• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
عبدالمنعم هلال

الاعلام السالب ومكر الثعالب

عبدالمنعم هلال

 2  0  2115
عبدالمنعم هلال


٠ الاعلام المريخي له قدرة مدهشة علي (كبت الحقيقة) وتزييف التاريخ وكل ذلك من أجل تكبير كوم (الوصيف) وخلق بطولات وإنجازات عن طريق الكذب (الصريح) ..!!
٠ عند انتكاسة الوصيف وعند كل (هزيمة) يرجع كتاب الوصيف إلي الدفاتر (القديمة) ...!!
٠ عندما تتوالى علي الوصيف (الضربات) لا يجد إعلامه غير اجترار (الذكريات) ..!!
٠ اخر (التقليعات) هي ترديد نغمة أن الوصيف تأسس قبل سيد البلد ب(سنوات) ..!!
٠ عندما يعجزون عن مقارعة الفرق داخل (الميدان) يرجعون إلي أيام (زمان)..!!
. زمان شلنا كاس (فلان) .. وزمان كان أسمه المسالمة وتحول إلي مريخ (ام درمان) .. وزمان الوالي كان (غنيان) وبدفع لتراوري و(النعسان) .. وزمان بكري المدينة كان (فنان) وعلاء الدين يشار إليه ب(البنان) ٠٠ ويا حليل الكان و(كان) ..!!
٠ الاعلام السالب لا هم له غير محاربة (التحكيم) باسلوب أقل ما يوصف به بأنه (لئيم) وسوف يؤدي الي خطر (عظيم) ..!!
٠ اعلام الكورال الأحمر ينقاد وراء كبار الكتاب دون وعي و(ادراك) ..!!
٠ اعلام البصمة والريموت كنترول وكتاب الكوبي يعملون بمبدأ (انسخ والصق) ..!!
٠ (العراب) عندهم (مهاب) وكل كلمة تخرج منه تجد عندهم مليون (حباب) ..!!
٠ بأمر العراب هجوم الاعلام السالب علي ونسي (مباح) اما نقد الوالي والهجوم عليه حرام عليهم حتى لو القصد التنبيه و(الاصلاح) فنجدهم يتغافلون عن مجلس الوالي ويهاجمون حكام (صلاح) .!!
٠ الاعلام الأحمر تجده امام الرئيس طوالي ك(الطالب) ومع ونسي تجده يبحث عن الجانب (السالب) ..!!
٠ الاعلام السالب لا يجرؤ علي الكتابة عن إخفاقات صاحب (الجناب العالي) لكي لا يجد نفسه محروما من (النفيس والغالي ).! ٠ اما الهجوم المستمر علي التحكيم والحكام فتلك (حكاية) تنم عن القصور في الفهم و(الدراية) فبدلا عن التنبيه لأوجه القصور والخلل وتقاعس ودلال اللاعبين نجدهم يكتبون عن حكم (الراية) ..!!
٠ الاعلام السالب غرس في نفوس اللاعبين والجماهير عقدة التحكيم حتى أصبح من المسلمات عندهم ان الوصيف لا ينهزم إلا بتدخلات (تحكيمية) في جميع المباريات داخلية و(خارجية) ..!!
٠ الاخ الزميل مأمون ابو شيبة صاحب عمود قلم في الساحة والذي حق أن نطلق عليه أسم (قلم في الحكم) له عمود عن التحكيم محتفظا به داخل الديسك ظل يكرره ويعيده يوميا ولأكثر من ربع قرن بعد ان يجرى عليه بعض الإضافات والتعديلات الطفيفة ثم ينشره لتصدقه جماهير الوصيف المغلوب علي أمرها ..!!
٠ كتابات مملة و(سلبية) جميعها تدور حول معتز (تنشيطية) وضربات جزاء (وهمية) من زمن احمد النور وعبد المجيد جعفر وأحداث قبل الثورة (المهدية) بالله عليكم ماذا يستفيد القارئ من هذه الكتابات (المشاطية) ..؟؟!!
٠ اعلام الوصيف السالب ٠٠ اعلام التحريف والتخريف ٠٠ اعلام التبديل والتأويل اعلام التطبيل والتخدير يحاول دائماً وأبدا الباس الباطل ثياب الحق ..!!
٠ الاعلام السالب يحاول إيهام الجماهير بان الوصيف تأسس قبل سيد البلد وأنه الاكثر فوزا في مباريات القمة وأنه الاكثر فوزا بالدوري الممتاز وكل هذه الأكاذيب والترهات لكي يغطي علي خيبته في الدوري الممتاز ..!!
٠ الاعلام السالب يلوي عنق الحقائق ويزور التاريخ ويهاجم التحكيم للخروج من الواقع (المرير) ..!!
٠ الوصيف يعاني الإفلاس ماديا وإعلاميا وكرويا لذلك يحاول أن يغطي سوءاته بإنجازات (وهمية) ..!!
٠ الاعلام السالب يكيل الثناء والمديح لسيحة ودرمة إذا ما جاء تحليلهما للحالات التحكيمية لصالح الوصيف ويصفهما بالشجاعة والخبرة اما إذا ما جهرا بالحقيقة فمصيرهما الهجوم والتقريع كما حدث لدرمة عندما أفتى بصحة التي ارتكبها مدافع الوصيف في مباراة هلال كادوقلي ..!!
٠ الهجوم المستمر علي التحكيم من اعلام الوصيف السالب اصبح يثير السخرية والضحك خاصة أن كل الكورال الأحمر أصبح يردد هذه النغمة وراء كبيرهم (المايسترو) ونائبه المصاب بعقدة التحكيم ..!!
٠ احد افراد (كورس) الاعلام السالب يطالب الوصيف بالتمرد والانسحاب من الدوري ردا علي الظلم المزعوم ..!!
٠ الوصيف لا يملك شجاعة التفوه بكلمة (انسحاب) ..!!
٠ ربما يلوح الوصيف بالانسحاب ليكسب عطف (والده) الاتحاد العام ويضمن انحياز الحكام ..!!
٠ الوصيف (يعاني) وعنده نسف الموسم وإلغاء الدوري من اكبر (الأماني) ..!!
٠ يجب علي ادارة الهلال الانتباه لما يخطط له الاعلام (السالب)من حيل ومكر (الثعالب) ..!!
٠ صدق الوالي عندما اطلق عليكم لقب الاعلام السالب ولم يجد منكم من يعارض ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفاتح عبد السلام 07-15-2016 02:0
    صدق هيثم مصطفى عندما اطلق عليكم اعلام الفول ولم يحد من يعارض وما كتبته عن اعلام المريخ زورا وبهتانا بينطبق تماما على اعلام الهلال ومسالة انحياز التحكيم للهلال لا ينكرها الا اعلام الفول والضلال
  • #2
    صهيب 07-15-2016 12:0
    احييك يا هلال ، فعلا هذا واقع الاعلام السالب، الحقيقة المرة التي ذكرتها و هي كورال الاعلام السالب فكلهم ينتظرون عمود العراب ثم يرددون كلماته اما نائبه فتخصص في التحكيم بصورة يرثى لها و قد ظننت في كثير من المرات ان حفيده هو من يكتب عموده ، و هنا نسجي التحية للكاتب محمد كامل سعيد و الذي يقول الحق و حتى و ان اطيح به من الكتابة في الصحف و كذلك يقول الحقيقة المرة في الهلال ايضا،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019