• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
باترا

تعيين ام تمكين .!

باترا

 5  0  3203
باترا


تحركات هنا وهناك بخصوص الوضع الأداري المتأزم بنادي المريخ .. هذا يريد زيد وذاك يرغب في عبيد .. كلا يغني على ليلاه ، ما نتابعه للاسف من حراك اعلامي معظمه يستهدف مصالح خاصة جدا لا علاقة لها بالمريخ من قريب او بعيد فهم يصرخون بصوت مسموع (مصلحتي) ..!

ومن يعملون ليل نهار من اجل التعيين لا يستهدفون الا التمكيين وفرض حكم الفرد مرة اخرى نزولا واضحا وتنازلا صريحا لرغبة المنادين لمصالحهم .. وما اكثرهم .. ولكن دعونا ننظر للمريخ الكيان العظيم الكبير ..

ألا يقلل كثرة التعيين من حجم المريخ ومكانته وتاريخه العريض النضير .. وكيف يتم تعيين بعد لجنة تسيير كانت معينة .. وسؤال اكثر اهمية .. لماذا محاولات عرقلة قيام الجمعية العمومية التي اكتملت ترتيباتها من كل النواحي التنظيمية ، لكنها تعرقل بطريقة غريبة الأن ..!

وما اعلان لجنة التسيير الرحيل قبل قيام الجمعية العمومية الا دليل كاف وتقرير واف لمستقبل لا احد يعرف عواقبه ومألاته.. ولكن دعونا نسأل .. ثم ماذا بعد .؟ المشهد تكرر كثيرا ، السيناريو تابعناه كثيرا على مسرح المريخ واعتقد انه سيتكرر في مقبل السنوات ان لم تكن هنالك وقفة قوية .. فالتكرار الذي تابعناه كثيرا ومللناه يجد تأييد كبير من بعض اهل المريخ .. وهنا تكمن المشكلة ..!

المريخ تضرر كثيرا من التعيين في السنوات الماضية .. خاصة من تكرار التعيين (التوجيهي) وتكرار الشخوص والتجربة لا اقول الفشل .. لأن الأشراقات لم تغيب رغم كثافة الخلافات والأخفاقات ..!

جماهير المريخ بدأت تتفاعل مع ما يحدث الأن .. وما ثورة القروبات المنادية بضرورة قيام الجمعية العمومية الا (غيض من فيض) نتوقع مزيد من التفاعل الأيجابي .. صحيح ان الألة الاعلامية تغيب جزء كبير من الحقائق .. ولكن في النهاية لا يصح الا الصحيح .. والحقائق بدأت تتكشف لشعب المريخ العظيم وبمزيد من التعامل الصادق سيتحول المشهد ..!

تعيين لجنة تسيير بعد استقالة مجلس منتخب امر مقبول ومنطقي ، لكني ان يكون التعيين بعد لجنة تسيير معينة فهذا والله لا يشبه نادي عظيم وكبير بحجم مريخ السودان ..!

ونحن نتعايش مع احداث المريخ الذي يعيش فترة صعبة ربما تتحول لعاصفة لا بد من الاشادة بتلك التحركات المقدرة لمجلس الشورى الذي سعى بصدق لأيجاد حل للاشكالية الادارية بالنادي لكنه للأسف لم يجد التجاوب من الاطراف المختلفة في النادي الكبير ..!

كلهم يؤكدون انه خلاف ولا اختلاف وعندما يتم التداول حول المعالجات تظهر الحقيقة .. ومجلس الشورى يجد التقدير مهما كانت نتائج تحركاته .. فالقضية المريخية حلها واحد وواضح ..!

لا حل غير قيام الجمعية العمومية في موعدها المحدد وبدون توجهات .. الصندوق هو من الذي يجب ان يحدد مجلس المستقبل المريخي ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاشم سعد 05-26-2016 10:0
    تخيل اول مرة اقرا ليك موضوع كان امس. و ان شاء الله آخر يوم اقرا ليك فيه اليوم. ببساطة الواحد لما يتنبأ بشئ و ما يحصل، على الاقل يحاول يلقى ليهو مبررات. بالامس القريب تكهنت ايما تكهن فيما يتعلق بانتخابات اتحاد ولاية الخرطوم. و لان تكهناتك لم تكن مبنية على افتراضات على الاقل يمكن وصفها بانها منطقية، خاب ظنك وفاز همت الذي تكرمت له بانه سوف يحصل على وصوت واحد فقط.
    و الاغرب من كل ذلك، انك لم تتطرق و لو بمجرد الماح للخسارة النكراء التي تعرض لها حسن عبدالسلام. من باب الامانة الصحفية، كان عليك مباركة النصر لهمت و تنمني التوفيق لحسن في مقبل المرات.
  • #2
    سوداني 05-26-2016 12:0
    يعني ما جبت اي سيرة لانتخابات امس!!!!! يا اخي على الاقل تحلى بالشجاعة وبارك للفائز واحترم القراء وعقب على مقالك الركيك امس
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-26-2016 11:0
    الوالي الوالي رئيس طوالي .. ومسيرات مليونيه لمنزل الوالي .. ويصبح الوالي رئيس طوالي لنادي المريخ الا ان يرث الارض وما عليها ..

    وكل العت واللت من ذاك الصحفي الذي غير تاريخ المريخ ل 360 درجة ..
    واختشوا واختشوا ياأهل المريخ من هذا المسلسل البائخ .
  • #4
    احمد 05-26-2016 11:0
    انت بعد مقالك امس عند عبدالقادر همند حقو مايسمحوا ليك تكتب ابدا....
  • #5
    بدون كسكتة 05-26-2016 10:0
    تصدق جاني احساس انك حتحتجب اليوم وتكتب (يحتجب العمود اليوم نظرا لسفر الكاتب لبلاد الشناقيط) وذلك بعد مقالك أمس والذي توقعت هزيمة نكراء لهمد فإذا به يفاجئك بفوز كاسح .. (لكنك جيت بدم بارد ... صحيح عالم ما تختشيش)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019