• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
غبوش

عفوا الأسود فهلالنا ليس الوصيف ..!

غبوش

 0  0  1568
غبوش

* يعود سيد البلد وزعيمها الأوحد عشية اليوم للمباريات الرسمية في بطولته المحببة الدوري الممتاز وهو يستضيف تحدي شقيقه الهلال كادوقلي في أول مواجهات دورة الحصاد (الدورة الثانية) في مواجهة تحمل الكثير من الندية والمتعة والتشويق .
* الهلال سيد الإسم بعد أن حسم الدورة الأولي للممتاز وهو متحكراً علي مقعده المفضل قمة البطولة برصيد ممتاز للغاية يبلغ (46 نقطة ) النقطة تنطح النقطة يريد أن يستهل الدورة الثانية للبطولة بفوز كبير يؤكد من خلاله عدم تفريطه في المقعد الذي ختم به الدورة الأولي ويرسل من خلاله رسالة قوية لكل الأندية بأنه قادم بحسابات ليس فيها غير الفوز والفوز فقط .
* الفريق الضيف في مواجهة اليوم هلال كادوقلي يدخل للجوهرة الزرقاء مسرح لقاء اليوم وهو يحتل الترتيب السابع برصيد 28 نقطة ويعمل بقوة علي حصد النقاط كاملة حتي يحافظ علي الصورة الممتازه التي رسمها لنفسه في آخر مباراتين له في البطوله وبصورة أخص المباراة التي إستضاف فيها المريخ العاصمي وصيفنا الدائم والتي نجح من خلالها في الخروج بنقطة غالية بل كان أقرب للفوز لولا الظلم التحكيمي الذي تعرض لها وقتها بشهادة الحكم الدولي درمه .
* الأسياد يجب أن يعلموا جيداً ويضعوا في حساباتهم أن أي تعثر إعتباراً من مواجهة اليوم سيكون ثمنه غالياً وغالياً جداً لأنه سيعطي بقية الأندية التي ستواجههم دافعية كبيرة من أجل الفوز عليهم .. وأي إنتصار سيكون خطوة ممتازة وكبيرة في طريق حسم إستعادة أحب الالقاب للهلالاب .
* حسابات الجاهزية الفنية والتاريخ تقف بقوة مع الهلال سيد الإسم من خلال الجهاز الفني الخبير الذي يقف علي علي قيادة الفريق فالروماني بلاتشي ورغم أنه لم يشرف علي الهلال منذ إنطلاقة الموسم الحالي بل قاده في ثلاث مواجهات فقط حتي الآن إلا أنه نجح في التعرف علي كل مكامن القوة والضعف في فريقه وأيضاً نجح بخبرته الطويلة في دراسة إمكانيات وقدرات اللاعبين المتواجدين معه وتلك ميزه كبيرة ونجاح عظيم لأي مدرب لأن معرفة الأسلحة التي تقاتل بها يعتبر من أهم خطوات الإنتصار .
* ولعل فترة التوقف الطويلة التي صاحبت الممتاز للظروف التي يعلمها الجميع كانت بمثابة نقطة إيجابية للغاية مع هذا المدرب حيث أتاحت له الزمن الكافي من أجل معرفة لاعبيه وتدريبهم علي التكتيك الذي ينوي أن يعول عليه في المباريات المقبلة .
* فرقة هلال كادوقلي ستدخل للمواجهة كما قلنا وهي في قمة معنوياتها بعد أن نجحت في تحقيق التعادل مع وصيف الهلال وستسعي بكل ما أوتيت من قوة ومهاره وحماس لتكرار ذات السيناريو أمام المتصدر وهو حق أصيل لها ولجهازها الفني الذي يقف علي {اسه مدرب وطني بدرجة خبير يدعي شرف أحمد موسي يريد أن يبرهن للجميع أنه مدرب شاطر في كل المباريات الكبيرة وليس فقط تلك التي تجمع الأندية التي يدربها فقط مع المريخ .. ولكن الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد لن يكون اليوم مثل وصيف الأحمر الدائم فهناك فروقات كبيرة في المهارة والجاهزية والرغبة في إسعاد الجمهور أو علي الأقل نتمني أن تكون تلك الفروقات موجوده اليوم ومتوفره بكثره حتي يتمكن الأزرق من تحقيق النتيجة التي ترجوها كل جماهيره ولا يقع في نفس الفخ الذي سبق وأن وقع فيه وصيفه .
* جمهور الهلال في يقيني أنه سيكون اليوم صاحب الكلمة الأولي والآخيره في الإنتصار كما تعودنا منه .. وذلك من خلال التشجيع المتواصل من بداية المباراة وحتي نهايتها .. وعليه أن ينسي تماماً حكاية فارق النقاط التي تفصل فريقه عن الأحمر ويدخل لمواجهة اليوم وكأنها نهائي مبكر .. فيقيني أن إحساس المدرجات الزرقاء دائماً ما يتحول وبسرعة شديدة لداخل ملعب المباراة .. فإن كان هناك حماس في التشجيع وقوة في الدفع المعنوي سيكون هناك بنفس القدر حماس من قبل أقمار الهلال وقوة من أجل مطاردة الإنتصارات ونهمة شديده نحو النقاط .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* روماني الهلال بلاتشي عليه أن يكون حذراً للغاية اليوم من الهجمات المرتده التي سيلعب عليها شرف ومجموعته .. فالفريق الخصم يملك عناصر ممتازه للغاية تجيد الإرتداد السريع والتحول من الدفاع للهجوم .
* مقدمة الأسود تضم لاعبين سريعين للغاية بقيادة النيجيريين أوسو نوجو وجيمي أولاجو لذلك علي دفاع الهلال أن يكون يقظاً للغاية .
* دفاع الهلال سيفتقد اليوم جهود المدافع الصلد والقوي عمار الدمازين بعامل الإيقاف .. ووضح أن أتير توماس سيكون هو البديل له مع سيف مساوي .
* أتير الذي سيخوض أول مواجهة رسمية له مع الأزرق في هذا الموسم يجب أن يعمل علي إستغلال الفرصة التي أتته علي أفضل حال ويقدم نفسه بصوره ممتازه لمدربه ولجماهير النادي .
* وسط الأسياد وخط المقدمة ليس عليهم خوف فأي مجموعة يمكن أن تشارك في المواجهة نثق بأنها ستنجح في أداء الدور المناط بها تماماً .
* شيبولا وسادومبا سيكون التركيز كبيراً جداً عليهما اليوم ونتوقع أن يفرض عليهما الأسود رقابة شديده .. وهو أمر يمكن أن يعطي بقية اللاعبين الفرصة من أجل فعل شئ وخطف الإنتصار .
* الإستهتار ظل العدو الأول لأقمار الهلال في كل السنوات الماضية .. ولكننا نتفائل كثيراً هذه المرة لأن يجلس علي دكة البدلاء مدرب قوي الشخصية يرفض تماماً أي إستهتار ويعاقب عليه بشده .
* بعيداً عن مستطيل المواجهة الأخضر نتوقع أن يجد الهلال ظلماً من قبل حكام اللقاء من أجل تعطيل الأزرق كالعادة خاصة وأن من مصلحة البعض فقدان الهلال للنقاط حتي يعود النادي المدلل للمنافسه من جديد .
* مجلس الهلال مطالب بأن يكون يقظاً للغاية لكل التحركات التي تدور في الظلام والتي يتوقع أن تبدأ من مباراة اليوم .
* أقمار الهلال عليهم عدم الإحتكاك بحكم اللقاء لتفويت الفرصة عليه إن كان يضمر شراً للأزرق .
* أقمار الهلال عليهم أيضاً إنتزاع أكبر فوز في المواجهة من أجل تأمين النقاط وإسعاد الجمهور ومن أجل جبر خاطر وصيفنا المكسور .
* الأسود نجحت في عرقلة وصيف الهلال ولابد أن نجبر خاطر وصيفنا المسكين بفوز كبير وثمين .
آخر مداد ..!
ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺘﻲ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺗﺼﺒﺮ ﺷﻮﻳﺔ
ﻭﺍﻟﻮﻋﺪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﺍﻧﻚ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺗﻜﺘﺐ ﺇﻟﻴّﺎ
ﻫﻞ ﻳﺠﻮﺯ ﻭﺍﻟﻐﺮﺑﺔ ﺣﺎﺭﺓ ﻭﺑﺎﻟﺨﻄﺎﺏ ﺗﺒﺨﻞ ﻋﻠﻴﺎ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019