• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-22-2021
موسى مصطفى

موقعة هلال الجبال ومحنة المريخ !!

موسى مصطفى

 11  0  2665
موسى مصطفى


حدد الاتحاد السوداني لكرة القدم العاشر من الشهر الجاري على ملعب مورتا في ليل رمضان بعدان اعلن الاتحاد المحلي بكادوقلي عن جاهزية كشافات استاده لمباراة المريخ و هلال الجبال.
تبقت للمباراة اقل من تسعة ايام ووستة من نجوم المريخ خارج البلاد لارتباطات مختلفة و مدرب الفريق لم يحضر حتى الآن.
نجوم المريخ بالخرطوم منهم من هو جالس في بيته في انتظار بقية مستحقاته و آخر يشكو من الاصابة دون اللجوء الى طبيب المريخ لمعرفة حجمها .
في السابق كان الراحلين عبد المجيد عبد الرازق وصلاح سعيد يلعبان دورا مؤثرا في لم الشمل المريخ و جمع الفرقاء من اجل مصلحة المريخ بعكس الان (كل صحفي شايلو ساطوره) يقطعون المريخ اجزاء و حولوه الى اشلاء .
بموت عبد المجيد وصلاح سعيد ماتت الحكمة و غابت الفطنة و اصبح المريخ ضيعة كل يريد ان ينال نصيبه منها بينما يخطط الطرف الآخر للانفراد بحكم المريخ لاهداف ليس من بينها المصلحة على الاطلاق.
المريخ يمر بمحنة حقيقية اصبح جمهوره يتحرك بكتابات منفلتة نسأل الله ان لا نصل الى مرحلة الزمالك او بورسعيد جديدة.
نعود لمباراة المريخ المهمة ضد الهلال كادوقلي في بطولة الدوري الممتازالمقرر لها العاشر من يونيو الجاي و المرحلة من الدورة الاولي لبطولة الدوري الممتاز
مباراة الاسود تتطلب اعدد خاصة و السفر الى مروي ليس حلا و على جماهير المريخ ان تترك الاعتصامات و تقف مع الفريق في الفترة الحالية و تدعم اللاعبين نفسيا حتى يحققون ما يخطط له كل امة المريخ و العودة بالنقاط الثلاث من كادوقلي
هلال الجبال يختلف تماما عن الموسم السابق وهو مستقر فنيا وبدنيا والفوزعليه يحتاج الى مجهود كبير.
ما فائدة تعيين لجنة جديدة ان تعثر المريخ ضد هلال الجبال يوم العاشر من يونيو و ضد الاهلي شندي يوم الخامس عشر منه و ضد الهلال الخرطوم يوم العشرين .
ثلاث مباريات من العيار الثقيل تنتظر المريخ و اهل المريخ لا هم له سوى السلطة
التناحر الآن سيقود المريخ الى كارثة ان الفارق بين الهلال و المريخ وصل الى سبع نقاط و ازنتئج سلبية في بقية مباريات الدورة الاولي سيحرم المريخ من الفوز ببطولة الدوري الممتاز
متفرقات
المريخ يعيش في محنة حقيقية لان جمهوره و اعلامه منشغل بما هولا يجدي و لا ينفع
ما ينفع هو الفوز في بقية المباريات للحفاظ على امل الفريق في البطولة
اما الخسارة او التعثر في اي منها يعني ان المريخ سيمثل في الكونفدرالية وربما ابتعد عن اللعب الافريقي في ظل الوضع الراهن
كوفي لزم شقته و جمال و اوكرا خارج السودان و تراروي طالب بفسخ عقده !!
لم يحدث لاي نادي في الدنيا ما حدث للمريخ الان
اخيرا
المريخ في محنة ادركوه !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    التقي 06-02-2016 04:0
    اس المشكله المدعو الصحفي مزمل ابوالقاسم ... اثار الفتنه والدغينه مابين قيادات المريخ المقتدرين ماليا واداريا وبين جمال الوالي وبداء صباح كل يوم يمدح ويمجدواعتقد بان جمال الوالي حيكون رئيس دايم للمريخ, ومن جهه اخري يسلخ ويعري في بعض قيادات المريخ متناسيا بان دوام الحال من المحال.
    والان وقع الفاس في الراس تنحي جمال الوالي واعتصم وابتعد من ابتعد من قيادات المريخ المعروفين الذين بامكانهم انتشال المريخ من الكارثه الحاليه ولكن هيهات هيهات لقد سبق السيف العزل والرماد كال جماهير المريخ المسكينه.
  • #2
    التقي 06-02-2016 04:0
    اس المشكله المدعو الصحفي مزمل ابوالقاسم ... اثار الفتنه والدغينه مابين قيادات المريخ المقتدرين ماليا واداريا وبين جمال الوالي وبداء صباح كل يوم يمدح ويمجدواعتقد بان جمال الوالي حيكون رئيس دايم للمريخ, ومن جهه اخري يسلخ ويعري في بعض قيادات المريخ متناسيا بان دوام الحال من المحال.
    والان وقع الفاس في الراس تنحي جمال الوالي واعتصم وابتعد من ابتعد من قيادات المريخ المعروفين الذين بامكانهم انتشال المريخ من الكارثه الحاليه ولكن هيهات هيهات لقد سبق السيف العزل والرماد كال جماهير المريخ المسكينه.
  • #3
    هلالي بالميلاد 06-01-2016 04:0
    آس "السواطة" و البلاء كله في المريخ و كرة القدم و اتحادها الفاشل الفاسد معلوم و معروف للجميع و لكن يظل كل واحد يتوارى خلف العبارات الغامضة المبهمة و التعميم و "اللف و الدوران" و تجنب توجيه الاصابع الى الذي يقف وراء كل السقطات بما فيها تسجيل اللاعبين و تحريض بعضهم من المتفلتين على الحكام و تشجيع الجاهلين من بينهم على الاعتداء على الحكام و اللاعبين الآخرين و دفع المشجعين و تمويلهم و مدهم بالمواد التي يستخدمونها في تجمعات سخيفه مهددين ببورسعيد و تحريكهم و توجيههم الى مسكّن جمال الوالي الذي أضر بالمريخ لما يقارب الأربع عشرة سنة بدأت مع بدايتها رحلة التراجع و التدهور الفني ... أساس البلاء و سبب السقوط المريخي باين حتي لمن فقد البصيرة ... داء خبيث اسمه مزمل ابو القاسم انتشر كالسرطان في كل مفاصل النادي الكبير و الذي أوشك ان ينهار تماماً فأدركوه قبل ان يدركه الموت و لات ساعة مندم.....
  • #4
    ابو مازن 06-01-2016 04:0
    انت لسه بتحلم بالتنافس الافريقي يا خوي لا ابطال ولا كونفيدرالية بعد قرارات الكاف المنتظره بإيقافكم عن التنافس الافريقي لمدة عامين والتي نتمنى ان تكون عشرون عاما.. اللهم اجعل كيدهم في نحرهم.
  • #5
    alyyas 06-01-2016 02:0
    الاخ موسى كلامك معقول ، الجماهير جاهلة بدلا من مساندة الفريق تلهث خلف عودة الوالي ونحن من أجل مصلحة كورة السودان عامة ، يجب اهتمام اهل المريخ بالمريخ واكمال الدوري كما ينبغي واهل الهلال بالهلال ولكل فريق مشاكله الخاصة ...... خلونا في المهم زى ما قال الوزير اليسع بهذه الطريقة موقف الموردة ليس ببعيد على المريخ. وانا ما عارف يقولوا مزمز صحفي كبير لماذا مع الشمولية ؟؟؟؟
  • #7
    أب شرارة 06-01-2016 01:0
    ده نتاج دعوات المظلومين والمقهورين من الشعب المغلوب الجيعان المريض وقروشو تدفع فيها الحكومة لتغطية نفقات نويدي المسالمة في صرف غير مرشد فات كل الحدود
  • #9
    أبو ناهد 06-01-2016 10:0
    هذا هو نتاج التآمر والخيانة التي تضامن فيها منسوبي المريخ مع عصابة الاتحاد ولجنة سمير فضل، العام المنصرم. إن الله يمهل ولا يهمل.
  • #10
    القدال 06-01-2016 10:0
    يداك أوكتا وفوك نفخ.
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      Talal 06-01-2016 05:0
      حلووووة ياقدال مع إني مافهمت غير نفخ دي..!!! غايتو بكون قلت ليهو حاينفخوكم نفخ ...هههههههههههههههههههههههه
  • #11
    Hajjam 06-01-2016 10:0
    ههههههه هاااااا. سيك سيك معلق فيك. مافي طريقة تكبوا الزوغة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019