• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
غبوش

أعلنها الهلال داوية فهل سيوافق الوصيف ؟؟ .

غبوش

 5  0  2044
غبوش



* خاطب مجلس إدارة الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد الإتحاد السوداني لكرة القدم رسمياً مطالباً بتحكيم أجنبي لمباراة القمة المحددة لها العشرين من الشهر الجاري في آخر مباريات الاسياد في الدورة الأولي لدوري سوداني الممتاز .
* الهلال بشهادة جميع منسوبيه وحتي عدد غير قليل من عقلاء خصومه تعرض لظلم كبير من أصحاب القمصان السوداء خلال المباريات السابقة من البطولة ولكن لأنه الهلال تغلب علي ذلك الظلم وتحكر علي صدارة الترتيب العام للبطولة بمهارة أقمارة .. وحماس أنصاره .. وشطارة مجلس إدارته .
* المواجهتين المؤجلتين للأسياد من الدورة الأولي واللتان ستكونان بداية بالاربعاء أمام أولاد الخرطوم الوطني ومن ثم (التحلية) بإذن الله أمام وصيفنا الدائم وضلنا الأحمر التاريخي في العشرين من هذا الشهر من الأهمية بمكان رغم أن نقاطهما الست لا تؤثر كثيراً في صدارة سيد البلد الذي يجلس مرتاحاً في القمة برصيد (40) نقطة فيما يملك أول مطاردية وهو الوصيف الأحمر (33) نقطة أي أن الهلال لو خسر المواجهتين لا قدر الله وكسب الوصيف مبارياته الثلاث فلن يغير ذلك من كون أن الهلال هو الأول والمريخ هو الوصيف .
* ولكن متي كان الهلال ينظر لمبارياته من هذا المنظور؟؟ .. ومتي كان الأسياد همهم فقط صدارة بطولة محلية ؟؟ فنحن قوم نعشق الإنتصارات ونسعي دوما للتميز في كل مواجهة جديدة ؟؟ ولا يستريح لنا بالاً إلا بعد أن نجندل كل خصومنا داخل الملعب ؟؟ ثم أن الهلال يعلم جيداً أن هذا هو الدور الأول فقط من الممتاز .. وهناك دورة ثانية كاملة لابد وأن ندخلها ونحن متصدرين باكبر فارق من النقاط عن أقرب منافس لنا .
* ومباريات القمة بعيداً عن حسابات النقاط وترتيب الاندية تعتبر مواجهة خاصة للغاية .. وبطولة قائمة بذاتها .. وتحدي له نكهته التي تختلف عن أي نكهة لأي مواجهة غيره .. ولا أخفي عليكم أن الهلال ينظر لمواجهة القمة القادمة تحديداً نظرة خاصة للغاية تتعدي طلب نقاطها الثلاث إلي طلب الفوز فيها كخيار أول وآخير لعدة أهداف سياتي أوان شرحها .
* نعود لموضوع مطالبة الأزرق بتحكيم أجنبي للقمة ونقول أن الهلال محق جداً في هذه المطالبة .. خاصة وأن ماسبق تلك المواجهة يؤكد كثيراً ان الهلال يمكن أن يتعرض لظلم كبير للغاية خلالها خاصة من جانب التحكيم ولكم أن ترجعوا لمقالي بالأمس في هذا الخصوص .
* الإتحاد العام من الصعب جداً أن يدع الهلال يفوز علي الوصيف الأحمر في القمة القادمة بسهولة .. لأن فوز الهلال فيها سيعني أن لقب الممتاز قد حسم بصورة كبيرة للأزرق .. وسيعني أن البطولة الأولي للإتحاد وهي الدوري الممتاز باتت محسوم لقبها وبالتالي تقل كثيراً إثارتها خاصة وأن الوصيف مرشح للخسارة ليس في مباراة الهلال فقط بل في مباراة الأهلي شندي وفي مباراة هلال كادوقلي التي تم تأجيلها .
* من حق الهلال المطالبة بالتحكيم الأجنبي طالما أنه متكفل بكامل النفقات المالية لذلك الأمر فشعب الهلال وجمهور النادي باتوا لا يثقون في التحكيم الوطني كثيراً هذا مع العلم بأن الكثير من الدول العربية الشقيقة والصديقة تقوم بالإستعانة بطواقم تحكيم أجنبية لإدارة مباريات القمة فيها بل وعدد من المباريات الحساسة الأخري .. فلماذا لا نفعل نحن نفس الأمر في السودان ؟؟.
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* نعلم بالطبع أن الوصيف لن يوافق أبداً علي فكرة التحكيم الأجنبي حتي ولو إضطر للإنسحاب من الدوري الممتاز .
* المريخ الذي يبني ويعتمد في كل إنتصاراته المحلية والخارجية علي أخطاء التحكيم سيكون أول الرافضين لهذه الفكرة .
* والغريب رغم أنهم يرفضونها إلا أن كل كتاباتهم تدور في ظلم التحكيم لهم خاصة في مباريات القمة .. ولهذا السبب بالذات نتمني منهم أن يقفوا مع الفرقة ويضموا صوتهم لصوت الأسياد ويطالبون الإتحاد بتعيين تحكيم أجنبي لتلك المواجهة .
* الهلال مجلس إدارة وجماهير وجهاز فني ولاعبين عليهم أن يعلموا أن مباراة القمة ستأتي بعد مواجهة الخرطوم الوطني .. لذلك لابد وأن نعطي مواجهة الأولاد حقها تماماً من الإهتمام فالخرطوم فريق محترم ومنظم للغاية وسيلعب أمام الهلال بقوة من أجل الفوز عليه .
* مواجهة الخرطوم ستكون البداية لعدد من الأقمار الجديدة التي نورت الكشف الأزرق مؤخراً حتي تستعد من خلالها لمباراة القمة وما سيكون فيها من نتف لريش حمام الوالي .
* وجمال الوالي الذي عاد بعد تحانيس شديدة .. لابد وأن نستقبله في الهلال الإستقبال الذي يليق به وبتاريخه الطويل مع الوصايفة .
* يعني يا سا سا هدفين كفاية .. وخلي الباقي لي بشة وعزيز شيبولا والمفاجأة شرف شيبوب .
* غايتو حسب علمي شيبوب ده حالف يجيب قون في الوصيف ويتلب بعديهو من الطابق الثالث للجوهرة .
* وعلي قول الحبيب محمد عبد الماجد (نحن في الهلال إي حاجة عندنا بي نظام) .. والقمة بالذات عندنا ليها نظام براهو .
* الطابق الثالث بتاع الجوهرة الزرقاء ده .. نظام الإفتتاح بتاعوا محجوز ومن بدري لي شرف شيبوب في القمة .
* في محاولات مع سادومبا أنو يكتفي بي هدف واحد فقط .. عشان بشة قال حالف الدمغة بتاعتو ما تغيب عن شباك الوصيف .
* ولو الأهداف بقت أكتر من ثلاثة الجماعة عادي ممكن يشيلو الكورة ويطلعو من الميدان .
* متعودين من زمن زيكو الله يطراهو بالخير .
* بالمناسبة زيكو رجع الكورة القديمة ديك ولا لسه خاتيها معاهو تذكار .
* الظاهر أنا ذاتي إنشغلت بي القمة عن مباراة الأولاد !!.
* ما مشكلة بكرة ممكن نتكلم أكتر عن صدام الأاسياد والأولاد .
* لجنة اللاعبين غير الهواة أكدت ان تسجيل شيبوب كواي القلوب في الأسياد صحيح 100% .. واللييييلة يا يوم عشرين ما تسرع تخفف لي نار ضلي .
آخر مداد ..!
ﻭﺍﺣﺒﻪ ﻭﺍﻓﺘﺨﺮ ﺑﻪ ﺍﻫﻮﻱ ﻗﺮﺑﻪ ﻭﺍﺧﺸﻲ ﺣﺮﺑﻪ
ﻳﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﻫﺠﺮﻱ ﻭ ﺍﺿﺮﺍﻣﻲ .. ﻭﺍﺯﻳﺪ ﻓﻲ ﺣﺒﻲ ﻭﻏﺮﺍﻣﻲ
ﺟﻔﺎﻙ ﺯﺍﺩ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻲ ﻭﻳﻠﻪ .. ﺗﻌﺎﻝ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺩﺍﻭﻱ ﻟﻪ
ﺑﺨﻤﺮﺓ ﻟﺤﻈﻚ ﺍﺭﻭﻱ ﻟﻪ .. ﻋﺰﻭﻟﻚ ﺳﻴﺐ ﺍﻗﺎﻭﻳﻠﻪ
ﻭﺍﻭﻫﺎﻣﻪ ﻭﺍﺑﺎﻃﻴﻠﻪ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كمبارس أفريقيا تمامة عدد 06-14-2016 10:0
    20 سنة والزعيم يطلب بحكام خواجات مش من الجوار خواجات من ال12 دولة أوربية المؤسسة للأتحاد الاوربى يعنى ناس مسدونيا ولاتفيا ديل غجر والله يرحم رئيس لجنة الحكام المركزية من ما مات الاسطوانة أتغيرت هل هى صدف؟!!!
  • #2
    ابراهيم احمد سليمان ابوحجل 06-14-2016 09:0
    نتمنا ان يحضروا حكام اجانب ارجع للتاريخ كم دوري في خزينة الهلال بواسطة الحكام
  • #3
    نعمان عمر 06-14-2016 07:0
    كدي ورينا حكم واحد ما هلالابي ولا ما قدم خدماته للهلال والمريخ طالب من قبل بذلك وليت الاتحاد يوافق وعلى الايكون سعودي او افريقي تسكوه في الميدان نتمنى ان يكون حكم انجليزي عديل لا تؤثر فيه اللكمات الخاطفة البينية ..
  • #4
    احمد ابوعاصم 06-14-2016 06:0
    فعلا صفراوي ماسورة تقول الهلال لو أتغلب في مباراتين برضو ح يصدر ، الهلال يتجاهلوا متقدم علي الزعيم بمباراتين
  • #5
    جمال الدين هاشم 06-14-2016 04:0
    بطل كاسات الافريقية والبطولات هذا هو هلال صفر دولي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019