• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
يعقوب حاج ادم

لسه الزمن بدري ياكردنه

يعقوب حاج ادم

 4  0  1593
يعقوب حاج ادم


* اضم صوتي لصوت الزميل الاستاذ القامة ابراهيم عوض الصحفي المخضرم ومستشار التحرير في هذه المطبوعة الانيقة المتوثبة التي لاتعرف التثأوب .. اضم صوتي لصوت الاستاذ ابراهيم عوض وهو يقول للكاردنال تو الناس ولسه بدري فلايزال للابداع بقية وترشيح الهلال للقب الدوري الممتاز شئ مشروع طالما انه يقف على قمة التصنيف في روليت الدوري الممتاز ولكن هذا التفوق وتلك الصدارة لاتعطي الرئيس الجميل الاجمل اشرف الكاردنالي الحق في ان يطلق للسانه العنان ويؤكد بانه سيحتفل ببطولة الدوري مع اللاعبين علي مائدة افطاره وكان الدوري تبقى عليه اسبوعين من عمر الزمان والهلال يتصدر الدوري بفارق 7 نقاط اي انه لو انهزم في المباريتين فلن يؤثر ذلك في فوزه بلقب الدوري وبما ان الدوري تبقت له دورة كاملة فيها اكثر من خمسة عشر مباراة فكان من الاجدر برئيسنا الهمام ان يتحدث حديث العقل والحكمه وان لايطلق للسانه العنان ويقول حديثا ممجوجا قد يكون محسوبا عليه في نهاية المطاف"

* هذه جزئية ولكن الجزئية الأهم هي تلك التي اشار اليها زميلنا المخضرم ابراهيم عوض بخبرة السنوات الطوال وهو يقول للكردنة بان مثل ذلك الحديث وتلك التصريحات قد تكون وبالا على الفريق وقد تزرع الاحباط في نفوس الفتية فيدخلوا الى مبارياتهم المتبقية في الدورة الثانية بروح انهزامية طابعها الغرور الذي هو مقبرة الناجحين وعليه فاننا نقول بان تصريح السيد كردنه قد جانبه التوفيق ومضاره اكثر من نفعه وللاعبي الهلال نفول بان الفوز على الوصيف الواهن الضعيف والانفراد بالصدارة بفارق 7 نقاط عن المريخ لايعني انكم قد ضمنتم الدوري وانا قلت 7 نقاط واركز عليها لان الوصيفاب لايمكن لهم ان يديروا خدهم الايسر لهلال الجبال ليتلقوا عليه صفعة هلالية اخرى وهذا يعني بان الفارق سيبقى على ماهو عليه 7 نقاط وربما 8 نقاط لان احتمال التعادل في تلك المباراة وارد بنسبة تتعدى ال 70% وعليه نقول لنجوم الهلال احذروا التخدير وادخلوا لكل مباراة من مبارياتكم المتبقية في الدورة الثانية من الدوري على انها مباريات كئوس لاتقبل القسمة على اثنين اي ان يكون الفوز هو ديدنكم من تلك المباريات حتى تعززوا حظوظكم في استعادة البطولة المسروقة في وضح النهار بالقرارات المكتبية التي تشتم منها رائحة الغرض والغرض مرض كما يقولون واخيرا اقول لكم لانتاثروا بحديث الكردنة ولاتتركوا الغرور يتسلل الى نفوسكم حتى لاتضيع كل المكاسب بين غمضة عين وانتباهتها واخيرا جدا هلالنا عظيم رغم التحكيم .. هلالنا صعب كاساتو دهب .. لله درك ياهلال فقد عودتنا في كل زمان ومكان بانك والاولويات صنوان لايفترقان"

الوصايفه عيونم علي جكسا انتبهوا

* ماحدث من المدرب بيلاتشي مع النجم الموهوب حتى النخاع محمد عبد الرحمن (( جكسا)) بتحويله للفريق الرديف وعدم ادراج اسمه ضمن قائمة ال 24 لاعبا الذين سيدافعون عن شعار الزعيم الهلالي خلال النصف الثاني من الموسم تصرف غير مقبول على الاطلاق مع احترامنا لرغبة الروماني الا ان لاعب مثل محمد عبد الرحمن لايمكن ان يستغنى اي مدرب عن خدماته حتى لو كانت فرص شفائه من الاصابة ستتم قبيل نهاية فعاليات الموسم بمباراة او مبارتين فان الامر يتطلب تواجده في الكشف حتى ولو بقي حافظ الخانة دون ان يشارك ولك ان تنظر في كشف ال 24 لاعبا لترى كم لاعب سيبقى مرابضا على خط الجير دون ان يشارك في أي مباراة اذن لماذا يعامل بيلاتشي لاعب مثل جكسا بمثل هذه القسوة التي كرهت الفتى في الشعار بالدرجة التي بات معها لايواظب على حضور تدريبات الفريق الرديف حسب ماتشير الانباء وهذا يعني بان جكسا مبيت النية للزوغه نحو عطاشى الارض في الضفة الجنوبية من حي العرضة العريق ونحن حقيقة لانستبعد ذلك خصوصا وان الوصايفة ادارة ومشجعين واقطاب يتحينون الفرصة عاجلا او اجلا لتسديد فاتورة النجم الابنوسي شرف الدين شيبوب والتي لاتزال تمثل غصة في حلوقهم وحسرة في قلوبهم ويقيني ان محمد عبد الرحمن مغبون غبن شديد من تعامل الروماني معه ومباركة المجلس لتلك الخطوات وتبعا لذلك فاننا ندق ناقوس الخطر في وجه المجلس ونقول لكبير الاهلة خلي بالك من محمد عبد الرحمن فهو ثروة قومية ويمثل كل مستقبل الفرقاطه الهلالية والتفريط فيه سيكون طعنة نجلاء لجماهير الهلال التي فرحت بضربة شيبوب ولكنها لن ترضى بعملية قرصنة جديدة من المعسكر الاحمر لرد الصاع صاعين فلتكن صاحيا ياكردنه ولتعمل على تطبيع العلاقة مع هذا الفتى وتضمن جانبه لكي تفوت الفرصة على هواة الطنطنة والاصطياد في المياه الملوثه"

التمريره .. الاخيرة

* الطاعة خلف الهلال اسلم والطعام في مائدة الوصايفه أدسم"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصديق ميرغني ساتي 06-25-2016 06:0
    صباح الخير اخ يعقوب
    إن كان محمد عبد الرحمن يريد الذهاب صوب العرضه جنوب ان شاء الله قشه ما تعتر ليه لان هذا خياره اما المدرب فقد كان محقا في قراره وكان على اللاعب الانصياع التام لقرار المدرب . ارجو عمل جردة حساب محايده لترى ماذا قدم هذا الجكسا المزعوم للهلال ... ياخ دا عامل زي العربيه القديمه في كل لفه متعطل
  • #2
    osama 06-24-2016 10:0
    عندما تُعين مدرب يمكن لك ان تحتفظ ب جكسا او اي لاعب اخر حتى لو كان مشلول. هل بلاتشي بيتدخل فيما تكتب؟؟ لماذا تتدخل في عملة ؟؟ هل بتفهم افضل منة في هذا المجال ؟؟ هل عملت في هذا المجال من قبل ؟؟
    استاذنا الفاضل اترك الرجل وجهازة الفني يعمل بحرية.
  • #3
    ابو مازن 06-24-2016 04:0
    مع احترامي لرأيك الا ان هذا اللاعب كثير الاصابات لا يخرج من اصابة الا ويدخل في اصابة اخرى..حتى انه يصاب في التمارين وليس المباريات الرسمية..ثانيا فمستوى هذا اللاعب اكثر من عادي ولكنه تلميع فقط من الاعلام ونظلم نصر الدين عباس جكسا كثيرا اذا اطلقنا لقب جكسا على هذا اللاعب.
  • #4
    سيد البلد 06-24-2016 01:0
    لا كبير على الهلال ... كل شيء ولا التمرد. لاعب لا يحترم راي المدرب فليذهب بكل بساطة.

    النصح يجب ان يوجه للاعب وليس رئيس الهلال .. خليهو يراجع الحصل لهيثم.

    * لاعب كان مصاب ويؤدي تدريب تاهيل المدرب قال مكانه الرديف الى حين اكتساب اللياقة اللازمة للفريق الاول.

    - الاعلام زاتو بيدلع ويلمع جكسا والغربال .... عشان كده ما موفق. مثلا نشوف لعيبة زي اطهر والثعلب وبشة الصغير والحارس بكل هدوء وثقة ظهروا والان هم ضمن الاعمدة الاساسية للفريق.

    **** احسن لاعب في السودان هو الثعلب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019