• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غبوش

الإنسجام ماينقص هلال الأحلام ..!

غبوش

 3  0  2543
غبوش

* رغبة المدرب الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني للهلال في خوض تجارب ودية خلال الفترة المقبلة .. ورغبته تلك التي أعلن عنها قبل فترة في تقليص عدد اللاعبين المتواجدين معه في التدريبات إلي (23) لاعباً فقط .. تؤكدان أن هذا المدرب يعرف تماماً أن فرقة الهلال الحالية ينقصها شئ مهم للغاية وهو الإنسجام .. خاصة بعد أن كشفت التجربة الآخيرة للفريق مع سان جورج هذا الأمر تماماً .
* فالهلال بحمد الله وتوفيقه ومن ثم بجهد كبير من مجلس إدارته بقيادة رئيسه الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال وأركان حربه نجح في تدعيم صفوفه علي أفضل مايكون .. بداية بمدرب أجنبي برتبة خبير يدعي ويلقب بـ(صائد البطولات) .. ومروراً بالتكويش علي أفضل العناصر الموجودة في الساحة وفي كل خطوط الفريق .. وفي مقدمتها في رأيي الخاص خط المقدمة الهجومية وهو يعيد التعاقد مع البطاح والقناص ساسا سادومبا من جديد إضافة لهداف الأولي الشاب المتميز مهند الريده وعدد من الإضافات الأخري التي يشهد لها الكثيرون بالتميز .
* فريق نجح في توفير كل الدعومات المتميزة .. وفي ظل مجلس إدارة لا يبخل بأي شئ في سبيل توفير أفضل جو للإعداد له .. يتبقي له فقط البحث عن تحقيق الإنسجام المطلوب بين عناصرة القديمة وتلك التي تم ضمها مؤخراً .
* ولكن المشكلة التي ستواجه القطاع الرياضي بالهلال ودائرة الكرة قبل الجهاز الفني لتنفيذ رغبة المدرب الروماني بلاتشي الخاصة بالتجارب الودية تتمثل في عدم وجود أندية محلية جاهزة يمكن للهلال أن يتباري معها وتعطية الفائدة الفنية التي يحتاجها .
* فمعظم إن لم يكن كل الأندية سواء في الممتاز أو الدرجة الأولي في حالة بيات فني كامل بسبب راحة نصف الموسم .. حيث قامت تلك الأندية بتسريح لاعبيها وأجهزتها الفنية منذ فترة وحتي التي يمكن أن تكون قد بدأت ستكون يادوب في مرحلة اللياقة البدنية وقطعاً لن تكون جاهزة للتباري بتلك الحالة مع الهلال .. وإن وافقت فلن تقدم الفائدة الفنية المطلوبة للمدرب .
* الهلال نفسه يفتقد منذ مران الأمس ثمانية من أعمدته الأساسية وهم الذين غادروا مع المنتخب الوطني إلي كينيا أمس الأول تأهباً لمباراته المهمة أمام سيراليون ولن يعودوا للسودان قبل السادس أو السابع من الشهر القادم .. وخوض الفريق للتجارب وهو في هذه الحالة لا نعتقد أنه من الممكن أن يفيده كثيراً .
* الجهاز الفني عليه أن يصبر قليلاً علي التجارب الودية في الفترة القادمة ويكتفي بالتدريبات فقط وينتظر حتي عودة لاعبي المنتخب من سيراليون .. ومن ثم يمكن أن يؤدي التجارب التي يبحث عنها خاصة وأن أول مباراة رسمية للفريق حسب البرنامج الآخير ستكون في الخامس عشر من الشهر القادم أمام الخرطوم الوطني .. أي أن الهلال سيكون أمامه بعد إستعادة لاعبي المنتخب فترة تقارب العشرة أيام يمكن أن يبرمج فيها التجارب التي يريدها .. أما الآن فالمنطق يقول بأنه لن يستفيد منها أي شئ .
* الأنسجام الذي يبحث عنه المدرب يمكن أن يبدأ من التمارين خاصة وأن معظم اللاعبين الجدد الذين إنضموا للأسياد خلال فترة التسجيلات الآخيرة موجودون حالياً في التدريبات بإستثناء الطاهر الحاج .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* مايدور في وصيفنا الدائم وضلنا التاريخي هذه الأيام من مشاكل وفوضي في كل شئ أحسبه أمر قد خطط له بعناية كبيرة للغاية .
* لجنة التسيير التي يتهمها الإعلام الأحمر السالب بأنها دمرت الفريق وكانت السبب في حالة الضعف الكبيرة التي يعاني منها الأحمر حالياً لا ذنب لها أصلاً فيما يحدث .
* اللجنة كتر خيرا .. تصدت للمهمة في وقت صعب للغاية بعد أن مارس الرئيس طوالي الهروب كعادته وقدم إستقالته التي قلنا في وقتها انها مجرد تمثيلية لا أكثر ولا أقل حتي يعود مرة أخري ولكن بشروطه الخاصة وبالطريقه التي تجعل كل من يعارضه لا يستطيع أن يفتح خشمه في أي شأن مريخي مستقبلاً .
* أخبار الأمس أكدت ماذهبنا إليه سابقاً وهي تبشر الأمة المريخية بعودة الرئيس طوالي عبر لجنة تسيير جديدة .. ولكنه كما توقعنا تماماً إشترط عدة شروط لتلك العودة .
* وأهل المريخ بالطبع لن يرفضوا القبول بأي شرط في الظروف الحالية .. ليتأكد تماماً نجاح المخطط المدبر بعناية شديده .
* أهم شروط الرئيس طوالي التي سيعود بها .. إعطائه الصلاحيات الكاملة لتكوين مجلسه التسييري الجديد .. مع توفير الضمانات الكاملة له في إنسياب الدعم الحكومي لتسيير النشاط بالنادي .
* سننتظر غداً لنتابع رد فعل الإعلام السالب الأحمر علي تلك العودة خاصة بعد أن كان هذا الأعلام قد ملأ الدنيا ضجيجاً برفض تدخل المؤتمر الوطني في النادي رغم أن الوطني الحزب الحاكم لم يقصر معهم أبداً .. وكلنا يعلم أن الوالي مثله مثل أسامة ونسي من كوادر الحزب الحاكم .
* تصريحات الوزير اليسع لعالم الرياضة الجمعة الماضية كشفت أن لجنة التسيير الحالية تلقت دعماً حكومياً بلغ (10) مليارات في أول أيامها وكلنا تابعنا الدعم الحكومي الثاني للجنة عبر نفرة القصر الجمهوري والذي بلغ أكثر من (11) مليار .. يعني أكثر من (21) مليار من خزينة الدولة أو جاءت عبر الدولة تم دعم المريخ بها .
* 21 مليار والمؤتمر الوطني مقصر مع الوصايفة ؟؟. الجماعة ديل يكونوا دايرين كم يارب ؟؟ .
آخر مداد ..!
ﻳﺎ ﺣﻨﻴﻦ ﻟﻤﺎ ﺗﺴﻴﺒﻨﻲ ﺗﺮﻭﺡ .. ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺭﺍﻙ ﺗﺼﺒﺢ ﺁﻩ
ﺗﺒﻘﻰ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻏﻴﺮ ﺍﻷﻳﺎﻡ .. ﻭﺍﻟﺒﻬﺠﺔ ﺑﺘﻔﻘﺪ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻧﺎ ﻟﻴﻚ ﺑﺘﻘﻄﺮ ﺣﻨﻴﺔ .. ﺑﺘﻤﻨﻰ ﺑﺴﻴﻤﺘﻚ ﺃﻟﻘﺎﻫﺎ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    SAMI 05-29-2016 07:0
    ما زلتم في ضلالكم القديم -فريق احلام. فريق بطولات .تخدعون انفسكم وجمهوركم الغلبان والمحصلة مائة عام ومازلتم في صفركم الكبير . الستة الجاية بعد خروجكم الطبيعى المعتاد خالى الوفاض ستقولون السنة الجاية الكاس كاسنا ---- مساكين جدا
  • #2
    طارق 05-29-2016 10:0
    الهلال يعاني مشكلتين الاولى فى حالة الكرات السمسقطة خلف الدفاع لاعبي العمق يتحركون بعد المهاجمين وﻻ توجد مراقبة لصيقة الثانية البطء وعدم الاندفاع بسرعة للامام من منلاعبي الوسط مع الهجمة
  • #3
    العقرب 05-29-2016 09:0
    أولا: لجنة التسيير عليها ١٠ مليار ديون عبارة عن مستحقات اللاعبين والجهاز الفني ... فأين العشرون مليار التي ذكرتها ...
    ثانياً : وصايفة دي مسجلة بإسم هيثم كابو وهو اللقب الذي يطلقه عليكم ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019