• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
ابراهيم عوض

هلال (الأشراف)

ابراهيم عوض

 11  0  3114
ابراهيم عوض

راي رياضي


جاء أشرف الكاردينال هدية السماء لقيادة هلال السودان، ليحدث نقلة (رهيبة) وحراك شديد في النادي الجماهيري الكبير على مستوى البني التحتية وفريق القدم.
بدأ أشرف تنفيذ برنامجه الإنتخابي (غير العادي) فور فوزه بانتخابات 2014 مباشرة، ودون إبطاء أو تأخير، وكذلك دون لف أو دوران.
اعتقد كثيرون، أن برنامج أشرف الإنتخابي لا يخرج عن كونه دعاية فقط، ليكسب بها ود الناخبين من أجل التربع على كرسي رئاسة الهلال .
المفاجأة السارة الأولى لجماهير الهلال كانت في اقدام الرجل على البدء في تنفيذ مشروع الجوهرة الزرقاء (الحلم الذي طال انتظاره) رغم كلفته العالية.
والمفاجأة السارة الثانية تمثلت في الغربلة التي أحدثها الرجل في فرق كرة القدم على مستوى الدرجات الثلاث،(أول، رديف، شباب) ودعمها بأفضل العناصر.
أما ثالث المفاجآت المفرحة فقد كانت في تنفيذ عملية البرق الخاطف التي انتزعت لاعبا موهوبا من (جوة) كشف المريخ إلى صفوف الهلال العظيم.
يعتقد البعض أن عملية انتزاع أشرف شيبوب من المريخ، وتسجيله في الهلال، جاءت كرد على(حركة) خطف المريخ لبكري المدينة قبل سنتين.
لا ، لا، المسألة ليست هكذا، ولا يمكن أن تكون كذلك، فانتقال بكري للمريخ افاد الهلال واراحه من لاعب مشاغب، وغير ملتزم، ولا يصلح لأن يكون محترفا.
لم يصدق الكثير من الهلالاب الذين يعرفون بكري جيدا، ويحفظون طريقة تفكيره، أنهم تخلصوا من هذا اللاعب، وبطريقة لم يكن يتخيلونها.
نتذكر كلنا الجدل الذي حدث حول هذا اللاعب إبان عهد مجلس المهندس الحاج عطا المنان، عندما انتشر مقطع مسيء له في بعض مواقع التواصل الإجتماعي.
كاد بكري أن يفقد مكانه في كشف الهلال بالشطب، في ذلك الوقت، لولا أنه سارع بالإعتذار لجماهير الهلال ، والتزم للإدارة بعدم تكرار ذلك مرة اخرى.
كان المريخ يمكن أن لا يستفيد منه، لمدة عامين، رغم المليارات التي دفعها له ، وذلك بعد أن تجرأ واعتدى على حكم بالبونية في أول موسم له مع الأحمر وفي مباراة رسمية.
لو كانت هناك عدالة، أو لو كان قادة الاتحاد، حريصون على تطبيق القانون، لما واصل بكري نشاطه مع المريخ منذ ذلك الوقت وحتى اليوم.
أما الود أشرف شيبوب، (ما شاء الله تبارك الله)، فهو وبشهادة الجميع فإنه لاعب ملتزم، وموهوب،وصغير في السن، لم يعتدي على حكم أو حتى ينال بطاقة حمراء.
تسجيل أشرف الكاردينال لأشرف شيبوب، لم يخرج من كونه، عمل مرتب ، يأتي ضمن برنامج الكاردينال الذي دخل به الانتخابات.
قال أشرف الكاردينال خلال فترة الانتخابات، أن الهلال في عهده سيسجل أي لاعب موهوب في السودان، حتى ولو كان في كشف المريخ.
هناك من ظن أن أشرف يمزح، ويبالغ، عندما قال هذا الكلام لفئة من جماهير الهلال قبل بداية الاقتراع، لكن يبدو أنه كان يعي ما يقول.
ولذلك نتوقع منه أن يفاجئنا مرة أخرى بلاعبين من العيار الثقيل، ولا نستبعد أن يكرر عملية البرق الخاطف، إذا ظهر لاعب آخر في المريخ بمستوى وامكانات وأخلاق شيبوب.
لا يوجد حاليا لاعب مميز في المريخ يستحق إرتداء شعار الهلال.
وداعية : أشرف جاب أشرف.
Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كمبارس أفريقيا تمامة عدد 06-02-2016 08:0
    فعلا هلال الأشراف والدليل صفر قريش عفوا صقر قريش
  • #2
    عفيف 06-02-2016 02:0
    الدعم الكاردينالي كان تقيل المرة دي بكرة يقيف العم تغير كلامك د كلو يا وداعية
  • #3
    محمد مصطفى 06-01-2016 09:0
    هلال الاشراف بس نسيت المنسقة اللييييييييلة
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      أبو لبد 06-02-2016 06:0
      يا أبو روعة يا رائع ، تعرف أكتر شيئ محيريني في قصة البونية دي ، صلاح محمد صالح رئيس لجنة التحكيم ضغطوا عليهو ناس الإتحاد في عدم تطبيق القانون ضد بكري وعامل فيها زعلان وقد اإستقالته، وبعد يومين اللقيمات دورت وصاحبنا ضرب اللقيمات وإستلم الظرف وسحب الإستقالة.

      أما إنتوا يا ناس المريخ (محمد مصطفى)فصاحة ساكت ما قلتوا صفوه ، وين ناسكنم ؟؟؟ ما عندكم زول يبقى رئيس لمن جابوا ليكم ونسي.علي الطلاق المريخ لو جدعوا في الشارع الكلب ما يشيله.
  • #4
    طائر الجنة الأحمر 06-01-2016 08:0
    (انتقال بكري للمريخ افاد الهلال واراحه من لاعب مشاغب، وغير ملتزم، ولا يصلح لأن يكون محترفا. لم يصدق الكثير من الهلالاب الذين يعرفون بكري جيدا، ويحفظون طريقة تفكيره، أنهم تخلصوا من هذا اللاعب، وبطريقة لم يكن يتخيلونها.)


    جنس لولوة يا هيما!!!!
  • #5
    كمبارس أفريقيا تمامة عدد 06-01-2016 04:0
    طبعا معظم عجائزنا يعتقدون بان المرآغنة وغيرهم "أشراف" لذلك تراهم مقتنعين بهذه الخزعبلات واخينا "الوجيه" أبووداعية أقصد أبوروعة منهم رغم ان من يدعون زورا وبهتانا بالأشراف أغلبهم يشجعون الاحمر بينما أغلب الانصار يشجعون الأزرق صفر البلد
    وداعية : أشرف الكاردينال+ شرف شيبوب = اشراف والأشراف دجالين وشبهينا وأتلاقينا
  • #6
    كمبارس أفريقيا تمامة عدد 06-01-2016 04:0
    طبعا معظم عجائزنا يعتقدون بان المرآغنة وغيرهم "أشراف" لذلك تراهم مقتنعين بهذه الخزعبلات واخينا "الوجيه" أبووداعية أقصد أبوروعة منهم رغم ان من يدعون زورا وبهتانا بالأشراف أغلبهم يشجعون الاحمر بينما أغلب الانصار يشجعون الأزرق صفر البلد
    وداعية : أشرف الكاردينال+ شرف شيبوب = اشراف والأشراف دجالين وشبهينا وأتلاقينا
  • #11
    حسن البشاري 06-01-2016 08:0
    والله رائع رائع ما شاءالله عليك ربنا يحفظك وغطيك من العيون الحمراء ولعينة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019