• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
غبوش

قشة ماتعتر ليك .. يا جزولي..!

غبوش

 1  0  2813
غبوش

* تصريحات خطيرة للغاية بدرت من مهاجم الهلال الوطني صلاح الجزولي عقب قرار المدير الفني للهلال الروماني أيلي بلاتشي بتحويله مع (5) لاعبين آخرين للفريق الرديف وإبعادهم من القائمة الرئيسية التي ينوي الإعتماد عليها خلال ماتبقي من موسم حيث قال فيها اللاعب : (لو حولوني أو خلوني أنا أصلي ماشي ، وقال أيضاً أن المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الفريق الهلالي خلال الفترة الماضية حاربوه وأن الإدارة ما راضيه عنو وأنهم يطالبونه بأن يكون هدافاً للفريق من دكة البدلاء .
* أما أخطر ما قاله اللاعب في وجهة نظري أنه ينتظر إنتهاء فترته بالنادي علي أحر من الجمر وإن طلبوا منه التجديد فلن يفعل .
* بداية قبل كل شئ دعوني اقول لهذا المهاجم (عليك يسهل وعلينا يمهل) و (قشة ما تعتر ليك ) فالهلال أبداً لا يتأثر بذهاب أي لاعب مهما كان وزنه ومكانته دعك من ذهابك (أنت) .. وأنت هذه أقصدها بكل ماتحويه الكلمة من معاني الضعف والسلبيه .
* أولاً حديث الجزولي مردود عليه في الكثير من الجزئيات التي تحدث فيها ، ويبدو أنه أدرك إنكشاف أمره وقرب وداعه للكشوفات الزرقاء لذلك أراد أن يظهر للعامة أنه هو من سيترك الأزرق وليس العكس ، هذا مع يقيني الكامل أن كل جماهير الهلال وبدون فرز تنتظر وعلي أحر من الجمر اللحظة التي يعلن فيها المجلسي الهلالي قرار الإستغناء عن أفشل مهاجم وطني مر علي الأزرق في السنوات الآخيره .
* الجزولي الذي يتحدث عن الإستهداف لشخصه في الهلال من أبعد اللاعبين الذين يمكن إستهدافهم ، فهو وبشهاده كل المدربين الذين تعاقبوا علي الدفة الفنية في الأزرق مهاجم فاشل للغاية وسلبي ولا يمكن أن يقدم أي إضافه لفريقه ، ومن أهم شروط الإستهداف أن تكون لك موهبة أو مكانة كبيرة حتي تستهدف من أجلها .
* والجزولي الذي يريد أن يقنعنا بأنه مظلوم من خلال الحديث في الصحف فشل في إثبات هذا الظلم في الملاعب الخضراء رغم عشرات الفرص التي أتيحت له ، وعشرات المباريات التي خاضها بشعار الهلال وخرج منها نظيفاً أن يقنع أصغر مشجع هلالي بانه مشروع مهاجم دعك عن كونه مهاجماً مكتملاً .
* نفهم أن يكون هناك مدرب واحد أو أثنين علي الاكثر يمكن أن يستهدفا لاعب في الفريق أو بالأصح تكون لهما نظره سلبيه فيه ، لكن أن يتفق كل المدربين الذين تعاقبوا علي الفريق في أن هذا اللاعب دون غيره لا يستحق المشاركه فذلك يعني تماماً أن هذا اللاعب فاشل .
* ونفهم أن تقوم الإدارة بإستهداف لاعب لأنه كثر المطالب المادية ولأنه غير منضبط في التدريبات وفي المباريات ،ولكن مالا نفهمه أبداً أن تستهدف الإداره لاعب فشل في إثبات وجوده وإقتحام التوليفه الأساسية لكل المدربين الذين تعاقبوا علي النادي .
* وحديث الجزولي عن أن المدرب بلاتشي لم يشاهده سوي في ثلاثة أو أربعه تدريبات مردود عليه أيضاً .. فالروماني إستلم المهمة الفنية في الأزرق قبل أكثر من شهر .. وعندما إستلم طالب بأشرطة لعدد كبير من مباريات الفريق عكف علي دراستها جيدا .. وطالب رغم كل ذلك رئيس النادي بعدم الإستغناء عن أي لاعب بالشطب خلال فترة التسجيلات التكميلية الماضية حتي لا يظلم أي واحد فيهم ويقف بنفسه علي مستوياتهم في التدريبات وهذا ما حدث حيث أخضع الجميع لتدريبات قاسية للغاية أتضح له من خلالها أن الجزولي يمكن أن يكون اي شئ آخر بإستثناء أن يكون مهاجم في الهلال ورغم ذلك لم يطالب بشطبه بل حوله للرديف عسي ولعل أن يثبت اللاعب غير ذلك .
* مجلس الهلال مطالب بإصدار أقسي العقوبات في حق هذا اللاعب جزاء علي التصريحات المشينة للغاية التي أطلقها تلك ، والتي حاول من خلالها أن ينال من الجهاز الفني للفريق ومن مجلس الإداره ، فالهلال نادي للتربية قبل أن يكون نادي لممارسة كرة القدم وبقية المناشط وحديث الجزولي هذا لا عقاب له غير الشطب الفوري من الكشوفات .
* آل أيه .. لو طلب مني الهلال التجديد فلن أفعل .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* وصلتني العديد من الرسائل والإتصالات الهاتفية أمس تعلق علي ما أثرته في هذه الزاوية عن محاربة الأسياد للفساد والخبطة الداوية التي حققتها الصحيفة وهي تنجح في أيصال ملف إتحاد تاكس للجنة الفساد .
* كثيرون أتفقوا معي فيما طرحت .. وكثيرون أخذوا علي تأكيدي بأن الأسياد هي صاحبة الإنتصار قائلين أن للزميل العزيز خالد عذ الدين دور كبير أيضاً في هذا الملف .
* شخصياً ليست لي عداوة أو إختلاف مع الزميل خالد بل مع كل الزملاء فدائماً ما أحرص علي ان تكون علاقتي بهم جميعاً علي افضل مايكون وخالد يجد مني كل الأحترام والتقدير .
* ولكن للتوضيح فقد تحدثت بالأمس في نقطة محدده وهي نجاح الأسياد في توصيل الملف للجنة الفساد ولم أتحدث عن محاربة الفساد الذي أشهد أن الزميل خالد كان له دور كبير فيه بكتاباته المتكررة وتحليلاته العميقة خلال زاويته .. لكنني أمس تحدثت عن موقف صحيفة تحدت كل الظروف وتحمل قادتها كل المصاعب متجاوزين كل المتاريس حتي نجحوا في إيصال صوت الحقيقة للإتحاد الدولي وهي صحيفة الأسياد .
* الزميل والأستاذ خالد كان له دور كبير في كشف ذلك الفساد من خلال كتاباته المتكررة ولكن الأسياد وقادتها المحترمين كتبوا وقرنوا الكتابة بإيصال المعلومة للجهة التي يمكن أن تعيد الحق لأصحابة .
* نبارك لكل الشعب الهلالي عودة جمال الوالي لرئاسة الوصيف من جديد فشعب الهلال يتفائل للغاية بوجود هذا الرجل في قيادة الوصيف الدائم .
* أما السيد الوزير الولائي اليسع الصديق فنقول له (والله مارضيناها ليك) حيث كان الرجل قد أكد مواصلة لجنة التسيير في اكثر من منبر ولكن علي مايبدوا أن تدخل جهات أعلي منه أجبره علي الخضوع والموافقة علي عودة الرئيس طوالي للأحمر .
* خلال فترة حكم الوالي للأحمر التي إستمرت لأكثر من أربعة عشر عام مر علي الهلال حوالي 6 رؤساء .
* صدق من سماه بمريخ الوالي .
آخر مداد ..!
ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﻗﻠﺒﻮ ﻃﻴﺐ .. ﺍﻟﻌﻮﺍﺫﻝ ﺿﻠﻠﻮ
ﻳﺎ ﺣﺒﺎﻳﺐ ﺍﺳﺄﻟﻮ .. ﻟﻮ ﺗﻨﺎﺳﺎﻧﻲ ﻭﺗﺒﺪﻝ
ﺑﻐﺮﺍﻣﻲ ﺫﻛﺮﻭ.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 06-11-2016 09:0
    مع الاسف بعض الكتاب ولا اقول صحفيين لانهم لا يبزلون ادنى جهد لمعرفة الحقيقة ويعتمدون على وحي الخيال كان مواضيعهم التي يتناولونها قصص بوليسية .. يا اخي كان بمقدورك ان تستوثق مما قال اللاعب وكثير من احاديث اللعيبة تحرف بفضل انصاف الصحفيين الباحثين عن الاثارة بدلا من السعي عن تحطيم هذا اللاعب اوذاك من الابرياء .... انا لست هلالابي اقسم بالله ولكن تجاهل الحقائق ورمي المواهب وتحقيق اهداف السماسرة بازاحة لاعب عن الكشوفات لاخلاء خانة للسمسرة اصبح امرا معتاد فالجزولي منذ ان اراد البعض تحويله الى هلال التبلدي اعتبر نفسه خارج كشوفات الهلال لانهم لن يغفروا لهاغلاق للتلفون يوم ذاك ولا اظنك نسيت ذلك بحكم انك من الحانقين عليه .. ثم اسائلك سؤال واحد كم لاعب في الهلال تم شطبه ثم عاد السماسرة يتباكون عليه والجزولي في الطريق ....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019