• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
غاندي

عبدالتام رئيسا للمريخ !

غاندي

 0  0  2077
غاندي


ضحت لجنة التسيير بالمدرب البلجيكي المسكين إيمال وأطاحت به خارج أسوار النادي رغم أن ذات اللجنة قد أكدت التأمين على مواصلة المدرب لوك لعمله مع المريخ حتى نهاية الموسم. وكان نائب الأمين محيي الدين عبدالتام هو الصوت النشاز الذي صرح من قبل وحمل المدرب لوك إيمال مسؤولية خروج الفريق من الكونفدرالية على يد الكوكب المراكشي، وطالب بإقالته فورا ولكنه لم يجد أحدا يسانده. وبعد أن تقدمت لجنة التسيير باستقالات جماعية عينت محيي الدين عبدالتام مسؤولا عن فريق الكرة ومتابعا لتسيير النشاط، ليجد نائب الأمين العام للنادي الأجواء خالية من المسؤولين الكبار فأطاح بالمدرب إيمال لأنه أصبح الآمر والناهي في النادي الأحمر .. فقط كان على المسؤولين بالنادي عدم تخدير أنصار الفريق بعد التصريحات التي أطلقها المدرب إيمال وأكد أن إدارة المريخ ظلت تتجاهله تماما ليقوم بعض الأعضاء بالنفي ويؤكدون أن إيمال في طريقه للخرطوم. وقبل أن تمر ساعات من تصريحات إدارة المريخ المتناقضة تم تعيين المدرب برهان مديرا فنيا ومحسن سيد مدربا عاما، تأكيدا للإطاحة بالبلجيكي إيمال ..

ونقول لعبد التام: إن خسارة المريخ وخروجه من الكونفدرالية على يد طيش الدروي المغربي لايتحملها إيمال لوحده، فلجنة التسيير تتحمل الجزء الكبير بعد أن ظلت تلاحق وتلاكم الحكم، ومن ثم اللاعبون الذين ظلوا يطاردون الصحفيين والمصورين، والعرق الذي سكبوه في ذلك الفعل الشنيع لو تم توظيفه داخل الميدان من قبل علاء الدين وأمير كمال وكوفي لحققوا فوزا كبيرا على الفريق المغربي المتواضع!.

{مما سبق وبالدلائل القاطعة، فإن محيي الدين عبدالتام هو الناهي والآمر بالمريخ، خاصة بعد الإطاحة بالمدرب البلجيكي إيمال، لذلك لا نستبعد أن يكون هو الرئيس القادم للمريخ بعد الرفض القاطع من جمال الوالي للعودة لرئاسة النادي. كما أن عبدالتام قد صرح كثيرا بأنهم لن يتركوا العمل بالنادي، رغم أن مهاجم الفريق بكري المدينة كان قد أطلق تصريحات نارية بعد الخروج من الكونفدرالية، هاجم فيها لجنة التسيير والمدرب البلجيكي ولو كانت هناك فعلا إدارة حازمة وصارمة لما بقي العقرب يوما واحدا بالمريخ. وجميعكم تتذكرون ماذا فعل الكيماوي الأمين البرير بنجم النجوم هيثم مصطفى وبرنس الكرة السودانية ..وفعلا من يهن يسهل الهوان عليه !

آخر الأصداء

إيمال من بروكسل إلى لوزان وجهز الكاش ياعبدالتام والخواجة داير قروشو هسي ناو !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019