• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
يعقوب حاج ادم

بجري المدينه تاني يافاطمه معقوله!!؟؟

يعقوب حاج ادم

 18  0  3340
يعقوب حاج ادم


* قالت الزميلة الأنيقة فاطمه الصادق صاحبة القلم الرشيق في زاويتها المقروءة يوم امس الاول التحية لولدنا بكري المدينة الذي يقضي هذه الايام اجمل الاجازات بمسقط رأيه ديم المشايخه مشددة على ان بكري غلطان وندمان والاب لابد ان يقبل اعتذار ابنه وقال الاستاذه فاطمه برحابة صدرها المعهوده حبابك (( ياعقرب ))

ونحن مع تقديرنا للزميله فاطمه ولما خطه يراعها الجميل فاننا نقول لها لا والف لا يافاطمه فهذا البجري المدينه لم يعد له مكان في قاموس الهلاليين ولسنا نحن من تطعنه من الخلف ثم تاتي لتعتذر له بعد ان تصطدم بالمتاريس وتنسد الابواب في وجهك وانتي يافاطمه تدركين غير غيرك بان بجري المدينه قد خان العهد وباع ضميره في سوق النخاسه وطعن الهلاليين في ظهورهم بكل صلف وغرور وعدم ضمير ولاعب هذا حاله لايمكن لنا ان نمد له الايدي ثانية لكي نتسامح معه ونتناسى كل عثراته وعدم وفائه واليس هذا البجري يافاطمه من ادار ظهره للكاردنال بعد ان وقع معه العقد في داره العامر وقبض ال 800 أهيف ثم هرب بجلده الى صفوف الوصفاء وتم اغرائه بالملايين الثلاثة التي لازال يطارد القوم لكي ينال نصفها وماهو بطائله"

* نحن شعب الهلال يافاطمه نحترم اي لاعب هلالي يقدس الشعار ويحترم منسوبيه ويحملهم في حدقات عينيه أملا واشراقا اما من يبيع الهلال ولايحترم جماهيره ولايضرب لها حسابا فهو لن يكون لها مكان في خارطة البيت الهلالي حتى لو كان بمهارة ميسي وجسارة بيكيه ونبوغ نيمار وتبعا لذلك فاننا لانريد هذا البجري ولن يكون له مكان بين اسوار البيت الهلالي بعد ان فضل عليه دنانير الوصفاء التي لازالت معلقة بين الارض والسماء وليتك يافاطمه لم تثيري هذا الامر لانه اعادنا الى تلك الذكريات الاليمة واحيا في نفوسنا ذلك السيناريو الممل الرتيب يوم ان خان بجري المدينه شعب الهلال ومارس معنا تلك اللعبة القردية التي اساءت له في المقام الاول قبل ان تسيئ لهلال الملايين فهل يعقل بعد كل تلك الترهات ان نقبل بمثل هذا الابن العاق يافاطمه مهما قدم من فروض الطاعة والولاء؟؟ بالطبع لا وألف لا وليذهب بجري المدينة الى مذبلة التاريخ ان لفظه اهله الوصفاء او ان واصل هو عقوق التمرد والزوغان والضحك على الدقون فهذا لايعنينا في شئ وليبقى هلالنا للانقياء من ابنائه من الأوفياء الذين يقدرون معنى الانتماء لابرز واعظم الاندية العربية والافريقية على الاطلاق"

وضع الوصيف خفيف ومخيف

* اي وصيفي يفرح او يهلل للرباعية التي انتهت عليها مواجهة فريقهم الكسيح الفتران التعبان امام رهيب كوستي يكون واهم وبدفق مويته علي الرهاب فالفريق الذي شهدناه امام رهيب كوستي فريق واهن وضعيف ويستحق الشفقة والرثاء وليس به مايجعل المرء منهم يضع في بطنه اي بطيخه سواء ان كانت صيفي او شتوي او في اي فصل من الفصول ولك ان تتخيل ان فريق وطوال 90 دقيقة ونيف من عمر المباراة لم يرسم اي جملة تكتيكية مدروسة بل ان كل ماشهدناه على ارضية الملعب كان عبارة عن عك كروي ولهث خاوي خلف المستديرة دون اي لمسة جمالية والمدهش حقا هو ان الوصيف قد لعب امام فريق جنائزي مهيض الجناحين جاء مستسلما ومقدما الفوز على طبق من ذهب لشقيقه الاكبر وكانه يقول له هيث لك وبرغم ذلك كان الاداء من جانب الضيوف نشازا وليس فيه مايجبر المشاهد على المتابعة ومضيعة الوقت في مشاهدة ذلك الغثاء الذي نثره لاعبي الفريقين وبرغم السوء الذي كان عليه لاعبي الرهيب الا انهم قد كشفوا حال الوصيف وفضحوا دفاعاته بما فيها صلاح نمر ولد الخرطوم الذي قيل بانه قد اعاد الانضباط لدفاعات الوصيف ولكن شيئا من ذلك لم يحدث الا في خيالات الوصفاء من الطبالين والهتيفة الذين يسعون دائما لكي يخلقوا من الفسيخ شربات فقد شهدنا كيف نجح نجوم هجوم الرهيب برغم تواضعهم في زعزعة دفاعات الوصيف وفتح الثفرات فيه بصورة رسمت الهلع والفزع في نفوس الوصفاء ولو ان بين مهاجمي الرهيب لاعب حصيف ونهاز للفرص لما انتهت المباراة على ماانتهت عليه واقولها صريحة عسى ان يستفيد الوصفاء منها فنحن نشفق علي حال الوصيف عندما يكون بهذا السوء وذلك التواضع واليهم نقول اذا كنتم ستبنوا امالكم على ناس عنكبه وكوفي وعبده جابر فان لياليكم ستكون حالكة السواد وليس فيها لحظات فرح منتظرة فهولاء اللاعبين لن يقتلوا زبابة وليس امامكم سوى ان تقدموا فروض الطاعة للنجمين بجري المدينة والمالي تراوري وتتنازلوا عن كل القيم والمبادئ المرفوعة والا فسوف تكونوا كمن يحرث في البحر ولتتبواوا مقعدكم في مناطق الدفء بين اندية الوسط وبالطول بالعرض خامسنا يخفس الارض هذه النغمة تتذكرونها جيدا فهي ماركة مسجلة باسمكم في روليت مسابقة الدوري الممتاز"

التمريرة... الأخيرة

* الشنداوية قادمون ولاعزاء للوصفاء"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي الدوحه .قطر 07-17-2016 08:0
    جنس كثير ثلج وتطبيل ما لايق بشخص كبير مثلك ..عيب ..عيب
    الزميلة الأنيقة فاطمه الصادق صاحبة القلم الرشيق في زاويتها المقروءة
    ده كلام ده ....ارجع لمقالاتك السابقه يا.....صحفي ..عيب
  • #2
    الطيب عبدالكريم 07-17-2016 01:0
    الحقيقه يا يعقوب اي زول سمين بكون عقله ضعيف
  • #3
    سوداني 07-17-2016 11:0
    (وتم اغرائه) إغراؤه
    (لن يقتلوا زبابة) ذبابة
    (لاعب حصيف ونهاز للفرص) نهاز دي حلوة جدا
  • #4
    طارق عثمان عبدالله 07-17-2016 10:0
    انا هلالي بالفطره فاز هلال السودان بالنقاط مع عرض باهت وفاز مريح السودان أكرر مريح السودان وهو ناقص بنتيجة المباراة لعبا و نتيجة. انت كبير السن و نحن في مقتبل العمر احترم عقولنا لكى نستفيد من كتاباتك.
    هذا زمن الاحتراف فلا تطعن في أخلاقيات الخلق فالناس ظروف
  • #5
    essam 07-17-2016 10:0
    هههههه قال الزميلة الأنيقة صاحبة القلم الرشيق قال هههههه من متين كسير التلج دة ولزومو ايه التغيير في اسلوبك 180 درجة .. أكيد خوفتك وهددتك بشكشف الفضايح بتاعتك .. ناس جبانات بشكل .. امبارح كنت بتنتقد كردنة وتهاجمه والناس كانت بتحترمك لأنك من قلائل أثبتوا انهم ما خايفين من فاطمة شاش وبقولوا كلمة الحق ... طلعت اي كلام .. المعايش جبارة بس الجبن للرجال عيب كبير خاصة اذا كان مصدره امرأة .. سيدة فاضلة اسمها فاطمة شاش هههههههههاي
  • #6
    essam 07-17-2016 10:0
    والله عيب راجل كبير زيك يكتب مثل هذا الغثاء ,, يعرف حال فريقه المائل المدعوم من الحكام والاتحاد والاعلام ولا يمتلك الجرأة لنقد فريقه الذي تحكمه امرأة ساقطة يخاف منها الجميع بمن فيهم رئيس النادي .. عيب والله وأنت كاتب مخضرم أن تعيد العبارات والألقاب التي يطلقها مزمل مثل بجري المدينة وعبارة ولدنا التي اشتهر بها مزمل والآن تستخدمها المدعوة فاطمة شاش المنسق الاعلامي !!! أين الابتكار يا اعلامي الضلال والى متى ترددون كلام مزمل ؟؟ أليس فيكم رجل رشيد ؟؟ أليس فيكم من يستطيع الوقوف أمام السبدة الفاضلة شاش ؟؟ والله عجيبة وآخر زمن ناس ترجف من امرأة ستصبح عن قريب المدرب والرئيس للوصيف ولا يجرؤ راجل أن يقول لها بغم أو ان يقول كلمة نقد واحدة لها او للكاردينال الذي هو نفسه يرتجف امامها ,, وعلى ايه ما عارفين ؟؟
  • #7
    توفيق احمد 07-17-2016 10:0
    انت متاكد انك كاتب ولا متملق علي الصحافه

    ياخي لو قريت عمودك ده بي روقان كده حا تضحك علي التناقضات البتعمل فيها دي

    معقوله ما بتعرف شوف مهنه تانى ان شاء الله حتى فران علي الاقل تساهم في تراجع ازمة الخبز الحاصله دي ويكون عندك ضمير ما تبقي زي باقي النصابين البسرقو وزن الخبز
    قوم امشي ياخ ايه العك ده
  • #8
    Hajjam 07-17-2016 09:0
    ههههه هااااااا.............صدقت يااستاذنا...الجماعة كتاب الضلال منفوخين وبدو الغزل في وصيفنا وضعيفنا وبيني وبينك مباراة يتالق فيها النعسان اعرفها ماجايبة مريسة تامزينو........
  • #9
    محمد علي يحيي 07-17-2016 09:0
    أفاطمة جننتي؟؟؟ مثل هذا اللاعب لا يرجي منه... لا والف الف لا ...
  • #10
    سودانى 07-17-2016 09:0
    صدقناك:
    الم يعتكف عشاق الهلال والتحفوا الارض دفاعا عن البرنس؟؟؟
    الم يضرب بكل ذلك عرض الحائط ويرتدى شعار المريخ وقال :
    ستة اشهر بالمريخ ولا 18 سنة بالهلال..
    الم تعيدوة مرة اخرى؟؟
    الم يهرب شيبوب منكم وجلس مع ادارة المريخ وقررت مفاوضتة حرا بعد ركلكم؟
    الم تسعواا خلفة بكل ما اوتيتم من قوة؟؟
    بقت على بكرى...ابقى قابلنى لو سجلتوة بعد انتهاء عقده
  • #11
    هلالي بالميلاد 07-17-2016 09:0
    اتفق معك تماماً و اشاركك الرأي في انه لا مكان لبكري المدينة في الهلال. وكما ذكرت فاللاعب خائن للعهد، ناكر للجميل و لا يمكن ان يؤتمن من ادارة الهلال او طاقمه الفني و لا جماهير الهلال. فلاعب مثل بكري المدينه لا يلتزم بالعهد و لا يحترم كلمته يمكن و بكل بساطة و بلا ادني تردد ان يبيع المباريات ان وجد الثمن الذي يسيل له لاعبه. و لو كان الهلال فريق بلا قيم و لا اخلاق مثل المريخ لعمل علي الاستفاده من وجود هذا اللاعب في المريخ و أغراه بالمال الذي لا يستطيع مقاومته لشراء ذمته في كل مباراة ليفرشكول له طريق الفوز. و لكن نادي الهلال للتربية لا يعرف مثل هذه الأساليب و لا يسلك مثل هذه الطرق. أضف الي ذلك ان بكري المدينه لاعب سيىء الاخلاق و السلوك و لا يشبه الهلال و لا لاعبي الهلال في شيء.. يلجأ للصرب و للسب و بذيء القول و يعتدي علي لاعبي الفريق المنافس و الحكام لفظا و فعلا و لا يتورع حتي عن سب الأمهات كما حدث في الموسم الماضي و الذي تسبب هذا اللاعب بسلوكه المشين و تواطؤ اتحاد الفشل و الفساد مع نادي الاخلاق الساقطة تسبب في انهيار الموسم الذي نالو بطولته الزائفة ثم طفقو يتحدثون و بلا ادني حياء عب بطولتهم له و أحقيتهم بتمثيل البلاد و التي و ان مثلوها عاثو في الملاعب عنفا و فوضى و سوء سلوك و مطاردة للحكام و الصحافيين و مرمطو سمعة البلاد في الارض و اشانو تاريخنا الناصع دون ان تحفل لهم عين. بكري المدينه الان في المكان الذي يناسبه خلقا و سلوكا و مستوي من كل الجوانب. لا مكان له في هلال محمود حبشي و نصر الدين جكسا و عبد الرحمن زيادة و ابو زيد فرح و سبت دودو و مرمى شاه و حسن عطية (الذي كان مثل العذارى ادبا و هدوءً و حياء رغم شهرته و جماهيريته التي فاقت الافاق ) و حتي الايقاع الذين ارتدو شعار الهلال الازرق الابيض عبد المحمود ابراهيم و محمد حسين كسلا و علي قاقارين فهؤلاء جميعا و كل لاعبي الهلال علي مر التاريخ و الاجيال عرفو و اشتهرو بالخلق القويم و حسن المعشر و السلوك داخليا و خارجيا حيث كانو جميعا خير سفراء للبلاد في كل رحلات و مباريات الهلال خارج الحدود. الهلال نادي الاخلاق القويمة و القيم العليا قبل ان يكون فريق كرة قدم.
  • #12
    هلالي بالميلاد 07-17-2016 09:0
    اتفق معك تماماً و اشاركك الرأي في انه لا مكان لبكري المدينة في الهلال. وكما ذكرت فاللاعب خائن للعهد، ناكر للجميل و لا يمكن ان يؤتمن من ادارة الهلال او طاقمه الفني و لا جماهير الهلال. فلاعب مثل بكري المدينه لا يلتزم بالعهد و لا يحترم كلمته يمكن و بكل بساطة و بلا ادني تردد ان يبيع المباريات ان وجد الثمن الذي يسيل له لاعبه. و لو كان الهلال فريق بلا قيم و لا اخلاق مثل المريخ لعمل علي الاستفاده من وجود هذا اللاعب في المريخ و أغراه بالمال الذي لا يستطيع مقاومته لشراء ذمته في كل مباراة ليفرشكول له طريق الفوز. و لكن نادي الهلال للتربية لا يعرف مثل هذه الأساليب و لا يسلك مثل هذه الطرق. أضف الي ذلك ان بكري المدينه لاعب سيىء الاخلاق و السلوك و لا يشبه الهلال و لا لاعبي الهلال في شيء.. يلجأ للصرب و للسب و بذيء القول و يعتدي علي لاعبي الفريق المنافس و الحكام لفظا و فعلا و لا يتورع حتي عن سب الأمهات كما حدث في الموسم الماضي و الذي تسبب هذا اللاعب بسلوكه المشين و تواطؤ اتحاد الفشل و الفساد مع نادي الاخلاق الساقطة تسبب في انهيار الموسم الذي نالو بطولته الزائفة ثم طفقو يتحدثون و بلا ادني حياء عب بطولتهم له و أحقيتهم بتمثيل البلاد و التي و ان مثلوها عاثو في الملاعب عنفا و فوضى و سوء سلوك و مطاردة للحكام و الصحافيين و مرمطو سمعة البلاد في الارض و اشانو تاريخنا الناصع دون ان تحفل لهم عين. بكري المدينه الان في المكان الذي يناسبه خلقا و سلوكا و مستوي من كل الجوانب. لا مكان له في هلال محمود حبشي و نصر الدين جكسا و عبد الرحمن زيادة و ابو زيد فرح و سبت دودو و مرمى شاه و حسن عطية (الذي كان مثل العذارى ادبا و هدوءً و حياء رغم شهرته و جماهيريته التي فاقت الافاق ) و حتي الايقاع الذين ارتدو شعار الهلال الازرق الابيض عبد المحمود ابراهيم و محمد حسين كسلا و علي قاقارين فهؤلاء جميعا و كل لاعبي الهلال علي مر التاريخ و الاجيال عرفو و اشتهرو بالخلق القويم و حسن المعشر و السلوك داخليا و خارجيا حيث كانو جميعا خير سفراء للبلاد في كل رحلات و مباريات الهلال خارج الحدود.
  • #13
    fateh elashai 07-17-2016 08:0
    ايها الواهم والغرق في بحر الخيال وفي يقيني انك لست بصفحي ولا كاتب وليست لديك علاقة بعالم المستديرة يكفي انك كتبت في مقال سابق وبقلمك الواهن رفض عودة هيثم مصطفي وما ان وطأت قدامه ارض ملعبكم كيل له المدح والثناء وتم تمجيده بوعودته لبيت الطاعة . اما ان تتحدث عن دفاع فريق المريخ كان الاحري بك ان تناشد كاردينال الهلال عن البحث لكم عن بديل لرواكيب اللهلال مساوي واثير توماس ويكفي احراز هدفين في شباككم من قبل هلال الجبال وفي مفخفرتكم ام صار عليك المثل باب النجار مخلع
    كفاية وهم وخيال تعيشون فيه يا كتاب الصفر انتم وهم خيال وقريبا ينكشف الحال المستور وتدور عليكم الدائرة
  • #14
    ابو محمد السوداني 07-17-2016 08:0
    غايتو عامل راسك الكبير ده وانت راسك افرغ من فؤاد ام موسى
  • #16
    نعمان عمر 07-17-2016 06:0
    هههههههههههه والله متاكد يا صحفي الغفلة .. طيب هيثم ما كان الشعار ياخي قوم لف
  • #17
    يوسف محمد 07-17-2016 01:0
    القلم الجميل ... والزميلة الأنيقة ... ورحابة صدرها ... ياخي ما تختشي بلاش كسير تلج لو عايز تتغزل فيها اتصل عليها بي كيفك بس عمودك دا ما حقك دي أمانة ومساحة للجمهور بشتى أصنافه كبار وصغار نساء ورجال فمافي داعي تهبل بي نفسك كدا
  • #18
    احمد حامد الطريفي 07-17-2016 12:0
    السلام عليكم الأستاذ يعقوب انا من المطالعين لمقلاتك وكنت اري في كتاباتك نوعا من العقلانية بعيدا عن الهمز واللمز استخفافا بالمريخ في اعتقادي من الأفضل التكيز على المدعوم انسى المريخ هلالكم المتهالك والله متهالك ماشي بالبركة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019