• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
محمد كامل سعيد

(لعن الله الراشي والمرتشي)..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  3178
محمد كامل سعيد

* انحرف الصراع في المريخ عن مساره، وتحول الى حروب عنوانها الحقد والكيد والمؤامرات والدسائس.. وعليه فاننا وفي ظل تلك المعطيات الغريبة نجد انفسنا نساند لجنة التسيير في الاستقالة الجماعية وتركها للجمل بما حمل لتلافي الحبس في السجون..

* ولعل كل تلك التحركات والمريبة لا هدف من وارئها غير اجبار ونسي ورفاقه على الانسحاب وبالتالي فتح باب العودة امام جمال الوالي الذي رفض غير مرة فكرة الرجوع للمجلس سواء بالتعيين او الجمعية العمومية..!!

* لقد اشرنا من قبل ـ مراراً وتكراراً ـ واكدنا ان المريخ تحول الى ساحة عراك كبيرة يتفنن تماسيح النادي الجدد في تحريك الاحداث بداخلها و(نسف) كل من يقف امام مصالحهم.. يحدث ذلك كله في سبيل تأمين مصالح شخصية لا علاقة لها بالنادي..!!

* تحركات وللحقيقة اشبه بحروب المافيا التي يغيب عنها القانون ويقول المتآمرون والخبثاء الكلمة الفصل.. يحدث ذلك بينما بعض المتابعين يمارسون الفرحة الكاذبة ويهللون لعودة الوالي دون التفكير في انهم يمارسون التأييد بدون اي اسباب منطقية..!!

* لقد تم القبض على الباشهندس اسامة ونسي من قبل.. واطلق سراحه بالضمان، وقبل ساعات معدودة من نهاية فترة لجنة التسيير اذا بالموقف السابق المتعلق بالقبض على رئيس التسيير يتكرر مرة اخرى.. وعليه من الطبيعي ان يستقيل قادة اللجنة بشرفهم..!!

* لقد كتب المتآمرون النهاية البائسة والحزينة لمشوار رجال كان همهم الأول خدمة الكيان وفي سبيل ذلك ضحوا بكل شئ وكانوا يقابلون الجفوة ونكران الجميل بمزيد من العمل والاجتهاد خدمة للاحمر الذي عشقوه ومن اجله قبلوا التحدي..!!

* ولأننا في آخر الزمان لم يكن بغريب ان نتابع جل المريخاب ـ خاصة المطبلاتية ـ يقابلون وفاء قادة التسيير بالمؤامرات والدسائس على شاكلة ما حدث مع الرئيس المهذب اسامة ونسي الذي يفترض انه الرمز الأول بالنادي..!!

* وبصرف النظر عن الطريقة التي جاء بها ونسي ـ سواء بالتعيين او الانتخاب ـ فان المنطق يحتم على الجميع مساندته والعمل للمجافظة على وضعيته والاجتهاد في سبيل ان يكمل فترته التي لم يتبقى في عمرها غير ايام معدودة بدلاً من الاهانة الحالية..!!

* ان ما حدث من تسلسل للاحداث ثبّت حقيقة الملاحظة التي اوردها قادة التسيير بخصوص مواعيد صدور امر القبض الأول ضد ونسي وامر القبض الثاني واشار بوضوح الى وجود رائحة مؤامرة وترتيب مريب يتولى أمره مجموعة معروفة..!!

* ثم الحديث عن الاعداد لتنظيم مسيرة جماهيرية الى مكتب والي الخرطوم للمطالبة بعودة جمال الوالي في توقيت متقارب يحمل معه تأكيدات عملية على تكتيك وترتيب نعتقد لو ان اصحابه وظفوه بطريقة ايجابية لتمكن المريخ من الفوز بكأس افريقيا..!!

* لقد بلغ التآمر مداه، وتحول المريخ الى غابة يتحد فيها المصلحجية والسماسرة الذين اقتحموا النادي في غفلة من الزمان مع الهتيفة وتمكنوا من التحكم في كل القرارات وابعاد كل من لا ينفذ اوامرهم او يخرج عن طوعهم خاصة في مجال الادارة..!!

* سادتي.. وطالما ان الصورة داخل النادي العملاق وصلت الى هذه الدرجة من السوء فان على الاسرة المريخية ان تنتظر السيناريوهات الأسوأ في قادم الايام لان السواد فرض نفسه على المشهد والسماء تلبدت بالغيوم وبالتأكيد فان السيول المدمرة آتية..!!

* تخريمة أولى: لا احد يدري الى متى سيظل أمر النادي الكبير مرهوناً بمزاجية بعض الهتيفة والمطبلاتية والسماسرة والذين ظلوا على الدوام يساهمون في كل الاخفاقات والتقهقر والهزائم والنكسات التي المت بفريق الكرة طوال الـ(13) الماضية..؟!!

* تخريمة ثانية: انه زمان المهازل.. وكيف لا بعدما صار السيف في يد (الجبان) والمال في جيب (البخيل)..؟! وطالما ان الوضع كذلك ليس بغريب ان يكون ما حدث من علامات الساعة.. وربنا يلطف بالمريخ وينقذه من الطبالين والدجالين والسماسرة..!!

* تخريمة ثانية: كلمة الله آية.. ولكل ظالم نهاية.. و(اذا كنت تعتقد انك كبير.. فان الله اكبر).. و(كما تدين تدان).. و(اللي بيتو من زجاج.. ما بجدّع الناس بالحجارة).. واذا كان رب البيت بالدف ضارب..الخ.. و(لعن الله الراشي والمرتشي)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 05-28-2016 04:0
    طبعاً لازم تحشر الوالي في أي موضوع !!!! ياخي الراجل أعلن في كل وسائل الاعلام انو لا يريد العوده لرئاسة المريخ لزومو شنو تتبلى عليهو ؟ أما لجنة التسيير فقد فشلت في أهم المهام التي أوكلت لها وهي الانتخابات وايضاً باقي الملفات وفي الآخر هربوا !!وانت عاوز تدافع عن ياتو انجاز ليهم ؟؟؟؟
  • #2
    محمد عوص 05-27-2016 07:0
    لجنة التسيير هي من سحبت الكشوف ولم تعتمده ولم تعده وهي من تقدمت بالاستقالات قبل الانتخابات وهي من تريد ان يكون هناك فراغ اداري ليتسني للوزارة بتعيين لجنة اخر لا تكون سطحي وتنظر للامور من منظور رايك في الاخرين ولا تحمل اخطاء التسبير للوالي ومؤيديه الكتابة امانة لا تعرض للقاري اشياء انت نفسك غير مقتنع بها نحن مع كل ياتي لخدمة المزيخ بنية صافية يهمنا الكيان فقط كفانا صراعات وتجريم للاخر
  • #3
    سودانى 05-27-2016 04:0
    كلام خارم بارم.كن انت منصفا مع من تعادى
    تصغى الآذان لمل تقول.......المال عند بخيلة
    شهادة لله الوالى لم يبخل ولم يقصر فى حق نادية
    منو القال ليك لجنة التسيير بقى ليها ايام؟؟؟؟
    ناس اللجنة قالوا ونسى سحب كشوفات الناخبين ولم
    يعيدها وأسالوه..انت صحفى شاطر جيب لينا السبب
  • #5
    ابومحمد 05-27-2016 02:0
    خلينا من الانشاء وحدثنا عن مهمة اللجنة التي جاءت من اجلها وماذا فعلت واين كشف العضويه
    لاتقذف الناس اذا عندك دليل بالرشوي جيبو الكلمه امانه سوف تسال غدا امام الله
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      الراي السديد 05-28-2016 09:0
      السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

      بالنسبة للوضع الحالي لنادي المريخ السبب الاول فيه جمال الوالي الذي استقال من نادي المريخ وكان علي الوالي ان ينتظر حتي اقامة الانتخابات وبعدين يترجل واما عن مستقبل المريخ بكل امانة انه مظلم جدا جدا وسوف يتكرر المشهد وتذكرني عندما تاتي تلك اللحظة فجمال الوالي لا يساعد في حل الوضع في المريخ وجل المشاكل والديون تركها جمال عن قصد ورفع مستوي الصرف في المريخ عن قصد وسوف يشتري المريخ بهذه الديون
  • #6
    نعمان عمر 05-27-2016 11:0
    البكأ على الاطلال غير ذي جدوة .. يا سيد لجنة التسيير جأت لمهمة محددة لا ثاني لها فما الذي يجعلها تبقى حتى يومنا هذا تدير المريخ من اخفاق الى آخر .. ثم مدد لها لاشهر اخر ثم حددت موعد الجمعية ولكنها مع الاسف قدنت استقالتها ولم يتبقى للجمعية سةاء ايام معلومات لمذا ؟؟ فالمؤامرة كما اسميها ها هي .. ممثلة في استقالة اللجنة ليظل المريخ قابع تحت رحمة الوزير الولائي ليقوم بتعين لجنة اخرى دون استشارة اهل المريخ كما فعل في المرة الاولى .. هل فهمت يا سيد.. ام يعوزك بعض الوقت لتفهم ما يحدث ..
  • #7
    ود أ مبدة 05-27-2016 08:0
    استاذ محمد جيب اسماء مستعارة والقارئ يفهمها مثلا مزمل (أبو نضارات) أو (جرقاس ) خالد ليمونة (حنظله) عرديبة ووو
  • #8
    ناصر 05-27-2016 06:0
    (لم يكن بغريب ان نتابع جُلّ المريخاب -خاصة المطبلاتية).
    ماهذا يا انت؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019