• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
غبوش

ياهلالي انا فرحان .. وفرحان بيك ..!

غبوش

 0  0  1922
غبوش

* من المشاكل المهمة للغاية في الهلال الإبتلاء الموجود فيه والمسمي مجازاً بالمعارضه .. مع ان ما نتابعه من الذين نطلق عليهم صفة المعارضه .. يمكن ان يكون تصفية حسابات شخصية .. أو يمكن أن يكون مرض نفسي .. أو يمكن ان يكون اي شئ آخر.. إلا انه لا يمكن أبداً أن يكون معارضة بمعناها الحقيقي .
* تعالوا لنتابع مثالا واحدا فقط وهو يمكن ان يكون صغيراً .. لكنه مهم للغاية لتقفوا بانفسكم علي فهم وطريقة عمل من نشرفهم ونحن نصفهم بكلمة المعارضة.
* المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس إدارة الهلال المنتخب ، ورئيس قطاع المنشآت بالنادي ، ونائب رئيس القطاع الرياضي يعتبر واحد من أنشط واكفأ رجالات هذا المجلس وأكثرهم رغبة في خدمة الكيان .
* هذا الرجل مهموم بالأزرق لدرجة كبيرة للغاية وصل به فيها الحال لتفريغ نفسه بصوره شبه كامله من أجل خدمته ليلا ونهارا .. وترك أمر تسيير اعماله التجارية وشركاته الخاصة للموظفين الذين يعملون معه .. ليظل ملازما للازرق في حله وترحاله .. سكونه ونشاطه ..يوفر هذا ويتابع ذلك .. يحل المشكلة الفلانية ويطمأن علي وجود كل مايمكن ان يعين الازرق علي السطوع بالصورة التي تشتهيها جماهيره .
* هذا الرجل النشط والمتفاني في خدمة ناديه وعشقه الازرق عندما لم يجد من نطلق عليهم صفة المعارضه اي ثغرة فيه ليتخذونها سببا وينتقدوه بها قالو انه (فرحان) .. اي والله فرحان .. هكذا وبدون أي خجل او إختشاء او احترام لعقول الجماهير الهلالية .. وكأن الفرح عندهم منقصة وسبة وجريمة يعاقب عليها دستور الهلال .. ويحرم علي كل من يتقلد منصب اداري فيه الظهور بمظهر الفرحان .
* أولئك قالوا أن المهندس هارون فرحان بالمنصب الذي هو فيه لذلك ظل يمثل تواجداً دائماً مع الفريق .. وظل يتقلد رئاسة كل البعثات للمباريات داخل السودان وخارجها .. وحتي عندما يظهر في الصور التي تلتقط له يظهر ضاحكاً مما يؤكد أنه فرحان بالمنصب .
* بالله عليكم هل يوجد إنتقاد فطير لشخص يمكن أن يكون اسوأ من هذا ؟؟ .. وهل توجد سطحية في تناول القضايا أكتر من هذه ؟؟ وهل يستحق من يقول هذا الكلام أن نستمع له ؟؟ وهل يستحق من يكتب هذا أن نطلق عليه صفة معارضة ؟؟.
* هارون لمن لا يعرفون مثال حي للإداري الذي يجب أن يكرم من أعلي هرم في الدولة لأنه ببساطة شديده يجتهد كثيراً من خلال عمله الطوعي في تقديم شئ لهذا الوطن عبر الهلال سفيره الأبرز خارجياً .. وهارون لمن لا يعرفون يتم إستهدافه من قبل المحسوبين علي المعارضة الهلالية لأنه من أنشط الأداريين في الأزرق .. بل يمكن أن يعتبر الزراع الأيمن لرئيس الهلال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال بعد أن وجد فيه الإخلاص والأمانة والتأهيل العالي والقدرة العلمية والعملية علي تنفيذ كافة المهمات التي تؤكل له .
* أفهم جيداً أن تقوم المعارضة بإنتقاد رجل أو عضو في مجلس الإدارة لا يعمل أو علي الأقل لا يقوم بكل العمل المطلوب منه .. ولكن مالا أفهمه أبداً أن تنتقد عضواً لأن يعمل كثيراً ويحرص علي التواجد في كل الفعاليات الخاصة بناديه .. إلا إن كان ذلك الإستهداف وسيله يهدف من خلالها أولئك للضغط علي العضو من أجل ترك العمل .. ومحاربته معنوياً ونفسياً ليضطر للإنسحاب من موقعه والإبتعاد عن عشقه .. وبالتالي يتحقق الهدف الأكبر وهو إضعاف المجلس الهلالي وتفريغه من كل الكوادر النشطه فيه .
* جماهير الهلال الواعية والمثقفة نثق بأنها تستطيع أن تفرق جيداً مابين الغث والسمين .. وما بين النقد والإستهداف .. ومابين قول الحق ومحاوله إلباس الباطل ثوب الحق .. ونثق أكثر بأنها تقدر جهد الرجال وتعرف قيمتهم جيداً .. ولا ينمكن ابداً أن تظلم رجلاً وهب نفسه منذ فترة طويله للهلال .
* أما المهندس هارون عاشق الأزرق فأنا علي يقين بأنه لا ينتظر منا توصيه بعدم الإلتفات لهذا العبث .. ويقيني أنه كلما سمع هذا الحديث يردد مع الرائع أحمد المصطفي (يا هلالي أنا فرحان .. وفرحان بيك .. ياريت يدوم هنانا )
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* حسناً فعل الجهاز الفني للهلال وهو يقرر الإكتفاء بتجربة سان جورج الإعدادية الاولي إفريقيا ويرفض أداء أي تجربة إفريقية أخري حتي إنطلاقة النصف الثاني من الموسم .
* قبل أن أوضح أسباب إستحساني لهذا الرفض .. أريد أن أعيد القارئ الكريم لمقال الأمس الذي قلت فيه قبل أن أعلم بهذا القرار الروماني .. أن الفترة القادمة ليست مناسبة لإقامة تجربة إفريقية .. وإقتراحي أن يتم تأجيل التجارب لما بعد عودة أقمار الفريق بالمنتخب الأول .
* الهلال حالياً يفتقد لعشرة لاعبين من عناصر الفريق الأول ثمانية منهم مع منتخبنا الوطني السوداني وإثنان مع منتخب جنوب السودان .. أي تقريباً يفتقد تشكيلة كاملة .. مما يؤكد أن إقامته لتجربة إفريقية في الوقت الراهن لن تفيده في شئ يذكر .
* والهلال سيستقبل أقماره العائدين من تلك المنتخبات قبل أسبوع واحد فقط من تاريخ مواجهته الرسمية أمام الخرطوم الوطني .. وبالطبع سيعودون وهم منهكين من المباراة ومن السفر وإجبارهم علي خوض تجربة إفريقية بعد كل هذا قد يقودهم للتعرض للإصابات والإرهاق الشديد وبالتالي يفقد الفريق جهودهم في تلك المباريات المهمة .
* قطع السيد وزير الشباب والرياضة الولائي الطريق علي الحالمين بعودة الرئيس طوالي لحكم الأحمر من جديد وهو يرفض إستقالات لجنة التسيير ويتفق معها علي اكمال فترتها حتي نهاية يونيو .
* مافعلة الوزير يعتبر عين العقل والصواب ولكننا نتوقع أن يهاجم سعادته بشراسة اليوم من قبل الإعلام المريخي الذي لا يري في الأحمر غير الوالي.
* إنتوا الوالي ده موش إستقال من رئاسة المريخ .. فكيف يقبل أن يعود لها عبر التعيين ؟؟ ألم أقل لكم أن أمر الإستقالة كله مسرحية سيئة التأليف والإخراج .
* في الهلال فعلها مرة الهارب صلاح أدريس وإستقال من الهلال .. والنتيجة أنه الآن يبحث بكل الطرق عن العودة دون أي فائدة .
* الهلال عالم جميل .. الوصيف عالم مخيف .
آخر مداد ..!
ياحبيبي الحب سقانا .. كاسات الهنا في ملتقانا
نسانا الهموم .. وطفالنا السموم .. خلانا نشوانين نتمايل برانا .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019