• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
موسى مصطفى

برهان ومحسن وعشرة بقرش!!

موسى مصطفى

 2  0  1941
موسى مصطفى

خيرا فلعت لجنة تسيير المريخ وهي تنهي عقد المدرب لوك قفل الباب و تتعاقد مع ابن النادي برهان تيه فقفل الباب اصلا كان خمير عكننة لا يحترم عرله و كثير المشاكل و اا زمات و نقل انه مصنع ازمات ياتيك احساس بإنفجار الوضع معه في المريخ في اي وقت و للاسف الشديد هناك من إستدرج الخواجة لضرب إستقرار المريخ لاننا نعلم ان مصلحة المريخ كانت في إجازة حيناك كان المريخ يهزم على ارضه ووسط جماهيره من التاكسي والصفاقسي برباعية فضلا عن خسائر محلية ضد اارمل و ااىهلي شندي .
اا طاحة بالمدرب لوك تمثل نقطة مهمة في إعادة الهيبة للمريخ و ننتظر إعادة ترتيب بعض ااإمور التي تتعلق بفرق بالفريق الكرة و خاصة في اعقاب الحديث للطبيب اايول بالفريق.
عودة برهان و محسن ستعيد اايمور لنصابها و ستعيد ترتيب اا وراق في المريخ و نؤكد ان المريخ سيعيش إستقرارا طيبا لان برهان و محسن يعرفان كيف ينقلان اللاعبين من اجواء الصراع عكس البلجيكي الذي نشك في جنسيته و نعتقد انه اقرب للسوادنية عن كونه خواجة رجل خلافي ويعشق االضرابات و كانه يعرل في اتحادا و نقابة .
بالامس اوصل اولتراس رسالة الي المسئولين وطالبوا باهلية و ديمقراطية الحركة الرياضية بإعتصام سلري بدار النادي طالبوا فيه بضرورة نشر كشوفات عضوية نادي المريخ
اولتراس طالبوا بحماية ديمقراطية الحركة الرياضية التي يحاول عصام الحاج ان يلتوي عليها ليل نهار وهو الرجل الذي اتي للم يخ عبر التعيين ولولا التعيين لما عرفه جمهور المريخ وهو ااةن يقاتل في كل الجبهات من اجل إجهاض الدميقراطية و حرمان ابناء المريخ بالمشاركة في ااكداء باصواتهم و كان عصام يريد ان يجعل منهم قطيع اغنار يتحرك بعصاة راعي ضان في الخلاء لا راي لهم و لا مشورة

ليس غريبا على عصام الحاج ان يقاتل ضد الديمقراطية وبل يجاهر برايه تحت ستار مصلحة المريخ المفترى عليها مصلحة المريخ تتطلب تفعيل االستثاحر عبر مجلس جديد يراعي مصلحة النادي و يفعل قدرات .
متفرقات
ااعوضاع في المريخ اصبحت مواتية لجمعية عمومية للنادي خلال الفترة المقبلة لاختيار مجلس جديد ليقود النادي في الدورة الجديدة.
فريق الكرة بالمريخ يحتاج لوقفة جماهيره التي شغلها بعض ادعياء المصلحة ولو حدث للمريخ شيئا لا قدر الله فان التاريخ لن يرحم من تسببو في تلك ااصزمات بالمريخ وحولوا النادي لساحة معركة إنتصارا لذاتهم و التاكيد على انهم على صواب و المريخ علي خطا
الحرب على المريخ لن تتوقف مطلقا لان قلة لا تريد ان يكشف حجر الديون الحقيقية
نتمني ان يكون ونسي شجاعا و حريصا على مصلحة المريخ و يكشف لجماهير المريخ الديون الحقيقية و التي تردد انها فاقت الــــــــــــــ(39) مليار
اخيرا
جماهير المريخ التي يدعون انها مع التعيين قالت كلمتها و عن اي جمهور يتحدثون

اخيرا جدا
برهان ومحسن وعشرة بقرش!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جون سينا 06-03-2016 02:0
    والله الفلس بعمل أكتر من كدة من ماتفلسوا تجيبوا برهان ومحسن وهاك يا شكر تمرقوهم ملوك الكرة ومن ما تلقوا ليكم قريشات بتشوتوهم عادى والسبب هم ماعندهم كرامة وبحبوا الفلاشات والتصريحات بس- وحتشوف يا موسى كلامى دة الساقية دوارة. حبوب منع الفلس -- برهان ومحسن عند اللزوم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019