• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
باترا

لدغة عقرب .. .!

باترا

 8  0  4291
باترا


في الوقت الذي يعج فيه كشف المريخ بالنجوم اصحاب القدرات العالية والامكانات الكبيرة ، يعاني الهلال الشقيق من ندرة حادة في النجوم ، لدرجة ان الفريق الأزرق يعول على (بشة) للحسم والتسجيل في قمة النصف الأول التي تستضيفها جوهرة الكاردنال (قيد الأنشاء) ..!

في الفرقة الحمراء الخيارات متعددة والنجوم كثر واصحاب القدرات العالية ماشاء الله تبارك الله جمال سالم حامي عرين متمكن ، وامير والنمر بالاضافة لضفر ومصعب (بخيت) دفاع فولاذي .. وفي الوسط خيارات متعددة ووفرة كبير .. اما الهجوم فيكفي ان بكري المدينة واوغستين لا يضمنان المشاركة ..!

وفي الهلال سادوما الذي اقترب من ال (40 ع) يمكن ان نشاهده ضمن التوليفة الاساسية وهو يرتدي الرقم (11) ، دخول سادومبا خيارات بلاتشي لا يؤكد سوى معاناة الهلال الشقيق .. ولا اعتقد ان هنالك لاعب يمكن ان يشكل خطورة على مرمى جمال سالم باستثناء مدثر كاريكا ..!

بمنطق كرة القدم ومعطيات ميادينها فأن المريخ يعتبر الأعلى كعبا والاقرب للفوز في ديربي العاشرة مساء اليوم .. وحتى لا نعطي الازرق الشقيق اي فرصة لا بد من تعامل حاسم منذ البداية ، لنكتب النهاية مع البدايات ونضع قدما في صدارة ترتيب بطولة الدوري الممتاز ..!

قناعتي كبيرة بأن النصر سيكون حليف الفريق الأكثر جاهزية .. والأكثر وفرة في النجوم بشرط ان يكون التعامل مع المباراة بطريقة صحيحة بعيدا عن التراخي والاستهتار .. فالهلال مهما تراجع يبقى هو ذات المنافس الشرس ..!

مؤكد ان بكري سيجد رقابة غير عادية من قبل دفاع الهلال ، هذه الرقابة ربما تتيح فرص للقادمين من الخلف الوك اكيج واوكراه وكوفي فرانسيس .. وليت برهان يركز على هذه الجزئية المهمة ، فألاهلة تؤلمهم لدغات العقرب لذلك سيعملون بكل السبل لمنعه من (اللدغ) ..!

يمكن حسم المباراة بتمركز صحيح لرمضان عجب واستغلال اخطاء متوقعة للدفاع الهلالي او باستغلال ضربة ثابتة بواسطة ضفر ، او يمكن ان يفعلها اوكراه او كوفي .. ثم عنكبة وعبده جابر .. اما في الجانب الأخر ان لم يسجل بشة فأن الهلال يخسر او يتعادل .. راجعوا نتائج الهلال منذ 2012 وستجدون معظم اهدافهم احرزها بشة .!

ما يهم في موقعة اليوم بين المريخ والهلال ان فارق النقاط بينهما 7 نقاط لمصلحة الهلال في حال فاز المريخ وهذا متوقع سيتقلص الفارق الى (4) وللفرقة الحمراء مباراة مؤجلة امام هلال كادوقلي ان فاز فيها سيكون الفارق نقطة وحيدة يمكن تعويضها في النصف الثاني ..!

فقط نطالب نجومنا الاماجد باستغلال الفرص والتسجيل خاصة وان دفاع الهلال سيتواجد فيه مساوي وعمار .. وسيف كبير في السن يصعب عليه ايقاف انطلاقات العقرب والدمازين لا يمتلك امكانات تؤهله للوقوف امام اوكراه وكوفي ..!

خواطر ..!!

مع دفاع الهلال الحالي كل نتيجة متوقعة .. حتى (مازيمبي) لن تكون مستغربة .. وفي وجود العقرب مشاوير (الخدمة الوطنية) ستكون حاضرة ونحن من عصرا بدري سنجهز انفسنا للأستمتاع بقمة اجمل ما فيها ما نتوقعه ..!

ان كنت اتمنى مشاركة ضفر وحضور رمضان فأنني اكثر رغبة في رؤية معاوية فداسي ضمن توليفة السيد بلاتشي .. وجود فداسي سيكون محفز للمشاهدة والاستمتاع بقمة ستحتوي على كل شيء بحول الله ..!

والوك اكيج ذلك الفنان الابنوسي يرغب في رسم لوحة سلام جميلة وبديعة امسية اليوم واكيج بوغبا لا اعتبره الا نسخة كربونية من الملك فيصل ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    badr 06-21-2016 03:0
    اشاد الكابتن محمد عبد الله مازدا بالمجهودات الكبيرة التي قدمها نجوم الهلال وقال ان الهلال عاد بعد ان تأخر بهدف و قال ان الهلال كان بامكانه مضاعفة النتيجة لكنه اجرى تعديلا دفاعيا خروج كاريكا
  • #3
    أبو مدثر 06-20-2016 05:0
    هههههههه عمود بتاع زول خايف !! يازول أركز بإذن الله تاخد 3 من كاريكا وبشة وساسا البطاح ..
  • #6
    سيد البلد 06-20-2016 07:0
    وفي الهلال سادوما الذي اقترب من ال (40 ع) يمكن ان نشاهده ضمن التوليفة الاساسية وهو يرتدي الرقم (11) ، دخول سادومبا خيارات بلاتشي لا يؤكد سوى معاناة الهلال الشقيق .. ولا اعتقد ان هنالك لاعب يمكن ان يشكل خطورة على مرمى جمال سالم باستثناء مدثر كاريكا ..!
    -------
    ؟؟؟؟؟
  • #8
    zain 06-20-2016 01:0
    حلم الجيعان عيش...جهز الكرسي وشوف مشاوير كاريكا وساسا حيقطعو نفسكم لعيبه ومشجعين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019