• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

(حكايات البامية ما ياها دي ما بتفيد دولياً)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3419
محمد كامل سعيد

* هدأت الاوضاع المريخية بعدما كانت مشتعلة ايام قيادة لجنة ونسي للامور على الرغم من ان ما يحدث هذه الايام لو كان قد حدث ايام لجنة التسيير السابقة لتابعنا العجب العجاب والكثير المثير من قصص تأليب الجماهير وحشدها ضد من يتولون القيادة..!!

* ولعل الهدوء الحالي ليس بغريب من جانب اولئك الذين ثبت بما لا يدع مجالاً للشك ان ولاءهم تحول من الكيان الواسع الى دائرة الاشخاص المحدودة.. ولدرجة اجبرت البعض على القتال في سبيل اسقاط المريخ واتخاذ ذلك الاسلوب مدخلاً لاعادة الوالي..!!

* القصة بالجد لا تحتاج لأي مجهود في سبيل اثبات ما ذكرناه من حقائق لا يراها الاّ من بعينه رمد او غشاوة او في قلبه مرض.. وما أكثر اصحاب تلك الصفات والذين نتابع مواقفهم الحالية وقد تحولت مائة وثمانون درجة..!!

* عودة الوالي لم تبدل من الواقع المأسوي شيئاً والظن ان ما قامت به التسيير من اجراءات يحتاج لوقت حتى نتابع ثماره ونتائجه الايجابية.. ولاننا نعلم تفاصيل الطريقة التي يتعامل بها قادة الادارة فاننا الشك يحاصرنا في اكتمال مشروع التجديد الحالي..!!

* الشاهد ان كل الذين طالبوا وقاتلوا واستماتوا من أجل اعادة الوالي عبر لجنة تسيير لم يفكروا في النتائج التي ستترتب على القرار اياه وبذات الطريقة التي انسحب بها الوالي واستقال من النادي في وقت حرج فدفع ولا يزال النادي والفريق يدفعان ثمها غالياً..!!

* اعتقد ان حالة الشرود الحالية التي يمر بها المريخ لا ولن تكون بالخطورة التي يتصورها البعض على اللاعبين وفريق الكرة لأن الخطورة الحقيقية ستظهر في قادم الايام وتحديداً بعدما يحقق المريخ اول انتصار يخرجه من هذه الدوامة..!!

* الاشكالية الحقيقية تتمثل في ان الهدوء الحالي الذي نتابعه يفرض تفاصيله على جل افراد الاسرة الحمراء بداية من المطبلاتية ومروراً بقادة لجنة التسيير واعضاء الجهاز الفني واللاعبين وبعض الجماهير لن يكون غير الهدوء الذي يسبق العاصفة..!!

* نعم سادتي انه الواقع الذي حفظنا تفاصيله وعشناه طوال السنوات العجاف الماضية والتي تابعنا خلالها وتأكدنا من ان الانفجار الكبير فرحاً دائماً ما تسبقه حالة من اليأس على شاكلة التي نتابعها حالياً بفعل النزيف وسوء النتائج وتراجع اداء الترتيب..!!

* الحقيقة ان خوفنا على المريخ سيتضاعف بعد أول فوز سيحققه الفريق في الدوري والذي سيكون عبارة عن قنبلة موقوتة من شأنها نسف كل المكتسبات التي نراها حالياً من سياسة انضباطية وتحرر من عقلية استسلام بعض الاداريين للنجوم..!!

* نقول ذلك استناداً على حالة اليأس التي فرضت نفسها على هواة التطبيل والذين تراجعت اسهمهم بصورة واضحة ومخيفة في سوق الصحافة وامام المتابعين من عشاق الاحمر وهم بالتالي على استعداد لفعل المستحيل في سبيل تعويض ما فاتهم..!!

* اننا نتطلع بالجد لمتابعة الاسرة المريخية وهي تستفيد من الازمة الحالية وتوظف تفاصيلها في اتجاه المصلحة العامة على شاكلة السعي لانهاء ازمة تعامل بعض اللاعبين مع الكيان ولا بأس من يكون انهاء التعاقد مع تراوري وجابسون أول خطوة..!!

* السكة سادتي بالجد صعبة وطريق استعادة المريخ لوضعيته يبقى من الوعورة بمكان تجاوزه بالسهولة التي يتخيلها البعض خاصة وان المنطق يفرض على الجميع التضحية في سبيل العودة الى سكة الصواب التي غبنا عنها لسنوات وسنوات..!!

* تخريمة أولى: لا ادري كيف يتجاهل مجلس المريخ القيمة المالية الكبيرة في العقوبة التي فرضها الكاف على النادي والبالغة (45) ألف دولار في استئنافه ويهرول ومطالباً بضرورة تخفيف العقوبات على امير وعلي جعفر..؟!.. ثم اشمعنى هذا الثنائي.؟!!

* تخريمة ثانية: الاشكالية الحقيقية ان لجنة تسيير المريخ لا تزال ترهن امورها الادارية لمجموعة من الاشخاص يعتقدون ان التعامل مع جهة قيادية في قامة الاتحاد الافريقي لكرة القدم انما يجب ان لا يخرج عن الطريقة التي يتعاملون بها مع ناس عطا المنان..!!

* تخريمة ثالثة: يا جماعة قصص (الباميا ما ياها) و(أجمل عدس) و(يا خلف الله عذبتنا) و(يا عشمان.. كلامك دخ تعبان وما بيوصلك الدكان) وغيرها من الحوارات المحلية لا ولن تجدي اذا ما استخدمناها في المبارزات الدولية.. فهمتوني والاّ اوضح اكثر..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    khalid 07-13-2016 04:0
    تحياتي /
    الاستاذ . محمد كامل
    المريخ يمر الان بمحنة حقيقية . وسياسة دفن الرؤس اصبحة واقع يقتاد به اهل المريخ . نحن لا نتعلم لا من عدو ولا من صديق في الهلال يذهب صلاح ادريس ياتي البرير يذهب البرير ياتي الكردنال والان سوف ياتي الكردنال وياتي من هو اقوي ام المريخ حدث ولا ياتي الوالي يقدم استقالته ويرجع الوالي ويذهب ويعود والكل يطبل من جمهور الي لعيبة الي ادارة . زمن الطيب عبدالله يشطب نصف الفريق بسبب سؤ السلوك والبرير يشطب هيثم ام في المريخ حدث ولاحرج غيابات زوقانات وهروب وتمارض. اعلام الهلال اغلبه يحاب من اجل فريقة ولا يجامل اداري او لاعب ام اعلام المريخ مطبلاتية اعلام لا يجيد غير التملق والنفاق. اعلام عند ينتصر المريخ يصوره بالفريق الذي لا يقهر وان انهزم السبب التحكيم ونحنوا مستهدفين من الاتحاد برغم انو هذا الاتحاد هو اللعب الاساسي في تشكيلة المريخ ام جمهور المريخ كان هو الصفوة الان اصبح نقمة علي الفريق من خلال السلوك المشين ام اللاعبين اصبح كل همهم الاحتجاج وافتعال المشاكل داخل الميدان .وحسننا فعلة الفيفا . حتى يعرف هؤلاء اللعبين ان كان هنالك مجاملات في الدوري المحلي فذلك غير ممكن في الحافل الدولية .ام حكاية اختلاف الرجل مع زوجته في البيت والسبب اسراىيل فهذا ما ينطبق الان من بعض الاعلامين الجهلاء الذين يسوقون ان مشكلة المريخ تاتي من الهلال فهذا هو العجز بعينه . البيت المريخي يحتاج الى الترتيب من الداخل يحتاج الي ابعاد هولاء السماسرة والماجورين يحتاج ترك سياسة التطبيل الاعلامية وياريت ان تعلمنا من الهلال او الخرطوم الوطني وانه لا كبير علي المريخ .
  • #2
    ناصر 07-13-2016 01:0
    شكراً على هذا التحلبل الراقي ، ونقول لإعلام المريخ الغالبية طبعاً(الكورال) مجلس ونسي ترك المريخ بعد 14 مباراة الفارق بينه والهلال 4 نقاط أما لجنة التسيير الجديدة في مباراتين وسّعت الفارق ل9 تقاط ..وسنعود لما أصاب المريخ من هوان بإختزال هذا الكيان في رجلٍ واحد ...
  • #3
    د الشريف 07-13-2016 11:0
    من تتحدث عنهم وتنعتهم بالمطبلاتية طلعوا اعقل واكثر حكمة منك .. هدأوا لأن الوقت يتطلب الهدوء .. النتيجة التى حققها الفريق فى كادوقلى تتطلب الهدوء .. الظروف التى لعبت فيها المباراة التعادل مكسب .. غيابات وإصابات وعقوبات .. الظرف لا يحتمل غير الهدوء .. هدأوا لأنهم يحبون المريخ ويعرفون ظروفه .. اما انت خليك فى باميتك وتخريماتك المكررة .. صدقنى لو استمريت على هذا الحال البامية ذاته امكن ما تلقاها !!!
  • #4
    بوكو 07-13-2016 11:0
    اها يا محمد كامل شوف جنس الردود دي (رد الزعيم) دي عينة من الدلاقين
    يا خوي مسؤول من الخير وين محمد الياس ومالو ما ظهر؟؟؟؟؟؟؟؟ وبرضو وين مزمز أبو القنابل؟؟؟؟ حدنا معاكم الليق
  • #5
    فيصل الاقرع 07-13-2016 11:0
    هذا الزعيق يثحدث عن جهل وايه علاقة الكاردينال وفاطمه بما يكتب الاستاذ محمد كامل وهل قرأت ما كتب سلك امس اهل المريخ صحوا من اثار المخدر الا انت اصحا يا زعييييييييييييم
  • #6
    انور التاج - ودسليم 07-13-2016 10:0
    المطبلاتيه البتكتب عنهم كل يوم لما تعادل المريخ نقدو اللعيبة وكتبوا بواقعيه ما طبطبو زى ما بتقول ياخى حرام عايك انت ما قاعد تقرأ تعليقات الناس ولا شنو ياخى اكتب من اجل المريخ لا من تصفيه الحسابات والخلافات
  • #9
    جلابي الدوحه .قطر 07-13-2016 07:0
    هذا البغبغاء يكتب ما يقدمه له بعض اعداء المريخ ..ابو تخريمه ده كاره للمريخ من اجل مزمل فقط واستفاد بعض الاعداء بمده بمقالات لتدمير المريخ . وللعلم ومن سنوات وهو لا ينتمي لاي جهه في المريخ بل كاره لعامة المريخ ومهمته كما ترونها التدمير فقط
  • #10
    عزالدين تنزانى 07-13-2016 07:0
    يا الزعيم لو كانت لك حبة حياة او لهفة لحالة المريخ كنت شاطرته فى كل كلمة قالها ولكن للاسف اغلب اهل المريخ يدفنون رقابهم فى الرمال ولا يرون فى مصلحة المريخ الا ان يكون الوالى رئيس طوالى وان يكون مزمل قنابل هو القائد لتدمير المريخ وبقية المطبلاتية . والاستاذ محمد كامل قلبه على المريخ وحبه للشعار هو الذى يدفعهه لقول الحقائق التى لا يستطيع اى مطبل ان يقولها لمصلحته الشخصية ويا اخ الزعيم اذا كان حال المريخ يسرك ويفرحك وهو متخلف عن الهلال ب 9 نقاط فانك اذا مثلهم مطبل
    ولا تهمك مصلحة المريخ واتحداك ان تثبت ان كلام الاخ محمد كامل نافياً عن الحقائق ومنتظرين ردك الوافى !!!!!
  • #11
    الزعيم 07-13-2016 12:0
    يا جماعة. هذا الببغاء لسة مع ناس ونسى. وحنفى. وروماني. مسكين يا بتاع التخريمات. اقصد. بتاع البامية. الظاهر عليك جعان.
    تخريمة أولى. سلملى على ونسى. ورفاقه
    تخريمة ثانية. ما اخر اخبار الكاردينال. وفطومة فى لندن ان شاءالله استلمت شهادة تدريب من احدى الأكاديميات
    تخريمة ثالثة موووووت بغيظك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019