• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

مريخ الانضباط.. والخلافات المنتظرة..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  4057
محمد كامل سعيد

* قبل كل شئ لابد من الاشادة بقرار مجلس المريخ المتعلق بالغاء المعسكر المغلق الذي كان من المقرر اقامته بالعاصمة المصرية القاهرة.. وهنا اعتقد ان التراجع عن القرارات المتعجلة لن تكون بدعة خاصة وانها ستصب في اتجاه المصلحة العامة للفريق..!!

* الحقيقة ان رفضنا لفكرة المعسكر الخارجي في هذا التوقيت بالذات ما كان هدفنا منها غير مصلحة النادي والمساهمة ولو بالرأي في ترشيد الصرف لعلمنا بالحالة المالية التي يمر بها النادي، الى جانب قناعتنا بعدم فائدة المعسكر من الناحية الفنية..!!

* عموماً تم الغاء المعسكر الخارجي والاكتفاء بالتمارين والمعسكر المحلي مع فرض الانضباط الذي كان لغيابه دور مباشر في تراجع وتواضع مستوى الفريق ليس في المباراة الاخيرة امام الهلال بل في جميع المباريات حتى تلك التي فاز فيها الاحمر..!!

* نعود ونشيد بقرارات القطاع الرياضي الاخيرة والمتعلقة بايقاف علاء يوسف وبكري المدينة لاسباب مختلفة علاقتها مباشرة بالانضباط.. والظن ان ما حدث من عقوبات سيساهم في اعادة هيبة النادي التي ظلت غائبة منذ سنوات طويلة..!!

* لا نريد العودة الى ان القرارات المنتظرة بالامكان ان تعيد الجميع الى المربع الاول خاصة في الامور المتعلقة بتجاوزات اللاعبين القادمين الى كشوفات المريخ من الهلال على شاكلة بكري وعلاء وعمر والمعز وغيرهم..!!

* ويبقى الانضباط هو الحلقة المفقودة التي ظل المريخ يدفع ثمن غيابها مؤخراً.. ولعل العودة الى الحق تستحق منا الاشادة بشرط ان لا نتابع في اليومين القادمين ما ينسف السياسة الجديدة التي افرحتنا واعادة الامل لنفوسنا بعودة مريخنا الذي عرفناه..!!

* لكن ورغم سعادتنا بالقرارات الاخيرة الاّ اننا لا نخفي قلقنا ورعبنا من التعارض أو الخلافات الخفية التي بدأت ملامحها تظهر ما بين عصام الحاج وعبد الصمد.. ولعل ما حدث من تناول لخبر ايقاف بكري وعلاء في الاصدارات يوحي بذلك..!!

* الخوف سادتي ان تتسبب القرارات الاخيرة في انقسام بين قادة التسيير خاصة فيما يتعلق بايقاف بعض اللاعبين على شاكلة بكري وعلاء تحديداً.. على اعتبار انهما قادمان للكشوفات الحمراء من الهلال، وكلنا يعرف طريقة تعامل المطبلاتية مع وارد الهلال..!!

* سادتي ان الانضباط يبقى من المكاسب الكبيرة التي نؤيد تعامل قادة المريخ بها في كل الامور المتعلقة بعلاقة اللاعبين مع الكيان.. وكم سعدت بالتصريحات الاخيرة لقادة النادي والتي اكدوا فيها انه لا كبير على المريخ.. ومن هنا يبدأ الانجاز باذن الله..!!

* اذا كان بكري قد اخطأ بعدما غاب عن تدريبات المريخ وحرص على المشاركة في الدورات الرمضانية فان ذلك تجاوز لا يمكن السكوت عليه وكل ما نتمناه ان نتابع صدور قرارات رادعة لا تراجع ولا تأخر عنها ليكون المخالف عبرة للجميع..!!

* نقول ذلك وفي بالنا العديد من السيناريوهات التي سيكون عنوانها التراجع عن سياسة الانضباط على شاكلة ان يتدخل عدد من الاعضاء او قادة مجلس الشورى لايقاف العقوبات المنتظرة وبطريقة يكون عنوانها الاول التعامل العاطفي ولا شئ سواه..!!

* الانضباط لا يشمل اصدار العقوبات ضد اللاعبين المتغيبين فحسب بل حتى اولئك الذين يتأخروا في الحضور الى التدريبات او الانضمام الى المعسكرات او الخروج بلا اذن منطقي وغير ذلك من الاجراءات التي من شأنها اعادة الهيبة للنادي العملاق..!!

* تخريمة أولى: كيف يفكر قادة المريخ في اللهث خلف العودة الى المشاركة في ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية ونتابعهم يهرولون خلف تصريحات فطيرة قالها احمد شوبير الذي تم ايقافه من العمل الاعلامي بعد حادثة سقوطه الاخيرة..؟!!

* تخريمة ثانية: ان اللهث والحالة المعنوية التي ارتفعت لدى بعض المريخاب بخصوص ما تردد عن اعادة المريخ الى ربع نهائي الابطال تشابه والى حد التطابق مع السعادة بتصريحات سيحة الاخيرة.. يا جماعة خليكم عاقلين شوية وبلاش (هجص)..!!

* تخريمة ثالثة: على الرغم من استحالة استجابة الكاف للاحلام الحمراء فاننا سنفترض جدلاً وهزلاً ان قرار الاعادة صدر فكيف للمريخ الحالي مقارعة كبار المجموعات..؟! وهل يعلم اصحاب الحلم بحجم الهزائم المنتظرة ام انهم لا يعروفون غير بيع الوهم..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أوياط ناويلا 06-28-2016 10:0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أستاااااذ
    إنت على حق فيما تكتب ، وأكثر صدقاً وواقعية من غيرك . فقط إبتعد عن الإساءة والتجريح لتصبح الرقم (1) بصدقك وواقعيتك .
  • #2
    عصام ابوعمر الصديق 06-27-2016 04:0
    ناس المرخرخ ديل طير بس كيف وانتم لعبتم في الكنفدراليه يحولوكم الي الابطال والله والله لو انتخبتم مجلس ادراره جديد لن ينصلح حال المريخ من لجنه الي لجنه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019