• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

التسيير والغموض في ملفات اللاعبين.!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3515
محمد كامل سعيد

* تابعنا عبر تسريبات صحافية ما يفيد بان لجنة التسيير قررت التعاقد مع برهان تيه للعمل كمدير فني خلفاً للبلجيكي لوك ايمايل والذي تحدث للعديد من الصحف مبيناً انه في انتظار ارسال المريخ لتذاكر سفره حتى يعود الى الخرطوم لمواصلة عمله..!!

* لجنة التسيير ابتعدت عن الشفافية وظلت تتعامل بكل التسويف مع مصير ايمايل في حين انها هي صاحبة القرار الأول والاخير في تحديد استمرارية المدرب من عدمها وهنا يجب على القادة ادراك حقيقة ان لكل خطوة متطلباتها وثوابتها في التعامل..!!

* فاذا رأت اللجنة عدم جدارة ايمايل بالاستمرارية مع الفريق ـ مع العلم ان هنالك تصريح لأحد التسييريين يساند فيه استمرارية البلجيكي استناداً على ان الفريق لم يخسر سوى مباراتين تحت قيادته ـ فمن الأفضل اعلان ذلك وتسوية الحقوق المالية للمدرب..!!

* اما اذا سار الجميع خلف التصريح الذي اكد نجاح المدرب استناداً على نتائجه في النصف الأول بالموسم التنافسي فان المنطق كان يفرض على اللجنة الاهتمام بموضوع عودته وبالتالي ارسال تذاكر السفر حتى يتمكن من العودة في الوقت المناسب..!!

* هل يعلم قادة التسيير انهم وبقرارهم المتعلق بالتعاقد مع برهان ومحسن قد زادوا الطين بله ولم يفكروا حتى في حل وسط يتم من خلاله الاتفاق مع المدرب البلجيكي على انهاء العقد معه بالتراضي بعد ضمان تنازله عن جزء من قيمة الشرط الجزائي..!!

* الوضع المالي المتراجع والذي يعرفه الجميع كان يحتم على اللجنة العمل لاسترضاء ايمايل لضمان عدم تحركه تجاه الفيفا والتي هي بلا شك ستحكم لصالحه وضد المريخ والذي لن يكون امامه غير دفع قيمة الشرط الجزائي والمتآخرات..!!

* حتى ولو كانت الخطوة المتعلقة بالاستغناء عن خدمات ايمايل تسير باللجنة في اتجاه ترشيد المنصرفات ولا علاقة للقرار بمستوى فهم المدير الفني البلجيكي فان تلك الحقيقة كان المنطق يفرض على لجنة التسيير توضيحها للرأي العام..!!

* ثم ان التعاقد مع برهان لا ولن يكون غير رسالة سلبية سبق لمجلس الوالي الوقوع في ارسالها ووصلت الى ابناء المريخ الذين يعملون في حقل التدريب.. وذات الشئ ينطبق على التعاقد مع محسن سيد الذي لا علاقة له بالنادي الاحمر البتة..!!

* وبعيداً عن القرار المتعلق بانهاء عقد ايمايل والتعاقد مع برهان ومحسن سيد فاننا نجد العديد من الملفات الغامضة والمتعلقة بوضعية بعض اللاعبين سواء الوطنيين او المحترفين الأجانب والتي تحتاج لتوضيحات دقيقة من لجنة التسيير..!!

* مثلا.. ما هو مصير المالي تراوري..؟! وما مدى صحة ما تردد على لسان وكيله قبل مباراة الفريق الاخيرة امام الكوكب المراكشي في الدور الثاني مكرر بكأس الاتحاد الافريقي..؟! وهل فعلاً طالب المالي بانهاء التعاقد مع المريخ من طرف واحد..؟!!

* ماذا يدور في الخلفاء وخلف الأبواب المغلقة بخصوص متأخرات الحارس اليوغندي جمال سالم..؟! وهل ياترى ان اللاعب اشترط استلام اموال بالدولار كشرط اساسي مقابل عودته الى السودان لمواصلة مشواره مع الفريق والانتظام في التدريبات..؟!!

* ما هي قصة علاء الدين يوسف.. ولماذا غاب عن التدريبات طوال الايام الماضية قبل ان يعود..؟َ! وما هي تفاصيل قصة الثنائي اوغستين وكوفي.. وهل يا ترى انهما سافرا سراً واعلنا عدم نيتهما العودة مرة اخرى الى السودان..؟!. وماذا عن القائد راجي..؟!!

* تخريمة أولى: فيما يبدو ان انشغال لجنة التسيير بالترتيب للجمعية والاحداث الاخيرة هي التي تسببت في انشغال الاعضاء وابتعادهم غصباً عنهم عن متابعة ملفات ببعض اللاعبين وبالتالي كان من الطبيعي ان نتابع الفشل يسكن تدريبات الفريق الاول..!!

* تخريمة ثانية: ابتعاد المحترفين من ابرز اسباب فشل التدريبات الاخيرة للمريخ وكنا نتوقع ان يتعامل قادة التسيير بالاهمية المطلوبة مع هذا الملف ولو من باب ان الفريق مواجه بالعديد من المقابلات المهمة والصعبة في الدوري..!!

* تخريمة ثالثة: اللهم طولك يا روح.. يا خلف الله والله غلبتنا وعذيتنا بأسلوبك وطريقتك وحركاتك الجبانة دي.. يا زول ما تحل عن سمانا.. وما تجبرنا على استخدام الطريقة عين.. عين دي طبعاً اختصاراً لـ(ود العمدة).. ولو انت نسييييت.. انا ما نسييت..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 06-05-2016 07:0
    اسئلة كتيرة ومافي ليها غير اجابة واحدة الناس ديل منتظرين جمال الةالي خلاص حار بيهم الدليل وما عندهم شئ يقدموه لنادي المريخ فارتاح وخليهم يعوسوا عواستهم .
  • #2
    ابو خالد 06-05-2016 09:0
    نحن في الانتظار يا محمد كامل على احر من الجمر ,,,, مسلسل ود العمدة متين ؟؟؟؟ طبعا شهر رمضان وللاسف موسم المسلسلات ... ايه رايك تنزل لينا مسلسل ود العمدة في ا لشهر الكريم ده ....
  • #3
    عوض احمد خليفة 06-03-2016 01:0
    يا أخ انت لازم تغمز وتلمز !! دا شغل بنات وفطومة بت الصادق ما بتسوى كدا
  • #4
    ابو المعالي 06-03-2016 07:0
    تعرفو ياناس وصيفنا المرحله دي في الحاصل عليكم ده ناقصه شنو؟ والله ناقصه بس كتاحه والجميله كتوش ووردتنا المفتحه زي ما ناس وصيفنا داقين الجعريبه ومسيرات وسرادق اعتصامات قدام بيت الوالي رييس طوالي اهه نحن زيهم نجعر ونطق في السكليبه ونطالب بعوده الثلاثي المرح دعوا الخصام والحرب حرب جانبا ولا تفوتوا الفرصه وتعالوا اضحكونا اضحك الله سنكم تعال قبل السنين تجري وتعال فرح ليالينا وتعال كتاحه تعال كتوش مشتاقين واريج الورده المفتحه فاقدنك يعني لو ما طليتوا في الظروف دي ح تطلوا متين طال علينا غيابكم والله يا الحلوين قدر ما ننسى العليهم برضو مشتاقيييييين
  • #5
    ابو المعالي 06-03-2016 06:0
    يا محمد سعيد خلي الطابق مستور انت مالك بتقلب في السمكه وتحرجنا انت ماك عارف انه البهناك ماكول ياخي نلحنها ليك ما قلنا ناس محسن سيد وبرهان تيه ديل قدر ظروفك زي المره البتمشي الجزار تقول ليه اديني مس كول والجزار بيبتسم وبقدر الظروف وانت لا ياخي حس ياخي
  • #6
    نعمان عمر 06-03-2016 06:0
    دي موش برضو لجنة التسيير الكنت تطبل ليها وتدافع عنها وتتهم الناس بعداءها .. ياخي قوم لف .
  • #7
    الزعيم 06-03-2016 01:0
    أيها الجبان صاحي الغمز واللمز جلستك فى محكمة الصحافة متين أوعك مزمز يوديك ورا الشمس فتح عينك
    والله يا موقع (كفر ) منكم لله صحفيين وادارى موقع السم والسموم نفس الطينة. كلكم نفايات فى نفايات ملوثين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019