• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
موسى مصطفى

خسرت الخرطوم و لم يخسر الصاقعة

موسى مصطفى

 13  0  2916
موسى مصطفى


كنت حضورا امس لجمعية الاتحاد المحلي لكرة القدم و التي كانت مهزلة حقيقية حيث كان واضحا من المقترعين استعجالهم في خطاب الميزانية و الذي تمت اجازته بالاجماع الا من بعض القلة او نق فقط اسامة فرفور.
كل مناديب الاندية كانوا مستعجلين و كان منهم من هو خارج قاعة الاقتراع رغم وجود المفوض الولائي .
نعود للجمعية وما حدث فيها وهو امر مؤسف ومحزن للغاية حيث ان كبار الاداريين الذين كنا نعول عليهم في تغيير خارطة الكرة كانوا مثل المشجعين يتهاترون و يتحدثون رغم وجود المفوض الذي قاطعهم في اكثر من مرة و طالب بالتهدئة.
اجيز خاطب الدورة و الميزانية !!
بدأت عملية التصويت و عملية الفرز و قبل دقائق كان واضحا من همهمات و همسات المرشحين ان الصاقعة قد خسر الجولة .
خسر الصاقعة وفاز همت و لكن الخسارة الكبيرة كانت للخرطوم التي فقدت احد رجالاتها الاقويا ء
بفوز همد خسرت اندية الخرطوم رجل بقامة الجبال وكسب المريخ الكيان مقاتل لا يعرف ان يكون خلف الصفوف ويحرك غيره ليقاتلوا بالوكالة
حزنا نعم و تحسرنا نعم ولكن الحسرة الكبيرة شاهدناها في مناديب بعض الاندية التي لم تتوقع خسارة الصاقعة الرجل الذي كان يدفع من ماله الخاص لشراء معدات للاندية الرياضية .
خسارة الصاقعة لا تعني نهاية الدنيا ولا فوز همت يعني ان الاتحاد قد كسب بالعكس لان التاريخ لن يرحم من باعوا المواثيق و العهودو الذين قالوا كلمتهم لحسن صاقعة النجم نحن معك و لكنه حينما فرزت الاصوات وضح ان الامر قد اختلف .
ما الذي حدث ؟
لماذا تراجع البعض عن الرجل المحبوب صاقعة النجم الذي لا يقبل ان يلعب دور بيدق او قطعة الشطرنج رجل تتمناه كل الاندية ان يكون محبا لها و تأتيه الرئاسة منقادة .
خسرت الخرطوم ونامت حزينة لان الصاقعة تعرض الى ظلم من المقربين الذين وثق بهم وعاهدوه على النصرة و الانتصار .
خسرت الرياضة ولم يخسر الحسن زينة الرجال واحد اشجع الاداريين الذين لم يعتادوا ان يحركوهم مثل لعبة الشطرنج رجل يصنع المواقف و يحرك الساكن .
اما الذين احتلفوا لخسارة الصاقعة ليلة امس باحد الاحياء الراقية نقول لهم ان الرجل يملك الكثير ليقدمه للرياضة فماذا كسبت الخرطوم بعد فقدها رجل بقامة وطن.
اخيرا
انتهت حرب ولكن لم تنتهي المعركة بعد فالرجال معادن وعرف الصاقعة من هم الرجال الذين يقفون ومن هم الذين تستهويهم الفلاشات و البريق !!
الحرب بدأت من الآن و عاد الصاقعة لبيته و على ما حاربوه ان يستعدوا فالرجل جاهز من الآن لتلبية رغبة اهله ّ!!
الصاقعة لم يهرب يوما و يترك المريخ
الصاقعة لم يجبر على الاستقالة على الاطلاق وهو من يصنع المواقف ولا ينتظر الاخرين ليرسموا له دوره
اختار الصاقعة ان ينزل ارض المعركة ولا يقول (انا عايز افوز بالتذكية)
اخيرا جدا
لن تجدها باردة بعد الآن فالمعركة بدأت و استعد جيدا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 05-26-2016 07:0
    يا سيد هذه هي حال البلد البشتغل ما بفوز باي شئ عايز ايه يعني وما الجديد الذي سنجده في جعبة همت.؟
  • #2
    ابو اسماعيل 05-26-2016 06:0
    لا داعي للحرب والديمقراطية حسمت الموقف والسيد همد فاز بالاغلبية و نتمني له التوفيق وهاردلك للرجل الهميم القامة السيد حسن عبدالسلامو وعليه ان يقف بجانب الفائز بروح رياضية لخدمة الرياضة السودانية وبالله التوفيق
  • #3
    osama 05-26-2016 05:0
    هل نحن في حرب ؟؟؟ الانتخابات انتهت وفاز من فاز وخسر من خسر وان كانت النتيجة محبطة هي البلد ماشة كدة . حسبنا اللة ونعم الوكيل
  • #4
    ود البلد 05-26-2016 05:0
    ليك أكتر من شهر شابكنا الصاقعه الصاقعه .. وهمت في مهمه انتحاريه وهمت لن يتمكن من الفوز في الانتخابات .. أها همت فاز (خُم وصُر) وشوف ليك موضوع تكتب فيهو .
  • #5
    ود البلد 05-26-2016 05:0
    ليك أكتر من شهر شابكنا الصاقعه الصاقعه .. وهمت في مهمه انتحاريه وهمت لن يتمكن من الفوز في الانتخابات .. أها همت فاز (خُم وصُر) وشوف ليك موضوع تكتب فيهو .
  • #6
    عزالدين تنزانى 05-26-2016 12:0
    الاخ /موسى لقد قلت الحق ولا غيره وليس الخرطوم وحدها هى التى خسرت بل السودان باكمله خسر خسر خسر .لقد باع مناصريه بحفنة جنيهات وباعوا ضمائرهم الرخيصة لمصلحتهم لا لمصلحة الرياضة لان ما قدمه الصاقعة لم يقدمه احد من قبل وكان الاجدر والاحق ان ينال ارجل القوى صاحب الفكر الصاقعة كل الاصوات مقابل (صفر)للذى فاز بالفهلوة وهو الذى لا يملك الحق حتى فى دخوله للانتخابات والترشيح لانه لا يملك الفكر والمال والخبرة التى يمتلكها حسن عبدالسلام.لا عليك يا ابوعلى الايام سوف تثبت للذين باعوك انهم قد اشتروا الترام وبضاعة فاسدة ليدمروا انجازاتك التى عجز من قعد 13 عاماً دون انجازات تذكر .انها مؤامرة احيكت داخل البيوت الفاخرة ليساندهم من داخل اتحاد الخرطوم لمنصب رئيس الاتحاد العام والكل يعلم بذلك لان اتحاد الخرطوم له القدح فى فوز رئيس الاتحاد
    العام .هذا حال سوداننا الحبيب (بيع الضمائر بالفلوس لمن عنده فلوس)
  • #10
    M.HUSSEIN 05-26-2016 10:0
    ههههههه رجع للراجل قروشه التى دفعها لك حتى تطبل له كلكم لازمة ولاضمير لديكم ماذا فعل حسن عبدالسلام حتى تمدحه كل هذا المدح غير ان حكامه كانوا يمرمطون المريخ حتى يهدوا الكاسات للهلال بأيعاز منه لكى يصفى حساباته مع الوالى.اما همد الذى تتجنى عليه قبل ان يتقلد المنصب ماذا فعل لك حتى تحقد عليه كل هذا الحقد هل لانه لم يدفع لك مثل الصاقعة ام ماذا.ان كنت فعلا أمين وصاحب قلم عفيف أنتظر حتى يقضى همد الفترة التى قضاها الصاقعة فى اتحاد الخرطوم وبعد قارن وانتقد ما شئت حتى تكون المقارنة عادلة هذا ان كان فعلا قلبك على اندية الخرطوم وليس المصلحة الخاصة يا تجار الكلمة.
  • #11
    الصادق مصطفى الشيخ 05-26-2016 10:0
    اخى الاستاذ موسى الحقيقة ان الصاعقة خصم من الخرطوم ولم يضيف لها شئ وان همد سيكمل الباقى ليبقى انتصار المخطط الرامى لتدمير الخرطوم التى اجبروا طريفيها للابتعاد والجلوس فى كرسى الكمبارس بالاتحاد العام وهو احد انظف واعفف واشرف واجدر من انجبته الساحة الرياضية وكنا نعول عليه كثيرا فى قيادة الكرة لكن لعبة المصالح هى التى قادته وحسن عبد السلام الى هذا المصير حيث لم يفى الصاعقة ايضا بالعهود فى انتخابات الاتحاد العام الماضية فلماذا يتباكى وهو الذى قدم هذه المجموعة وعلمها البيع والشراءولك ودى
  • #12
    بدون كسكتة 05-26-2016 10:0
    في عمودك السابق قلت مستحيل فوز همد !!! والوم تقول (خسرت الخرطوم) صحي فاقد تربوي
  • #13
    نميرى 05-26-2016 09:0
    انت بتهضرب مالك؟ علاقة المريخ بانتخابات الخرطوم شنو؟
    يعني داير تحمل سقوط الصاقعه في انتخابات اتحاد الخرطوم للوالي كمان؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019