• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
غبوش

يا إبراهومه .. بل راسك ..!

غبوش

 3  0  1872
غبوش

* التاريخ الرياضي القريب أو البعيد يحتشد بعدد من أسماء الأندية والمدربين الذين وقعوا في غلطة عمرهم وهم يتحدون سيد البلد وزعيمها الأوحد ويؤكدون أن بمقدورهم التغلب عليه بأرضه ووسط جماهيره في أي بطولة من البطلات سواء كانت داخلية أو خارجية .
* والتاريخ نفسه يحفظ كيف نجح الأسياد في الرد عليهم بياناً بالعمل من داخل المستطيل الأخضر وقطع ألسنتهم تلك التي تحدوا بها الأسياد من (لغاليغها) من خلال إنتصارات كبيرة ومستحقه .. نذكر منها مثالاً لا حصراً نصاروا النيجيري والأهلي المصري وغيرهما من الأندية التي ندمت علي تحدي الهلال لأن الرد جاءها مؤلماً للغاية .
* هلال الابيض هذا النادي الولائي الطموح نجح رغم سنواته القصية في مسابقة الدوري الممتاز في وضع بصمه خاصة به .. وصياغة تاريخ ليس بالهين بعد أن حقق إنتصارات أهلته للتحكر في المقاعد المتقدمة في روليت أكبر بطولة محلية .. وهذا حق النادي الكردفاني الذي لا ينكره إلا مكابر .
* هذا النادي حدثت فيه إشياء غريبة للغاية خلال هذا الموسم بعد أن تمت إقالة مدربه الشاطر فاروق جبرة بصورة غريبه للغاية وليس لها أي علاقة بالعمل الفني ولا نتائج الفريق .. وتم التعاقد مع المدرب الشاب ابراهيم حسين إبراهومه لاعب المريخ الاسبق الذي خاض تجربة تدريبية في قطر لفترة قصيره وعاد بصورة مفاجئة للسودان وأكدت عدد من الأخبار أنه تم الإستغناء عنه هناك بعد فشله في إداء مهمته وهذا ليس موضوعنا .
* ابراهومه هذا منذ أن وطأت أقدامه ديار أزرق التبلدي وهو يسعي بكل ما أوتي من سلطه ومن مكانه لمعاداة الهلال و(لأمرخة) هذا النادي الكبير ويكفي دليلاً علي ذلك ما فعله قبل مباراتي الهلال أمام الخرطوم الوطني والمريخ العاصمي حيث خاض معهما تجربتين إعداديتين في فترة متقاربة للغاية من أجل إعدادهما قبل مواجهتهما للهلال في المباريات المؤجلة من الدورة الأولي للدوري الممتاز ورغم ذلك نجح الهلال في الفوز عليهما .
* إبراهومة عاد قبل أيام وملأ الدنيا ضجيجاً بأن فريقه قادر علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال العاصمي في المباراة التي ستجمعهما عشية غداً الأربعاء في الأسبوع الثاني للدورة الثانية مؤكداً أنه يحفظ الهلال جيداً وقادر علي إيقاف إنتصاراته التي تواصلت بقوة .
* إبراهومة المسكين يبدو أنه لا يذاكر التاريخ جيداً .. لأنه لو فعل لتأكد بأن الأسياد يكونون أكثر شراسة عندما يتحداهم أي خصم مهما كانت مكانته وترتيبه .. وهاهو ابراهومة يقدم فريقه الجديد علي طبق من ذهب للأسياد لكي يفعلوا فيه ما يريدون ليلة الأربعاء بعد أن قام بإستفزازهم والتأكيد علي قدرته علي التفوق عليهم .
* أي مدرب عاقل في مكان إبراهومه كان لزم الصمت ولم يتفوه بأي كلمة قبل هذه المباراة التي يعلم الجميع بأن الأسياد يدخلونها ثأريه في المقام الأول من واقع أن هلال الابيض هو الفريق الوحيد الذي نجح في تعطيل الأزرق خلال الدورة الأولي بالتعادل مستغلاً في ذلك الوقت الظروف الصعبة التي كان يعاني منها الفريق الهلالي .
* مواجهة الأربعاء أصبحت بالنسبة لأقمار الأزرق الهلالي بعد تصريحات ابراهومه مدرب الأزرق الكردفاني المستفزة .. مواجهه إتجاهها واحد ولا ثاني له وهو الفوز وبأكبر عدد من الأهداف .. وأضحت دوافعها أكبر بالنسبة للأسياد حيث كانوا سيدخلونها فقط من أجل المحافظة علي الصدارة ورفع الرصيد من النقاط .. والآن سيدخلونها من أجل إخراس لسان مدرب التبلدي إبراهومه وتلقينه درساً في كيفية مخاطبة أسياد البلد قبل التباري معهم .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* إستدعاء مدرب الهلال وخبيره الروماني بلاتشي للمهاجم الشاب مهند الريده من الفريق الرديف للتدرب مع الفريق الأول .. وإعادته للاعب الصيني للرديف يؤكدان أن هذا الرجل عملي للغاية ولا يوجد أي مكان للعاطفة في قراراته المتعلقة بالعمل الفني .
* بلاتشي من عينة المدربين الذين لا يؤمنون إلا بالعطاء والبذل داخل المستطيل الأخضر والإجتهاد في التدريبات من أجل لإقتناص فرصة المشاركة ولعمري هذا هو المدرب الذي ظل يبحث عنه الأزرق منذ فترة طويلة .
* لا عذر لأي لاعب هلالي إن قل مستواه حالياً .. فالمجلس قد وفر لهم كل معينات التألق ومطاردة الإنتصارات المالية والتدريبية ويبقي فقط إجتهادهم في التدريبات وفي المباريات .
* مواجهة غداً الأربعاء أمام هلال التبلدي ليست صدارية فقط بل ثأريه لذلك علي اقمار الهلال خوضها بقوة أكبر والعمل علي إنتزاع أكبر فوز خلالها .
* نعم هلال التبلدي يملك عدد من الاسماء التي توشحت من قبل بشعار الأزرق .. ولكن هذا الأمر لن يمنع أبداً الأقمار الحاليين من إنزال أكبر هزيمة بهذا الفريق الذي تحدي مدربه الهلال علناً وأكد مقدرته علي الخروج بنتيجة إيجابية من المقبرة أمامه .
* مجموعة الفريق سر الختم تدشن حملتها اليوم بالجزيرة الخضراء من أجل إنقاذ الكرة السودانية من إتحاد الدمار والفشل .
* نجاح مجموعة الفريق سر الختم واجب وطني علي كل من يريد لأهذا الوطن أن ينعتق من سطوة المجموعة الحالية التي أوردتنا موارد الهلاك كروياً .
* فشل علي صعيد المنتخبات الوطنية .. وتدهور كبير في قيمة منافساتنا المحلية .. تراجع مخيف للغاية في كل التصنيفات الدولية .. وإخفاق أعظم في إدارة كل الملفات الإدارية ورغم كل هذا يريدون أن يعودوا من جديد لمواصلة تدمير ماتبقي من الكرة السودانية .
* ألم أقل لكم أنها قوة عين غريبه من الإتحاد العام الخاص بتدمير الكرة السودانية .
آخر مداد ..!
نالَ الأَمانَ معَ البشائِرِ ظافِرًا مَنْ حازَ نورًا مِنْ شريعةِ أحمدِ
مِنْ عَذْبِ سيرتِهِ الأكابِرُ تستقي فإذا ظمِئتَ وَرَدْتَ أعذبَ موردِ
فمحاسِنُ الأخلاقِ إنْ حُشِدَتْ فَلَيْسَتْ غَيْرَ سَطْرٍ في كتاب محمّدِ
وعرائِسُ الأَزْهارِ إِنْ نَفَحَتْ فَلَيْسَتْ غيرَ عِطْرٍ مِنْ عَبيرِ محمّدِ
ومناقِبُ الساداتِ إنْ سَطَعَتْ فَلَيْسَتْ غيرَ نجمٍ في سَمَاءِ محمّدِ
وروائِعُ الأشعارِ إنْ وَصَفَتْ تَنَاهى الحُسْنُ فيها مِن جمالِ محمّدِ
وبلابلُ الأطيارِ إنْ صَدَحَتْ ففي معنىً يفيض محبّةً لمحمّدِ
ومدائحُ البُلَغاءِ إِنْ تُلِيَتْ فما هيَ كُفءُ حَرْفٍ من حروفِ محمّدِ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح نهيض 07-19-2016 04:0
    ( يعلم الجميع بأن الأسياد يدخلونها ثأريه في المقام الأول من واقع أن هلال الابيض هو الفريق الوحيد الذي نجح في تعطيل الأزرق خلال الدورة الأولي بالتعادل)، سبحان الله حنى التاريخ القريب تعملون على تزويره، اذا كان هلال الابيض الفريق الوحيد الذي عطل الهلال، يكون النيل شندي فاز على الهلال في كاس اليلدية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019