السابقة والهزيمة الكبيرة التي تجرعوها بإستهتارهم الغريب سيكون له رد قوي بانت بشائره من خلال تدريب الأمس .
* ولعل أهم مافي الإنقلاب في تشكيلة الهلال التغييرات الكبيرة التي ستطال خط الدفاع برجوع عبد اللطيف بوي وحسين الجريف للتشكيلة الأساسية علي حساب مساوي وفداسي .. حيث من المتوقع أن يلعب بمساوي في الإرتكاز إلي جوار الشغيل .
* الخطير في هذا الأمر أن الروماني أبقي علي اتير في الدفاع ليلعب بجوار حسين الجريف وترك عمار الدمازين في دكة البدلاء وتلك مغامرة كبيرة من المدرب لأن أتير هو السبب الأكبر في الهزيمة التي تعرض لها الهلال أمام التبلدي ومشاركته بجوار حسين قليل الخبرة مخاطرة كبيرة .
* هذا مع التأكيد بأن رؤيتي مبنية علي المتابعة والقراء الخاصة فقط لتدريب الأمس دون أن تكون هناك معلومات رسمية بتلك التعديلات حيث من الممكن أن يغير الروماني من رأية في أي لحظة .. ونتمني ذلك لأن فقدان أي نقاط جديدة سيكون مؤلم بصورة أكبر وأفظع .
* أسهم وليد الشعلة إرتفعت بقوة ووجد تركيزاً كبيراً من قبل بلاتشي خلال مران الأمس لسد فراغ غياب كاريكا المتواجد في السعودية مرافقاً لإبنه المريض شفاه وعافاه الله .. ووليد من العناصر الشابة التي ننتظر منها الكثير حقيقة ونتمني ان أتيحت له الفرصة أن يستغلها بالصورة المطلوبة ويقدم كل ماعنده للفريق حتي يحافظ علي تواجده الدائم مستقبلا في اي تشكيلة لأنه مهاجم قناص وصاحب مجهود وافر وطموح كبير .
* أي لاعب في تشكيلة الأسياد ستتاح له فرصة المشاركة في مباراة الأحد يجب أن يضع في إعتباره جيداً خطورة تلك المواجهة وأهمية إستعادة الفريق لنغمة الإنتصارات المستحقة من خلالها .
* مواجهة الأحد لا تقبل أي إستهتار جديد .. ولا أي تخاذل آخر .. نريد أقماراً بحق وحقيقة وأبطالاً يعرفون كيف ينتزعون الإنتصارات حتي وإن تعرضوا لظلم التحكيم وهو شئ متوقع للغاية .. فحرب الصافرات التي بدأت في الخرطوم ستتواصل بقوة في الولايات .. فالحذر الحذر ياهلال .
* آخر طرائف الوصيفاب أن شيبوب كواااي القلوب سبب الهزيمة امام هلال الأبيض .
* يبدوا أن ضربة قلع كواي القلوب شيبوب مازالت تمارس الوجع الخفي في قلوب أنصار وعشاق وصيفنا الدائم لدرجة أن طششت عليهم أعينهم وأفقدتهم المنطق .
آخر مداد ..!
ﻳﺎ ﺯﺍﻫﻴﺔ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﺸﻠﺘﻲ ﺟﻴﺒﻲ
ﻳـﺎ ﻻﻫﻴﺔ ﻋﺒﺜﻚ ﺑﻲ ﻟﻮ ﺳﺒﺘﻲ !! .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ساشا 07-24-2016 09:0
    المريخاب وقعوا أسرى اب شيبة ومزمز أبو الفاهم والغوا عقولهم ،، وتعليقاتهم تكرار لما يمليه عليهم أبو القنابل مرشدهم العام ،،، ههههه هاك شيبولا ده، كسرة: لماذا يؤيد مزم عودة مجدي ومعتصم وأسامة عطا المنان لقيادة الاتحاد ،،، ههه الكثيرين يظنون أن ذلك بسبب مجاملتهم للمريخي ،، لا .. السبب شراكات ومصالح تجارية وتباعونا لنكشف لكم كيف يضحك عليكم لاصحاف ويسخركم لمصالحه يا مريخاب،،،
  • #2
    أبو لبد 07-24-2016 06:0
    ويا أحمد العمله فيكم شيبولا النجار في العمود ما سواها
  • #3
    أبو لبد 07-24-2016 06:0
    الحمد لله أخيراً المريخاب فاقوا من صدمة ((شيبولا)) وطلع ليهم حس.
  • #4
    صلاح محمد حسن الشيخ 07-23-2016 06:0
    وهدف عبده جاير الصريح الواضع فى هلال كادقلى الملغى وخسر المريخ نقطتين غاليتين خليك من ضربه جزاء شيبولا والانفرادات التى ساهم فى ابطال المفعول اليس هو ود النور الذى الغى هدف التعادل اهلى شندى والمباراة تحبس انفاسها الاخيره ما لكم كيف تحكمون انتصارات الهلال سببها التحكيم فى بعض المباريات على عينك يا تاجر واغلب مباريات القمه انهزم او تعلدل فيها الزعيم سببها التحكيم ولكنكم لاترون فى الاخرين شيئا جميلا والسبب عدم الفهم والاتجاه الواحد و الميل كل الميل للعين الواحد لذا افتقدتم المهنيه وكتاباتكم يمكن لاى مشجع من الدرجات الشعبيه ان يصيغها بطل اللف والدوران ومكانك الركن الاخير فى المدرجات وما كل من هب ودب صحفى بل انت سخفى اترك قلمك والقلم نزاهه وفن وحياده وحقيقه وجراءه وتحليل المنطق بحس وتجرد وكفى
  • #5
    Jaxy 07-23-2016 12:0
    منتّهى التناقض يحمل المسئولية للتحكيم وفي آخر المقال يحلل أداء لاعبيه ويقول إنهم لم يقدموا شيئا وكانوا خصما على الفريق طيب يا خي مادخل التحكيم في تدني مستوى لاعبيكم وصدق أبو شيبة عندما قال عندما ينقطع دعم الحكام عن الهلال ينكشف على حقيقته ويظهر وتعندما تغيب ركلات الجزاء المجانية ينكشف الهلال
  • #6
    مرتضى 07-23-2016 11:0
    الروماني الذي شاهد بأم أعينه ماحدث من لاعبي الأزرق في المباراة السابقة والهزيمة الكبيرة التي تجرعوها ب(إستهتارهم الغريب) سيكون له رد قوي بانت بشائره من خلال تدريب الأمس .
    * ولعل أهم مافي الإنقلاب في تشكيلة الهلال التغييرات الكبيرة التي ستطال خط الدفاع برجوع عبد اللطيف بوي وحسين الجريف للتشكيلة الأساسية علي حساب مساوي وفداسي .. حيث من المتوقع أن يلعب بمساوي في الإرتكاز إلي جوار الشغيل .
    * الخطير في هذا الأمر أن الروماني أبقي علي( اتير) في الدفاع ليلعب بجوار حسين الجريف وترك عمار الدمازين في دكة البدلاء وتلك مغامرة كبيرة من المدرب لأن أتير (هو السبب الأكبر في الهزيمة )التي تعرض لها الهلال أمام التبلدي ومشاركته بجوار حسين قليل الخبرة مخاطرة كبيرة .
  • #7
    احمد 07-23-2016 11:0
    اخيرا بقيتو تستشهدوا بتحليل سيحة... بقى كلامو ليهو قيمة...

    ..غايتو العملها فيكم ابراهومة دى ما اظنها تطلع بالساهل...
  • #8
    جلابي - الدوحة قطر 07-23-2016 09:0
    سبحان الله اليس هذا السيحه الذي اعترف في مباراة الهلال والمريخ بان للمريخ ضربة جزاء لم تحتسب وان اللاعب مساوي كان يجب ان يطرد ..حينها هاجت الدنيا وقلتم بانه ليس له الحق بالتحكيم ومن نصبه اصلا ليفتي ومن خوله ليكون امبراطور وانه وانه وانه الخ ..كلام كتير زي الدراب في حق سيحه واليوم اصبح سيحه حبيب لانه قال ان لكم ضربة جزاء
    الخجله كبيره والاربعه افقدتكم الاتزان والغريبه بعد المباراة لم نقراء لاي كاتب هلالي عن التحكيم والان مع قرب مباراتكم مع مريخ نيالا الكل يكتب عن ظلم التحكيم وهو اسلوب متبع لديكم منذ القدم وهو عبارة عن رساله للحكم ..وكفي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019