• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
عبدالله القاضي

فاطمة الصادق إعتذارك يجب أن يكون محدد بالاسم ..!!

عبدالله القاضي

 3  0  3810
عبدالله القاضي

بعد أن أسالوا كثير من الحبر الأسود ولطخوا به شعار الهلال الناصع البياض وتسببوا لأول مرة في انقسام حاد بين مدرجات الهلال وبين روابطه وصل حد التراشق بالحجارة وبالكلمات واللافتات المسيئة !وقبل ذلك لم يتركوا قطبا هلاليا أو أو كبار الهلال ورموزه من قدامى اللاعبين وأقطاب لم يرجموه .... اليوم بعد أن تبين لهم أو أبين لهم سوء عملهم ... وأن جماهير الهلال أوعى من كل كلمات ومقالات التحريض والشتم والإساءة والكراهية .... ها هو الثنائي يتراجعا في طرحهما الذي رفضه شعب الهلال وأحنوا رؤوسهم للعاصفة الزرقاء التي رفضت كل ما قاما به من أفعال وأقوال لتمر بسلام عليهما !!
منذ توقف الدوري رأينا تراجعا وتخفيفا في النقد الموجه لكل من هو لا يرضى بأفعال المجلس الهلالي أو إعلامه الموالي وربما علم الكاردينال أن هؤلاء سوف يجلبون له غضب الأهلة أو نفور الجماهير عن المجلس بعد أن التفوا حوله ووجد من التأييد والتعاطف ما لم يجده أي مجلس هلالي من قبل لذلك ربما طلب منهم أن يخففوا ويغيروا من سياستهم الإعلامية الفاشلة التي جلبت السخط للكاردينال!
منسقة الهلال فاطمة الصادق كانت الأكثر إساءة وتجريحا لبعض كبار الهلال وجماهيره وتعدت ذلك لبعض رموز الدولة ولكنها منذ أيام تكتب بصورة متناقضة عن كل مواقفها وكتاباتها وتدعوا الأهلة لنسيان الماضي وتقول في مقالاتها في الأيام الماضية (( المهم ليس معرفة المخطئ )) وهذا ليس من المنطق أن نعفو ونصفح دون أن نعرف المخطئ ونحدده ونحاسبه على خطئه !! فاطمة قالت أنها تفتح صفحة جديدة مع من أخطأت في حقه هذا في مقالها قبل يومين دون أن تحدد الذين أخطأت في حقهم لأنها كانت قد أساءت وأخطأت في حق بعض الأهلة بالاسم وكان يجب عليها أن تكون أكثر شجاعة وتعتذر لهؤلاء بالاسم أيضا !!
فاطمة الصادق تطلب من البرير مثلا أن يقود المبادرة ويتقدم صوب الكاردينال و وكذلك تطلب من الخندقاوي أن يفعل ذلك وهذا أمر عجب فقد اتهمت البرير وقالت فيه ما قالت , أما أخي الخندقاوي فوصفته بأوصاف لا أقبل ترديدها هنا فكيف تطلب منهم أن يتقدموا صوب رئيس الهلال دون أن تعتذر لهم أو يعتذر لهم الرئيس شخصيا الذي سكت عن كل إساءاتها ثم أن تجاهلها لكبير الهلال وحكيم الهلال طه علي البشيروذكرها الخندقاوي الذي لا يعتبر من كبار الهلال يدل على أنها ما زالت في موقفها من طه وبالتالي غدا تعود لشتمه والإساءة إليه كما أن فيه تناقض واضح في دعوتها للتصافى ونسيان الماضي وهذا لن يقبله أي هلالي مخلص !! نحن لا نعلم ما بينها وبين طه لكننا نعلم أن طه هو حكيم الهلال وأحد رموزه الكبار وتجاهله أو الإساءة إليه مرفوض جملة وتفصيلا !!
على فاطمة الصادق أن تعتذر بشجاعة وبوضوح وبالأسماء خاصة أقطاب الهلال ورؤساء الهلال أمثال الحكيم والأرباب وقدامى اللاعبين حتى يعود الصفاء المطلوب للبيت الهلالي !!
بالكو
يبدوا لي أن المنسقة الهلالية لا تعرف أو لم تقرأ النظام الأساسي لنادي الهلال وهي تتحدث عن الروابط الخارجية للهلال فتقول (( قرارات مجلس الهلال في حق روابط الخارج لم تكن خاطئة وتقول أن المجلس كان لا بد له من التدخل لوقف الفوضى وترتيب الأمور في اختيار عضويتها !!! وهذا تأكيد لكلامي أنها لا تعرف علاقة الروابط الخارجية بنادي الهلال !
تقول أنها شاهدة على بعض الفوضى وأظنها تقصد ما حدث في رابطة الهلال بالإمارات فإذا كانت بعض الروابط هنا وهناك منقسمةعلى نفسها وفيكلمحافظة رابطة وفيكلإمارة رابطة للهلالفنحن والحمد لله فيقطر نؤكد أن رابطة الهلال منذ إنشائها قبل عشرين عاما موحدة تمارسعملها بكلديمقراطية وشفافية لخدمة الكيان وأول رابطة تقدمت الصفوف وقامت بزيارة رئيس النادي في دبي وقدمت له الدعوة لزيارة قطر والجلوس مع الرابطة لكنه لم يستجيب حتى اليوم !! ورابطة الهلال في قطر تنتخب أعضاء مكتبكلدورة فيانتخابات حرة ونزيهةوالرابطة هيتحت مظلة السفارة و قانون الهيئات الدبلوماسية في الخارج والنظام الأساسيللجالياتيعنيلا حق لكم فيها لأن نظام النادي الأساسي يحتاج لتغييروعليكم أولا القيام بتغييرها في أقرب جمعية عمومية حتى تستطيع أن تتحكم فيروابط المشجعينخارجياوتلغيها بجرة قلم !!
تقول المنسقة أن المجلس منح روابط الهلال فترة جيدة لتتمكن من اختيار عضويتها وتكوين مجالسها ... وانعقاد جمعياتها ومن ثم التقيد والتمسك بلوائح المجلس الجديد حتى يتسنى لنا أن نشاهد عمل يخدم الهلال بالصورة المطلوبة !!
وأنا اسأل الأخت فاطمة الصادق ... متى وكيف منح المجلس فترة للروابط ؟! هل أرسلت خطابات للروابط ؟! هل تم اجتماع مع رؤساء الروابط ؟! هل تم نشر لوائح المجلس الجديدة كما تقولين في الصحف أم هي لوائح جديدة سرية لا يعلمها غير الرئيس والمنسقة ؟!
عندما تكتبين يجب أنتضعي أمامك أولويات وأجندة مرتبة ويكون الكلام حسب النظام الأساسي وحسب اللوائح المعروفة للجميع حتى لا تقعين في كل هذه الأخطاء والتناقضات لأن هذا مقبول من أي كاتب رأي .. لكن ليس مقبولا من منسقة تتحدث باسم نادي الهلال !!
مجلس الهلال ولا نادي الهلال حتى اليوم ليس لهم أي حق قانوني في تكوين الروابط الخارجية أو إلغائها حتى يتم تغيير النظام الأساسي لأن من هو خارج العاصمة ولو كان في مدني القريبة لا يستطيع أن يكتسب عضوية نادي تابع لولاية الخرطوم فقط !!
لا بأس أن تتراجعي وأن تتوبي عن أخطائك في حق هؤلاء جميعا وليتكِ تحددين كل من أخطأتِ في حقه بالاسم لأن خير الخطائين التوابون ... لكن التوبة لها شروط ومن أهمها عدم العودة للإساءة أو أن لا تكون لغرض معين ومرحلة معينة وتعود حليمة لعادتها القديمة بعد شهر التوبة والغفران ... ورمضان كريم !!
ذكري الرئيس بأن لا حكم له اليوم على روابط الهلال الخارجية !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد عبدالماجد 06-15-2016 12:0
    العودة للحق فضيلة ياعبدالله القاضي ..

    ماتخطه فاطمة هذه الأيام وما أخرجه المجلس من قرارات تنادي بالوحدة والإلتفاف حول النادي يستحق الوقوف عنده ودعمه من كل هلالي وتحديداً من جميع الإعلامين بدلاً من الوقوف عند صغائر الأمور ووأد هذه الدعوة النبيلة ..
    هي دعوة كريمة بلاشك وفي مثل هذه الدعوات يتجنب الناس الحديث عن التفاصيل الصغيرة لأن ذلك يضعف المصالحة ويثير ماكان بالنفس وغطت عليه الأيام ..

    مقالك غير موفق البتة ولا يخدم المصلحة الهلالية ..

    تطلب من فاطمة الإعتذار لأشخاص بالإسم فهل أنت على علم بخطأهم في حق فاطمة وحددت الحكيم لتعتذر له فاطمة بالإسم وهي ذكرت في مقال لها أنه ذكرها بسوء في عدد من المجالس فكيف تحكم ياعبدالله القاضي ..

    صوت الحكمة والعقل يقول أنه يجب على الجميع التسامي فوق الجراحات والتصافي ونسيان التفاصيل الصغيرة التي أسهمت في شتات الأهلة وفرقتهم بدلاً عن المقالات المضرة .
  • #2
    د الشريف 06-15-2016 11:0
    أما أخى الخندقاوى .. انت برضك بتاع خندقة .. قاضى وبتتخندق .. فوالة آخر زمن !!!
  • #3
    ود الامين 06-15-2016 08:0
    والله انا مريخابي لكن فاطمة دى خطر على الهلال ممكن توديه فى ستين داهية دى ماخلت زول ما هاجمته
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ساشا 06-15-2016 12:0
      ههه تعليقك جميل يا أبو الأمين ،،،، اديك العافية ولاصحة ،،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019