• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غاندي

الوالي يصدم أهل المريخ!

غاندي

 3  0  3661
غاندي

حسم جمال الوالي الجدل الكبير الذي كان دائرا طيلة الفترة الماضية، وأعلن رفضه العودة لرئاسة المريخ نهائيا، رغم الرجاءات والنداءات والملاحقات من جميع أهل المريخ الذين ولأول مرة اجتمعوا على كلمة رجل واحد واعتبار الوالي هو رجل المرحلة المقبلة، ولكنه باعتذاره الأخير يكون قد قفل الباب في وجه الجميع .. الحقيقة التي يجب أن تقال إن قرار الوالي قد يكون صادما جدا لعشاق النادي الأحمر وأنصاره الذين اجمعوا إلى عودته لانتشال الفريق من الفقر المدقع الذي يمر به الفريق الأمر الذي جعل اللاعبين يقاطعون التدريبات وحتى الأجانب يرفضون العودة للخرطوم بسبب عدم نيل مستحاقتهم المالية، كما أن كل الدلائل تشير لعرقلة مسيرة المدرب البلجيكى لوك إيمال للابتعاد عن النادي بعد الخروج من الكونفدرالية على حساب طيش الكرة المغربية والاستعانة بالمدرب برهان لإنقاذ مريخ السودان. {على أهل المريخ طي صفحة الوالي نهائيا والراجل ماقصر خلال الـ(13) عاما التي تولى فيها مهام رئاسة النادي وقدم مالم يقدمه أحد للنادي من مال وجهد وفكر، وآن الأوان لكي يستريح خاصة وأنه وعد وتكفل بإنشاء ثلاث صالات للأفراح (هاتريك عديل ) من أجل الاستثمار للنادي إضافة للتكفل بإنشاء النادي الأسري، يعني الراجل إيدو واصلة ولاحقة، ولذلك يجب ترك الوالي في حاله والاهتمام والتعجيل بإقامة الجمعية العمومية للنادي والاحتكام للانتخابات عسى ولعل أن تأتي بالجديد الشديد الذي يستطيع أن يحمي كوكب المريخ من السقوط. {المريخ يعاني إداريا بانسحاب لجنة التسيير من العمل بالنادي بعد الاستقالات الأخيرة والتي رفضها الوزير شكلا، ولكن مضمونا فإن معظم أعضاء اللجنة خارج دائرة العمل وكذلك يعاني فنيا لعدم وجود المدرب البلجيكى لوك إيمال المتواجد منذ أيام في العاصمة بروكسل ومازال الغموض يكتنف مصيره بالنادي رغم التصريحات الضبابية لبعض منسوبي النادي الذين أكدوا التأمين عليه لمواصلة مشواره خلال الفترة القادمة، فيما يرى عبدالتام أن إيمال (مو نافع ) ولايوجد دافع لعودته ومواصلة تدريب النادي .. ويعاني المريخ كذلك من غيابات النجوم الكبار الذين اختفوا من الأنظار منذ معركة مراكش وحتى تدريب الثلاثاء لم يحضر علاء الدين ولا العقرب بكري المدينة ولا حتى المعلم عمر بخيت والكثيرين الذين غابوا وتعذروا بأسباب واهية، ولكن في حقيقة الأمر إن الشيكات المرتدة كان لها الأثر الكبير في ذلك. آخر الأصداء الحال يغني عن السؤال في المريخ !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    osama 06-02-2016 04:0
    الوالي لم يحسم امرة ، ولكن حٌسمَ امرة لانة لن يستطيع ان ياتي عن طريق الصندوق بعد ان هرب من النادي العريق قبل نهاية الموسم وادخل المر يخ في الدوامة التي ارهقت النادي وكسرت شوكتة. سؤال لكل مريخابي عاقل ماذا قدم الوالي للمريخ خلال ثلاثة عشر عام صحيح دفع بسخاء ولكن العبرة بالنتائج .. ترك المريخ في اسوأ حالة وعلية مديونية كبيرة.
  • #3
    بابكر عوض الشيخ 06-02-2016 12:0
    يكفي أن جمال الوالي ضحى كثيراً بوقته وماله وصحته لأنه عاشق للمريخ وقد أنفق عليه إنفاق من لا يخاف الفقر ولكن وللأسف الشديد لم ينل جزاءأ ولا شكورا فقام بعضهم بالثورة المضادة جهاراً نهارا وتمشدقوا بحموضة الليمون التي سببت إعساراً في هضم الوالي لقبول العودة ومثل ما قال المثل((الإضينة أضربوا وإعتذر له))ولكنه رفض الإعتذار مهما كان
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      دابي الكر 06-02-2016 07:0
      من أين له المال الذي يضحي به كيف اكتسبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019