• ×
الثلاثاء 9 مارس 2021 | 03-08-2021
محمد كامل سعيد

اخيراً.. افاق المريخ من (المُخدّر)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3388
محمد كامل سعيد

* اخيراً اقتنع المطبلاتية بخطورة وخطأ السياسة التي حذرنا منها منذ سنوات وأكدنا في وقت سابق ان اللهث خلف مشاطيب الهلال لا ولن يفيد المريخ على الرغم من ان تلك السياسات ظلت تجد التأييد من اصحاب الغرض والمرض تحت ستار الاحتراف..!!

* لنترك ما سبق من انتقالات لعدد من اللاعبين ما بين الطرفين ولنتوقف في ما حدث خلال سنوات حكم الوالي وعلى مدار (13) عاماً تابعنا هواة التطبيل يفرضون كلمتهم لدرجة صار معها خطف لاعبي الهلال موضة تجد الارتياح من جل المريخاب..!!

* كل القصة لم تخرج عن دائرة المكاواة والسعي لزيادة ارقام توزيع بعض الاصدارات البايرة والتي لم يجد اصحابها غير الاستفادة من حداثة وجود الوالي في الوسط الرياضي عموماً والكروي على وجه الخصوص لنتابع عملية استغلاله على اسوأ الصور..!!

* وعلى الرغم من فشل جل الصفقات التي قام فيها المريخ بخطف بعض لاعبي الهلال الاّ ان السياسة تواصلت لدرجة صارت فيها القاعدة المسكينة من الجماهير تترقب وتتحرق شوقاً لمعرفة هوية اللاعب القادم من الهلال الى الكشوفات الحمراء..!!

* هل تذكرون سادتي ما حدث في قصة التعاقد مع هيثم والذي تم شطبه من الهلال بسبب سوء السلوك..؟! هل تحفظون ما حدث من انقلابات مضحكة وتحولات للمواقف والاتجاهات من ناقمين على اللاعب الى مؤيدين ومباركين لمقدمه الى المريخ..؟!!

* الحقيقة أنني وعندما رفضت التعاقد مع هيثم وغيره من مشاطيب الهلال ـ او حتى اولئك الذين كذب البعض وحاولوا تثبيت حقيقة غائبة عنوانها اننا في زمن الاحتراف ـ لم اجد غير الاتهامات وتوجيه الاساءات لشخصي وبطريقة غريبة وغبية..!!

* عارضت بحمد الله تعاقد المريخ مع كلتشي واطلقت عليه لقب (أب قلباً ميت 1).. وذات الشئ حدث عندما تعاقد المريخ مع تراوري واسميته (أب قلباً ميت 2).. وتواصلت مواقفي الرافضة للتعاقد مع هيثم وعلاء والمعز وعمر وبكري وغيرهم..!!

* واذكر انني وفي سبيل تمسكي بمبدئي ذلك تحملت الكثير من الاساءات والمزيد من الاتهامات في حين كان اصحاب المصالح مشغولون بالتطبيل ومقالات الترحيب لاجل زيادة ارقام توزيع صحفهم وتحقيق المكاسب المالية من اسم المريخ..!!

* لقد كنت اكثر المعترضين على دفع ذلك المبلغ الخرافي للتعاقد مع بكري لا لشئ سوى لانه ـ اي المبلغ ـ سيشعل النيران بين اللاعبين.. وعملياً تابعنا امير كمال يشترط اعادة قيده بمساواته مع قيمة عقد بكري.. تصوروا (وحضموا الصورة وبروزوها)..!!

* وحتى تكتمل عمليات النصب على المريخ ظل بكري وكل القادمين من الهلال تحت حماية المطبلاتية لدرجة صار معها لاعب الهلال السابق يتصرف كما يشاء خاصة فيما يتعلق بالانضباط.. ولعل ما حدث تجاه حمد مضوي ما هو الاّ دليل عملي..!!

* المؤسف ان الجميع او لنقل جل المريخاب كانوا يستندون على حجة او قول فطير يرددونه كلما اساء احد اولاد الهلال او اخطأ او جاء بتجاوز يتمثل ذلك القول في انه ـ اي اللاعب ـ صاحب موهبة وبامكانه خدمة المريخ.. (وتااااني تصوروا)..!!

* ضحكت وانا اتابع ما ورد في وسائل التواصل عن ما قاله علاء الدين بخصوص اشكاليته الاخيرة.. كما انني لم اتعجب من التصرف الذي بدر من (الكواي) الذي اقسم ـ او كما ورد في الاخبار ـ بانه لن يرتدي شعار المريخ مرة اخرى.. تصوروا..!!

* تخريمة أولى: عقب القرارات الاخيرة التي صدرت في حق علاء والكواي نستطيع التأكيد ان المريخ بدأ السير في الاتجاه الصحيح.. والظن انه بدأ يستعيد هيبته ووضعيته ومكانته المرموقة ولو في داخل السودان امام بعض المتكبرين..!!

* تخريمة ثانية: الخطوة التالية تفرض على المجلس السير في اتجاه ردع المتمرد الأول والأكبر (أب قلباً ميت 2) والاسراع بتصعيد الشكوى ضده ومتابعتها الى الاتحاد الدولي خاصة وان المريخ عبرها سيسير بخطوات واسعة تجاه استعادة الهيبة الدولية..!!

* تخريمة ثالثة: اذا كان هيثم مصطفى عاد الى الهلال رغم ما قيل وكتب فيه من معلقات وقصائد مدح من جانب المطبلاتية فماذا تنتظرون من علاء وبكري وبقية الشلة اياها..؟! لكن يبقى المكسب الحقيقي ان الاسرة المريخية افاقت اخيراً من المُخدّر.. مبروووك..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان 06-30-2016 09:0
    يا احمد كيف تطلب منة ان يحترم نادي لاعبوة لا يحترمونه
  • #2
    ابو مازن 06-29-2016 08:0
    عمرهم ما يفوقوا طالما كبير المخدراتيه موجود وما زالوا يتحدثون عن تسجيل محمد عبد الرحمن.
  • #3
    كمال عمر 06-29-2016 03:0
    انت طوالى شابكنا الجاين من الهلال انت الجريت وراهم ودفعت دم قلبك ولمن جاكم بجرى المدينه صار اخطر مهاجم عندكم ولا نيمار والان حترفعو العقوبه عنه جبرا وحتغنو ليه لانكم اصلا ما عندكم غيرو ولو بكره الهلال استغنى عن اى لاعب حتسجلو وانتم تغنو نحن ما جبنا الشغيل اهو ذى الحلاوه وشيبوب حيكون ذى العسل يلا بلا تخاريف
  • #4
    زاهر جعقر 06-29-2016 01:0
    لا فاقت ولا شي جاري التحنيس بإسم شخصية قيادية كبيرة هههههههههههههههههههه
  • #5
    ودمدون 06-29-2016 11:0
    أخى العزيز المريخ لم يعاقب الثنائى كما يعتقد بعض الناس ولكن الحقيقة هى بكرى وعلاء هم من رفض أرتداء شعار المريخ ثانيةً ولأسباب يعلمها الجميع ومن هذا المنطلق يرى كثير من الناس أن بكرى وعلاء هم من أجبر المريخ على هذا أى بعنى آخر بكرى وعلاء هم من عاقب المريخ والفرق بينهما (أى المريخ والثنائ الموقوف) المريخ له لجنة تقول وتصدر قرارات والثنائ ليس لهم لجنةولو كان لهم لجنة لأصدروا معاقبت المريخ بالأيقاف مدى الحياة. وللحديث بقية أن مد فى الآجال
  • #7
    احمد 06-29-2016 09:0
    هذا الشخص لايكن ذرة ولاء او احترام للمريخ...هو فى نظر الكثيرين عبارة عن كادر هلالى مندس بين المريخاب....
  • #8
    محمد 06-29-2016 06:0
    أفاقت شنو اللاعبين الاثنين بكري وعلاء سوف يصدر قرار بإيقافهم من الكاف ومن أجل ذلك ادعى مجلس الوالي إيقافهم ليضرب ثلاثة عصافير بحجر :
    1. يوفر رواتبهم التي كانت ستدفع لهم وهم موقوفون
    2. إدعاء أن هناك مرحلة إنضباط قادمة في محاولة للسيطرة على بقية المتمردين بالفريق
    3. ليتقوا شماتة أسياد البلد عند صدور قرار الكاف بالإيقاف
    ههههههههههه إيقاف بالهاء
  • #9
    مختار (نيالا) 06-29-2016 02:0
    صباح الخير استاذ محمد كامل ..حقيقة وكما قلت المريخ نادي كبير ولا بد ان يتعامل بحجم ومكانت النادي ..اخي ما بدر من علاء وبكري سلوك لا يشبه ابناء المريخ الخلص وفعلآ ديل لعيبة اصحاب سلوك فيهو الكثير من الاستفهامات ؟؟؟وله علاقة بالاخلاق والتربية ..لذلك نحن كجمهور مريخي غيور لا نسمح لمثل هولا اللعيبة تمثيل هذا النادي صاحب المبادي والقيم النبيلة التي لا تشبه سلوكهم ..علية نرجو من اخوانا في لجنة التسير بشطب اصحاب السلوك الدخيل علي النادي العظيم مهما كانت مكانتهم الفنية والا سوف تنداس قيم النادي.
    اخوتي في لجنة التسير يجب عليكم ان تصحو من النوم العميق الذي دام 13 عام واوصل المريخ لهذا الحد من المرميض ..ويعلم الله الكرامة والمبادي اهم واكبر من هولاء وكمان اكبر من البطولات .
    رسالة اخيرة للاستاذ محمد كامل ..اولا اقبل اعتزاري لاني بالجد منذ زمن طويل كانت نظرتي لكتاباتك غير صحيحة وفيها ظلم لشخصك ولقلمك.
    ثانيآ: سير في هذا الاتجاه وانا متأكد كل عشاق المريخ العطوفين حيصحو من تلك العاطفة التي صحيت منها انا .
    ختامآ سير سير سير ونحن معك من اخل المريخ
  • #10
    نعمان عمر 06-29-2016 12:0
    ياخي عليك الله ما تفكها فينا انت زول ما عندك موضوع بالجد وانسان تجيد الاصطياد في العكر وعمرك ما كتبت شيئ يمكن الاستفادة منه .
  • #11
    احمد 06-29-2016 12:0
    هذا الشخص لايكن ذرة ولاء او احترام للمريخ...هو فى نظر الكثيرين عبارة عن كادر هلالى مندس بين المريخاب....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019