• ×
الأحد 13 يونيو 2021 | 06-12-2021
موسى مصطفى

إنتقال لنفق جديد!!

موسى مصطفى

 0  0  1961
موسى مصطفى


تبقت 24 ساعة فقط حسب الموعد الذي حدده الاستاذ كمال حامد لإعلان جمال الوالي رئيسا لنادي المريخ لفترة ستة اشهر عبر لجنة يختارها وفق رؤيته لانقاذ المريخ حسبما يقول.
هذا هو خبر اليوم و لكن هناك تداعيات سبقت إعلان لجنة تسيير المريخ تمثلت في الشكوى التي تقدم بها اعضاء جمعية المريخ للفيفا وهذا خبر نقطة تحول خطيرة في تاريخ الرياضة السودانية .
انتقال الشكوى للفيفا سيدفع ثمنه السودان كله بالتجرد لعامين و هنا يبرز سؤال خطير جدا هل يدفع الاهلة ثمن تعيين لجنة تسيير بالمريخ بحرمانهم من المشاركات لعامين بذنب لم يجنوه ؟
الهلال و المنتخب سيتضرران من تعيين لجنة تسيير بالمريخ خلفا للجنة التسيير الحالية بعد توجهلا اعضاء الجمعية الي الفيفا
لم يحسم امر مشاركات المريخ الافريقية حتى الآن و في الموسم الجديد وهو ما جعل البعض يطالب بتعيين الاخ جمال بل بإعتبار ان المريخ في حالة إيقافه لن يتضرر شيئا حسب احداث مراكش لان موقفه حسب ما طالبوا بتعيين لجنة تسيير ان المريخ موقوف.. موقوف.. لكنهم لم يحسبوها صاح بإعتبار ان المريخ لن يحرم لوحده من المسابقات و في حالة تجميد نشاط السودان سيكون الهلال الذي دفع ما يفوق الـــــــــــ(25) مليار ستطاله عقوبات الفيفا كما حدث في الكويت .
متفرقات
عاد نجوم المريخ للتدريبات إستعدادا لمباراة الفريق المهمة ضد الاهلي شندي .
مباراة النمور تعتبر هي الاخطر في الفترة الحالية و قد تتسبب في فقدان المريخ لبطولة الدوري الممتاز
مباراة الاهلي شندي تحتاج الي جاهزية فنية و بدنية وفضلا عن الجانب الذهني.
المريخ سيجد صعوبة كبيرة في إقتلاع نقاط نمور دار الجعل الذين إعتادوا على قهر الصعاب و تحقيق الانتصارات على الهلال و الرريخ خارج شندي دعك من ملعب دار جعل
اخيرا
لجنة حكماء المريخ ابدت ملاحظات حول بعض الاسرء فهل يستجيب الوالي ؟
مرحلة الانتقال لصراع قانوني جديد سيجعل من الساحة الرياضية مولعة و لن تهدا ابدا خاصة ان الفيفا لن يسكت على تغيب عضوية النادي.
الاتحاد العام سيجد نفسه في روقف لا يحسد عليه
الاتحاد العام تجاوز المفوضية و طبق النظام الدولي في إنتخاباته و هذا يؤكد ان الفيفا سيصدر قرارات خطيرة في حق السودان في حالة عدم تطبيق قانون الفيفا
اخيرا جدا
اليوم اول ايام رمضان اللهم اجلعنا من الصائمين و القائمين !!
من هنا نعلن عن عفونا عن كل من اساء لنا او اختلف معنا و سمعنا منه كلام غير كريم و نطلب السماح من كل من ظلمناه او اجحفنا في حقه او سمع منا مفردة لم ترضيه و نؤكد ان اقلامنا ظللنا نسخرها لخدمة الرياضة ورفعتها و المريخ و نناصر الحق و المظلومين اللهم انصر الحق وسدد خطي الحادبين على مصلحة الوطن و شتت شمل اعدائه و الظالمين يارب العالمين و اشفي مرضانا و مرضى الملسمين و احفظ السودان و المسلمين في كل مكان .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019