• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
محمد كامل سعيد

هل يستفيد الوالي من (13) سنة فشل..؟!!

محمد كامل سعيد

 10  0  3214
محمد كامل سعيد
حتى الاحداث المريخية تأبى ان تأتي مرتبة او متناسقة.. وها هي (تنبهل) فجأة وتتوالى في ظل غياب تام للترتيب حتى في الفوضى.. وبعد سكون وصمت فتحت لجنة التسيير المفترى عليها الصندوق الاسود المتعلق بالديون والمنصرفات الموروثة..

* الظن ان رفاق ونسي ولو انهم لم يواجهوا بالانتقاد في الجوانب المالية لما تجرأوا على فتح الصندوق الأسود هذا والذي كشف حجم التجاوزات والارقام الخيالية والخرافية التي يتقاضها عدد من التنابلة الذين نطلق عليهم مجازاً لقب محترفين..!!

* (أب قلباً ميت 2) ينال ما يزيد عن الثلاثمائة الف دولار سنوياً من المريخ.. تصوروا اي ان راتبه حوالي (20) ألف دولار.. فقط تخيلوا ان مجلس الوالي كان يدفع ذلك المبلغ مقابل ان نتابع اللاعب وهو يمارس التمارض ويهين النادي ويسئ اليه..!!

* لماذا..؟! لأنه قادم من الهلال.. وما خفي اعظم واكبر.. وكم كنا نتمنى ان تكون تلك الارقام في أول يوم علمل لجنة تسيير ونسي حتى يعرف كل طبال وصفاق الجهة التي يتوارى خلفها عشان ما يجووا يعملوا لينا صداع..!!

* نتحدى مجلس الوالي ومن يشايعونه ان ياتوا لنا بتفصيل ولو لستة اشهر للصرف قام بها الرئيس الطوالي طوال فترة عمله في الرئاسة لأكثر من (13) عاماً وبالشفافية المالية التي تعاملت بها لجنة ونسي عبر مؤتمرها الصحفي الاخير.. افيدونا يا سادة..!!

* ان الاحتفالات والكرنفالات التي انتظمت الشارع المريخي بمناسبة عودة الوالي للرئاسة لا ولن تخرج عن دائرة الفرحة السابقة التي حدثت عقب الاعلان عن وصول اموال النفرة الى عشرة مليارات ـ بفعل المطبلاتية ـ والتي سرعان ما تبخرت..!!

* اننا نتمنى ان تكون عودة الوالي مختلفة لكننا نعلم ان امنيتنا تلك تبقى مثل السراب الذي يحسبه الظمآن ماءً.. وسرعنا ما تنكشف الحقيقة مع الايام وساعتها لا ولن يفيد الندم بل على العكس فنحن على ثقة باننا على موعد مع ذات سيناريوهات الفشل السابقة..!!

* نعم سنظل نترقب ونحاول النسيان ونتعامل بواقعية مع الاحداث لكننا لن نتمكن من تجاوز مرارات الفشل السابقة ولا نستبعد ان يتقدم الوالي باستقالته مع اول اشكالية تحدث بينه واحد الاعضاء الجدد القدامى.. و(بكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة)..!!

* الاعلان المفاجئ للجنة التسيير يعكس حجم الخلافات العميقة التي انتهت باستبعاد عدد من الاسماء المتفردة التي برزت واثبتت جدارتها مع لجنة ونسي ومن هنا فالظن ان النار ستبقى متقدة تحت الرماد.. وربنا يحفظ المريخ.. و(ما يقوم الرماد يكيل حماد)..!!

* الواقع يحتم علينا الانتظار لفترة حتى نقف على ملامح عمل لجنة الوالي الجديدة وبالطبع لن نستبق الاحداث بل على العكس سنجد انفسنا في شوق لمعرفة الاجابة على السؤال المهم: (هل استفاد الوالي من 13 سنة فشل مع المريخ)..؟!!

* الموقف المريخي بالجد صعب وصعب جداً خاصة بالنسبة لفريق الكرة الذي تبقت لموعد مباراته المرتقبة امام الاهلي بشندي ثلاثة ايام فقط ولا يزال مجموعة الأجانب (التنابلة) يتماطلون في العودة ولا تزال التدريبات بدون ضبط او ربط..!!

* ان ما قام به الطنبارة والصفاقة طوال الاسابيع الماضية وقتالهم المستميت في سبيل عودة الوالي سينعكس بالسلب على شكل واداء الفريق في مباراته القادمة بشندي والخوف كل الخوف ان يتعرض الاحمر للهزيمة التي ستبعده عن سباق الصدارة..!!

* تخريمة أولى: لا ادري اين ابناء المريخ الأوفياء الذين دافعوا عن شعاره كلاعبين وقادوه للتربع على عرش اكبر البطولات سواء على المستوى المحلي او القاري ـ اين هم ـ من الجهاز الفني للفريق..؟! وماذا يمثل المريخ بالنسبة لبرهان ومحسن..؟!!

* تخريمة ثانية: منذ الساعة الأولى لاعلان عودة الوالي تابعنا السماسرة يعيدون ترتيب صفوفهم والاستعداد منذ الان لموسم التسجيلات الرئيسية ورصدناهم يستعيدون تواصلهم مع وكلاء اللاعبين للشروع في تعويض ما فاتهم طوال الفترة الماضية..وربنا يستر..!!

* تخريمة ثالثة: ذهبت لمطار الخرطوم منتصف نهار اليوم الثاني لرمضان لتسفير الوالدة الى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.. وحقيقة خرجت بانطباع سيئ عن واجهة السودان امام الأجانب.. ساتناوله بالتفصيل في قادم الايام باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوبكر عطيه 06-11-2016 10:0
    احسن حاجه تتحدث عن اخفاقات السودان ككل لان الاموال التي تصرف عليه علي الاقل من اموال الشعب وتترك جمال الوالي بماله يفعل ما يشاء..
  • #2
    نعمان عمر 06-11-2016 10:0
    العيون التي لاترى في المريخ جميلا يحق لنا نحن المريحاب ان ندعي عليها بالعماء ... الاقلام التي تستتر خلف كونها مريخية لتسعى وراء تحقيق اجندتها الخاصة من حقنا اندعوا عليها بالرعاش وان ينضب معينها وينكشف امرها الحقيقي..
  • #3
    jo 06-10-2016 07:0
    الأستاذ محمد كامل سعيد
    أنا أحمر مريخي النشأة
    أستغرب للذين يقابلون إهانات الوالي لهم بالهتاف والفرحة!.
    الوالي إستقال 5 مرات من مجالس إدارة منتخبة بدون أسباب معلنة في أقسى صنوف الاستهانة بالكيان وعدم التقدير للجمعية العمومية التي تنتخبه بالتزكية وبدون أي محاسبة!.
    لو كان جمال الوالي يعرف قيمة الكيان الذي يرأسه ويحترم الجمعية العمومية التي اختارته لوضح أسباب الإستقالة حتى يعمل الجميع على إيجاد الحل.
  • #4
    عاصم جدة 06-10-2016 05:0
    زول مريض ومنفوخ في الفاضي قايل نفسك حاجة مهمة انت مجرد حشرة وليس نكرة وحشرة ضارة فقط موت بغيظك ومرضك يا وهم
  • #6
    الرشيد عثمان 06-10-2016 02:0
    عن واجهة السودان امام الأجانب >>> إنت يادوووووووب عرفت الواحهة دى إنها سيئة؟
  • #7
    ابوالفاضل 06-10-2016 01:0
    اللهم إني صائم والله كرهناك وكرهنا تدخلك في الشان المريخي يامندس الله يقطعك
  • #8
    ابوموفق 06-10-2016 12:0
    انت الصاح وحارقي البخور سماسرة ومنفعجية لاغير والنصيحة وقول الحقيقة في زمننا هذا تجلب العداوة ،، كان الله في عونك
    ربنا يحفظ الوالدة في الحل والترحال
  • #9
    احمد 06-10-2016 11:0
    للمشاركة في دعم المريخ عبر قروبات الوتساب
    المك: 0916678462
    الشريف: 0918945005
    الزاكي: 0918381874
    تجمع دعم القروبات للمريخ
    خطوة في الطريق الصحيح
    تحت شعار
    { لن ندعك تدفع وحدك ونتقاسم معاك دعم الكيان }
  • #10
    الجاكومي 06-10-2016 10:0
    انت مفتكر انك صحفي 30 سنة عملت شنو مزمز في عشرة سنة بقي الصحفي رقم 1 ربنا يوصل والدتك بالسلامة ان شاءالله السفرية ما فيها دفرة ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019