• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
يعقوب حاج ادم

الكاف ليس كاتحاد اللقيمات ياهولاء

يعقوب حاج ادم

 1  0  1388
يعقوب حاج ادم


* مجرد التفكير في العوده الى اضابير البطولة الافريقية الام من قبل اهلنا في القبيلة الحمراء بعد ترجلهم من دهاليز الكونفدرالية وسقوطهم الشنيع امام الكوكب المراكشي طيش الدوري المغربي .. اقول ان مجرد التفكير في العوده الى معمعة البطولة الام يصبح شئ من العبث واللامبالاة والعشوائية اللانهائية فكيف لفريق عاجز كسيح فشل في الوصول الى مرافئ البطولة الام وسقط من جديد في اختبار الكونفدرالية فكيف لفريق هذا حاله ان يفكر مسئوليه مجرد التفكير في العودة للمنافسة الام وهم عاجزين كل العجز حتى عن الصمود بين احضان الكونفدرالية وقد كان غريبا وغريبا جدا ان يخرج علينا احد المسئولين في النادي الوصيفي ليقول وبلا حياء او خجل بانهم سيخاطبون الاتحاد الافريقي لحفظ حقوق المريخ بربكم هل هنالك قوة عين اكثر من هذه اي حقوق للمريخ التي يريد هذا الرجل ان يحفظها والله صدق من قال اللي اختشوا ماتوا هولاء القوم انجرفوا وراء الفرية الكاذبة التي اطلقها الكابتن احمد شوبير والتي شدد من خلالها بان المريخ له الحق في ان يكون بديلا لوفاق سطيف بعد ان طالته العقوبات ويبدو ان شوبير يريد ان يفتح علاقات متجدده مع صديقه جمال الوالي ليكسب وده بكلام غير مسئول ولا فماهو موقف الكابتن شوبير الان من الامم المتحده والكاف يعلن وعلى رؤوس الاشهاد بانه ليست هنالك اي اضافات بعد ابعاد فريق وفاق سطيف ثم انه اذا كانت هنالك اضافات كما يدعي الكابتن شوبير او كما ادعى احد اعضاء مجلسهم بمخاطبة الكاف خصيصا لهذا الغرض فهل من الممكن ان يكون الوصيف هو البديل وهو الفريق الذي تنتظره العقوبات المتلتلة بعد الجرائم البشعة التي ارتكبها علاء شلاليت وبجري فتونة ومصعب عمر فالوصيف تنتظره عقوبات ربما تكون اكبر كن تلك العقوبات التي طالت فريق وفاق سطيف فكيف لفريق عاق خرج وبصورة مزرية ومؤسفة وتدعو للكسوف عن الروح الرياضي ان يكون بديلا لفريق ابعد لسوء السلوك وبالجد والجد الجد الناس ديل عينم قوية بس ناس الكاف عجبوني القموهم حجرا وقعدوهم في وطاة الله دي هم قايلين اتحاد الكاف زي اتحاد اللقيمات بتاعنا"

* واصدقكم القول انني برغم قناعتي بان شوبير بيضحك على عقولم وبرغم قناعتي بان مخاطبتهم للكاف ماهي الا محاولات يائيسه لذر الرماد حول العيون الا انني تمنيت لو ان قانون الكاف كان يسمح باعتمادهم كفريق بديل لفريق وفاق سطيف وذلك لكي نشاهد المزيد من الانكسارات والفضائح والهزائم التي ستتحدث بذكرها الركبان فهل يعقل لفريق مشتت واوصاله مهتريئة ونجومه موقوفين وحالته تحنن العدو ان يصمد امام عتاولة القارة السمراء والله ليتهم وافقوا على الاضافة لكنا قد شهدنا فضائح تزكم الانوف .. غايتو الدنيا فيها جنس حاجات .. وغايتو .. جنس .. غايتو يامحمد الطيب الامين!

اعلام الضلالة وعودة شيبوب

* قال صحفي وصيفي متصحوف بان المريخ لن يوافق على تفعيل اتفاقية الجنتلمان التي دعى لها رئيسنا الجميل الاجمل اشرف سيد احمد الكاردنالي الا اذا التزم الهلال باعادة النجم شرف شيبوب الى كشوفات المريخ من جديد معقوله ياراجل بعد القرصنة الطويلة ديك ونطيط الحيط والطائرات اللي حلقت في سماء دولة الجنوب وفي سماء تونس الخضراء معقوله يااستاذ الهلال يعيد شيبوب الى مرحلة الاساس بعد ان اكرمه الله وتخطى ثلاثة مراحل دراسية ووصل الى مدرجات الجامعة معقولة بس يااستاذ زول لعاب وحريف ورهيف زي شيبوب ده يشيل ايدو مرة تانية ويطبظ بيها عينه. لقد كان حديث الاعلامي المريخي اشبه بحكاوي الحبوبات العواجيز فهو يتمنى شئ اغرب من الخيال ولو انه قال ان اتفاقية الجنتلمان يفترض ان يكون من اهم بنودها عدم السعي من اي ادارة من ادارات الناديين بمغازلة اي لاعب من الهلال او المريخ دخل في الفترة الحرة او تم شطبه لسوء السلوك بغرض الاستفادة من جهوده لو ان حديث الاعلامي الضلالي تمركز حول هذه النقاط لكان ذلك قولا حسنا اما ان يشترط بان لاتتم التؤامة او اتفاقية الجنتلمان الا بعودة شيبوب للمريخ فنحن نقول له وبملء الفيه نحن في حل عن هذه التؤامة ولا دايرين تؤمة ولا دايرين اتفاق جنتلمان وخليكم في حالكم واحنا مش ناقصين .. ثم هل ان شيبوبا سيقبل ان يعود مرة اخرى لعهود التيه والضلالة بعد ان حرره الكاردنال منها والله عشنا وشفنا اقال ايه قال اعيدوا شيبوب لتتم عملية اتفاق الحنتلمان ياعمي ان شاء الله عمرها ماتتم يلا بلا لمه!؟

حاشية
_____

السبت يوم بعد غدا عزيزي القارئ اشد الرحال الى اطهر البقاع الى مدينة مكة المكرمة (( ام القرى)) لاداء شعائر العمره في هذا الشهر المبارك ومنها الى مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم لزيارة قبره الشريف والتشرف بصلاة العيد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم نسال الله التوفيق والقبول وارجو من الجميع السماح والمعذرة وعليه سوف اغيب عن القراء في استراحة محارب وستكون العودة بعد عطلة عيد الفطر المبارك لمعانقة اعين القراء الكرام بكل الوان طيفهم بما فيهم حبايبنا الحمر ان كان في العمر بقية"

التمريرة .. الاخيرة

* رفع اﻻيقاف عن بجري المدينه وعلاء بصمه ان تم وهو الأمر المتوقع من شأنه ان يحدث شرخا غائرا في جسد القبيلة الحمراء حيث سيفتح الباب على مصراعيه لكل من هب ودب ليمارس العقوق في ابشع صوره والامانة تفرض على مجلس جمال ان يبقى على كلمته ولايتراجع عنها مهما كانت النتائج التي تترتب عليها حتى لو تدحرج الفريق الى المركز الخامس فالاهم ترسيخ المبادئ واحترام الشعار والاخلاص له بلا من ولا اذي"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول عبط 07-01-2016 04:0
    تصدق خجلته ليك عمودك مافيه غير المريخ . يا اااا على فراغك برغم كبر سنك . استحى على دمك واذكر هلالك فى سطر سطرين ياخى . شى عجيب اول مرة اشوف عوارة زى عوارتك دى . ونصيحه كده لوجه الله بماانك ماشىء العمرة كده توب وقول يارب اعتزلتة الكتابه عشان تكون احلى عيدية للرياضه السودانيه اى عليك الله اعمل حاجه مفيدة فى اخر عمرك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019